العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022

اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022 كورة ، اخبار الاندية السعودية ، اخبار الرياضة السعودية ، اخبار المنتخبات السعودية ، دوري زين ، دوري سعودي ، دوري كورة ، اخبار الرياضة ، اخبار رياضية




المواضيع الجديدة في اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


النصر يبعد العناصر امام القادسية..
الحارثي

كتب - سطام النفيسة:

استبعد مدرب النصر (اساد) عن مباراة القادسية يوم غد الاحد غالبية اللاعبين الذين شاركوا بمباراة الشباب الأخيرة وذلك بغرض اراحتهم واعدادهم للمباراة الأهم امام الهلال على نهائي بطولة الأمير فيصل بن فهد يوم الاربعاء المقبل حيث سيغيب عن مباراة القادسية الدورية احمد البحري ومحمد الشهراني وريان بلال وعبده برناوي وفهد الزهراني والتون والوباري فيما تأكدت مشاركة عصام المرداسي وعبدالكريم النفطي وعواد العتيبي واحمد المبارك وخالد راضي وعبدالرحمن البيشي..

وكان (اساد) قد اجرى مناورة امس في التدريب المغلق بين الفريقين الاول والاولمبي وركز خلالها على الجوانب التكتيكية والفنية ورفض (اساد) اجراء أية لقاءات ودية تسبق مواجهة الهلال خوفاً من تعرض لاعبيه للاجهاد او الاصابات وحث (اساد) اللاعبين امس على تجنب الوقوع في الأخطاء كما حرص على تفعيل الجوانب الدفاعية واستثمار الكرات الثابتة..

وشارك المهاجم الدولي سعد الحارثي زملاءه امس استعداداً لمباراة الهلال يذكر ان (اساد) قرر مواصلة اغلاق التدريبات حتى موعد اللقاء النهائي يوم الاربعاء المقبل.

.................................................. ......................................

حرمان جمهور النصر من التدريبات وصرف الرواتب قبل الهلال

- بندر الرشود من الرياض -

تسعى إدارة النصر إلى توفير سيولة مالية لضخها في حسابات اللاعبين والعاملين في النادي كرواتب للأشهر الماضية وذلك حرصاً من الإدارة على توفير الأجواء الملائمة قبل نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد الذي يجمع فريق النصر بالهلال.
وينتظر أن يمنح اللاعبون راتب شهرين فيما سيمنح العاملون راتب أربعة أشهر حيث تأمل الإدارة النصراوية برئاسة الأمير فيصل بن عبد الرحمن إنهاء جميع الالتزامات المالية التي يطالب بها اللاعبون والعاملون والأجهزة الفنية والإدارية في النادي.
على صعيد التحضيرات للقاء الغد الذي يجمع الفريق النصراوي بالقادسية ضمن الجولة 20 من مسابقة الدوري, أجرى الفريق الكروي الأول تدريبا أحيط بالسرية نتيجة إغلاق التدريبات كما هو متبع قبل لقاءات الفريق.
وحرص الأرجنتيني دانيال آساد مدرب الفريق على إقامة مناورة جهز من خلالها عددا من العناصر للزج بهم في لقاء القادسية الذي يهدف من خلاله المدرب إلى عدم الاعتماد على بعض اللاعبين وذلك بغرض إعدادهم لتمثيل الفريق الأولمبي في اللقاء الأهم أمام الهلال.
وسيفقد الفريق خدمات مدافعه حمد الصقور الذي حصل على بطاقة حمراء في لقاء نجران الماضي فيما وجد الظهير الأيسر نايف إبراهيم في العيادة الطبية بعد التواء كاحله في أحد التدريبات السابقة.
ومازالت جهود إدارة النادي متواصلة لمحاولة إبقاء إبراهيم شراحيلي مدافع الفريق ضمن صفوف الفريق بعد إشعار جهة عملة نظرا لالتحاقه بدورة رياضية عسكرية.
يُذكر أن أنصار الفريق سيحرمون من متابعة تدريبات فريقهم لمدة أسبوع نتيجة نية المدرب إغلاق التدريبات حتى لقاء الحزم الجمعة المقبلة والذي يأتي ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري والمؤجلة حتى هذا الوقت.
من جهة ثانية, أوضح عبد العزيز العجلان عضو مجلس الإدارة, أن دعمه فريقه في هذه الفترة التي ينافس فيها على لقب مسابقة كأس الأمير فيصل وتمثل في مبلغ مائتي ألف ريال يأتي من باب الوقوف مع النادي الذي تنتظره مباراة مهمة ويستوجب وقفه جميع محبي النادي مع فريقهم الكروي, وقال "عناصر الفريق قادرة على انتزاع لقب المسابقة وإسعاد جماهير الفريق التي تنتظر التتويج ببطولة منذ فترة ليست بالقصيرة".




منقوووول .


.................................................. ......................................

كشف سر تراجعه عن قرار تكريم هدافي فريقه .. شاهر الصعيري لـ "الاقتصادية":

النصر حرمني شرفية الهلال .. ودعمي ليس واجبا

- بندر الرشود من الرياض -

النصر يبعد العناصر امام القادسية..

أكد شاهر الصعيري عضو شرف النصر، تلقيه دعوة من شخصية هلالية للانضمام للقائمة الشرفية الهلالية بعد الخلافات التي طرأت أخيرا بينه وبين إدارة النصر، وقال "إن الهلال غني برجاله المخلصين وحبي وانتمائي لنادي النصر منعاني من قبول تلك الدعوة، ولا صحة لما ذكر بأني كنت سأقبل الدعوة وأقوم بتقديم دعم مادي للهلال فهو ناد شقيق أحترمه وأكن له تقديرا واحتراما".
وشدد الصعيري على أنه لم يتهرب من دفع الثلاث رواتب للعاملين في نادي النصر التي سبق أن وعد بها في وقت سابق، وأبان "ما منعني من تقديم رواتب الأشهر الثلاثة للعاملين في النصر التي سبق أن بادرت بالتكفل بها يعود لسفري في تلك الفترة خارج السعودية إلى جانب الأحداث والمشكلات التي صاحبت ابتعادي عن النادي في تلك الفترة وحقيقة لم يكن وعد واجب التنفيذ، بقدر ما هو مبادرة لست ملزم بالقيام بها رغم أني أرحب بتقديم تلك الرواتب في حال تحسن العلاقات وعودة الأمور إلى مسارها بيني وبين بعض الأعضاء النصراويين وإدارة النادي".
وعزا عضو الشرف النصراوي سبب تراجعه عن منح مهاجمي فريقه محمد الشهراني، وريان بلال 30 ألف ريال ومساومتهم بزملائهم اللاعبين إلى طلب الأمير وليد بن بدر نائب رئيس النادي.
واعتبر شاهر حضوره لقاء فريقه الأخير أمام الشباب دليلا على حبه وتقديره لناديه، وقال" ضاعفت مكافآت الفوز في ذلك اللقاء لتصل إلى 15 ألفا لكل لاعب وتكلفت بتقديم 50 ألفا أيضا لكل لاعب في حال الحصول على لقب هذه البطولة الغالية على قلوبنا بعد أن كنت قد وعدت بـ 25 ألفا ".

منقوووول .


.................................................. ......................................

النصر يواصل استعداداته للقاء القادسية والإصابات هاجس حقيقي للأصفر

النصر يبعد العناصر امام القادسية..
سعد الحارثي

الرياض/ اضطر الجهاز الفني للفريق الكروي في نادي النصر إلى تأجيل الكشف عن التشكيل الذي سيدخل به مباراة القادسية غدا الأحد في الدوري الممتاز، بعد تغيب مهاجمه الدولي سعد الحارثي عن الحصة التدريبية أمس على الرغم من تواجده في مقر النادي في بادرة اعتبرها النصراويون مؤشرا لحدوث لغط في الأيام القادمة.
وحرص الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني دانيال أساد على تنفيذ اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية، المزمع تنفيذها في اللقاء المرتقب، وفرض الجهاز الطبي على الثلاثي فهد الزهراني وعبد الله الموسى وخيري الدوسري الدوران حول المضمار بعد الإصابات المتلاحقة التي لحقت بهم في مواجهة الشباب الماضية.
وينتظر أن يشارك المهاجم مرزوق العتيبي في التشكيلة الأساسية لمباراة القادسية بعد أن عقد الجهاز الفني عدة اجتماعات مع اللاعب لتهيئته نفسيا بعد غيابه الطويل عن مشاركة الفريق الأول.
وأبلغ الاتحاد السعودي لكرة القدم نادي النصر بأن المباراة أمام القادسية ستقام في استاد الملك فهد الدولي بعد أن كان مقررا لها أن تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد.




منقوووول .





المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
  2  
ملــ(النصر)ــتاع
اقتباس:
تلقيه دعوة من شخصية هلالية للانضمام للقائمة الشرفية الهلالية بعد الخلافات التي طرأت أخيرا بينه وبين إدارة النصر
حسبي الله عليهم

يدورون اي شي

لابارك الله في الظالم

والله يرزقهم على قد نياتهم


نواف1

مشكووور اخوي

يعطيك العافيه

وبالتوفيق للنصر بكرا ويوم الاربعاء

كلك نظر


__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
وحششششط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ



[align=left]ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
قاهرهم
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ ياحبني لك
[/align]
  3  
نواف 2
العفو أخوي ملــ(النصر)ــتاع والله يعطيك ألف عافية على المرور .

مع التحية .

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهم, امام, العناصر, الهلال, النصر, القادسية, يبعد, يحضر, والحارثي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant