العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر

- مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر مشاهدة المباريات مباشرة ، مشاهدة المباريات اون لاين ، مشاهدة مباراة بث مباشر ، مشاهدة مباراة اون لاين ، مشاهدة مباراة اليوم




المواضيع الجديدة في - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


تشيلسي يقدم للمدرب كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

لندن/ تلقى المدرب الإيطالي الشهير كارلو أنشيلوتي، وعدا بالحصول على مليون جنيه إسترليني، مكافأة فوز على كل لقب يقود الفريق لإحرازه عندما يصبح مدربا لنادي تشيلسي الإنجليزي.
وهذه المكافأة مجرد بند بالعقد الذي عرضه النادي الإنجليزي على أنشيلوتي، مدرب إيه سي ميلان الإيطالي حاليا، والذي سيحصل بموجبه على راتب صافي يبلغ خمسة ملايين إسترليني عن الموسم الواحد.
وجاءت هذه الأنباء بعدما اعترف الهولندي جوس هيدينك مدرب تشيلسي الحالي باستحالة مواصلته العمل بالنادي الإنجليزي بعد الموسم الحالي.
وقالت مصادر إيطالية، إن رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي ورئيسه قدم العرض المغري بنفسه لأنشيلوتي الشهر الماضي، وأكدت أن العرض المغري يؤكد إلى حدّ كبير أن أنشيلوتي سيصبح قريبا مدرب تشيلسي، بعدما أمضى ثمانية أعوام في "سان سيرو" معقل فريق ميلان.
ووعد إبراموفيتش أنشيلوتي الذي قاد ميلان لإحراز لقب بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين بعقد مدته ثلاثة أعوام، يتضمن راتبا أسبوعيّا يصل بعد خصم الضرائب إلى 100 ألف إسترليني.
ولكن مكافأة الفوز الكبيرة بالبطولات ربما تصبح عامل الإغراء الأول بالنسبة لأنشيلوتي لقبول هذه الصفقة، وأضافت المصادر أن أنشيلوتي لطالما كان اختيار إبراموفيتش الأول لخلافة البرازيلي لويز فيليبي سكولاري، الذي أقيل من منصبه في فبراير الماضي، بعد مرور سبعة أشهر فقط على توليه تدريب تشيلسي.
ويتولى هيدينك، مدرب منتخب روسيا الأول في الوقت نفسه، قيادة تشيلسي منذ إقالة سكولاري، ولكنه أكد ليلة أنه لا ينوي الاستمرار مع النادي الإنجليزي لما بعد الموسم الحالي.
وقال هيدينك: لدي عقد رسمي مع روسيا، ومن المهم جدّا بالنسبة لي أن أفي بكلمتي، ربما تهتز المعايير الأخلاقية في مهنتنا في بعض الأحيان، ولكنني أود الوفاء بجميع التزاماتي للنهاية.
وأضاف هيدينك: إنني أدين بشيء ما للاعبي روسيا، وإذا قررت فسخ عقد لم يحن موعد انتهائه بعد، قد يلومونني على عدم الالتزام بقيمي، كما استبعد هيدينك خيار البقاء في تشيلسي أثناء قيادته المنتخب الروسي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.
وقال المدرب الهولندي: تمكنت من تقديم المساعدة في تدريب تشيلسي هذا الموسم، لأن روسيا كان لديها مباراتان فقط في التصفيات، ولكن في الموسم المقبل ستلعب روسيا مباراة ودية في أغسطس تليها سلسلة من المباريات الصعبة بالتصفيات في سبتمبر وأكتوبر، وهناك احتمال أن تضطر روسيا لخوض دور فاصل من أجل التأهل للنهائيات، مما يجعل استمراري مع تشيلسي مستحيلا.


منقوول .




المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
  2  
MESHoOo07
نواف2

مشكور على أيراد الخبر

يعطيكـ العافيهـ

ننتظر جديدكـ

دمـتـ بـتآآلقـ


__________________
سبحان الله - / الحمدلله - / لا إله إلا الله - / الله أكبر
  3  
نواف 2
العفو أخوي MESHoOo07 والله يعطيك ألف عافية على المرور .

مع التحية .


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمدرب, للغاية, مغريا, أنشيلوتي, تشيلسي, يقدم, عرضا, كارلو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant