العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر

- مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر مشاهدة المباريات مباشرة ، مشاهدة المباريات اون لاين ، مشاهدة مباراة بث مباشر ، مشاهدة مباراة اون لاين ، مشاهدة مباراة اليوم




المواضيع الجديدة في - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
آع ـفـيـنـي||~


منتخب فلسطين يكتفي بهدف دون رد في شباك سنغافورة

في الجولة الثانية من تصفيات كاس اسيا لكرة القدم 2007 فاز المنتخب الفلسطيني مساء اليوم على نظيرة منتخب سنغافورة 1-0 , في مباراة اقيمة على استاد عمان الدولي في المملكة الاردنيه الهاشميه بحضور جمهور قليل.
وسيطرالمنتخب الفلسطيني على المباراة لمدة 90 دقيقه واضاع عدة فرص محققه وكان بامكانه الخروج من المباراة باكثر من هدف.

الشوط الاول:
اول عشرة دقائق من الشوط الاول استهله الفريقان باللعب المحصور في وسط الملعب مع افضلية لمنتخب فلسطين الذي ضغط عبر فادي سالم من اليمين وتيسيرع امر من الشمال والاعبين المندفعين من الخلف ابراهيم السويركي وفرانشيسكو علام واعتمد الفريق على فادي لافي في الهجوم ولكن كل هذه الفرص لم تترجم الى اهداف . وفي الدقيقه 33 تسديده صاروخيه لفرانشيسكو علام من على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة تعلوا العارضه بسنتي مترات وبعده هذه الفرصه المحققه وفي الدقيقه 41 اتاحة فرصه اخرى لماجد ابو سيدو عندما استغل كرة داخل منطقة الجزاء وسط دربكه الاعبين و سدد كرة قوية ولكنها استضمة في العارضه اليسرى لمرمى سنغافورة الذي حرمة منتخب فلسطين من هدف مؤكد.

الشوط الثاني:
جاء الشوط الثاني منفتحا لكلا الفريقان وخصوصا منتخب فلسطين الذي كرر اسلوبة في الشوط الاول وضغط على مرمى سنغافورة بغية هدف التقدم ولكن دون فائده ليجري مدرب منتخب فلسطين عزمي نصار تغيرات تكتيكيه وناجحه بدخول الاعب خلدون فهد مكان الاعب بابلو عبدالله والاعب فهد عتال مكان عماد زعترة لينتج عن ذلك فرص خطرة لمنتخب فلسطين كانة ابرزها الهدف الاول الذي جاء بقدم المهاجم فهد عتال في الدقيقه 75 من زمن الشوط الاول وسط فرحة كبيرة للاعبين المنتخب قبل ان يطرد من اللقاء بحصولة على البطاقة الصفراء الثانيه في الدقيقه 80 من زمن الشوط الثاني ليلعب منتخب فلسطين بعشرة لاعبين , وبعد الطرد اندفع لاعبون منتخب فلسطين الى الامام بشكل كثيف بغية احراز الهدف الثاني ولكن اندفاعهم هذا ولد هجمات خطرة على مرمى فلسطين وشال الحارس المتالق رمزي صالح كرة خطرة في الدقيقه 85 .

وبهاذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب فلسطين الى 3 نقاط من مباراتين الاولى قد خسرها من الصين بهدفين مقابل لا شيئ .

وفي نفس المجموعة فاز المنتخب العراقي الشقيق على الصين بهدفين مقابل هدف ليحصل كل منتخب من المجموعه على 3 نقاط وليتساوا بنفس الرصيد بانتظار الجولة الثالثه من التصفيات.



......................................


المنتخب الكويتي يتعادل سلبيا مع شقيقه البحريني


تعادل المنتخب الكويتي مع شقيقه البحريني دون اهداف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكاس اسيا لكرة القدم 2007.

وكان المنتخب الكويتي الافضل على مدار شوطي هذه المباراة حيث قدم اداء جيدا الا ان لاعبيه لم يستثمروا الفرص العديدة التي اتيحت لهم.

وفي المقابل لم يشكل المنتخب البحريني خطورة تذكر على المنتخب الكويتي واتسم ادائه بالبطء واللعب بالاسلوب الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات العكسية.

وبنتيجة المباراة يرتفع رصيد المنتخب الكويتي الى نقطتين والمركز الثاني بعد نظيره الاسترالي متصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط فيما يحتل المنتخب اللبناني المركز الثالث برصيد نقطة وبفارق الاهداف عن البحريني الذي يقع في المركز الرابع والاخير في المجموعة.


المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2007, اسيا, تصفيات, كاس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant