العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات عامه - منتدى منتديات منوعه - اخبار جديده > اخبار سبق - اخبار جديدة - اخبار العالم - news world

اخبار سبق - اخبار جديدة - اخبار العالم - news world سبق ، قرارات ، اخبار ، حافز ، وظائف ، اخبار السعودية ، اخبار دولية ، اسهم ، تداول عملات ، البنك العقاري ، الصندوق العقاري ، وظائف حكوميه مدنيه




المواضيع الجديدة في اخبار سبق - اخبار جديدة - اخبار العالم - news world


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
اميرة الزين


فضيحة الممثلة ميساء مغربي بالصور 2012 ،، صور ميساء مغربي في احضان يعقوب الفرحان 2012 فضيحة الممثلة ميساء مغربي بالصور 2012 ،، صور ميساء مغربي في احضان يعقوب الفرحان 2012 فضيحة الممثلة ميساء مغربي بالصور 2012 ،، صور ميساء مغربي في احضان يعقوب الفرحان 2012 فضيحة الممثلة ميساء مغربي بالصور 2012 ،، صور ميساء مغربي في احضان يعقوب الفرحان 2012


كاتب كويتي لـ" الفنان الفرحان" أنت الآن صاحب أجمل وأروع حضن في الوطن العربي




فضيحة الممثلة ميساء مغربي بالصور
قارن الكاتب" سعد المعطش" عبر مقال تحت عنوان"حضن ميساء وحضن القطب "ونشرته صحيفة الأنباء الكويتية بين صورة ميساء مغربي وهي تجلس في حضن أحد الممثلين في كواليس تصوير مسلسلها الجديد وحضن أقطاب الأسرة الحاكمة والمتنفذين بحسب تعبيره وقال "المعطش "بأن حضن الممثلة ميساء محسود من كل رجال الأرض وأن البعض يلوم الفنانة الحسناء ميساء مغربي على الصورة المفبركة، وبالحقيقة لم أشاهد تلك الصورة، ولكنني سمعت أن الصورة كانت للحسناء وهي تجلس في حضن أحد الممثلين في كواليس تصوير مسلسلها الجديد.

وأضاف الكاتب :لقد أنكرت ميساء تلك الصورة من خلال تصريحها الذي أدلت به يوم الاثنين من خلال جريدة «الأنباء»، والذي وصفت فيه الصورة بأنها جريئة مع الفنان يعقوب الفرحان، وقد لام البعض ميساء على جلوسها في حضن زميلها الممثل.

و أكد المعطش جازما من خلال مقاله بأن صاحب الحضن محسود من كل رجال الأرض ان كان ما قيل عن حقيقة الصورة، وأريد أن أنبه الفنان الفرحان ألا يتضايق من هجوم الصحافة والإعلام عليه بسبب تلك الصورة حتى لو توقفت عن التمثيل فأنت الآن صاحب أجمل وأروع حضن في الوطن العربي.

وأشار قائلا:وفي حال تم الهجوم عليك فاسأل من يهاجمك هل أخطأت مثل بعض نوابنا الذين ما زالوا يرتمون في أحضان بعض أقطاب الأسرة الحاكمة والمتنفذين من التجار لينفذوا أجنداتهم بإفشال حكومة جابر المبارك.

وأوضح الكاتب بأن الأحضان تختلف قائلا :الارتماء في الأحضان يختلف من حضن الى حضن آخر، فهل من العدل أن نقارن بين حضن ميساء مغربي وحضن من تعرفونهم جيدا، ففي موضوع الاحتضان تكون هناك فائدة بين الحاضن والمحضون، ولكن ارتماء نوابنا في تلك الأحضان ستكون الفائدة للقطب والنائب فقط وسيكون الخاسر الأكبر هو الشعب.

في نهاية المقال قال المعطش :أدام الله أحضان نوابنا دافئة لسن القوانين لرفعة الكويت، ولا دامت الأحضان التي تريد رفع من يجلس عليها.

فضيحة الممثلة ميساء مغربي بالصور


المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

التعديل الأخير تم بواسطة عالم الزين ; 06-14-2012 الساعة 02:59 PM
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant