العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات ادم منتدى السيارات والمحركات > عالم الرجال - ملابس شباب - ماركات رجالية - fashion man

عالم الرجال - ملابس شباب - ماركات رجالية - fashion man ازياء رجال ، بناطيل للشباب ، بلايز ، تيشيرتات ، ماركات رجاليه ، سبح ، اقلام ، ساعات ، محافظ ، شباشب ، جزم




المواضيع الجديدة في عالم الرجال - ملابس شباب - ماركات رجالية - fashion man


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
فريق منتدى الزين




تسريحات حديثه لمختلف أنواع شعرالرجال والشباب 2012 ، اخر صيحات تسريحات شعر الشباب 2012 تسريحات حديثه لمختلف أنواع شعرالرجال والشباب 2012 ، اخر صيحات تسريحات شعر الشباب تسريحات حديثه لمختلف أنواع شعرالرجال والشباب 2012 ، اخر صيحات تسريحات شعر الشباب 2012تسريحات حديثه لمختلف أنواع شعرالرجال والشباب 2012 ، اخر صيحات تسريحات شعر الشباب 2012
تسريحات حديثه لمختلف أنواع شعرالرجال


إذا كنت شاباً، فاعلم أن أول ما يلفت نظر المرأة إليك هو شعرك وحذاؤك، والاهتمام بالأخير أمر سهل، فقط تختار الموديل المناسب مع الحرص أن يكون نظيفاً، ولكن الشعر يستهلك منك جهداً أكبر، فتعالَ نخبرك بأفضل التصفيفات التي يمكنك الاختيار من بينها.










تسريحات حديثه لمختلف أنواع شعرالرجال
1 الشعر القصير

هذه الحلاقة تناسب كل أنواع الشعر، حتى المجعد منه، وهي تجذب الانتباه إلى العينين، حيث تبرز جمالهما، كما تبرز عظام الوجه لتضفي مزيداً من الرجولة، وأيضاً خطوط الشفاه لتجذب النظر إلى ابتسامتها، وللحفاظ على هذا المظهر يجب عليك العناية به باستمرار، وذلك من خلال تشذيب وتقصير الشعر وتنظيف حوافه حول الأذنين والرقبة.

تسريحات حديثه لمختلف أنواع شعرالرجال
2 Clean Cut

هذه التصفيفة تناسب الشعر العادي ولا تلائم الشعر الكثيف أو المجعد، وهي تساعد على جعل الأجزاء المشعثة من الشعر تبدو أكثر نعومة، ولكي تحصل على مظهر أكثر أناقة عند ذهابك بالخارج ليلاً عليك أن تقوم بتصفيفه بالمشط لتحديد خط واضح بالشعر. من أكثر المشاهير ظهوراً بهذه التسريحة: الممثل الأميركي "دون درابر" بطل المسلسل التلفزيوني "Mad Men"

تسريحات حديثه لمختلف أنواع شعرالرجال
3 تصفيفة بومبادور

(اتخذت هذه التصفيفة اسمها من "مدام بومبادور" زوجة ملك فرنسا "لويس الخامس عشر" (1715-1774)، وهي تصفيفة تناسب كل أنواع الشعر، سواء كان حليقاً أو قصير عند جانبي الرأس وطويل في المنتصف، ومن الأفضل تصفيف هذه التسريحة بالمشط للحصول على أفضل النتائج، تعد هذه التسريحة العلامة المميزة للمغني الأميركي "برونو مارس".

تسريحات حديثه لمختلف أنواع شعرالرجال
4 الشعر الأملس المصفف إلى الخلف

هذه التصفيفة تناسب الشعر الكثيف، يمكنك الحصول على هذه التسريحة بوضع كمية وفيرة من الكريم على الشعر بعد تجفيفه إلى حد ما، ولا تنسى جانبي الرأس والشعيرات الشاردة خلف الأذنين.

تسريحات حديثه لمختلف أنواع شعرالرجال
5 الجزء الوسط

كما تُعرف باسم "جزء بوهيمي وجزء روك أند رول"، تناسب هذه التسريحة الشعر المجعد، وللحصول على هذه التسريحة يمكنك استخدام الكريم الخفيف لإعطاء شعرك مزيداً من الحجم والارتفاع. أفضل الأمثلة على الظهور بهذه التسريحة: لاعبو كرة القدم المحترفين والنجم السينمائي "جوني ديب"




المواضيع المتشابهه:




  2  
احلام وردية جدا
حلوين اوى ياقمرايه التسريحات دي

زوءك جميييل اووووى ماشاء الله

منتظرة جديدك دايما ياقمرايه

اقبلي مروري وتحياتي ياعسسل

__________________
يــــــــــــــــــــــــــــارب فرجـــــــــــك

لا اله الا الله ... سيدنا محمد رسول الله

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخر صيحات تسريحات شعر الشباب 2012, تسريحات حديثه لمختلف أنواع شعرالرجال والشباب 2012


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant