العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022

اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022 كورة ، اخبار الاندية السعودية ، اخبار الرياضة السعودية ، اخبار المنتخبات السعودية ، دوري زين ، دوري سعودي ، دوري كورة ، اخبار الرياضة ، اخبار رياضية




المواضيع الجديدة في اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
آع ـفـيـنـي||~


قدم نجران مستويات مشرفة الموسم الماضي في الدوري الممتاز ووضع له بصمة خاصة من خلال الأداء المميز الذي ظهر به كما كان إنجازات في العديد من الألعاب المختلفة.. نجران من الأندية الجماهيرية الكبيرة ومن باب اطلاع هذه الجماهير على مستجدات ناديها توجهت (الجزيرة) إلى مقر النادي والتقت برئيس النادي مصلح آل مسلم في مكتبه الذي فتح قلبه وأوضح الكثير من الأمور للشارع الرياضي من خلال هذا الحوار المثير.

* كيف ترى انضمام للجنة التطوير في الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد انتخابات الاتحاد التي تمت مؤخراً؟

- هذا شرف لي أن أخدم وطني والرياضة في المملكة في ظل دعم حكومتنا الرشيدة والقائمين على الرياضة السعودية وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل وأتمنى أن نضيف الشي الذي يرتقي بالرياضة السعودية لمصاف العالمية.

* نجران قدم اسمه كرقم صعب في الدوري الممتاز العام الماضي.. ما مدى رضاك عما تحقق؟

- المستويات التي قدمها النادي كانت كبيرة والجميع أشاد بها وإنجاز البقاء حلم تحقق للنادي وجماهيره العريضة رغم ضعف الموارد المالية للنادي مقارنة بالأندية الأخرى.

* تؤكد مصادر قريبة من النادي أن إدارتكم تعاني من ضائقة مالية كبيرة ما صحة ذلك؟

- نعم النادي يعاني من ضائقة مالية كبيرة ترتب عليها تأخر رواتب المحترفين لأربعة أشهر وصعوبة التعاقد مع بعض اللاعبين الأجانب المميزين ولكن الأخ العزيز عبدالعزيز آل مسلم تكفل مشكوراً بقيمة عقود الجهاز الفني واللاعبين الأجانب لهذا العام ومازلنا ننتظر إعانة الاحتراف الثانية لحل مشكلة رواتب اللاعبين في الأيام القليلة القادمة.

* الجميع يعلم أن نادي نجران في الدوري الممتاز ولكن يخفى على البعض أن النادي لا يملك مقراً نموذجياً ما تعليقك على ذلك؟

- نعم لا يوجد مقر نموذجي للنادي ولكن هناك توجهاً من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه لتطوير منشآت النادي في المستقبل القريب وقد زار النادي مكتب استشاري، وأكد في تقريره حاجة النادي لتطوير منشآته وإن شاء الله نفرح قريباً بالتطوير.

* هل هناك موارد مالية تخدم النادي غير إعانة الاحتراف والدخل الجماهيري والتلفزيوني؟

- لا يوجد سوى دعم بعض رجال الأعمال وأعضاء الشرف من داخل نجران أو خارجها وقد قدموا دعماً كبيراً للنادي ولكن لا نزال نطمح في المزيد من الدعم لحل مشاكلة المادية ونطمع بعقد استثماري كبير لرعاية النادي وما زالت الاتصالات قائمة مع شركة الاتصالات السعودية وموبايلي من أجل ذلك ونطالبهم بوضع النادي بعين الاعتبار لأن نادي نجران ناد كبير ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة.

* ومن هم أبرز الداعمين مادياً ومعنوياً لنادي نجران في مسيرته بالدوري الممتاز؟

- هناك أسماء كثيرة ويأتي على رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود أمير منطقة نجران بالإضافة لرجال الأعمال وأعضاء شرف النادي ولا أريد أن أذكر أحداً حتى لا يفوتني اسم أحدهم ولهم مني كل الشكر والتقديرعلى دعمهم الكبير.

* هل هناك جنود مجهولة في إدارة مصلح آل مسلم والتي تعمل بعيداً عن الأضواء؟

- الجميع يعمل في النادي بكل إخلاص وتفان ابتداء من نائب رئيس النادي مروراً بالأمين العام للنادي وأمين الصندوق والإداريين وأشكرهم جميعاً على جهودهم الكبيرة في خدمة نجران الكيان.

* تناقلت وسائل الإعلام خبر مفاده بأن الحسن اليامي طالب بمقدم عقد مليون ريال من أجل تجديد عقده مع النادي هل هذا صحيح؟

- الحسن اليامي ابن من أبناء النادي وقدم الكثير من التضحيات التي يعرفها الجميع ولكن الحسن لم يساوم ناديه وأحب أؤكد عبر (الجزيرة) أن الحسن اليامي وقع على بياض وهو يستحق أكثر من مليون ريال لجهوده الكبيرة التي لا تخفى على الجميع.

* وهل هناك عروض تلقاها الحسن اليامي من نادي الرائد وعلي زبارة من نادي النصر؟

- بالنسبة للحسن اليامي غير صحيح إطلاقاً أما اللاعب علي زبارة فكانت هناك مفاوضات من نادي النصر عن طريق نائب رئيس الأخدود سعد العنزي ولكن اللاعب فضل البقاء في ناديه بعد اجتماعنا معه ووقع معنا لمدة سنتين.

* ما مدى صحة الأخبار عن مفاوضة النادي لمهاجم نادي الأخدود اللاعب محمد سليمان؟

- هذه الأخبار صحيحة والنادي قدم عرض رسمي لإدارة نادي الأخدود لطلب خدمات محمد سليمان بناء على رغبة اللاعب نفسه ومقابل 200 ألف ريال ولكن إدارة الأخدود طالبت بمبلغ كبير جداً وبلغ بثلاثة ملايين ريال مما جعلنا نتوقف عن المفاوضات نهائياً.

* وهل نجران يستطيع البقاء في الدوري الممتاز بعد اعتزال الحسن اليامي؟

- الحسن اليامي لاعب كبير وعملة نادرة وقدم الكثير لناديه ولكن (اليد الواحدة لا تصفق) والنادي يملك مجموعة مميزة جداً من اللاعبين ساعدت الحسن اليامي على التألق فجميع اللاعبين قدموا تضحيات ومستويات كبيرة بدون استثناء.

* ما سبب اتجاه نجران لمدرسة أوروبا الشرقية والتعاقد مع الروماني كوستيكا وتجاهل المدربين العرب الذين أثبتوا نجاحهم مع الفريق؟

- كانت هناك مفاوضات جادة مع الجزائري بن شيخة مدرب الإفريقي التونسي وكذلك مع المغربي مصطفى حميدي مدرب الجيش الملكي المغربي ولكن لم يكتب لها النجاح فكان الحل الأمثل التعاقد مع جهاز فني روماني متكامل يملك خبرة كبيرة وأتمنى للجهاز الفني كل توفيق.

* أين أنتم من استقطاب نجوم محلية باستثناء ناصر حديب المعار من الفيحاء؟

- سياسة النادي تعتمد أن اللاعب المحلي القادم لابد أن يكون أفضل من المجوعة التي لدينا ونحن بانتظار قوائم التنسيق من الأندية الكبيرة لمفاوضة بعض اللاعبين الذي نرى أن النادي بحاجة لخدماتهم.

* الفريق الأول دائماً يبدع في المباريات التي مع الفرق الكبيرة ويختفي في المباريات الأخرى؟

-لأن نجران فريق كبير فيظهر في المباريات الكبيرة والدوري السعودي قوي جداً ولا يوجد فيه فريق كبير وآخر صغير فجميع الأندية مستواها كبير ولا يستطيع أحد التنبؤ بما يحدث في هذا الدوري الممتع.

* لماذا لم تجددوا عقود الثلاثي الأجنبي للفريق في العام الماضي؟

- بالنسبة للاعب المعز بن عليا فقد قررت الإدارة البحث عن الأفضل أما عبدالفتاح سافي فمازل عقده ساري المفعول وهناك احتمال كبير لعودته، أما ولسون البرازيلي فقد طالب بمقدم عقد كبير مما جعلنا نصرف النظر عنه.

* وما هي أبرز المستجدات في ملف الأجانب؟

- يسرني عبر (الجزيرة) أن أؤكد لجماهيرنا الوفية اقتراب النادي من التعاقد من لاعب عراقي مميز يلعب في منتخب بلاده وسيكون إضافة كبيرة لخط دفاع نجران كما أن هناك لاعبين من نيجيريا يخضعون للتجربة خلال هذه الأيام مع النادي وهناك لاعبون آخرون من تونس سيخضعون للتجربة قريباً وسنختار الأنسب بحول الله.

* هناك أخبار تؤكد أن مصلح آل مسلم سيستقيل من رئاسة النادي في حال هبوط الفريق؟

- أؤكد للجميع أن هذا الموسم سيكون الأخير لي بعد انتهاء فترتي الرئاسية وسأتيح الفرصة لغيري ولا أربط بقائي أو رحيلي ببقاء الفريق أو هبوطه وسأكون في خدمة النادي من أي موقع آخر.

* تملكون شعبية جماهيرية طاغية برأيك هل أنصف الإعلام هذا النادي وجماهيره؟

- هناك من انصف النادي من الصحف والقنوات الفضائية وأشكرها على ذلك وهناك من تجاهل النادي وجماهيره بشكل غريب ولا يفوتني أن أشكر جماهيرنا الوفية التي اعتبرها السبب الرئيس بعد الله في بقاء النادي في الممتاز.

* ما مدى رضاك عن صحافة المنطقة وما تقدمه من مادة إعلامية؟

- هناك علامة استفهام كثيرة على بعض الصحف التي لا تنشر سوى الأشياء السلبية وتترك الأشياء الإيجابية وأنا من هذا المنبر أطالبها بتحري المصداقية وأن تنشر الأخبار جميعها سواء السلبي أم الإيجابي ولا أنسى أن هناك صحفاً أخرى خدمت النادي وكانت واجهة مشرقة لاعلام المنطقة بدون ذكر أسماء منعاً للإحراج.

* شباب نجران وصلوا للممتاز بقيادة المدرب الوطني يحيى جخران ما تعليقك على ذلك؟

- أحب أن أشيد بجميع ألعاب النادي فألعاب القوى لدينا في الممتاز منذ 3 سنوات وبالنسبة لشباب النادي فصعودهم كان إنجاز مشرف وهذه هي المرة الثانية بعد أن صعدوا قبل سبع سنوات وثبتوا أقدامهم لمدة ثلاث سنوات في الدوري الممتاز للشباب والآن عادوا ولله الحمد وأشكر الإداري القائم على هذا الفريق محمد آل ساعد والمدرب الوطني يحيى جخران على جهودهم ودعمهم هذا الفريق بالمواهب الشابة التي ستكون داعم قوي للنادي في قادم الأيام وسيكون هناك جهاز فني متكامل لهذا الفريق الشاب من مصر أو تونس في قادم الأيام.

* ما هي أبرز مخططات الإعداد الفريق هذا الموسم وبماذا تعد جماهير نادي نجران؟

- نحن بدانا الإعداد مبكراً منذ حوالي 15 يوماً ونطمح في معسكر على مستوى عالي لإعداد الفريق بشكل كبير واعد الجماهير النجرانية بالعمل الجاد من أجل إسعادهم بحول الله.

* كلمة أخيرة تود إضافتها قبل الختام؟

- أحب أن أشكر جريدة (الجزيرة) التي دائماً ما تنقل الخبر باحترافية عالية وأشكرك يا أخ علي وأتمنى لجريدة (الجزيرة) كل تقدم وازدهار.


المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  2  
نواف 2
أخوي اعفيني الله يعطيك ألف عافية على نقل الحوار مع رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم

مع التحية .


__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
  3  
آع ـفـيـنـي||~
يعافيــك ربــي ..

مشكــور ع المــرور ..


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مفاجأتنا, أنا, المنزل, بياض, على, عراقي, إذا, واليامي, وقع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant