العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures

العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures خلطات 2017 ، العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم




المواضيع الجديدة في العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
عالم الزين


خلطة تكثيف الحواجب مجربة

خلطة تكثيف الحواجب مجربة

مازالت الحواجب العريضة تتربع على عرش الموضة؛ لذا تحاول كل امرأة أن تتمتع بحواجب سميكة خالية من الفراغات؛ لتبدو جميلة مواكبة للصيحات الحديثة، خاصة وأن الحواجب والرموش تحدد الوجه وتمنحه جمالاً خاصاً، فكلما بدت الحواجب كثيفة دون مكياج والرموش طويلة زاد جمال المرأة وجاذبيتها.
وإذا كانت الحواجب قد تعرضت لظهور الفراغات أو تساقطت الرموش بفعل المكياج، فيمكن علاج الأمر واستعادة الكثافة الطبيعية، وربما أفضل مما كان من خلال مزيج من الزيوت الطبيعية التي تتغلغل إلى البصيلات، وتساعد على إنبات شعيرات جديدة.

مكونات الوصفة:
ملعقتان صغيرتان من زيت الخروع
ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند
ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو

في وعاء نظيف نأخذ ملعقتين من زيت الخروع وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو، ثم تُمزج جميع المكونات جيداً، ثم تُخزن هذه الكمية في حاوية محكمة الغلق في درجة حرارة الغرفة لمدة تصل إلى 3 أشهر.
قومي بتنظيف حواجبك ورموشك، ثم استخدمي فرشاة ماسكرا فارغة ونظيفة لتطبيق كمية من المزيج على الرموش والحواجب يومياً قبل النوم.
زيت جوز الهند رغم قوامه المتماسك بعض الشيء إلا أنه يتغلغل داخل بصيلات الشعر لتعمل الأحماض الدهنية الموجودة في الزيت على تغذية البصيلات، كما أنه يحافظ على البروتينات الطبيعية الموجودة في الشعر من ثم يحميها من التكسر ويجعلها أكثر كثافة.
يحتوي زيت اللوز الحلو على العديد من الفيتامينات، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في النمو السريع للشعرات سواء في الحواجب أو الرموش.
أما زيت الخروع فيحتوي على حامض ريسينولويك وأوميغا 6 والذي يُنشط الدورة الدموية إلى داخل البصيلات، وبالتالي يعمل على زيادة نمو الشعر.
ويُنصح بعدم المبالغة في تطبيق بودرة أو جل الحواجب؛ لأنهما أحد أهم الأسباب لظهور الفراغات الخالية من الشعر، ويمكنكِ الاكتفاء بالماسكرا الشفافة أو رسم الحواجب بالمكياج عند اللزوم، ومع المداومة على الوصفة السابقة ستتخلين عن كل هذه الأدوات، ولن يصبح لها حاجة.



المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خلطة تكثيف الحواجب مجربة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant