العودة   منتديات عالم الزين > منتديات الاسره والمجتمع منتدى الديكور منتديات السياحه والسفر منتدى الطفل والصحه > السياحه والسفر - اماكن سياحية - دول سياحيه - travel

السياحه والسفر - اماكن سياحية - دول سياحيه - travel سياحة ، سفر ، اماكن سياحية ، رحلات ، كشتات ، مناطق سياحة ، مكاتب سياحة ، حجز ، اسعار تذاكر ، اسعار فنادق




المواضيع الجديدة في السياحه والسفر - اماكن سياحية - دول سياحيه - travel


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
فريق الزين


فندق اتلانتس المائي 2013 , السياحه في فندق اتلانتس 2013 , تقرير عن فندق اتلانتس بالصور فندق اتلانتس المائي 2013 , السياحه في فندق اتلانتس 2013 , تقرير عن فندق اتلانتس بالصور فندق اتلانتس المائي 2013 , السياحه في فندق اتلانتس 2013 , تقرير عن فندق اتلانتس بالصور

فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه


فندق أتلانتيس في نخلة جميرا في دبي منتجع ضخم المساحة . وقد بني بتكلفة تقدر بمبلغ 1,5 مليار دولار وعدد غرفه 1,539 ، ويعد منتجع مترامي الأطراف.


فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه


يقع الفندق على الحافة الخارجية لنخلة جميرا التي تمنحه إطلالة غير محدودة على مياه الخليج.

فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه

يضم البهو الرئيسي، عدد من اللوحات الجداريات، والمنحوتات التي تتسم بذوق رفيع وتحدد سمة المنتجع المبني بوحي من أسطورة أتلانتيس.

فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه

فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه

فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه

يعد الماء عنصر رئيسي في المنتجع ، حيث يحيط بك من كل جانب بدءاً من حوض الأحياء المائية الشاسع المؤلف من ثلاثة طوابق والذي يحتوي على 2,9 مليون غالون من الماء، وعدد مذهل من الأسماك والبالغ 65,000 سمكة (بما فيها سمكة قرش ا).

فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه

فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه

فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه

يوجد في الخارج حمامّا سباحة والعديد من النوافير، بينما على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام يوجد متنزه الفندق المائي الذي تبلغ مساحته 42 فدان ويحمل اسم أكوافينتشر، الذي يضم حلبة انزلاق ارتفاعها 60 قدماً وتحمل اسماً مناسباً لذلك وهو امتحان القدرة. أخيراً هناك خليج المياه المالحة المسوّر والمسمّى خليج الدلافين، والذي كما يوحي اسمه يسمح للنزلاء بإطعام الدلافين واللعب معها.

فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه

كما يوفّر الفندق شاطئاً خاصاً يقع على مواجهة الجهة الداخلية من جزيرة النخلة، وهو يطل على فلل الجزيرة. غير أن الرمال ناعمة والوضع هادئ جداً مقارنة بالحديقة المائية وحمّامات السباحة المزدحمتين.


فور إتمامك لإجراءات التسجيل في الفندق ستجد صعوبة في التجول داخله نظراً لضخامة حجمه، لكنكم ستجد عند كل باب ومصعد موظفين مبتسمين وعلى أهبة الاستعداد لإرشادكم إلى حيث رغبتم بالذهاب.

خيارات الغرف متاحة من الغرف العادية وحتى الفاخرة إلى درجة كبيرة جداً. فمثلاً عند الحد الأعلى هناك جناحي نبتون وبوسيدون المجهزة بإطلالة تمتد من الأرض وحتى السقف على داخل حوض الأحياء المائية من داخل غرف النوم والحمامات. أو إذا كان لديك الكثير من المال لتنفقه فيمكنك اختيار جناح (بريدج) الذي تبلغ أجرته 25,000 دولار أمريكي في الليلة الواحدة الممتد بين برجي الفندق.

فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه

كل غرفة مجهزة بأسرة متوسطة الحجم. و محطات لأجهزة الآي بود ، وتتميز بالإطلالة من الطابق التاسع على الخليج وحوض الأحياء المائية.
فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه

فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه

ويتوفر حمّام كبير مجهز بحوض استحمام منفصل ورشاش مياه قوي للاستحمام. السمة الأكثر أناقة في الحمام تكمن في إمكانية فتح حاجز في الجدار يمكنك من إلقاء نظرة على مياه الخليج خلال الاستلقاء في حوض الاستحمام.

فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه
فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه

نادي الأطفال هو من ضمن المرافق الرائعة بالنسبة للعائلات، الذي يفتح أبوابه من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساء، وغرفة الضيافة، وهي أيضا مفتوحة طوال اليوم وتوفر الفاكهة والوجبات الخفيفة والمشروبات الغازية مجاناً، إلى جانب أجهزة التلفاز وأجهزة الكمبيوتر (يترتب على الاتصال بالانترنت تكلفة إضافية). مرفق رائع آخر هو (لوست تشامبرز)، وهي تشبه متاهة صغيرة تحت الأرض، تحتوي على أحواض ومشاهد أحياء مائية صغيرة تكشف أسرار أتلانتيس.


ينبغي أن تعلم العائلات التي تسعى للاستفادة الكبرى خلال المكوث لليلة واحدة بأنها يمكن أن تصل في وقت مبكر كالعاشرة صباحاً، وهو الوقت الذي تفتح الحديقة المائية فيه أبوابها، لتضع حقائبها جانباً وتستخدم مرافق المنتجع حتى لو لم تكن غرفها جاهزة لاستقبال أفرادها (وقت الدخول الرسمي يبدأ في الثانية ظهراً). أضف إلى ذلك، أنه بإمكان النزلاء خلال اليوم الأخير من إقامتهم استخدام مرافق الفندق حتى بعد أن تسجيل مغادرتهم وقت الظهيرة، مما يعني إتاحة فرصة استخدام (أكوافينتشر) و(لوست تشامبرز) لمدة يومين كاملين خلال الإقامة لمدة ليلة واحدة.





يمثل هذا قيمة جيدة حيث أن الأجرة لغير نزلاء الفندق لاستخدام مرفق (أكوافينتشر) هو 200 درهم للبالغين و 165 درهم للأطفال، في حين تبلغ التكلفة استخدام مرفق (لوست تشامبرز) 100 درهم للبالغين و 70 درهما للأطفال. (الدخول إلى خليج الدلافين ليس مجاناً لنزلاء الفندق حيث تبلغ التكلفة 625 درهماً للكبار والصغار معا).


يمكن للكبار الباحثين عن عطلة تتسم بالمزيد من الهدوء، الاسترخاء على الشاطئ أو حمام السباحة الخارجي أو استخدام المنتجع الصحي الذي يضم 27 غرفة علاج.





إذا كنتم من محبي الطعام والشراب فستستغرق أسبوعاً كاملاً بسهولة، إضافة لإنفاق ثروة من المال، لمجرد المرور على جميع المطاعم والملاهي الموجودة في الفندق، بما في ذلك ما يقدم من من مطاعم (روستانغ) و(أوسيانو) و (نوبو).

فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه

وتستطيع الاستمتاع بمطعم (نسيمي) وهو مطعم خارجي في الهواء الطلق مجهز بأرائك مريحة على رمال الشاطئ، طوال فترة المساء. حيث يطل على منظر جميل لمباني دبي مارينا، وكذلك سكة القطار الأحادية لنخلة جميرا، والتي تضيف لمسة مستقبلية على جو المنتجع.

فندق اتلانتس المائي 2013 السياحه


المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السياحه في فندق اتلانتس 2013, تقرير عن فندق اتلانتس بالصور, فندق اتلانتس المائي 2013

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant