العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات عامه - منتدى منتديات منوعه - اخبار جديده > اخبار سبق - اخبار جديدة - اخبار العالم - news world

اخبار سبق - اخبار جديدة - اخبار العالم - news world سبق ، قرارات ، اخبار ، حافز ، وظائف ، اخبار السعودية ، اخبار دولية ، اسهم ، تداول عملات ، البنك العقاري ، الصندوق العقاري ، وظائف حكوميه مدنيه




المواضيع الجديدة في اخبار سبق - اخبار جديدة - اخبار العالم - news world


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


الرباط- الوئام:

منعه بالإمارات لـ"وقاحته".. المغرب تسمح

تشرع مئات صالات السينما بالولايات المتحدة، في عرض فيلم مثير بدءا من الخميس 27-5-2010، غير أن الفيلم الذي يزعم أن أهم أحداثه جرت في أبو ظبي لن يعرض في صالات الإمارات العربية المتحدة.
ومنعت الإمارات أيضا تصوير الفيلم"الجنس والمدينة 2" ، الذي هو من إنتاج قناة "إتش.بي.أو" التلفزيونية الأميركية، على أراضيها، لأنه حميمي ويسخر من البرقع وفيه مشاهد وحوارات توحي بما لا يقبله الذوق الإسلامي العام، وبسبب ورود كلمة "جنس" في عنوانه بشكل صارخ.
وحذرت السلطات الإماراتية منتجي الفيلم بأن لا يتضمن ما يوحي بأن المدينة التي تزورها الصديقات الأربع لقضاء العطلة هي أبو ظبي، إذا ما تم تصويره في سواها. لكن مشاهد الفيلم بدءا من الخميس المقبل سيعتقد أن أحداثه جرت فعلياً في أبو ظبي.
غير أن تصويرا ثانيا تم في مراكش، بعد أن سمحت السلطات المغربية بتصويره فيها، مشترطة أن لا تتضح هوية المدينة الحقيقية لمشاهديه، كي لا تتحول "المدينة الحمراء" كما يلقبها المغاربة إلى اسم (الجنس والمدينة).
وواجه تصوير الفيلم احتجاجات شعبية في المغرب، ومن المتوقع أن لا يتم السماح بعرضه في معظم دول التي لم تسمح بعرض قسمه الأول قبل عامين.
وحقق الفيلم نجاحا في 2008 بإيرادات بلغت 415 مليون دولار، مع أن تكاليفه لم تزد وقتها على 65 مليونا، وهو فيلم مقتبس من مسلسل للقناة اشتهر بالاسم نفسه طوال عرضه من 1988 إلى 2003 عن قصة حياة 4 سيدات من نيويورك تتوزع كل حلقة لتحكي أسرارهن العاطفية والجنسية بأسلوب كوميدي، لكنه في الفيلم أسلوب جريء الحوار، ساخن اللقطات.
وتبدأ قصة الفيلم، في جزئه الثاني، بانتقال السيدات الأربع من نيويورك لقضاء عطلة لأسبوع في أبو ظبي، حيث يحاولن التصرف بحشمة، تماشيا مع عادات البلد، لكنهن يفشلن جميعا في بعض الأحيان، وتحدث بلبلات وارتباكات ويتعرضن لمواقف محرجة، كالتي واجهتها "سامنثا" حين كانت ترغب بالتقبيل علنا على مرأى من عيون عربية كانت تجحظ بالغيظ من محاولاتها.
وفي مشهد آخر تسخر السائحات من نساء رأينهن مرتديات للبرقع، ومع أن "الجنس والمدينة 2" يوحي بأنه صارخ، إلا أن أعمار نجماته فوق الأربعين.


منقوول من صحيفة الوئام الإلكترونية .






المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مثير, مراكز, لـوقاحته, لوعه, المغرب, بالإمارات, بتزوير, تسمح, بعد, فيلم


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant