العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > عالم المراه - عالم حواء - عالم المتزوجات - منتدى عالم حواء

عالم المراه - عالم حواء - عالم المتزوجات - منتدى عالم حواء عالم حواء ، منتدى عالم حواء ، منتديات عالم حواء ، منتديات عالم المراه ، منتدى عالم المراه ، كل المواضيع اللتي تخص النساء والبنات هنا




المواضيع الجديدة في عالم المراه - عالم حواء - عالم المتزوجات - منتدى عالم حواء


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
فريق عالم الزين


اهم خلطات تطويل الشعر القصير اذا كانت تبحثين عن شعر طويل وكثيف وذو نعومة اليكم اهم خلطات الشعر القصير جربيها,العناية بالشعر مهمة جدا يوميا ومع وصول التكنولوجيا بدا مصففات الشعر تملئ الاسواق والتي تجذب المراة كثيرا لتنعيم الشعر او تطويله اذا كانت المراة شعرها مجعد والتي تضر الشعر كثيرا جدا ويجب الحزر منها واستعمالها في فترات ليست قريبة حتى يطول الشعر وينعم,عند عدم نمو الشعر يجيب التاكد من وجود مشكلة معاكي ممكن مشاكل عادية او مشاكل صحية ويجب معرفه اذا كان شعرك لايطول من استخدمك للعادات السيئة يجيب معرف نوع شعرك واستخدام حمامات كريم وشامبوا مناسب لك.

خلطات لتطويل الشعر القصير باسرع

أفضل وسرع خلطات لتطويل وتكثيف الشعر


معظم النساء يرغبن في شعر طويل وكثيف، ولكن اغلبهن انتقلنا بعيدا عن العلاجات الطبيعية للعلاجات الكيميائية بحثان عن نتائج فورية. النتائج الفورية ليست الحل المناسب لشعر صحي. لقد رأينا ونعرف أنه بعد مرور بعض الوقت ستتسبب في مشاكل كارثية للشعر. ومع ذلك، هناك بعض العلاجات المنزلية الرخيصة من شأنها أن تساعد في تكثيف وتطويل الشعر بشكل فعال وسريع. وافضل جزء أن معظم مكونات هذه الخلطات موجودة في مطبخك.خلطات لتطويل الشعر القصير باسرع)

أفضل ١٧ خلطة لتكثيف وتطويل الشعر في أسرع وقت وبدون أي أثار جانبيه مثل المنتجات التجارية الباهظة وغير مجدية ومضرة لصحة الشعر.

هنا بعض العلاجات المنزلية المدهشة التي سوف تساعدك في تطويل وتكثيف شعرك :

1- قناع البيض للشعر ؛
الخصائص العلاجية في البيض تعمل بشكل جيد لتطويل وتكثيف الشعر، وهو يحتوي على مستويات عالية من البروتينات والزنك والكبريت والحديد والفوسفور واليود، مما يجعل هذا القناع أكثر من المدهش للشعر. بكل بساطة ضعي بياض بيضتين على شعرك، واتركيه لمدة 15 دقيقة. كرري هذا القناع بشكل منتظم للحصول على شعر أكثر لمعانًا وتألقًا.


2- العسل والبيض وزيت الزيتون ;
أضيفي ملعقة من العسل وزيت الزيتون إلى بياض بيضة في وعاء، ومزاجي المكونات جيدا حتى تصبح على شكل عجينة. ضعي الخليط على شعرك، واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء البارد والشامبو. كرري العملية بانتظام وسترين الفرق.

3- عصير البصل ؛
عصير البصل هو واحد من أفضل وأقدم العلاجات لتطويل وتكثيف الشعر. فهو يحتوي على الكبريت الذي يساعد في تعزيز نمو الشعر. استخرجي عصير البصل أو الكراث الحمراء، وضعيه على شعرك لمدة خمس عشرة دقيقة، وبعدها قومي بشطفه مع شامبو معتدل.

عصير البصل هو واحد من أفضل العلاجات لتعزيز كثافة الشعر وتطويله في أسرع وقت.

4- عصير البطاطس ؛
اذا كنتي تعانين من "داء الثعلبة" (وهي حالة من ترقق الشعر) فهذه الوصفه هي الأمثال لكي. ببساطة قومي باستخراج عصير البطاطس وضعيه على فروة رأسك، واتركيه لمدة 15-20 دقيقة، من ثم اغسليه.

5- الحلبة ؛
الحلبة هي عنصر فعال لزيادة طول وكثافة الشعر. ضعي بذور الحلبة ليلة كاملة في الماء، من ثم قومي بطحنها في اليوم التالي لتصبح على شكل عجينة. أضيفي إليها ملعقتين من الحليب العادي أو حليب جوز الهند، وطبّقيها كقناع على شعرك لمدة 45 دقيقة على الأقل، من ثم اغسليه. هذا القناع يعزز نمو وسماكة شعرك ويجعله ناعم كالحرير.





6- حليب جوز الهند ؛
إذا كنتي تريدين فروع شعر صحية وخالية من الأضرار، قومي بتدليك حليب جوز الهند على فروة رأسك واتركيه على شعرك ليلة كاملة، واغسليه بالماء البارد في اليوم التالي.

7- الشاي الأخضر ؛
الشاي الأخضر هو مصدر طبيعي للمواد المضادة للتأكسد والتي تساعد في علاج تساقط الشعر. ضعي الشاي الأخضر الدافئ في جميع أنحاء فروة رأسك، من ثم اشطفيه بالماء البارد في صباح اليوم التالي.



8- عنب الثعلب الهندي (أملا) ؛
أملا هي قوة محركة للفيتامين C ومضادات الأكسدة، عنب الثعلب الهندي يعزز كثافة وطول الشعر. يمكنك استخدامه على شكل مسحوق أو عصير. أخلطي أي من الاثنين مع عصير الليمون، وضعي المزيج على فروة رأسك، واشطفيه بالماء الدافئ بعد ساعة.

9- بذور الكمون ؛
ضعي القليل من الكمون في زيت الزيتون طول الليل، وفي صباح اليوم التالي قومي بتدليك فروة رأسك جيدا مع المزيج، واتركيه لمدة 15 دقيقة من ثم اغسليه.



10- زهرة الكركديه ؛
زهرة الكركديه تعتبر زهرة العناية بالشعر فهي تساعد في علاج قشرة الرأس، وكذلك تكثيف وتطويل الشعر. قومي بعمل عجينة من زهرة الكركديه مع زيت جوز الهند أو زيت السمسم، وضعيها على فروع شعرك وأتركيها لبعض الوقت، من ثم اشطفيها جيداً.

11- الثوم ؛
زيت الثوم هو معروف على نطاق واسع في علاج تقصف وتسريع نمو الشعر. قومي بغلي بضع من فصوص الثوم في زيت الزيتون وزيت جوز الهند، ودلكي المزيج جيدا على جذور شعرك ليساهم في تعزيز الدورة الدموية لفروة رأسك مما سيساعد في تطويل وتكثيف شعرك.



12- الزيوت ؛
الزيوت هي أفضل ترياق للحصول على شعر صحي وجميل، ومن أفضل الزيوت لتطويل وتكثيف الشعر هي زيت جوز الهند، والخردل، الزيتون، الخروع، روزماري، الجوجوبا، العنب، المريمية، الخزامى، وبذور الكتان وهي كلها جيدة للعناية بالشعر.

13- الألوة فيرا ؛
الألوة فيرا والبيض معا يمكن أن يفعل العجب للشعر. امزجي هذه المكونات واتركيها لمدة ساعة على فروة رأسك، من ثم اغسليها بالماء العادي. كرري العلاج بشكل منتظم لتحصلين على شعر طويل وكثيف.


14- الأفوكادو ؛
الأفوكادو من أفضل العلاجات للشعر لسنوات طويلة وهو يساعد أيضا في تطويل وتكثيف الشعر بشكل ممتاز. دلكي مزيج ثمرة الأفوكادو وزيت جوز الهند على فروة رأسك، وأتركيه لمدة عشر الى خمس عشرة دقيقة، من ثم اشطفيه بالماء.

15- الموز ؛
الموز هو أيضا مرطب جيد للشعر فهو غني بالبوتاسيوم، وفيتامين A، E، C. ضعي موزة مهروسة على شعرك لبعض الوقت، من ثم اشطفيه. يمكنك أيضا إضافة القليل من الحليب أو العسل إليه.



16- البرتقال ؛
البرتقال هو أيضا فعال جدا في علاج مشاكل القشرة وفروة الرأس الدهنية. أخلطي كمية متساوية من عصير البرتقال وهريس التفاح، وضعيه على شعرك لتحصلين على شعر أطول واكثر كثافة في خلال أسبوع.

17- بذور الكتان ؛
ضعي ثلاث ملاعق كبيرة من بذور الكتان في وعاء من الماء واتركيه لمدة خمسة أيام. بعدها قومي بوضع ماء بذور الكتان على فروة رأسك باستخدام كرة من القطن، واتركيه لمدة عشر دقائق من ثم اغسليه بالماء الدافئ. كرري العملية يوميا لتحصلين على شعر أكثر سمكة في خلال أيام قليلة.

18- زيت فيتامين E :
يمكنك تدليك الشعر بزيت فيتامين E أو يمكنك أيضا إستعمال كبسولات فيتامين E المتوفرة في السوق، وتطبيقها مع التدليك على فروة الرأس وبحركات دائرية لكي يساعد في تعزيز تدفق الدم إلى بصيلات لتطويل وتكثيف الشعر. اتبعي هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع.

19- زيت إكليل الجبل :
إكليل الجبل ممتاز جدا في التعامل مع مشاكل الشعر. كما أنه يساعد على نمو وتطويل الشعر وتقوية جذوره ويزيل قشرة الرأس. زيت إكليل الجبل له خصائص مضادة للأكسدة التي تعزز نمو الشعر. وبالإضافة إلى ذلك، محتواه من الكبريت والسيليكا يساعدانه في تقوية الشعر وتطويله وتكثيفه. زيت إكليل الجبل يساعد في زيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس وتنشيط بصيلات الشعر. كل ما عليك القيام به هو خلط قطرتين من زيت إكليل الجبل مع ملعقتين من واحد من هذه الزيوت مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت الجوجوبا وزيت اللوز أو زيت الأفوكادو. طبقي هذه الزيوت على شعرك مع التدليك في حركات دائرية على فروة الرأس. ثم تركه لمدة نصف ساعة على الأقل بعد ذلك يمكنك شطف الشعر بالشامبو كالمعتاد.

20- عصير الشمندر :
الشمندر من الخضار الغنية بالبروتين، والكاروتينات والفيتامينات B و C والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والبوتاسيوم والفوسفور والسيليكا. لتسهيل نمو وتكثيف الشعر، يمكنك شرب عصير الشمندر بانتظام. أو بدلا من ذلك يمكنك دمجه مع عصير الخضروات مثل الخيار والجزر والكزبرة والخس، أو غيرها.


المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تنعيم الشعر, تطويل الشعر, تكثيف الشعر, خلطات لتطويل الشعر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant