العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر

- مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر مشاهدة المباريات مباشرة ، مشاهدة المباريات اون لاين ، مشاهدة مباراة بث مباشر ، مشاهدة مباراة اون لاين ، مشاهدة مباراة اليوم




المواضيع الجديدة في - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


بولندا وأوكرانيا يناقشان الاستعداد ليورو
المنتخب الإسباني بطل يورو 2008

كييف/ التقى رئيس الوزراء البولندي دونالد تاسك نظيرته الأوكرانية يوليا تيموشينكو لمناقشة الاستعدادات المشتركة لاستضافة بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2012" .
وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حدد كلا الدولتين في أبريل 2007 لاستضافة المسابقة المرموقة، ومنذ ذلك الحين تكافح وارسو وكييف اللتان تأثرتا بالأزمة المالية العالمية لتجهيز الملاعب والبنية التحتية.
ومن المقرر أن يترأس تاسك خلال زيارة عمل لمدة يوم واحد إلى العاصمة الأوكرانية مع تيموشينكو اجتماعاً للجنة الحكومية البولندية - الأوكرانية المكلفة بتسريع وتيرة الاستعدادات.
وقال مسؤولو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إن كلاً من بولندا وأوكرانيا تعانيان في الوقت الراهن من نقص الملاعب الرياضية والغرف الشاغرة في الفنادق ووسائل المواصلات لاستقبال 16 فريقاً مشاركاً في البطولة الأوروبية لكرة القدم ويتوقع أن يزور حوالي مليون مشجع كلا البلدين.
وقالت التقارير إن أوكرانيا تصنف كواحدة من أسوأ الدول التي لديها نقص كامل تقريباً في غرف الفنادق خارج كييف وبنية نقل تحتية تعود إلى العصر السوفيتي.
وكان رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشال بلاتيني قد أعلن يوم 3 يوليو الحالي أن أوكرانيا مرشحة لفقدان ثلاثة من أربع أماكن مخصصة لها لإقامة المباريات إلى بولندا أو حتى ألمانيا في حال فشل حكومة أوكرانيا في تسريع وتيرة الاستعدادات بها.
وقال تاسك إنه من وجهة نظر بولندا يجب أن تبقى خطة موقع المسابقة دون تغيير بتخصيص أربع مناطق لإقامة المباريات في كل من بولندا وأوكرانيا، وأضاف تاسك: أعتقد أن مسؤوليات حكومتنا تتضمن ليس مجرد دعم المدن المستضيفة ولكن تطوير ودعم جدول 4 في 4 الحالي مع الاتحاد الأوروبي.
من جهتها قالت تيموشينكو: يقضي البرنامج بإقامة مباراة الافتتاح في بولندا على أن تقام المباراة النهائية في أوكرانيا، وأضافت: هذا ما يجب أن تكون عليه الأشياء ونحن نؤيد هذا الوضع وسنواصل تأييده.


منقوول .




المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, ليورو, الاستعداد, بولندا, يناقشان, وأوكرانيا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant