العودة   منتديات عالم الزين > منتديات القصائد والخواطر - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصص - روايات - روايات طويله - قصص طويله وقصيرة - 2017 Stories

قصص - روايات - روايات طويله - قصص طويله وقصيرة - 2017 Stories قصص ، قصص ، روايات ، قصص واقعية ، روايات كاملة ، قصص قصيرة ، قصص خيالية ، قصص




المواضيع الجديدة في قصص - روايات - روايات طويله - قصص طويله وقصيرة - 2017 Stories


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
عالم الزين


قصص حقيقية ، قصص حقيقية مؤثرة ، قصص حقيقية واقعية ، قصص حقيقية قصيرة ، قصص حقيقيقة غريبة ، قصص حقيقية قصيرة موثرة



غالبا ما تهتم أفلام الرعب بعرض تجربة إنسانية مقيتة عبر تحويلها إلى وحش يقوم بافتراس ضحاياه بشتى الوسائل، قد تصاب بالخوف الشديد أثناء مشاهدتها لكنك تخلد إلى النوم بعد الفيلم مطمئنا أن الأحداث كلها من نسج الخيال وما هي إلا سيناريو محبك الأجزاء، لكن الحقيقة أن الكثير من أفلام رعب هوليوودكانت مستوحاة ولو جزئيا من قصص حقيقية مرت بنفس الأحداث والمأساة، وهذه بعض أفلام هوليوود المرعبة المرتكزة على قصص واقعية!
أفلام رعب في هوليوود مستوحاة من قصص حقيقية!

Hard Candy


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

يركز هذا الفيلم الدموي على عرض قضية التحرش الجنسي بالأطفال، إذ تتعرض طفلة تبلغ من العمر 14 عاما وتعمل في مجال عروض الأزياء إلى التحرش من المصور البالغ من العمر32 عاما، وتنتقم من هذا الرجل أشد الانتقام عبر سلسلة من التعذيب الدموي والوحشي.

تسبب هذا الفيلم في الكثير من الجدل، في البداية تم رفضه من قبل الجماهير وإنهال النقاد على المخرج والمؤلف بسيل من الاتهامات، حتى أعلن المنتج أن هذا الفيلم مقتبس من قصة حقيقية أثرت فيه وأراد عرضها ومناقشة القضية على الملأ خاصة وأن هذه القضية حساسة للغاية في المجتمعات الغربية.
Monster


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

يحكي الفيلم قصة إيلين وورنوس، فتاة الشارع التي اتهمت بقتل ستة رجال التقتهم في الشارع، وتعد أول امرأة ترتكب سلسلة من جرائم القتل في الولايات المتحدة الأمريكية حيث حكم عليها بالإعدام حقناً ونفذ فيها الحكم عام ١٩٩١، وقامت النجمة تشارلز ثيرون بتجسيد شخصية إيلين، ومن أجل ذلك الدور حولت تشارلز ثيرون نفسها إلي وحش مخيف بالفعل من أجل محاكاة أحداث الواقع ومشابهة القاتلة الحقيقية التي تفننت في قتل من صاحبتهم من الرجال.
Open Water


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

تدور أحداث الفيلم حين يسافر زوجان شابان لقضاء عطلة على شواطئ الكاريبي للتمتع بالشمس والبحر والغوص بالقرب من الشعاب المرجانية، وبسبب خطأ في عدد أفراد الفوج ترحل المركب التي حملتهم للغطس على بعد أميال من الشاطئ وتتركهم وسط المياه، مواجهين ساعات مرعبة من الغرق والشمس الحارقة ولسعات القناديل بل وهجمات أسماك القرش. لم يلاحظ أحد غياب الزوجين حتى الصباح التالي، عندما يكتشف أحد أفراد طاقم المركب وكذلك مدير الفندق الذي يقيمان فيه غيابهما، لتبدأ رحلة بحث بالمراكب والطائرات من أجل العثور على الزوجين الضائعين.
The Amityville Horror


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

قد لا ترعبنا أفلام المنازل المسكونة بسبب اعتقادنا أن لا وجود لمثل هذه القصص في الواقع، لكن قصة هذا الفيلم المستندة إلى قصة حقيقية تجعلك تعيد النظر فيما تعتقد، فعائلة لوتز واجهت خطر القتل على يد أحد أفرادها بسبب مس شيطاني في المنزل وتتسلسل الأحداث بطريقة مرعبة مستندة إلى الواقعة الحقيقية التي بني عليها الفيلم.
The Mothman Prophecies


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

تدور أحداث الفيلم حول مراسل يتوجه إلى مدينة صغيرة غرب فرجينيا للتحقيق في سلسلة من الأحداث الغريبة، بما في ذلك رؤى نفسية وظهور كيانات غريبة وغير مبررة مرتبطة مع اتصال مجهول يتنبأ بأحداث وكوارث مميتة.
Zodiac


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

تستند قصة الفيلم إلى أحداث حقيقية عن قاتل متسلسل بدأ جرائمة في مطلع التسعينيات، وظلت هوية القاتل مجهولة حتى يومنا هذا، و حصل القاتل على اسمه من خلال رسائل قام بإرسالها إلى الصحيفة المحلية المسماة منطقة الخليج، من بين الرسائل كانت هناك أربعة رسائل مشفرة، من بين هذه الأربع تم حل واحدة فقط! وعلى الرغم من إصرار بعض مراكز الشرطة على إبقاء ملف القضية مفتوحا ومحاولة كشف القاتل المتسلسل إلا أن السفاح بقي مجهولا وطليقا بسبب عدم إثبات الأدلة أي شيء تجاه المشتبه بهم، ويعتبر هذا الفيلم من أكثر أفلام رعب هوليوود إثارة للجدل.
From Hell


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

فلم يحكي قصة حقيقية في القرن التاسع عشر عن أمير إنجليزي وقع في غرام فتاة ليل ثم تزوجها وكانت اشبيناتها في عرسها صديقاتها فتيات الليل الخمس وتم الزواج وأنجب منها طفلة (أليس) التي تم اخفاؤها، ثم شُخِّص الأمير بإصابته بالزهري وكان وريثاً للعرش فأرادت الأسرة المالكة التخلص من هذه الفضيحة سراً، فتم خطف الأمير واخفاؤه ثم قتل الفتيات اشبينات العروس اللاتي حضرن العرس ببشاعة و استئصال أعضائهن بطريقة مقززة ويحصل أن يقع الضابط الذي تولى التحقيق في القضية في غرام إحدى الفتيات ثم تتوالى الأحداث المرعبة.
A Nightmare On Elm Street


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

تدور قصة الفيلم وهو بستاني يعمل في روضة للأطفال وكان الأطفال متعلقين به جدا الا أن فريدي كان يستدرجهم إلى كوخه ويقوم بتعذيبهم إلى أن اشتكى الأطفال إلى أوليائهم عن فريدي وهنا يقرر أولياء حرقه حيا، وبعد مرور سنوات يُقتل شباب من الثانوية في أحلامهم على يد متطرف يشبه فريدي كروغر في عالم الكوابيس حيث يرتدي ملابس رثه وقبعة بنية وقفاز بيده يحتوي على شفرات، وتم استلهام أحداث الفيلم المرعبة من قصة حقيقية دارت أحداثها في لوس أنجلوس تحدثت عن موت مجموعة من المهاجرين يعد أن شاهدوا في أحلامهم نوعا من الكوابيس المشابهة لقصة الفيلم على مدار أيام انتهت بمقتلهم جميعا!
Dead Ringers


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

بُنيت أحداث الفيلم على قصة حقيقية لتوأمين تشاركا كل شيء في حياتهما دون أن يُفتضح سرهما لفترة طويلة وهما “إليوت” و “بيفرلي مانتل” الذين وُصفا بالجنون بعد افتضاح أمرهما.
Henry: Portrait Of A Serial Killer


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

استندت أحداث الفيلم إلى قصة حقيقية عن قاتل متسلسل اسمه هنري لي لوكاس يعاني من اضطرابات نفسية قام بقتل قرابة 3000 شخص بسبب هيجان نفسي بحسب ما يدعي قبل أن يتم الإمساك به!
The Conjuring


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

فيلم من عالم الخوارق يستند على قصة حقيقية تتحدث عن عالم الشعوذة، وتتحدث القصة عن محققين في عالم الخوارق وهما إد و لورين وارن الذين يعملان على كشف الأرواح الشريرة والتغلب عليها في منزل مسكون عانى سكانه الأمرين من هذه الأشباح.
The Silence Of The Lambs


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

يتحدث الفيلم عن مخبرة شابة فى المباحث الفيدرالية الأمريكية تبدأ عملها بالبحث عن قاتل متسلسل، فتلجأ للدكتور “هانيبال ليكتر” المسجون مدى الحياة على ذمة قضايا قتل وأكل لحوم البشر ليدلها على الفاعل، ولعل فيلم “هانيبال” الذي ترتبط أحداثه بالفيلم من أكثر أفلام رعب عرضا على شاشات التلفاز!
Psycho


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

استند الفيلم إلى رواية حقيقية بنفس الإسم من كتابة روبرت بلوتش وتتحدث عن قاتل أمريكي وهو “إد جين” السفاح الذي قتل ضحاياه من فندق بسبب حالته النفسية السيئة والغير مبررة.
Snowtown


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

واحد من أعظم وأشهر القتلة في أستراليا، فقد ظهرت Snowtown على الشاشات بعد سلسلة جرائم قتل وحشية قام بها قاتل مخضرم حاول التستر على جرائمه بالإتصال على أسر ضحاياه وقوله لهم أنهم ذهبوا إلى عطلة طويلة.
Wolf Creek


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

حدثت قصة الفليم فى أستراليا عام 1999، وتدور الأحداث في إطار درامي مثير يشوبه الكثير من التشويق حيث يقطع اثنين من السياح البريطانيين الطريق عبر الصحراء فى أستراليا ليحاولان دخول طرق جديدة، من أجل إختصار الوقت، ولكن للأسف الشديد يقعا فى وسط قبائل البوشمن المتوحشة والتى تقبض عليهم من أجل إفتراسهم، ويحاول السياح الهرب بشدة، وبكل قوتهم.
The Exorcist


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

من الصعب أن نصدق أن هذه الأفلام مستندة إلى قصص حقيقية لكن هذا الفيلم بحسب رواية كاتب الكتاب وليام بيتر مستند إلى واقعة حقيقية، وتتمحور القصة حول فتاة صغيرة تبلغ من العمر 12 عاما تدعى ليندا بلير تطرأ تغيرات كبيرة على تصرفاتها وصوتها مما يقلق أهلها ويجعلهم يلجأون إلى العلاجات الطبية التي لا تفيد شيئا مما يجعلهم يلجأون إلى طبيب روحي أو ما يعرف لديهم بإسم طارد الأرواح الشريرة.
Jaws


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

استند الفيلم إلى قصة حقيقية عن الصياد فرانك الذي تعرض إلى هجوم من سمكة القرش العملاقة في عام 1964م وهو على متن قاربه.
The Texas Chain Saw Massacre


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

على الرغم من إثارة بلبلة كبيرة حول قصة الفيلم المرعبة التي تتحدث عن تعذيب وقتل مراهقين ضلوا طريقهم وطرقوا باب عائلة كبيرة بالسن يتوسطها رجل ضخم يضع قناع من جلد آدمي على وجهه ويحمل منشار لقص العظام، بسبب إشاعة أن الفيلم يستند إلى قصة حقيقية، إلا أن الأحداث استوحيت من أحداث واقعية تعود إلى السفاح إد جين الذي تم صناعة فيلم Human mask بناءً على قصته.
Black Water


حقيقة مؤثرة افلام هوليود

قصة الفيلم مبنية على قصة حقيقية لعائلة تخرج إلى الصيد على متن قارب لكن خطأ فادح يتسبب بمهاجمة التماسيح المرعبة للعائلة وتقطيعها واحدا تلو الآخر، فإن كنت تحب النهايات السعيدة فهذا الفيلم ليس من نصيبك!


المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصص حقيقية, قصص حقيقية مؤثرة, قصص حقيقية واقعية, قصص حقيقية قصيرة, قصص حقيقية قصيرة موثرة, قصص حقيقيقة غريبة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant