العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022

اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022 كورة ، اخبار الاندية السعودية ، اخبار الرياضة السعودية ، اخبار المنتخبات السعودية ، دوري زين ، دوري سعودي ، دوري كورة ، اخبار الرياضة ، اخبار رياضية




المواضيع الجديدة في اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


جمعهما في منزله البارحة.. والدعجاني يؤكد: الوحدة هاجسي

غزالي يذيب خلافات تونسي ومناحي في "جلسة"

"الاقتصادية" من مكة المكرمة - -

سعى محمد غزالي يماني عضو شرف نادي الوحدة، إلى تقريب وجهات النظر بين جمال تونسي رئيس النادي، ومناحي الدعجاني عضو شرف النادي من خلال استضافتهما في منزله البارحة لإنهاء الخلافات التي استمرت أربعة أعوام وإذابة كرة الجليد التي نشأت بينهما.
وأكد غزالي أنه يسعى في المقام الأول إلى جمع كل الوحداويين في مسار واحد من أجل النهوض بالنادي العريق وتحقيق طموحات المشجع الوحداوي، وقال "الدعجاني من رجالات مكة التي نكن لها كل محبة وتقدير ويهمنا أن يكون بجانب النادي خلال المرحلة المقبلة، ولا سيما أن الخلافات لن تفيد بأي حال من الأحوال".
وتابع "نحاول جمع الوحداويين سويا لخدمة نادي الوحدة".
من جهته، قال الدعجاني "محمد غزالي يماني من الأشخاص الذين أكن لهم كل محبة وتقدير، وسنكون بجانب النادي بغض النظر عن من هو رئيس النادي لأن خدمة الكيان هي هاجسي الوحيد وسأسعى بكل جهدي للوقوف بجانب النادي".
وعن الخلافات التي بينه وبين التونسي، رد "هي ليست خلافات بقدر ما هي اختلافات في وجهات النظر ولكن القادم بعون الله سوف يكون أفضل".
في شأن آخر، دخل الدولي الكويتي أحمد عجب، والمهاجم المغربي هشام بوشوران دائرة اهتمامات نادي الوحدة حيث بدأت الإدارة بالتفاوض معهما إلى جانب الدولي العماني عماد الحوسني لتدعيم الهجوم الأحمر في الموسم المقبل.
يشار إلى أن إدارة النادي وافقت على التعاقد مع المدافع الليبي عمر داود.
إلى ذلك، يدشن فريق الوحدة لكرة القدم استعداده لمنافسات الموسم المقبل بإخضاع اللاعبين إلى كشوف طبية اليوم، تأهبا لانطلاق التدريبات مطلع الأسبوع المقبل بقيادة المدرب المصري محمود جابر الذي سيصل إلى مكة المكرمة نهاية الأسبوع الحالي للإشراف على التدريبات حتى وصول المدرب الألماني بوكير.
وكانت إدارة الوحدة في اجتماعها الذي عقد أمس الأول قد علقت إعارة المهاجم علاء كويكبي، والمدافع كامل المر إلى النصر والهلال على التوالي، للاجتماع المقبل الذي سيعقد السبت المقبل، في حين عينت محمد عمر فلاتة مديرا لقدم النادي بدلا عن علي الأحمدي الذي أوكلت له مسؤولية الاحتراف، فيما وافقت على إقامة المعسكر الخارجي في المنستير التونسية.

منقووول .



المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تونسي, خلافات, خمسة, يذيب, غزالي, ومناحي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant