العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات عامه - منتدى منتديات منوعه - اخبار جديده > النقاش الجاد - الرأي و الرأي الاخر - الاتجاه المعاكس

النقاش الجاد - الرأي و الرأي الاخر - الاتجاه المعاكس منتدى النقاش الجاد ، منتديات للنقاش الجاد ، منتدى ومنتديات النقاش الجاد ، نقاش جاد ، مواضيع للنقاش الجاد ، مواضيع نقاش مهمه ، الراي والراي الاخر ، مواضيع للجدال والنقاش ، مواضيع للمناقشه مهمه ، مواضيع جيده للنقاش ، مواضيع ساخنه للنقاش الجاد




المواضيع الجديدة في النقاش الجاد - الرأي و الرأي الاخر - الاتجاه المعاكس


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  11  
broken angel


منور الموضوع خيووو كول رايق ربي يسعدك
والله اني اسال نفس السؤال وين هموسة





__________________
  12  
♥̉ همسة غلآ ̉♥̉
الحمد لله على السلامه (((((((((((((خخخ هموسه

احممم احمم




مرحبا همس كيفك أولا حابه أعرف أسمك وعمرك وإذا تدرسي شو تدسي وتخصصك والمستوى

الحمد لله ياعسل

اسمي ::::::: شوق

عمري::::::22

كنت ادرس وطفشت وكان تخصصي اجتماعيات

المستوى 3



شكررا ابتسامه دلع






***********************************8



وانا ياعسل نفس الاسئله ؟؟

وايش مناسبة اختيارك للقب ابتسامة دلع؟؟

من اقرب عضو لك بالمنتدى؟؟

تعرفتي على مين بالمنتدى؟؟

مين اكثر عضو دخل مزاجك؟؟

لي عووووده ان شاء الله

طلب صغيرون اول ماتدخلي ارسلي على الخاص وانا كذالك

o.k

__________________


اضحك مع الناس واخفي همً قتلني*.*
همٍ بوسط العين بين ومفضــــــــــــوح
اخفي دموعي بأبتسامه وكــــــــني *.*
كني سعيد بدنيتي بضحك ومـــــــــــزوح

وانا اللي فيني هم وحزنٍ سكـــــني *.*
لو سكن غيري من القهر مات مذبــــوح


[flash=http://www.jewelsf.com/up/uploads/0fac216a0c.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/flash]
  13  
ابتسامة دلع
أهليين هموس وأخيرا


أسمي مرام

عمري 22 سنه

أدرس فيزياء

وايش مناسبة اختيارك للقب ابتسامة دلع؟؟ مافي مناسبه دخل مزاجي وسجلته


من اقرب عضو لك بالمنتدى؟؟ علوووووش<< الله يسعدها

تعرفتي على مين بالمنتدى؟؟ عيوني عذاب بس مو كثير

مين اكثر عضو دخل مزاجك؟؟ تعووبه وجليسة القمر



.......... راجعتلك حبيبتي بالأسئله ........


أنتظريني

  15  
♥̉ همسة غلآ ̉♥̉
خخخخخخخخخخ

قلت تاخرتي

وانا جبت لك اسئله


هههه الله يعينك يابسوووومه


تسااعدين امك بشغل البيت والاتخلين الشغاله بداالك؟

لوشفتي وحده احلى منك تغاارين؟

..ايش مواااصفات فارس احلامك؟؟

ايش البلد اللي تتمني تزوريه.؟

..في ايش تقضين وقت فرااغك..؟
*******************
ماهي مؤاصفآت فآرس أحلامك :
هل تحب الأطفآل ؟ ؤلماذآ :
من هؤ قدؤتك بالحيآآه :
مآهؤ لؤنك المفضل :
مآ هؤ الحرف المفضل لديك :
مآهؤ الرقم المفضل لديك :

من هؤ كآتم أسرآرك :
مآهؤ هدفك بالحيآآه :
هل حدث لك موقف محرج ؟ ماهؤ :

لديك بآقة ؤرؤد حمرآء لمن تهديهآ :


لديك بآقة شؤك لمن تهديهآ :


امنيه تتمناها في حياتك:

ما هو نوع هاتفك المحمول ؟

ما هو المشروب الذي لا تستطيع الاستغناء عنه؟

ما هو اللون الذي تفضله ؟

ما هي أجمل مرحلة في حياتك ؟

ما أكثر ما تحبه في الإنترنت ؟


غرق المنتدى ومعك قارب لا يحمل الا ثلاثه من تأخذ معك ؟

ما هو أكثر شيء يثير خوفك ؟

هل ترتدي نظارة طبية؟

ما هو أكثر شيء يثير ضيقك؟

ماهو الوقت الذي تكون فيه غير صريح ؟

  16  
ابتسامة دلع
هههههههههههههههههههه

حرام عليك هموسه شكلك نااويه علي

بجاوبك ع أسألتك بس جاوبيني أول




هل سرقت يوم من الايام ؟إذا أيه متى وشو سرقتي


هل اغضبتي احد عزيز عليك ولم تصالحيه بسبب كبريائك؟






أكثر صفه تعجبك فيه ( العضو اللي معاك في القفص ) ؟

. كم مرره قلتي اوووووف خلاص بطلع من المنتدى؟

. من العضو اللي مباشرة من تدخلي المنتدى تشوفي إذا كان متواجد او لا؟

ودك تصفقي احد كف اليوم؟؟مين؟

من العضو الي تبينه يجي بيتكم ؟

اذا تزوجتي ممكن انك تدخلي المنتدى ولا بتتغلين عليه ؟؟

لو كان عندك قلب قطني بترمينه لمين منالاعضاء ؟؟

وش انطباعك من العضو ..:~
عالم الزين
غيومه
عالي مستواها
كوول راايق
بنوته عزوز
عيوني عذاب
شطوره
بروكن أنجل
كابرس
لكبريائي روايه
جليسة القمر
حبك تعبني

وأخيرا أنا بسومه

  17  
♥̉ همسة غلآ ̉♥̉
هههههههههههههههههههههههههههههههه


افففف


حرررررررررررررررررررررررراممممممممممممم


عليك


ههههههههه

تعرفي المثل اللي يقول ابتغدا فيه قبل يتعشى فيني


أهئ أهئ

من عيوني الان بجاوب

  18  
ابتسامة دلع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥̉ همسة غلآ ̉♥̉ مشاهدة المشاركة
خخخخخخخخخخ

قلت تاخرتي

وانا جبت لك اسئله

هههههه ماشالله اعندك وقت

هههه الله يعينك يابسوووومه أميييييييين


تسااعدين امك بشغل البيت والاتخلين الشغاله بداالك؟

أكيد أساعدها وأساسا ماعندنا شغاله

لوشفتي وحده احلى منك تغاارين؟ لا طبعاً

..ايش مواااصفات فارس احلامك؟؟

إنه يكون طيب وكريم وحليووه بس مو أحلى مني هههههه ويكون إجتماعي وأهم شي يحبني ويحترم قراراتي وياخذ رأيي بكل شي و و و و ..... هههههههه

ايش البلد اللي تتمني تزوريه.؟ كندا والبرازيل

..في ايش تقضين وقت فرااغك..؟ عالنت أو أجتمع مع بنات عمامي أو ع tv أو أقرأ روايات
*******************
ماهي مؤاصفآت فآرس أحلامك : سبق وذكرتها
هل تحب الأطفآل ؟ ؤلماذآ : أكيييييييييييييييييييييييييييد أمووووت فيييهم ؟ أحب برائتهم خاصة بعمر سنه و4 سنوات
من هؤ قدؤتك بالحيآآه : أمي الله بطول بعمرها
مآهؤ لؤنك المفضل : الوردي والموف
مآ هؤ الحرف المفضل لديك : a ,
مآهؤ الرقم المفضل لديك : 3

من هؤ كآتم أسرآرك : صديقتي فطوم مممممممم بس مو كل أسراري تعرفها
مآهؤ هدفك بالحيآآه : التخرج والوضيفه
هل حدث لك موقف محرج ؟ ماهؤ : ما أذكر
لديك بآقة ؤرؤد حمرآء لمن تهديهآ : ل ديالا ....... بنت أخوي عمرها 3 سنوات


لديك بآقة شؤك لمن تهديهآ : هههههه لوحده رافعه ضغطي معي بقاعه المحاضرات...


امنيه تتمناها في حياتك: أتمنى أن ربي يخليلي كل الي أحبهم

ما هو نوع هاتفك المحمول ؟ c5

ما هو المشروب الذي لا تستطيع الاستغناء عنه؟ البيبسي والشاي


ما هي أجمل مرحلة في حياتك ؟ الثانوي

ما أكثر ما تحبه في الإنترنت ؟ المنتدى والفيس بوك والقيمزر


غرق المنتدى ومعك قارب لا يحمل الا ثلاثه من تأخذ معك ؟ هههههههه ماباخذ حد .... بس عشان مايزعلوو الباقين بروح لحالي بالقارب هههههههههههههه

ما هو أكثر شيء يثير خوفك ؟ الغدر

هل ترتدي نظارة طبية؟ لا

ما هو أكثر شيء يثير ضيقك؟ الكذب والفشل

ماهو الوقت الذي تكون فيه غير صريح ؟
إذا أنا كنت حابه ..... بس مو كثييررر

  19  
♥̉ همسة غلآ ̉♥̉
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة دلع مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه

حرام عليك هموسه شكلك نااويه علي

بجاوبك ع أسألتك بس جاوبيني أول




هل سرقت يوم من الايام ؟إذا أيه متى وشو سرقتي
ايووووووووووووووه من البقاله بطاطس كان اسمه (((بيض الحمام))) لكن لما كبرت تذكرت و رجعت له فلوس بداله

هل اغضبتي احد عزيز عليك ولم تصالحيه بسبب كبريائك؟

ايوووووه يعني مو كبرياء كبرياء اتغلى ابيه يراضيني تعرفي احنا مره حساسات




أكثر صفه تعجبك فيه ( العضو اللي معاك في القفص ) ؟
خفيف دم وفرفوشه
. كم مرره قلتي اوووووف خلاص بطلع من المنتدى؟ماادري كثير لما يكون النت بطيئ

. من العضو اللي مباشرة من تدخلي المنتدى تشوفي إ


ذا كان متواجد او لا؟
كثير صرراحه (((عالي مستواها**حبك تعبني**بنووته***عيوني عذاب **غيومه **شطوره )))
وبدون مجامله كان نفسي اتعرف عليك
ودك تصفقي احد كف اليوم؟؟مين؟
صراحه مااحد
من العضو الي تبينه يجي بيتكم ؟
انتي ياعسل
اذا تزوجتي ممكن انك تدخلي المنتدى ولا بتتغلين عليه ؟؟
على حسب وقتي اما اذا كان مايخرج من البيت فأحلم اني ادخل الا اذا لقيت فرصه
لو كان عندك قلب قطني بترمينه لمين منالاعضاء ؟؟
صراحه علوو ربي يسعدها ويحفظها تستاهل اكثر طيبتها قد الكون
وش انطباعك من العضو ..:~
عالم الزين أخ غالي وعزيز احترمه صراحه
غيومه ربي يسعدها مره طيوبه وعسسل
عالي مستواها اخت غاليه وعزيز على قلبي ربي لايحرمنا منها ويسعدها قلبها ابيض
كوول راايق خفيف دم واحسه غامض جدا
بنوته عزوزربي يسعدها كلمه عسل قليله فيها لو احطها على الجرح تبرئ
عيوني عذاب عسل وربي عسل واحسها غامضه جدااااااااااااا
شطوره فرفوشه وحبوبه ماشاء الله نشيطه
بروكن أنجل طيووبه ومواضيعها دائما تجذنني وماتعرفت عليها لكن ان شاء الله بتعرف عليها
كابرس ماشاء الله طموووووووح جدا وقلبه طيب
لكبريائي روايه مخلصه و تشارك الجميع بطيبة قلبها وسؤالها ربي يسعدددددها
جليسة القمرمواضيعها جذابه واحسها انسانه كثييرة التفكير والتأمل وان شاء الله نتعرف عليها
حبك تعبني ماشاااء الله تحفه وخطيرررررررررره ماشاء الله عليها اسلوووووووبها رووووووعه ربي يسعدددددها وطيوبه

وأخيرا أنا بسومه
اما بسووووومه الكل بالكل والله تصدقي من زمان نفسي اتعرف عليك

طيووبه وعسوله وفرفوشه وخفيفة دم
((((((خخخخخخخخخ

الحمد لله تعرفت عليك والله من طيبتك

والله مااحب اجااااااااااامل



انتظرررررررررررر

اسألتك

  20  
ابتسامة دلع
الله يسعدك حيااتي ويحقق كل اللي فبالك


يشرفني أتعرف عليك والله


فديـــــــــــــــــــــــــــــتك



ســــــؤال ع السريع قد وحبيتي؟؟

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant