العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022

اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022 كورة ، اخبار الاندية السعودية ، اخبار الرياضة السعودية ، اخبار المنتخبات السعودية ، دوري زين ، دوري سعودي ، دوري كورة ، اخبار الرياضة ، اخبار رياضية




المواضيع الجديدة في اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
آع ـفـيـنـي||~


أصدر نادي النصر بياناً صحفياً اعترض خلاله على نتيجة الاستفتاء الذي أجرته شركة زغبي الأمريكية، وأكد النادي من خلال البيان أنه الأول جماهيرياً وفيما يلي نص البيان:

قدمت إدارة النادي اعتزازها لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز وتقديره لهما.

إلا أن النادي يؤكد أن ما اتخذته شركة زغبي في عملها لإحصائيتها عن الأندية السعودية وجماهيريتها شمل (2500) شخص فقط دون معرفة لمكان من تم أخذ آرائهم ورصدها في تلك الإحصائية فمثل هذه الإحصائيات تحتاج لدقة متناهية مبنية على ثوابت معروفة من خلال الحضور الجماهيري لعدة مباريات للأندية.

والمتتبع لنادي النصر يعرف سلفاً ما له من جماهيرية في المملكة وثبت ذلك من خلال إحصائيات رسمية كذلك التي صدرت قبل سنوات من لجنة الإحصاء والدخل المركزي بالرئاسة العامة لرعاية الشباب والشواهد أيضاً على ذلك كثيرة فالنصر حصل على المركز الأول عالمياً من خلال استفتاء دولي محايد على الموقع العالمي

Vote your Team حيث حصل النصر على

(207851) صوتاً وشمل التصويت فيه أكثر من مليون مشارك، كما أن المتتبع لمباريات النصر هي الأولى في المملكة فبالرغم من أن فريق كرة القدم لم يحقق أي بطولة حينها وكان يمر بمرحلة تجديد إلا أن جماهيره كانت حاضرة وبقوة في كل مبارياته ونالت جماهير النصر الإشادة على ذلك من كل المحللين والنقاد والرياضيين.

مرة أخرى تؤكد على أننا في نادي النصر لا نشك لحظة في أن النصر هو صاحب القاعدة الجماهيرية الأولى بالمملكة من خلال الحضور الجماهيري للمباريات الرسمية وهي الشاهد الحقيقي لمقياس جماهيرية الأندية الرياضية.

ونحن نوضح مثل هذا الأمر قبل إعلان النتائج الرسمية للاستفتاء لنؤكد للجميع بأن جماهيرية النادي معروفة لدى جميع الرياضيين والمتابعين وليست محل شك إطلاقاً والله الهادي.

العلاقات العامة


المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  2  
نواف 2
أخوي اعفيني الله يعطيك ألف عافية على الخبر .

مع التحية .


__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
  3  
آع ـفـيـنـي||~
يعافيـــــك ربــي !!

مشكـــــور ع المــــــرور !!

:40:

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأول, النادي, استفتاء, بيان, جماهيرياً, دقيق, شعبي, غير, والنصر, نصراوي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant