العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات عامه - منتدى منتديات منوعه - اخبار جديده > اخبار سبق - اخبار جديدة - اخبار العالم - news world

اخبار سبق - اخبار جديدة - اخبار العالم - news world سبق ، قرارات ، اخبار ، حافز ، وظائف ، اخبار السعودية ، اخبار دولية ، اسهم ، تداول عملات ، البنك العقاري ، الصندوق العقاري ، وظائف حكوميه مدنيه




المواضيع الجديدة في اخبار سبق - اخبار جديدة - اخبار العالم - news world


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


لم تستبعد دخول عالم التمثيل.. أسيل عمران:

زوجي بريء واسألوا «روتانا»

حاورها خالد الكيال ـ الدمام

أسيل عمران: زوجي بريء واسألوا
اسيل عمران بجانب زوجها المذيع خالد الشاعر

أسيل عمران: زوجي بريء واسألوا

تمتلك الفنانة الـسعودية أسيل عمران مواهب عدة، جعلت منها مقدمة برامج جيدة، ومطربة لا يمكن تجاوزها، ولا تستبعد أن تكون ممثلة في القريب العاجل إذا تهيأت لها الظروف.. أسيل كانت صريحة، عندما حددت، وبدقة أسباب خلافها مع روتانا، وأسباب فسخ التعاقد معها، كما كانت أكثر شجاعة عندما برأت ساحة زوجها المذيع خالد الشاعر من تهمة محاربتها، مؤكدة في الوقت نفسه حرصها على أن تكون موجودة في الساحة الفنية، سواء وجدت شركة إنتاج أو لم توجد.. وهنا تفاصيل الحوار معها.
بداية دعينا نتعرف على جديدك الذي تحضرين له هذه الأيام؟
ـ الجديد الذي أستعد له حالياً مشروع فني يجمعني مع زوجي المذيع خالد الشاعر، وهو عبارة عن برنامج تلفزيوني، ستكون فكرته جديدة كلياً، وغير تقليدية، نتوقع أن ترضي جميع الأذواق، وأن تجذب إليها عدداً كبيراً من المشاهدين في منطقة الخليج وبقية الدول العربية.
 نلحظ تحفظك المتعمد على تفاصيل هذا البرنامج.. أليس هذا صحيحاً؟
ـ بالفعل، إلى الآن، لا أستطيع الافصاح عن تفاصيل هذا البرنامج وفكرته، خوفاً من التقليد والمحاكاة، ولكن ما أستطيع ذكره الآن، أن البرنامج يطبخ على نار هادئة، وتدرس فكرته من جميع الجوانب، حتى يؤتي ثماره المرجوة عند إذاعته.
 هل مارست العمل الإذاعي قبل عملك كمطربة؟
ـ بالفعل مارسته، إذ بدأت حياتي الفنية كمقدمة برامج أطفال، قبل الاتجاه إلى الغناء، وهذا الأمر ساعدني وشجعني على تقبل فكرة العمل الذي أستعد له حالياً، هذا بجانب الدعم الذي لقيته من زوجي.
 بمناسبة الحديث عن زوجك.. تردد أن مسيرة أسيل العمران الفنية كان من الممكن أن تنطلق في آفاق أكثر رحابة لولا زوجها الذي حد من هذه الانطلاقة؟
ـ أكون ظالمة لزوجي إذا أجبت بنعم على سؤالك، خاصة أنني كفنانة تلقيت دعماً كبيراً وتشجيعاً لا حدود له من زوجي، خلال مسيرتي الفنية، وهذا الدعم كان منذ اللحظة الأولى من زواجي، وما لاحظته فعلاً أن زوجي كفنان، موقن بالرسالة الفنية، وبدورها، وربما لهذا السبب، كان حريصاً على متابعة فني، وتوجيهي إلى الأفضل، وفي الوقت نفسه، كنت حريصة على أن أستمع إلى توجيهاته، ورأيه، الذي أفادني كثيراً في حياتي، وجعلني أعيد النظر في أكثر من شأن فني أقدم عليه، ومن هنا فأنا أرفض أي اتهام موجه إلى زوجي بأنه يحد من انطلاقتي.
 نعود إلى مسيرتك كمطربة ونسألك عن صحة ما تردد أنك تركت روتانا؟
ـ بالفعل تركتها، وحالياً في إطار التعاقد مع شركة إنتاج أخرى تتفهم ما يحتاج إليه الفنان، وربما لهذا السبب، تأخرت قليلاً في طرح ألبوم غنائي لي في الفترة الأخيرة.
 ومن أي ناحية كان إنهاء التعاقد.. من ناحيتك أم من ناحية روتانا؟
ـ يمكن القول إن الفسخ جاء من ناحية روتانا التي قررت فجأة أن تعدل في بنود تعاقدها مع الفنانين الذين تتعامل معهم، والفنان الذي يرفض التوقيع، يعد من وجهة نظر روتانا خارج إطار الشركة، وعندما ناقشوني في أمر التعديل، رفضت التعديلات جملة وتفصيلاً، الأمر الذي جعلني خارج رعاية الشركة.
 وإلى أي جهة ستتجهين في تعاقدك مع شركات الإنتاج؟
ـ الاتفاقات والنقاشات دائرة بيني وبين عدد من شركات الإنتاج، للاتفاق على صيغة تعاقد ترضي الطرفين، وسامحني إذا رفضت الإعلان عن أسماء الشركات التي أتفاوض معها الآن، حفاظاً على سرية الاتفاقات والتعاقد.
 هل نفهم من ذلك أنك متوقفة عن الغناء في الوقت الحالي؟
بالعكس، أنا حريصة على أن أكون موجودة في السوق، سواء وجدت شركة إنتاج أم لا، وفي الفترة الأخيرة، جهزت أغنية «سنجل»، من كلمات بن سالم، وألحان عبد القادر الهدهود، وستطرح في الأسواق هذا الشهر.
 لماذا أنت مقلة في تصوير أغاني فيديو كليب لألبوماتك التي تطرح في الأسواق؟
ـ هذا السؤال يمكن توجيهه إلى شركة روتانا، التي كان يفترض منها أن تهتم بهذا الجانب، من باب الدعاية للألبومات التي تطرح في الأسواق، ولكنها لم تهتم بها، ولا أدري ما السبب، ولكن عندما أتعاقد مع شركة إنتاج جديدة، سأحرص على تنفيذ هذا الأمر، بإدراج بند في التعاقد يضمن تنفيذ أغاني فيديو كليب للألبومات الخاصة بي.
 من الواضح انك فنانة شاملة.. هل تنوين الاتجاه إلى التمثيل؟
ـ في الوقت الحالي، لا أفكر إلا في الغناء، وتقديم البرامج، والتفكير في أكثر من هذا الأمر، سيأتي بأثر سلبي على كل الأعمال التي أنشغل فيها، ولكن في الوقت نفسه، لا أستبعد أن أتجه للتمثيل، إذا وجدت الفرصة سانحة لذلك، ووجدت لدي القدرة على إضافة شيء جديد للساحة.


منقوول من صحيفة اليوم الإلكتروني .

المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
  2  
ღآلَّـمُـتَـأَلِـقَـہღ


يعطيك العافيه اخوي

مشكوووووور

  3  
نواف 2
العفو أختي ღآلَّـمُـتَـأَلِـقَـہღ والله يعطيك ألف عافية على المرور .

مع التحية .

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أشيل, برجل, زوجى, عمران, واسألوا, «روتانا»

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant