العودة   منتديات عالم الزين > منتديات القصائد والخواطر - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصص - روايات - قصص طويله وقصيرة - Stories

قصص - روايات - قصص طويله وقصيرة - Stories قصص ، قصص ، روايات ، قصص واقعية ، روايات كاملة ، قصص قصيرة ، قصص خيالية ، قصص




المواضيع الجديدة في قصص - روايات - قصص طويله وقصيرة - Stories


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
عالم الزين


قصة خيالية ، قصص خيالية ، قصة خيالية قصيرة ، قصص خيالية جميلة قصة خيالية ، قصص خيالية ، قصة خيالية قصيرة ، قصص خيالية جميلة قصة خيالية ، قصص خيالية ، قصة خيالية قصيرة ، قصص خيالية جميلة قصة خيالية ، قصص خيالية ، قصة خيالية قصيرة ، قصص خيالية جميلة قصة خيالية ، قصص خيالية ، قصة خيالية قصيرة ، قصص خيالية جميلة قصة خيالية ، قصص خيالية ، قصة خيالية قصيرة ، قصص خيالية جميلة قصة خيالية ، قصص خيالية ، قصة خيالية قصيرة ، قصص خيالية جميلة


كان في واحد اسمه فراس كان متزوج بامرأة
اسمها نوف كانو يعيشون في بيت صغير امام الشاطئ كانوا فقراء جداً كانوا يدبروف فلوسهم باي طريقه,كان الرجال صياد سمك وكان مصدر رزقه ويوفر الاكل اما زوجته كان خياطه بس مو مدقنه العمل وكانوا كلهم كبار في السن .

جا اليوم الثاني راح فارس يصيد سمك بس ما جا في الشبكه شيء رما الشبكه مرثانيه صاد سمكه ذهبيه وكانت تشع ضوء ذهبي ,انصدم فراس وقال :"انا من عشرين سنه ما شفت مثل هذي السمكه",ردت عليه السمكه وقالت :"حررني ارجوك رح احقق الي تبيه بس حررني",قال فراس:"بعد سمكه تتكلم ؟!!!؟! رد عليها :روحي ودربالك تروحين وتردين بالسلامه ".
راحت السمكه وراح فراس بيته قال حق زوجته نوف الي سار عصبت وقالت:"ليش ما طلبت شيء منها !! الحين روحلها وقولها اني ابي مكينه خياطه جديده!! يا الغبي".
راح فراس عند البحر وقاعد يناديها يا السمكه الذهبيه.....يا السمكه الذهبيه ,جات السمكه الذهبيه وقالت:"شنو تبي يا الشايب؟",قال:"زوجتي عصبت علي وقالت روح عند السمكه الذهبيه وقولها انها تبي مكينه خياطه جديده ",قالت السمكه الذهبيه :"روح البيت بتلاقي المكينه الخياطه موجوده, ما عليك".
راح البيت لقا زوجته مستانسه بس كانت تبي خياطات يشتغلون عندها .
راح فراس مره ثانيه وناداها وقالت:"شنو تبي يا شايب؟",قال:"زوجتي تبي خياطات يشتغلون عندها",قالت:"روح البيت بتلاقي خياطات ماهرات موجودين, ما عليك",راح البيت ولقا زوجته مستانسه وفي نفس الوقت معصبه قالت له:"روح عند سمكتك الغبيه وقول لها اني ابي اسير ملكه".
راح فراس البحر ينادي السمكه الذهبيه وردت عليه :"شنو تبي يا شايب؟",قال:"زوجتي تبي تسير ملكه وانا آسف اني طلبت اشياء واجد",قالت السمكه الذهبيه:"ماعليك انت انقذتني,روح وزوجتك بتسير ملكه".
راح فراس بيته وما لقا زوجته ,راح فراس للقصر ووقفوه الحراس وقالوله منو انت عشان تدخل؟",قال فراس:"الملكه زوجتي!",يوم راح عندها قالت حق رجلها :اطلع بره قصري بصراخها العالي!",قال :"انا زوجك بعد كل ما فعلت هكذا تردين الجميل ",امرت الملكه من الحراس طرد فراس ".
وهو رايح البيت لقا زوجته في البيت وتقول :"انا تعبت من كوني ملكه احب حياتي القدينه رد كل شيء مثل ما كان!".
راح فراس عند السمكه الذهبيه يناديها وردت عليه:"شنو تبي يا شايب؟",قال:"زوجتي ما تبي تكون ملكه وتبي كل شيء يرد كأن ما سار شيء".
قام من النوم وكان نايم في الشاطىء راح البيت ركض لقا زوجته تخيط وهو استانس ان كل شيء رد على طبيعته وعاشوا حياه سعيده لي النهايه.


المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصة خيالية, قصة خيالية قصيرة, قصص خيالية, قصص خيالية جميلة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant