عرض مشاركة واحدة
  16  
♥̉ همسة غلآ ̉♥̉
رجع نواف للجوهره وقرب من سريرها وباس راسها


نواف / شلونك وشلونها حبيبت ابوها ان شاء الله رضعتيها

الجوهره / كلنا بخير ورضعتها متى بتسميها

نواف / انتي اثبتي على اسم وبكره بثبت اسمها

الجوهره / بسميها فرح

نواف / حلو جعل ايامها كلها فرح

الجوهره / امين

الجوهره / شفت جاسم

نواف / ايه جاني يبارك لي

الجوهره / كان عندي من شوي ولا عجبني شكله وقال انه تعبان من السفر

نواف بحب / لا تفكرين فيهم فكري بصحتك وصحت البنت جاسم ما فيه خلاف





عند فيصل


واقف جنب بيت عبدالرحمن سمع اذان المغرب نزل ودخل المسجد صلى ورجع ركب سيارته قرر ما يتحرك لين يشوفها لو يجلس بمكانه لبكره التفت على قصر عبد الرحمن شاف سيارة غاده داخله بالكراج وتسكرت البوابه وللمره الثانيه حس بخيبة امل وانقهر انه ماشافها ركب سيارته وهو مقهور على كل هالانتظار والارهاق يفشل انه يشوفها او يلمحها

فيصل يكلم نفسه / كله من حظي الحين وش السواه ياليت اعرف متى رحلتها يمكن ربي يكتب اني اشوفها واكلمها قبل لا تسافر ماعندي غير الجوهره هي الي بتقولي مستحيل اقول لها ما فيه الا اكلم صديقي الي بالمطار يقولي عن موعد طيارتها

ما قدر يصبر على طول اخذ جواله ودق عليه وطلب منه يقوله متى موعد رحلت طياره الفهد ويدور اسم غاده الفهد بينهم

دقائق واتصل عليه صديقه وقاله عن موعد رحلتها الي بتكون بكره بعد المغرب قرر انه يطلع من دوامه ويعسكر بالمطار يدعي بقلبه ان هالمره يتحقق امله




في الديره
عند هند



بعد ما تغدت مع جداتها طلعت لغرفتها وهي تحس بوجع بجسمها دخلت غرفتها وقفلت الباب عليها وطلعت كريم وصارت تدهن على مكان الضربات

هند في نفسها / الله لا يوفقك يا جاسم ضربتني وانحشت مصيرك بترجع لديره وابرد حرتي فيك

بدلت لبسها بملابس خفيفه ودخلت بسريرها وهي في نفسها ملت من وجودها بالديره روحها بشغلها ولها فتره طويله غايبه عن شركتها ولا تدري وش صار بموضوعها والي يقهر انها ممنوعه من الاتصالات تحس كانها مسجونه

هند بصوت عالي / الله يعطيني صبر من عنده صابره علشان خالي اعرف لو اجيه بيتعذب بوجودي وبيحاتيني واخاف تدهور صحته بسبتي

يكثر شوقي لك يا خالي وربي الشوق مل من صبري مشتاقه ارمي نفسي بحضنك ليه ابعدتني عنك





في بيت عبدالرحمن



كلهم متجمعين في الصاله غير محمد الي استلم من جاسم الاوراق وحطهم بالسياره لانه عند مشوار ضروري دخل عليهم محمد وبايدينه اوراق

محمد / السلام ليكون تعشيتو ولا استنيتوني

نوره / اتصلت عليك جوالك مغلق تعشينا وبقيت لك اكل اذا تبي جهزته لك

محمد / ابي لكن ما تقومين خلي غدويه هي الي تجيبه

غاده كانت مسرحه وكل تفكيرها بفيصل

قرب منها محمد وهي ما تدري وبصوت عالي / بووووووو

غاده فزت من الخوف طالعت بمحمد / سخيييف لو وقف قلبي من الخوف وش بتستفيد

قرب منها وضمها بقوه استغربت ضمته

محمد / بنفقدك يادبه ياليت تهونين عن السفر

غاده بكت / وانا اكثر لكن لازم اسافر نفسيتي تعبانه

محمد ابعدها عن صدره ومسح دموعها / افا غدويه تبكي متى ما شتقتي لنا اركبي الطياره وتعالي واذا اشتقنا لك بنجيك

عبدالرحمن / محمد الاوراق الي بيدك جايبها جاسم

محمد / ايه تفضل يبه من قالك انها من جاسم

عبدالرحمن / كلمني جاسم وقال لي انه معطيها لك

محمد / لازم بكره نصدقها بالمحكمه قبل لا راشد يرفع علينا القضيه

عبدالرحمن / الصباح بروح للمحكمه

نوره كات بالمطبخ تحضر عشاء محمد دخلت عليهم بالصاله

غاده قربت من نوره وشالت منها الاغراض

غاده بحب / فديتك ياخالتو وربي بشتاق لك ولطبخك افضل من مليون طباخ

نوره ضمتها / فديتك ولله بشتاق لك ولسانك الحلو

طلع عبد الرحمن لغرفته ولحقته نوره ومحمد جالس يتعشى تذكر شي التفت على غاده

غاده برتباك / محمد اقدر اجل سفرتي اسبوع

محمد / ايه اهم شي راحتك لكن ليش بتاجلينها


غاده بحزن / بغيب ثلاث سنين تستخسر اجل سفري سبوع لاحقه على وجع الغربه

محمد بحب / غدويه الي يسمع كلامك يقول احنا الي غاصبينك على السفر ما كانك انتي الي تبين

غاده / لازم اسافر حمودي

حمودي بحنان / فيه سر تخبينه عنا


غاده بحزن / لا سر ولا شي

محمد / بصدقك وعلى طلبك باجلها اسبوع ومستحيل ناجلها مره ثانيه هذا قرارك لازم تصيرين قويه

غاده / ان شاء الله

قامت ودخلت غرفتها وهي ما تدري ليش اجلت السفر دخلت الحمام اخذت شور لبس بجامه ودخلت بسريره

غاده بنفسها / لازم اسافر مستحيل اخضع لحبي الي عارفه ومتاكده انه بيدمرني لازم يموت قبل لا يشوف النور




عند جاسم


بعد ما خلص مر على الجوهره تطمن عليها وطلع للبيت وصل كان البيت هادي طلع لغرفته شاف فيصل منسدح على سريره يفكر التفت على اخوه




جاسم / السلام وينك من اليوم ما شفتك

فيصل / كنت الحق ورى غاده ابي شوفتها واكلمها وقفت عند بيتهم لكن خساره ماقدرت اشوفها

جاسم بعصبيه / انت منت بصاحي وبعدين مع تصرفاتك المتهوره ترى لو شافك عبدالرحمن او عياله ما توقع بيخلونك سالم

فيصل بجديه / هذاني قدامك سليم متعافي وفوقهم متحطم وعندي امل اخير اشوفها بالمطار بكره

جاسم يبتسم / تدري ان زواجي شكله تفنقش

فيصل بحماس / زين رجعت لعقلك وهونت

جاسم بجديه / سبحان الله الي كنت ابي اتزوجها جتني بكل وقاحه تقول انها تملكت على الي احسن مني

فيصل بصدمه / ما تستحي قالتها كذا كاش

جاسم / لا قالتها برسائل مبهمه لكني فهمتها تعرف اخوك ذكي لكن عرفتها قدرها

فيصل / هههههههههه مدري وش في حظنا يرمينا على قويات الشخصية

جاسم بقرف / اصلن هذي ماهزت فيني شعره بالعكس فرحت انها تملكت وفتكيت منها مدري شلون فكرت اني اتزوجها وتصير ام لعيالي اذا شفتها اتقرف فشلون بعيش معها عمري كله

فيصل / ههههههههههه شكل كل الحريم تخليك تتقرف وتستفرغ

جاسم بابتسامه / قالك نواف

فيصل / هههههههههه قالي بالي سوته غولتك بالمستشفى وانك دخلت الحمام ترجع

جاسم / ههههههه ابشرك هججتها من الديره وخليتها تحرم تقرب مني

فيصل بحماس / شلون وكيف هذي لزقه ما تفهم

جاسم / قال لفيصل اتفاقيتها مع هند وحب هنديانا لولد عمها لين اخر شي صار بينهم

فيصل دمعت عيونه من الضحك / ههههههههههه والله وطلعت منت بهين ونقلب السحر على الساحر ما توقعت هند بهالحقاره تلعب بمشاعر الناس

جاسم بوجع / وعلى كذا قلبي يعشقها بجنون على كل الي سمعته بدال ما يزيد كرهي لها زاد بعشقي لها

تدري انها طلعتني من طوري وضربتها ضرب كافر

فيصل بصدمه بصراخ / ضرررررررربت هتلر

جاسم ابتسم بوجع / ايه وشديتها بشعرها ورميتها برى غرفتي وطالعتها بستحقار

فيصل مصدوم / الله وكبر وبنت الفهد مستسلمه لك هذي جنيه ما ينقدر فيها انت متاكد وربي ما صدق لو اشوفك بعيني تضربها

جاسم بجديه / هذا الي صار

فيصل بخوف / جاسم هند مستحيل بتسكت ما سلمنا منها وحنا ماسوينا لها شي شلون وانت ضاربها انتبه منها ياخوي لا تروح لديره اخاف مجهزه لك مصيبه

جاسم بعدم اهتمام / ما صارت تهمني والي بتسويه بيكون ردي اقوى من ردها لو حياتي الثمن مستحيل ارضى بالمهانه ويكفيني الضعف الي انحسب نقطه سوداء بحياتي يمكن لو من البدايه وقفت بقوة بوجهها يمكن ما صارت هذي حالتي

فيصل بحزن / العاشق مستحيل يقسى ويعذب معشوقته للحين منصدم من الي سويته بهند شلون طاوعك قلبك تضربها


جاسم بوجع / ما نمت من الوجع الي حسيت فيه كاني انا المضروب كرهت الحزام ورميته بالزباله وقلبي المجنون دخلني غرفتها اتطمن عليها من بعد ما ضربتها اوجعني قلبي وانا اشوف علامات الضرب

تصدق لو اقولك ابهرتني بقوتها اضربها كاني اضرب بجدار ما تاثرت

فيصل بجديه / تعلمني فيها هذي اتوقع جلدها جلد فيل ما تحس الي بعرفه شلون دخلت غرفتها وشفت الضرب من غير ما تحس فيك

جاسم يبتسم / لا تغلط عليها قدامي البركه بالمسكن الي تاخذه ينوم بعير

مستحيل بتحس فيني وانا استغليت هالشي وتطمنت عليها خفت ان ضربي ماثر على عمليتها لكن اللهم لك الحمد كان بعيد عن مكان العملية

فيصل بحزن / الله يعينك ياخوي مدري اواسيك ولا تواسيني وانا عايش على امل سراب تدري انها بتسافر ثلاث سنين بكره المغرب سفرها ومخطط اشوفها واحكي لها كل الي بقلبي يمكن ترحمني وتتراجع عن السفر عمرك شفت ضعف اكثر من كذا

بيصير فيني شي لو سافرت من غير لا شوفها هذي ثلاث سنين ماهي يوم ولا يومين وفي بلد غير ومع ناس غير وهي هنا احسها حولي موجوده اتنفس نفس الهواء الي تتنفسه

جاسم / الله يصبرنا على ما بلانا




بالديره
عند هند


نزلت عند جداتها شافتهن جالسات يتقهون قهوة المغرب قربت منهن

هند / جده وش رايك بكره نطلع من البيت

ام موضي مستغربه / وين تبينا نروح

هند / بالمزارع القريبه

ام راشد بانكار/ نطلع حريم من غير لا يكون معنا رجال

هند بطفش / ما يحتاج معنا رجال

ام راشد / كلها يومين بيجي جاسم ونطلب منه يودينا هذي الايام الجو حلو لطلعه

هند بقرف / واذا ماجاء تجلس الطلعه حسره بقلوبنا

ام موضي / بكره بيجي

هند في نفسها / ما ضنتي ان له وجه يجي خايف من سواته اول مره انتظر جيته بشوق

جلست مع جداتها تعشت معهن وطلعت لغرفتها ونامت


عند الجدات


نادت ام راشد الشغاله وطلبت منها تتصل على جاسم



عند جاسم

كان منسدح على سريره شاف رقم جداته خاف صاير شي

رفع جواله سمع صوت جدته

ام راشد / شلونك يمه

جاسم بحب / بخير جعلك سالمه انتي شلونك

ام راشد / بخير الا متى بتجينا

جاسم بحب / اذا تبيني اجيك الحين جيتك

ام راشد / يا ليت يمك ودنا نطلع بالمزارع القريبه نتونس

جاسم / تامرين يالغاليه بكره وانا عندكم

ام راشد بحب / يجعل عيني ما تبكيك انتبه من الطريق




في بيت ام جاسم



صحى جاسم الساعه وحد و جهز اغراضه وسافر لدير تارك فيصل وراه نايم دخلت عليه امه تصحيه لصلاة الفجر انصدمت يوم شافت فراش جاسم خالي تاكدت انه راجع لديره اوجعها قلبها عليه


قام فيصل من النوم وطلع للمسجد يصلي ورجع لقى امه تنتظره بالصاله

ام جاسم / يمك عندك شغل

فيصل / أيه واذا تبين شي افضي نفسي علشانك

ام جاسم / ياليت ودي ازور اختك الجوهره ناخذه لها اغراض
فيصل / متى تبين تروحين

ام جاسم / بدري





عند جاسم



وصل الديره على صلاة الفجر صلى بالمسجد ورجع للبت ودخل الاسطبل ركب فرسه لين جت الساعه 7 دخل داخل طلع لغرفته اخذ شور ونزل لقى جداته جالسات باس راسهن

ام راشد بفرح / الله يحيك

جاسم بحب / وانا اقدر اتاخر عليك اوانتي طالبتني

ام راشد بحب / الله يسخر لك عبيده

جاسم طلعت صورة هند فيه باله وقال من قلب / امين





عند هند


صحت من النوم صلت الفجر وهي تحس جسمها تحسن اخذت شور ولبست بنطلون ابيض وبلوزه مخصره ابيض مخطط بخطوط ضعيفه اسود سوت شعرها ظفيره هنديه انزلت تحت سمعت صوت جداتها وصوت رجال

دخلت وتفاجئت بوجود جاسم طالعته بحقد وكره



عند جاسم


انسحر من شكلها لكن حقرها وكانه ما يشوفه وهو داخله ذايب على الاخر كمل كلامه مع جداته من غير لا يهتم بوجودها قربت من جداتها وباست راسهن

ام راشد / يمك وش رايك نروح الحين وناخذ فطورنا معنا

جاسم / حاضر

ام موضي / هند قومي قولي لشغالات يجهزن الاغراض

هند / حاضر

قامت وطلعت وعيون جاسم تلحقها

قام جاسم / جده انا طالع بشيك على الاغراض

طلع للمطبخ لقى هند واقفه تطلب من الشغلات يجهزن الاغراض

طالعها بحتقار ودخل وشال الاغراض وحطهم بسيارته هند قهرتتها نظراته وقهرها اكثر تطنيشه تبيه يتكلم تبي تنفجر فيه لكن ماعطاها الفرصه

بعد ما شال الاغراض طنشها وكلم الشغلات جاسم / ياليت تتجهزن الحين طالعين عرضها ظهره وطلع

وهو بداخله منقهر من تطنيشه لها مشتاق يشوفها ويسمع صوتها لكن مستحيل يرجع جاسم الضعيف

ركبو بالسياره وهي تغلي من القهر



في بيت عبدالرحمن
عند غاده


قامت صلت الفجر ورجعت نامت وقامت على الساعه 9 دخلت الحمام اخذت شور وطلعت لقت خالتها جالسه بالصاله سرحانه اوجعها قلبها انها السبب بالحزن المرسوم على وجه خالتها لكن غصب عنها ما تقدر تجلس

قربت من نوره وباست راسها / صباح الخير

نوره / صباح النور

غاده / خالتو علشان خاطري لا تتضايقين

نوره بحزن / ماتبيني اتضايق والليلة بتسافرين وبتغيبن ثلاث سنين

غاده بابتسامه / والي يقولك اني الليلة ماني بمسافره

نوره متفاجئة / هونتي عن السفر

غاده / لا اجلتها اسبوع

نوره / الاسبوع بيمر بسرعه

غاده قربت من نوره وحطت راسها بحضن خالتها / خالتو خلينا ننسى السفره لين واقتها ابي اقضي معكم احلى وقت قبل لا اسافر ابيها تكون تصبيره لي بالغربه

نوره بحب / وين تبين تروحين

غاده / مولازم اروح مكان ابي اقضي وقتي كله معكم اهم شي نجتمع

نوره / وش رايك نطلع الشرقيه بشاليهنا نجاس هناك لين وقت سفرنا

غاده بفرح / ووووووووواو واناسه طيب عدنان عنده مدرسه ومحمد عنده شغل

نوره / معليك خلي كل هذا علي

غاده باست نوره / تسلمين لي ياغلى واحن خاله

نوره / بحاول بخالد يجي معنا

غاده / خالتو ياليت تكلمين خالتي ام بسام تسافر معنا من زمان ماتجمعنا

نوره / غالي والطلب رخيص

غاده / خالتو افطرتي تراني جوعانه

نوره بحب / ماعاش الجوع

قامت نوره ولحقتها غاده ماتبي تضيع وقت بعيد عن نوره تساعد نوره بالمطبخ شالت مع نوره الفطور وطلعت وحطته على طاولة الطعام





عند فيصل

طلع من الشركه على الساعه 9 لقى امه جاهزها ومعها الاغراض اخذهم منها وركبو بالسياره

وصلو للمستشفى دخلو غرفة الجوهره الي كانت جالسه ترضع بنتها شافت امها واخوها فيصل استحت وقفت عن الرضاعه

ام جاسم قربت الاكل الخاص لنفاس لبنتها

ام جاسم تكلم الجوهره / يمه جبت لك اكل احسن من اكل المستشفيات الي مامنه فايده برضاي عليك تاكلين

الجوهره بحب / ان شاء الله

فيصل يبتسم / طيعي امي علشان تصيرين كبر الفيل

ام جاسم / وش رايك تطلع برى تنتظرني لين اخلص

فيصل قرب من الجوهره وسحب منها البنت وصار يبوس فيها والجوهر محترقه من دفاشته

الجوهره / يمه اخذي البنت منه بيذبحها

ام جاسم بعصبيه / فيصل هات البنت ماتتحمل دفاشتك اخاف تكسر عظامها

يتبع











في الديره


وصلو المزرعه وجاسم جالس جنب جداته وهند قامت تتمشي بالمزرعه وهو يراقبها بعيون العاشق خايف عليها هند راحت بعيد وجلست جنب صخره وكانت سرحانه

شافها جاسم ومن غير شعور قام وقرب منها كانت سرحانه

انتبهت للحركه ارفعت راسها شافته صدت عنه فجئة طلع من بين رجولها فار وقفت متروعه وركضت لجاسم وضمته بقوة وهي تنتفض

جاسم تفاجئ منها وفرح وتشقق من الوناسه ما صدق انها ارتمت بحضنه ضمها بكل قوته لو بكيفه زرعها بين ظلوعه

هند بصوت خايف يرتجف / فار

جاسم مستغرب / بنت الفهد القويه الي يخافها الرياجيل تخاف من فار

هند وهي بحضن جاسم / لكل واحد نقطة ضعف ونقطة ضعفي خوفي من الفيران

وكملت / عفيه جاسم اذبحه

قربها منه وشدها له فوق احتماله جسمه يرتعش من قربها المدمر

جاسم في نفسه / مجنون اذبحه وهو له الفضل انك بحضني برضاك

جاسم شدد بحضنه لها وهي استسلمت بسبب خوفها من الفار

دقايق وانتبهت على نفسها انها بحضن جاسم سحبت نفسها بقوة وتركته من غير ما تتكلم معه

رجعت عند جداتها

وهو جالس بمكانه داخله فيضان من المشاعر الي يحاول يضغط على نفسه ويكابر

وصل عن الجدات الي كانن نايمات وهند جالسه بعيد عنهن بفرشه لها لحالها طالع فيها وهي تحاول تبعد عيونها عنه وتشغل نفسها بالتخطيط على الرمل


عند هند


متفشله من نفسها شلون تهورت ورمت نفسها بحضن جاسم وش بيقول عنها انه ميته عليه

قام جاسم وقرب منها وهي كانت سرحانه بافكاره



جاسم بيغيضها / ليه مستحيه ما فيها شي زوجه مشتاقه لحضن زوجها ليش تستحين

جلس جنبها لازق كتفه بكتفها ذايب من القرب لكن حاول يبن طبيعي بيقهرها


هند التفتت عليه وطالعته بكره ووجها احمر من الفشيله وبتغير الموضوع / لا تحسب اني نسيت ضربك لي مو انا بنت الفهد الي تنضرب ومن واحد حقير مثلك


جاسم ذايب من الخجل المرسوم على وجهها الي نادر انه يشوفه

جاسم يصر على اسنانه / تادبي معي والله ولي خلق لخليك فرجه لجداتي والشغلات انتي تعرفين ان جداتي ما يرضن علي فياليت تلزمين حدودك

هند / ممكن جوالك

جاسم / وخير وش عندك


هند بقوة / بكلم الي عزوني ورزوني ما شفت الاهانه الا بعد ما تركتهم مستحيل اجلس دقيقة وحده بالديره


جاسم اوجعه قلبه من كلامها لكن حاول يصير قوي / بتجلسين غصبن عنك ولا ناويه تجلطين خالك انتي طول عمرك انانيه ادوسين على الكل علشان حضرتك ويا ليت لما تكلميني تشيلين كلمت الانا لان ما فيك زود عن العالم الواحد باخلاقه مو بامواله والي اشوفه اخلاقك صفر


هند بعصبيه / تقول عني هالكلام

جاسم يتلفت حوله ببرود / ما شوف قدامي غيرك

هند بعصبيه / ممكن تقوم من جنبي لاني اتقرف من قربك

جاسم بابتسامه خبث / تتقرفين من قربي من الي رمت نفسها بحضني

هند بصراخ / جاااااااااااااسم وخر عني لافقد اعصابي والله ما يهمني احد ولا حتى جداتك

جاسم بقوة / ماني قايم مو عاجبك قربي قومي انتي

هند وقفت / انا قايمه وطالعة من المكان وراجعه للبيت

جاسم طالعها بنص عين / مع مين ان شاء الله بترجعين

هند بقوة / ما يخصك لو اروح مشي ما ركبت سيارتك

جاسم ببرود / احسن بعد مابي سيارتي تركبها وحده حقودة مثلك

هند بعصبيه / وربي اسويها يا جاسم وتعرف هند الفهد ما تخاف ولا يهمها احد

جاسم مرعوب من فكره انها ترجع للبيت مشي وتقطع كل هالمسافه لكن حاول يبين عكس الي بداخله تظاهر بالبرود وعدم الاهتمام

قامت طلعت من عنده و اخذت عباتها من ريتا ولبستها تحت عيون جاسم

جاسم لما شافها صدت عنه مسك جواله واتصل على عمران يطلب منه يجي ضروري شافها اخذت شنطة يدها ومشت بعكس طريق الرجعه

خاف اكثر وكلم مره ثانيه عمران يستعجله قبل لا تبعد وهو يراقبها بعيونه

شاف من بعيد سيارة عمران تنفس براحه يوم شافها تركب

جاسم في نفسه / يامقواك ياهند ااااااااا قولي لي الطريقه الي اتعامل معك فيها غير القسوة والي خلقني ما صرت اتحمل انا الموجوع

وكمل / ارجع لطبيعتك يا جاسم خلك العاشق العشق والحب عمرهم ما كانو ضعف

نسيت يوم تعايرك بعشقك وتبي رجال شخصيته قويه غصب عنها تهابه

وكمل بوجع / اخاف قسوتي عليها تهججها من الديره واخاف اكثر تطلب وتصر على الطلاق وانا وعدتها لطلبته بطلقها
ااااااااااااااااه من الصراع الي بداخلي بعاقبها عاقبت نفسي بقسى عليها قسيت على نفسي يارب ارحمني من العذاب الي انا فيها وشيل حبها من قلبي

صحى من افكاره بصوت جدته تساله عن هند

جاسم / هند رجعت للبيت مع عمران

ام راشد بخوف / وش فيها هي الي طالبه الطلعه

جاسم / ما فيها الا العافيه

ام موضي / اجل ما لنا قعده خلنا نرجع للبيت

جاسم بحب / ما تبين تجلسن اكثر

ام راشد / لا ما قصرنا من الصباح وحنا هنا والحين العصر بياذن


جاسم وقف / اجل يله مشينا حتى انا تعبان ابي انام وارتاح

ساعد جداته بركوب السياره وشالت الشغاله الاغراض وحطتهم بسياره رجعو للبيت على اذان العصر دخلو ودخل الجدات لغرفتهن

وطلع فوق والقى نظره على غرفتها وتنهد تنهيده من قلب ودخل غرفته

توضا وطلع للمسجد صلى العصر ورجع طلع لغرفته دخل في سريره وهو يحس انه مخنوق بسبب تصرفاته مع هند



في بيت عبدالرحمن


دخل عبد الرحمن وبعده محمد البيت دخلو بالصاله كانت نوره وغاده وعدنان يسولفون قرب محمد وابوه وجلسو

عبدالرحمن يكلم غاده بحب / محمد قالي انك اجلتي سفرتك اذا ما تبين لا تغصبين على عمرك اهم ماعندي راحتك

غاده قامت وجلست جنب خالها / خالو انا مقرره اسافر لكن ماخره السفر ابي اقضي احلى وقت معكم

نوره / وش رايك ابو خالد نسافر لشرقيه ونجلس الاسبوع بالشاليه هناك

عبد الرحمن التفت على ولده / محمد فض نفسك الليله باذن الله بنسافر لشرقيه وانا اقدر ارد خالتكم

محمد / ان شاء الله وباخذ اسبوع اجازه كم غاده عندنا

غاده باسته على راس خالها / خالو كلم عمي ابو بسام ابيها طلعه جماعيه وياليت خالد يروح معنا

عبد الرحمن / ما قدر اقول لا لحبيبة خالها

عدنان طول الجلسه ساكت وبداخله فرحان يبي يطلع ومبسوط انه بيغيب عن المدرسه

مسك عبد الرحمن جواله واتصل على ابو بسام



عند ابو بسام

كان بغرفته منسدح على سريره وجنبه ام بسام سمع صوت جواله شاف رقم عبدالرحمن استغرب من اتصاله من دقايق كانو مع بعض الشركه رد

ابو بسام / وش عندك يالمزعج

عبد الرحمن بابتسامه / المزعج يقول تجهز انت والاهل وياليت تكلم بسام بنسافر لشرقيه الليله بعد العشاء

ابو بسام مستغرب / الليله وش عندك

عبدالرحمن بحزن / رغبة غاده تجمعنا قبل لا تسافر

ابو بسام / تبشر غاده وان شاء الله ماني برادها وبسام ونجلاء معنا باذن الله

عبد الرحمن / اجل بكلم خالد واجبره يروح معنا

ابو بسام / متى الرجعه

عبدالرحمن / نهاية الاسبوع الجاي موعد سفرها

ابو بسام / على بركه الله

عبدالرحمن / يالله فمان الله

سكر من عبدالرحمن التفت لام بسام

ابو بسام / جهزي اغراضك الليله باذن ربك بنسافر لشرقيه مع بيت عبد الرحمن

ام بسام بفرح / ابركها ساعه والله من زمان ما تجمعنا الا من مقترح عليكم الطلعه

ابو بسام / غاده تبي تجمعنا قبل ماتسافر

ام بسام بحب / فديتها الله يصبر نوره بغيابها

ابو بسام / امين

مسك جواله واتصل على بسام



عند بسام


كان جالس يتغداء مع نجلاء شاف اتصال ابوه رد

بسام / ياهلا بالغالي ليكون بترسلني لشركه

ابو بسام يبتسم / لا بعطيك اجازه اسبوع

ابو بسام بفرح / من جد يالغالي ولا تمزح علي

ابو بسام / كل هذا فرح بالاجازه اجل وش بتقول لقلت لك الليله بنسافر لشرقيه وبنجلس اسبوع وابيك تجي انت ونجلاء والعيال

بسام / بقول مالي كلمه بعد كلمتك يالغالي

ابو بسام / سلم على نجلاء والعيال

بسام / يوصل

ابو بسام / لا تتاخر العشاء وحنا طالعين من بيوتنا

بسام / ان شاء الله

ابو بسام / فمان الله

سكر بسام وقال لنجلاء عن السفره فرحت كانت محتاجه لتغير جو صارت من بعد ماجابت العيال جالسه بالبيت



عند عبد الرحمن

سكر التلفون من ابو بسام واتصل على خالد الي تعذر ورفض بالبدايه لكن ابوه اجبره وان هذا امر ولا يبي نقاش فيه وانه لاحق على الشغل

بعد ماسكر من خالد التفت على غاده

عبد الرحمن بحب / جهزي اغراضك

غاده / ان شاء الله



عند فيصل

دخل مع امه البيت بعد ما زارو الجوهره جلس يريح بالكنبه الي بالصاله وامه نزلت عبايتها ودخلت المطبخ تحضر الغداء جابت الغداء عند فيصل

ام جاسم / فيصل وانا امك اذا فضيت العصر ابيك توديني لسوق اشتري اغراض للجوهره وبنتها وبي امر محل اثاث اثث الغرفه الي تحت لها

فيصل خاف امه تلزم عليه ويتاخر بسوق وتسافر غاده من غير لا يشوفها


فيصل بيتهرب / يا لغاليه العصر لين الليل مشغول ان شاء الله بكره اوديك

ام جاسم / خلاص بكره مو بكره تقول انك مشغول ماعندي وقت

فيصل / باذن الله بكره لو بغيتي الصباح فضيت نفسي علشانك

ام جاسم / احسن بعد مابي اواجه زحمه في

فيصل / ان شاء الله بكره اطلع من الشركه بدري ووديك لسوق

ام جاسم / الله يبارك فيك

تغدى وطلع فوق لغرفته وكل تفكير بغاده وكيف بيقابلها بعيد عن اخوها وشلون بيقول لها الكلام قرر يكتب الكلام الي يبيه بورقه واذا جته فرصه حطه بشنطتها او بيدها

طلع ورقه وكتب كل شي بنفسه كانت الورقه مليانه بكلمات الحب والغزل طالعه من قلب فيصل

طوى الورقه وحطها بظرف

طالع بساعته الساعه 3 قرر يطلع للمطار يصلي العصر هناك وينتظرها خاف يجلس ويقدمون موعد رحلتها

نزل وركب سيارته بطريقه للمطار وصل

ودخل المطار وجلس في استراحة المغادرون للرحلات الدوليه صار يراقب الناس لعل وعسى يلمحها مستحيل مايعرفها من بين مليون

سمع صوت الاذان قام ودخل مصلى بالمطار صلى ورجع لمكانه تعب من الانتظار شاف الوقت يمرثقيل قام لكفتريا بالمطار اخذ له قهوة تركيه تصحصحه وهو جالس سمع اذان المغرب قام للمصلى ورجع لمكانه عيونه ما نزلت عن ساعته وهو مستغرب انها ماجت للمطار ورحلتها باقي عليها دقائق خاف سافرت من غير لا ينتبه لها قرر يكلم صديقه يستفسر منه

طلع جواله من جيبه واتصل على صديقه

فيصل / الو هلا انت وين

الصديق / بالمطار

فيصل / انا بالمطار بسالك عن رحلت طيارة الفهد

الصديق / جاني خبر من ساعه انها تاجلت

فيصل بفرح / ما تدري متى بتكون

الصديق / للحين ما جددو الحجز

فيصل / تسلم تعبتك معي

الصديق / تجي المطار ولا تزورني بمكتبي

فيصل / الحين تعبان خلها يوم ثاني

سكر من صديقه وهو طاير من الفرح عنده امل كبير انها تراجعت عن فكرة السفر

قام من مكانه مبسوط طلع من المطار






الديره المغرب
عند هند


صلت المغرب ودخلت الحمام اخذت شور لبست بجامه حرير كحليه اكمامها طويله تعطرت بعطرها المفضل وقفت قدام المرايه تمشط شعرها

هند / شعري يبيله ترتيب والقذله يبي لها تقصير مستحيل اتحمل شكلي كذا من زمان ماقصيت شعري لازم اجيب كوفيره تضبطه لي بطلب من عمران يجيب هنديانا والكوفيرات

طلعت من غرفتها نزلت تحت دخلت على جداتها شافتهن يصلن طلعت للمطبخ شافت ريتا تحوس بالعشاء

هند / ريتا اطلعي لعمران قولي له هند تقول ضروري تروح بكره الصباح الرياض وتجيب هنديان ويقول لها تجي اجباري وتجيب الكوافيرات معها

ريتا / هند فيه يكتب هذا كلام في ورقه يمكن عمران فيه ينسى كلام يقوله

هند / طيب عطيني ورقه

فتحت ريتا درج المطبخ العلوي وطلعت دفتر نوته صغير ومدته على هند

اخذت هند الدفتر وكتبت الرساله وفي النهايه اكتبت اجباري تجين الديره سلمت الورقه لريتا ورجعت لجداتها لقتهن جالسات وعندهن قهوه استغربت غياب جاسم عنهن طول ماهو في الديره مايفوت الجلوس مع جداته ماهتمت لانها مقهوره منه من الي صار بينهم في الطلعه



عند جاسم


نزل لجداته العصر جلس معهن شوي وطلع برى الديره ورجع وطلع لغرفته يبي يتجنبها قد ما يقدر ماعاد يقدر يقسى اكثر وشوفتها تزيده عشق فوق عشقه ما ينكر انه مبسوط من بعد ماضمته وهو حاله مو حال جسمه كله يرتعش وهو يتذكر قربها منه هالقرب تمنى تبقى بحضنه طول العمر لكن شي من المستحيلات فاقد الامل فيها سمع صوت بابها يفتح تاكد انها بتنزل لجداته قرر انه يعتكف بغرفته اذا طلعت نزل

جاسم في نفسه / ااااااه لمتى ياجاسم بتتهرب عن مقابلتها معاد اقوى على البعد ولا اقوى اقسى عليها تعبت من تمثيل القوة العشق دمرني وين تجيني القوة اذا شفتها انتفض قلبي واذا قسيت عليها اتوجع اضعاف ماتتوجع
يارب تحنن قلبها علي او ترحمني من العشق المجنون





عند هند



كانت عند جداتها تسولف ماهتمت بغياب جاسم بالعكس فرحان تعشت وشافت جداتها ينعسن استاذنت منهن وطلعت فوق لغرفتها وانسدحت على سريرها حست بوجع اخذت من المسكن ودقائق وهي نايمه



عند جاسم

سمع صوت باب غرفتها عرف انها دخلت غرفتها لبس ملابسه ونزلت تحت عند جداتها قرب منهن وباس راسهن

ام راشد / من اليوم نايم

جاسم / ايه يالغاليه تعبان من السفر

ام موضي بحب / يمك تعش بقينا لك عشاء

جاسم / ياليت جوعان

نادت ام راشد الشغاله وطلبت منها تجيب العشاء لجاسم تعشى وجلس شوي مع جداته شافهن ينعسن قام استاذن منهن وطلع لغرفته

قبل لا يدخل غرفته التفت لغرفتها

جاسم في نفسه / اااااااااااه يا ليت تنطفي النيران الي بجوفي



عند جاسم


دخل غرفته جلس يتقلب بسريره لين صارت الساعه 2 قرر يمرها بغرفتها اكيد بسابع نومه فتح الباب شافها نايمه وكانت قمة بالفتنه والاغراء بالبجامه الكحليه وشعرها المتناثر شي فوق الخيال

انتفض قلبه بعنف الي يشوفه فوق احتماله قرب منها كالمسحور دخل بالسرير وقرب منها اكثر دفن خشمه برقبتها اسكرته الريحه تعمق اكثر وباسها بعشق وفسخ ملابسها وخلاص بين شعره ويتهور لكن فجئة انتبه لنفسه وبتعد كانه مصعوق اخذ ملابسها ولبسها بايدين ترتعش بعده عنها فوق احتماله بعد مالبسها طلع من غرفتها وهو مرعوب من فكرة لو تمادى اكثر وخل بحلوفه ووعوده لخالها

حمد ربه مليون مره انه انتبه لنفسه وصل غرفته ورمى نفسه على السرير وهو موجوع روحيا من الي صار

جاسم في نفسه / وعد ما عاد ادخل غرفتها مستحيل اقدر اقاومها اكثر زين انتبهت لنفسي بغيت اضيع نفسي واضيعها

شلونا تضيعها هذي زوجتي حلالي والله حلالي الي بسويه حق من حقوقي

وحلوفك لخالها واخوها ترجعها مثل ماخذتها بنت بنوت بتقدر يا جاسم المره هذي جت سليمه بتقدر تمسك نفسك اكثر

مستحيل ادخل بغرفتها مره ثانيه وانت تقدر قلبك المجنون هو الي يسيرك

شفت لوين وصلت يا جاسم تقسى عليها وتهينها بالنهار ودور قربها بالليل وهي نايمه أي عاشق مجنون انت يا جاسم


دخل الحمام ياخذ شور بارد بيطفي النيران المستعره بداخله طلع ولبس بجامته وبعد معاناه نام

يتبع









في بيت عبدالرحمن
بعد العشاء

جهزواغراضهم وحطوها بسياره انتظرو خالد وابو بسام وبسام بيطلعون للمطار وصلو للمطاروكانت طيارتهم الخاصه بانتظارهم





عند فيصل


بعد ما طلع من المطار رجع للبيت تعشى وطلع لغرفته وهو مبسوط عندهامل كبير ان غاده تراجعت عن السفر دخل الحمام اخذ شور ولبس بجامته ودخل سريره وكلافكار في الي سلبت النوم من عينه
وهو بتفكيره نام





اليوم الثاني

في الديره
عند هند

صحت من النوم توضت وصلت وانصدمت ان لبسها كله ملبوس بالمقلوب

هندبرعب / مو معقوله وش صار فيني صايره البس لبسي مقلوب امس بلوزتي واليوم كل لبسي
انا منصدمه من نفسي وانا ساكته على اهانات جاسم يخوفي صاير في عقلي شي بسببالمسكنات الي اكلها

حاولت تهرب من افكارها دخلت الحمام اخذت شور لبس فستانبيتي ابيض فيه ورودو بالوردي قصير وتحته بنطلون سترتش ابيض تركت شعرها علىطبيعته

ونزلت تحت الكل نايم اطلعت بالحوش قربت من اسطبل الخيول دخلت اخذتفرس ما نتبهت لوجود جاسم الي شافها وانسحر من شكلها وتذكر الي صار البارح وحس بغصهتمنى الي صار برضاها مو مثل الحرامي يسرق قربها اخذت الفرس وطلعت

قرب منهاجاسم وذاب من شكلها وشعرها يتطاير في الهواء

كانت تمشي استوقفها صوت جاسم

جاسم بغيره / وش عندك جايه الاسطبل لحالك ترى سطوح الديره تكشف بيتنا

هند تلتفت حوليها مستغربه / وينها السطوح الي اتطل على بيتنا ما شوفها شكللمتسبب تدور على المشاكل من صباح الله خير

جاسم طالع جهة بيت ابو مطلق / وبيت ابو مطلق ما تشوفينه ولده مربي حمام يمكن يطلع على اسطوحه ويشوفك

هندبابتسامه ذبحت قلب جاسم / قول كذا ان السالفه فيها مطلق

كان نفسه يقربويبوسها على الغمازات الي تفتنه


لكنه تكلم بعصبيه / ليكون مطلق مو رجالاو محرم لك

هند ببرود / كلامك مردود عليك مابي اصغر عقلي وانزل نفسيلتفاهات كلامك

جاسم بعصبيه وصراخ / ليت تنقلعين داخل واياني واياك اشوفزولك بالحوش

هند مشت من قدامه وجلست على المرجيحه عناد بجاسم

هندبقوة / ورني شلون بتغصبني ادخل

جاسم قرب منها وشالها وهند ترافس

هند بعصبيه وهي ترافس / جاسم هدني واتقي شري

جاسم مسك رجولهاوثبتها كان مبسوط وفرحان وهو شايلها وبين ايدينه

جاسم بيقهرها / ماني بهداكالا عند جداتي

هند بعصبيه وصراخ / جاسم هدني ناوي تفضحني عند جداتي

جاسم بعشق / وينها الفضيحه وزوج شايل زوجته ماتشوفينها بالافلام الرومنسيهاتوقع ما تشوفينها ما تشوفين الا المصارعة الحره

هند تحاول بقوتها تتخلص منبين ايدين جاسم لكن جاسم شاد عليها اكثر

هند بياس / جاسم هدني بدخل من نفسي

جاسم بيقهرها / هذا اول بعد مارفضتي هذا جزاك

هند بترجي / والييعافيك نزلني

استجاب لها ونزلها لانها اول مره تترجاه

جاسم بحب / هذاني نزلتك على انه اكره شي على نفسي

هند مافهمت / مافهمتك

جاسمبالم / مو لازم تفهمينه الكلام الي اقوله صعب على وحده مثلك تفهمه

هندباصرار / طيب ابي اركب الفرس

جاسم بحب / اركبيه اول ما تطلع الشمس تدخلين

وكمل بوجع / ياليت ما تستفزيني لاني مابي اغلط عليك وانتي رجاء لا تغلطينعلي خلي الاحترام بينا لين نفترق

انتفض وجع من فكرة الافتراق الي متاكدمنها

هند / موافقه

ركبت الفرس وصارت تركض وعيون جاسم تلتهمها بكلحب وعشق خايف من يوم الافتراق يمكن يصير فيه شي تعود على وجودها بحياته



في الشرقيه

وصلو الفجر كانو تعبانين كلن دخل لغرفتهونامو نوره وغاده بغرفه وام بسام وغلا بغرفه ونجلاء وغاده بغرفه

على اذانالفجر قامت نوره الي كانت تحتضن غاده اخذت جوالها واتصلت على عبدالرحمن تصحيه لصلاه
قامت وقومت غاده والباقين يصلون الفجر بعد الصلاه جهزن الشغلات الفطور افطرنوقربن من البحر وفرشن فرشه هناك جلسن سوالف لين حسو بحراره الشمس ودخلو داخل






في بيت ام جاسم


صحى فيصل توضى وطلعيصلي رجع للبيت طلع لغرفته قرر انه يطلع لشركه بعد الظهر بعد ما يودي امه لسوق

نام وعلى الساعه 7 دخلت ام جاسم تصحيه

ام جاسم / يمه قوم تاخرت علىالشركه

فيصل بصوت كله نوم / يالغاليه بداوم بالشركه متاخر بعد ما وديكالسوق

ام جاسم بحب / قوم جعلني ما نحرم من افطر معي

فيصل فتح عيونهبكسل / ان شاء الله باخذ شور وبنزل

نزلت ام جاسم ودخل فيصل الحمام اخذ شورونزل لقى الفطور جاهز افطر وسولف معه امه لين جت الساعه 9

فيصل / يالغاليهيله البسي عباتك بوديك السوق

قامت ام جاسم دخلت غرفتها لبست عباتها وركبتالسياره بجنب فيصل ودها لسوق



في الديره
عندهند

بعد ما طلعت الشمس رجعت للاسطبل كانت راكبه على الفرس جاسم واقفينتظرها عن باب الاسطبل لما قربت مسك لجام الفرس ومسك يدها يساعدها بالنزول

جاسم بابتسامه وبحب / يا حلوك وانتي تسمعين الكلام جعله دوم

هندوهي تعدل ملابسها تتهرب من اجابته والنظر له

جاسم بعشق وبصوت كله حب / طمنيني على عمليتك

هند بارتباك / الحمد لله مع ان لها ايام صارت تنغزني

جاسم بحب / تغيرين على الجرح باستمرار

هند / ايه

جاسم / انتبهي لا ترهقين نفسك وتشيلين شغلا تثقيله بينفتح الجرح

هند بجديه/ ما قدرلازم ابدء في بناء المدرسه الوقت مو من صالحي

جاسم بعشق / اهم شي صحتك وكلشي يالطقاق كل شي يتعوض الا الصحه

هند / بدخل داخل

مشت من قدامجاسم ومن غير شعور تبعها دخلت المطبخ وجاسم واقف قريبمنها وهي ما نتبهت له

هند / مشتهيه فطيرة تفاح

ريتا / مافي يعرف يسوي

هند بقهر / والحل مشتهيته لوعمران فيه كان ارسلته يجيب لي

ريتا / خلي يوم ثاني

هند بقهر / ياخساره كان جبت الطباخه مو كل ما شتهيت شي بالعزر احصله

جاسم سمع كلامهم واوجعه قلبه انها تشتهي شي ولا تلقاه طلع من غير لا ينتبهن

جاسم بعشق / ما عشت اذا خليت نفسك تشتهي شي ولا اجيبه

ركب سيارتهبيروح للمدينه القريبه يجيب لها فطيرة تفاح واذا ما لقى بيسافر لرياض يجيبه مستحيليرجع من غيرها






البارت الاربعون والحادي والاربعون


عند هند

طلبت من الشغاله تجهز الفطور وتحطه عند جداتها طلعت فوق لغرفتها دخلت الحمام اخذت شور انزلت لقت الفطور محطوط

ام راشد / وينه جاسم

هند ببرود/ مدري يمكن طلع

ام موضي بعصبيه / مالقيتي يام راشد الا تسالين هند لو سالتي الشغاله عرفت وينه جاسم وزوجته ما تدري وينه

هند ببرود / تبيني انشب بحلقه في الطلعه والدخله هو حر بكيفه

ام راشد / افطري وانا امك

افطرت هند وجلست عند جداتها سوالف حست انها تعبانه طلعت فوق لغرفتها انسدحت على سريره تذكر اشغال تخص شركتها قامت فتحت الاب توب وجلست تدرس المشاريع




عند جاسم


وصل للمدينه القريبه ولحسن حظه لقى محل كبير مشهور لبيع الفطائر اخذ سله كبيره مليانه فطائر مشكله واخذ كميات كبيره من فطائر التفاح الساخنه

رجع لديره على صلاة العصر صلى العصر بالمسجد وبعدها دخل البيت محمل بالاكياس حطهم عند باب غرفة جداته جاسم قرب منهن وباس راسهن

ام راشد / وينك يمه ماتغديت معنا

جاسم / عندي مشوار خلصته ورجعت وينها هند

ام موضي / تغدت وطلعت فوق واكيد بتنزل المغرب اطلع يمك شوفها

جاسم / ان شاء الله

طلع بالاكياس وصل لغرفتها طق الباب طقات متواصله ترك الاكياس عند بابها ودخل غرفته


يتبع




عند هند


كانت مشغوله بمراجعات الملفات الموجوده بلاب توب وهي منغمسه بالشغل سمعت صوت الطق على الباب طلبت منه الدخول لكن مادخل قامت تاركه الاب توب على الطاوله فتحت الباب شافت الاكياس عند الباب رفعتهم وشافت الاكياس مكتوب عليها اسم اكبر محل يبع المعجنات فتحت الاكياس شافت صحن كبير من الفطائر المشكله وكيس كله فطائر تفاح من الي تعشقها استغربت من الي جابهم

صرخت بصوتها تنادي على ريتا دقائق وريتا عندها

ريتا مستغربه من وجود الاكياس بيد هند

هند / ريتا من حاط الاكياس عند باب غرفتي

ريتا / مدري

هند مستغربه / غريبه من يدري اني مشتهيه فطيرة تفاح وجايبهم لي مافيه احد يدري غيرك
ريتا / مدري

هند بعصبيه / شلون ماتدرين من جايبهم يمكن جاسم مع اني ماظن وش يدريه اني احب فطيرة التفاح الا اذا قلتي له

ريتا / لا انا مافي يقول لجاسم وجاسم من اليوم فيه نوم بغرفته

هند / اجل من جايبهم

ريتا / انتي مافي يشوف الي يحط الغراض عند الباب

هند / وش هالذكاء ريتا لو ادري ماسالتك

ريتا بابتسامه / مو لازم يعرف اهم شي ياكل

هند / الله يجزاه خير ويكثر من امثاله ويجيب لي كل شي اشتهيه



عند جاسم


متسند على باب غرفته يسمع الكلام بين هند وريتا وهو فرحان ومبسوط انه حقق شي بنفسها مو مهتم انها تعرف من جابهم الي يهمه ان مايكون في نفسها شي ولا يجيبه لو كان شي بسيط وتافه

جاسم فيه نفسه / والله روحي فداك لو طلبتيهم ماستغليتها عليك

دخل الحمام اخذ شور ولبس وانسدح على سريره




عند هند


عطت ريتا الاكياس وطلبت منها تجهز القهوه والشاهي وتحط من الفطاير وتطلعهم بالحوش لان الجو خيال

دخلت غرفتها بدلت ملابسها بملابس ساتره تصلح تقابل جداتها فيها نزلت تحت على الاذان دخلت غرفة جداتها بعد ماصلت طلعت للحوش لقت الجدات جالسات وقدامهن القهوه والفطائر قربت منهن وسلمت على راسهن وجلست



عند جاسم


سمع اذان المغرب دخل الحمام توضاء وطلع للمسجد صلى ورجع للبيت لقى جداته وهند جالسات قدامهن القهوه وهند بيدها فطيرة تفاح تاكلها بتلذذ جاسم فرحان بداخله يمكن لو درت انه هو الي جابها ماكلتها

قرب باس راس جداته رجع وقرب من هند وجلس جنبها هند تنرفزت مت قربه وزحفت وهو لحقها لين لزق كتفه بكتفها استسلمت ماتبي الجدات ينتبهن لها ماله خلق لمحاضرات منهن

هند تتتكلم بين اسنانه / ياشين اللزقه

جاسم يبتسم / احلى للزقه


ام موضي / من جايب الفطائر

هند / فاعل خير كثر الله من امثاله

ام راشد / هند مدي صحن الفطائر لجاسم

مدت الفطائر من غير نفس اخذ فطيرة تفاح ورجعت الصحن لمكانه

جاسم بحب / اموت بفطائر التفاح والي ياكلهم

هند اشرقت بقطعة من الفطيره خاف جاسم

جاسم بخوف / هند اخذي نفس

هند وعيونها كلها دموع هدت / كله من عيونك الحاره

جاسم بابتسامه حب / بسم الله عليك من عيوني

هند / ...........


قطع عليهم دخول هنديانا والكوفيرات انصدم جاسم من رجوع هنديانا توقع بعد الي صار تحرم ترجع لديره ضاق صدره يوم شافها

جاسم في نفسه / وش جابها هذي مراح تفكيني عساها الموت الي يريحني منها

هند وقفت وضمت هنديانا بحب وجاسم متقرب منها مستغرب من هند وحبها لهنديانا

هند بحب / يا هلا فيك وربي مشتاقه لك كذا طاوعك قلبك تتركيني وانا محتاجتك

هنديانا بحب / لما طلبتيني جيتك ركض

هند طالعت بالكوفيرات / اطلعي معهن وخليهن بالصاله الفوقيه ويجهزن اغراضهن وانا لاحقتكم

طلعت هنديان مع الكوفيرات فوق وعيون جاسم مركزه على هند

هند وقفت / اسمحولي بطلع فوق

ام راشد / وش عندهن الفلبينيات جايات عندنا

هند بابتسامه / ابيهن بشغله

طلعت وقلب جاسم ناغزه قرر يتبعها من غير لا تدري طلعت وجاسم وقف يشوفهن بوضوح

هنديانا وصلتهن ودخلت غرفة هند تنزل اغراضها

جلست هند على الكرسي والكوفيره مسكت شعرها وقسمته وكنت الصدمه القويه لجاسم وهو يشوف المقص يقرب من شعر هند الي يعشقه حتى الجنون انتفض وصرخ صرخه قويه انفجعو كلهم منها

جاسم ينتفض من العصبيه بصراخ / وقفي لا تقصينه

قرب منهن واخذ المقص وحطه بجيبه وصرخ على الفلبينات

جاسم بصراخ على الكوفيرات / ارجعن مكان ماجيتم وان شفتكم هنا مره ثانيه يويلكم

خافن من صراخه استجابن لكلامه ونزلن

وقرب لهند ومسك شعرها بتملك

جاسم بعصبيه / اياني واياك تقصينه

هند تنتفض من العصبيه / يالمجنون وش سويت وش لك علاقه بشعري قصيته ولا حلقته ياشين اللقافه

جاسم وشعرها بين ايدينه كانه كنز ثمين خايف عليه يضيع

كمل بعصبيه / مدامك عندي شعرك لو تموتين ما تقصينه اذا انقلعتي عند اهلك لو حلقتيه مراح اتدخل يويلك ياهند لو عصيتيني بتشوفين شي ما يرضيك اصبري هانت كلها ايام وترجعين لاهلك

هند / فك شعري بدخل لغرفتي

قامت من على الكرسي ودخلت غرفتها وهي مقهوره من تدخل جاسم ومقهوره من استسلامها له



عند جاسم

جلس على الكرسي حاول يهدي من عصبيته بينزل عند جداته يكمل قهوته معهن دقائق لين هدا نزل تحت جلس مع جداته وهو مقهور شلون لو تاخر عنها اكيد لعبت بشعرها الي يعشقه حمد ربه بداخله انه لحقها خايف تعانده وتقصه لانه عارف هند ما تخاف من التهديد وتعشق العناد


عند هند

هنديانا بسطت فراشها ونامت قبل دخول هند عليها دخلت هند غرفتها ودخلت الحمام توضت وصلت العشاء ونزلت عند جداتها لقت جاسم وسطهم طالعته بحقد


عند جاسم

اول ما شافها قدامه طار بنظره لشعرها خاف انها عاندته وقصته ارتاح وهو يشوفه متناثر على ظهرها

حمد الله مليون مره انها ما سوت الشي الي كان خايف منه



مر الاسبوع على ابطالنا


جاسم وهند من بعد الكوافيرات صار يتجاهلها وهي تبادله نفس الشي مقهوره منه منع نفسه من دخول غرفتها خايف ان نفسه تخونه ويغلط معها

فيصل يترقب خبر عن موعد رحلت غاده للحين وقتها مجهول عنده

الجوهره طلعت من المستشفى وسكنت عند امها بغرفه تحت مجهزتها لها ولبنتها

نواف فرحان ومبسوط ببنته ويستعد لتمايم

عبدالرحمن وعايلته وبسام وعايلته انبسطو بالشرقيه جلسو خمس ايام ورجعو

غاده من بعد مارجعت جهزت اغرضها وطلبت من محمد يجدد موعد الحجز


في بيت عبد الرحمن

عبد الرحمن جالس بالصاله عند عياله ونوره وغاده طالعين لسوق يشترون بعض الاغراض الي تحتاجهم غاده

عبدالرحمن / محمد متى بتسافر اختك

محمد / بعد بكره با ذن الله بعد العصر

عبدالرحمن / انتبه لها نفسيتها ما هي عاجبتني اعرف انها تكابر وصي عليها فهد لا يتركها تجلس لحالها

محمد / حتى انا ملاحظ كثير سرحانها وتفكيرها غير الحزن الي بعيونها سالتها اكثر من مره وتقول علشان بتسافر وتتركنا

عبدالرحمن بجدية / بالبدايه بتتعب نفسيتها وبعدها بتتعود وهي تحب فهد بينسيها غربتها

دخلت نوره وغاده عليهم بالصاله قربت من خالها وضمته

غاده بحزن / بشتاق لك ياخالو دخيلك تزورني ما بيك تغيب عني

عبد الرحمن خانقته العبره حاس انه روحه بتنتزع منه / وانا اقدر على بعدك كل ما جتني فرصه جيتك
نوره واقفه تبكي بصمت ما تبي تزود على غاده الي ملاحظه عليها الشرود والحزن

تركتهم ودخلت المطبخ تحط بعض الاكل الي شاريته على طلب غاده

محمد / غدويه رحلتك تحددت بكره بعد العصر

غاده حست بضيقه وخنقه لكن حاولت تصير طبيعيه ما تبي احد يشيل همها

غاده / انا جاهزه

محمد / احتمال كبير تتقدم الرحله بحاول تصير
الصباح نجي فهد بدري

غاده / احسن





بيت ام جاسم


فيصل جالس بغرفة الجوهره و امه جالسه بحضنها البنت كل ماحاول يمسكها صرخت عليه الجوهره عطتها امها تحميها من فيصل ولعبه الخشن

سمع صوت جواله كان حاطه بالطاوله الجانبيه قام ياخذه شاف رقم صديقه بالمطار فز قلبه ورفعه على طول لانه متاكد ان عنده خبر عن موعد رحلة غاده

اخذ الجوال وطلع لصاله بعيد عن امه

فيصل بحماس / الو بشر

صديقه / رحلتها بكره بعد العصر الساعه 5

فيصل بحزن / مشكور ما قصرت اخدمك بالافراح

صديقه / تسلم مضطر اسكر عندي شغل فمان الله

فيصل سكر ورجعت له المواجع كان حاط امل انها شالت فكرة السفر من راسها بعد ما صار لها اسبوع ماجاه خبر عن رحلتها قرر بكره الظهر يطلع للمطار ويعسكر هناك لين يشوفها ولازم يقابلها باي طريقه

رجع عند امه والجوهره حاول يكون طبيعي ماله خلق الجوهره تدري وتسمعه كلام كاره انه يسمعه






في الديره
عند جاسم

منقهر من نفسه ذبحه الشوق لها له اسبوع ما قابلها ولا صار بينهم كلام من بعد الكوفيرات

يتهرب من مقابلتها معاد يقدر يقسى عليها ولا يتحمل قسوتها عليه صار اغلب وقته طالع برى يدور بالديره او يقضي وقته بالجلوس بغرفته

ينزل عند جداته اذا تاكد انها ماهي عندهن واذا سالنه جداته عن غيابه يتعذر ان عنده اشغال

قرر الليله ينام برى بالصاله الفوقيه بيتظاهر بالنوم بيراقبها بيموت لو ما شافها ادمنت عيونه شوفتها معاد يقدر يتهرب اكثر من كذا

اخذ فراشه ولحافه وطلع برى بالصاله عيونه متعلقه على باب غرفتها يتمنى ان نومته بدفاء حضنها بدال الوحده الي هو فيها

جاسم في نفسه / الي يبينا عيت النفس تبغاه والي نبيه عيا البخت لا يجيبه

نفسه يقوم ويطل عليها بالغرفه وتصير هي اخر ما يشوفه قبل لاينام لكن خاف تخونه نفسه لان الصبر مل من صبره ما يضمن نفسه لو دخل عليها وهو باحلامه وامنياته حط راسه على مخدته ونام



في بيت راشد

منسدح على سريره وموضي منسدحه جنبه بغرفتهم بالشقه المفروشه ينتظرون متى املاك هند تنتقل لهم ويسكنون بقصرهم الي طردتهم منه هند

موضي بطفش / متى بترفع قضيه على خالها لها مده من ماتت ما شوفك تحركت

راشد / كلها كم يوم بمر جاسم بالمستشفى يمكن نستلم املاكنا من غير محاكم لان المحاكم يبي لها محامي و المحامي يبيله ضربة فلوس وانا مفلس

موضي / انت صاحب حق ما ضن بتحتاج لمحامي

راشد بجديه / اذا رفض عبد الرحمن يسلمنا الورث برضاه مستحيل نستلمه غصب عنه ما تضمنين وش بيسوي علشان يحرمنا من ورثها

موضي بحقد / عساها النيران حتى وهي ميته بننحرم من اموالها

راشد / اصبري كلها يومين وبقابل جاسم وبشوف وش رد عبد الرحمن على رسالتي له يمكن يخاف ما يبي يشوه سمعته بالمحاكم ويعطينا الورث او نصه راضي

موضي بطمع / لا تتنازل لهم بفلس واحد احنا احق منهم هم عندهم فلوس ما تاكلها النيران

راشد / ياحرمه نامي وخليني انام لكل حادث حديث لا تسبقين الامور


يتبع









بيت ام جاسم
عند فيصل

بغرفته طلع من عند امه من غير لا يتعشى منسده نفسه عن الاكل كل تفكيره فيها خايف تسافر من غير لا يقابلها قرر يكون بالمطار من الظهر وبيتسمر بقسم المغادرين مستحيل يتحرك او يبعد عن مكانه لين يقابلها

لازم يقابله وتعرف منهو فيصل الي عشقها اول ماسمع صوتها وكمل عليه شوفتها على كل الي سوته فيه يحبها ويعشقها ولا يتخيل حياته من غيرها وهو بافكار نام



بيت عبدالرحمن
عند غاده

منسدحه على سريرها متضايقه ومهمومه حاولت تنسى فيصل وحبها العقيم وتفكيرها انه مستحيل بيفكر فيها بعد الي سوته فيه والاهانه القويه الي سببتها له واذا فكر فيها بينتقم منها
تدفن حبها ولا تستحمل انتقامه

دفنت وجهها بالمخده وصارت تبكي بوجع ومن قلب

غاده تبكي بشهاق / والله ما قدر اشيل حبك من قلبي ليه ما كشفت اني احبك الا بعد ما خسرتك معقوله هذا عقاب من ربي بسبب الي سويته فيه

نامت ودموعها واوجعها بصدرها بسبب الحب المحكوم عليه بالموت





اليوم الثاني
في بيت ام راشد
عند هند


صحت على صلاة الفجر دخلت الحمام توضت صلت ولبست برمود جيشي وعلاق زيتي ولبست على شعرها ايشارب زيتي وحذيان رياضيه زيتيه قررت اليوم بتبداء البناء

طلعت من غرفتها مرت على الصاله الي فوق انتبهت لجاسم النايم على الكنبه

هند في نفسها مستغربه / الخبل وش منحشه من غرفته ومنومه بالصاله


عند جاسم


بعد ما صلى الفجر رجع انسدح على الكنبه ولما سمع صوت باب غرفتها يفتح تظاهر بالنوم وسكر عيونه نص تسكيره يبي يشوفها من غير لا تنتبه انه صاحي

اول ما شافها بشكلها المغري الفاتن من تزوجها كل لبسها ساتر حس بنفضه تسري بكل جسمه


عند هند

قربت من الكنبه المقابله لجاسم صارت قريبه منه نزلت راسها تربط رباط حذيانها


عند جاسم

يراقبها انصدم لما شافها تقرب منه تمنى ان الي في باله يكون لكن للاسف تحطم وهو يشوفها تجلس مقابلته تعدل ربطة حذيانها عطرها انتشر بالمكان اخذ شهيق امتلت رئتيه من عطرها الي يعشقه ويعشق كل شي فيها

قربها منه بهذا الشكل كفيل انه يهدم حصون المقاومه بداخله مهما كان هو رجال بكامل رجولته يشوف قدامه بنت بقمة انوثتها وبلبسها المغري من المعجزات يقدر يقاومها وبالاول والاخير هي حلاله ما حس بنفسه الا وهو ساحبها لحضنه

انفجعت من حركته المفاجئة وكانت تظن انه نايم لو كانت تدري انه صاحي ما قربت جنبه ما نتبهت الا وهي بين احضانه اغرقها بقبلاته الساخنه المتعطشه حاولت الافلات لكن كان جاسم متمكن من مسكتها في هالحظه نسى حلوفه موعى من سكرته الا بهنديان تسحبها من احضانه

جاسم رفع راسه شاف هند بحضن هنديان وبقلبه يدعي على هنديان الي حرمته من استمتاعه بقربها الي ياما تمناه وحلم فيه وبنفس الوقت شكرها انها انقذته انه يخلي بحلوفه

هند وهي تنتفض وجها احمر من العصيبه / انت حقير وبتظل طول عمرك حقير ومستحيل امنك على نفسي

جاسم بقهر يحاول يخفيه / الي يسمعك يقول اني اجرمت زوجتي كلك حلالي وانتي الي شجعتيني ولبسك الدليل ولا تنسين انك انتي الي جايتني

هند بصرخه هزت اعماق جاسم / طلقني والحين مستحيل انتظر اكثر من كذا شكلك صدقت التمثيليه السخيفه

جاسم يصطنع القوه ومن داخله للحين متاثر من قربها / طلاق مراح اطلق

هند وبعصبيه / بطلق غصبن عنك ولا مشتهي تنخلع مثل اخوك متعودين على قلة القيمة

جاسم طالع فيها وكله الم يحاول يمتص غضبها/ تعوذي من ابليس لا روقتي نتفاهم

هند وبكل قوه وقسوة / انت ابليس ولابينا تفاهم طلقني الحين ويليت تتقلع من الديره لان المكان الي انا فيه يتعذرك

جاسم بيرد كارمته الي تنزف بسبتها وتاكد ان النهايه قربت جاسم وبحزن / تطمني انا ابي فرقاك اليوم قبل بكره وبطلقك حاول يقوي قلبه وينطقها

جاسم / انتي طاااااااا حاول يكملها لكن لسانه رافض ينطقها

جاسم يحاول يبرر لنفسه عجزه عن نطقها

جاسم وهو ينزف الم ووجع / بطلقك بالمحكمه وبتوصلك ورقة طلاقك باسرع وقت

هند باصرار / يا ليت اطلقني الحين وتصدقها بالمحكمه بسرعه ابي الخلاص منك مراح اقدر اصبر اكثر من كذا وان رفضت لا تلومني بالي بسويه فيك تعرفني انفذ تهديدي ولا يهمني اكبرها راس

جاسم ضغط على نفسه سكر عيونه واخذ نفس لازم يقولها لان هذي النهايه اذا ما طلقها بتقلل من رجولته وتخلعه شيئين احلاهما مر

جاسم بوجع / انتي طالق

هند وبكل فرح / الحمد لله كابوس وفتكيت منه ياليت تشيل عفشك وتفارق الله لا يردك


جاسم في نفسه / فرحانه بطلاقك يا هند يا ليت تحسين بتاثيرها علي فارقت روحي الجسد

جاسم بحزن والم يعتصر قلبه / لك الي تبين لكن يا ليت ما تطلعين من الديره لين تنحل مشكلتك

سمع صوت هنديانا / جاسم طلقني وبالثلاث متنازله عن كل حقوقي عليك

جاسم باستهزاء / هذا يوم المنى انتي طالق طالق طالق

امنيته يتخلص منها اليوم قبل بكره لكن للاسف صارت خسارته كبيره بطلاقه لهند

جاسم دعى على نفسه وعلى تهوره الي حرمه منها كان راضي ومبسوط بحاله معها قريبه بعيده لكن الحين رجع للحرمان والم الفراق

رفع عيونه لها بيشوفها النظره الاخيره انصدم وهو يشوف الدم مغرق بلوزتها تاكد انه هو السبب واكيد ان الجرح ينزف بسبب مقاومتها له

تحرك من مكانه وقرب منها نسى كل الي صار ما يشوف قدامه الا حبيبته تنزف وخوفه انه يفقدها هو الي يحركه بلا شعور

انصدمت هند وهي تشوفه قريب منها ولما مد يده قريب من صدرها صرخت عليه

هند بعصبيه / لا تقرب مني مابي اذيك

جاسم بوجع / انا طبيبك انسي اني كنت زوجك شوفي جرحك ينزف انتي امانه عندي وتطمني معاد لي رغبة فيك بعد طلاقك مني تحرمين علي

نزلت هند نظرها على صدرها شافت دمها مغرق بلوزتها

هند بحياء مخفي / مستحيل اخليك تكشف على جرحي

جاسم طالع بهدنيانا الي واضح انها خايفه على هند بعد ما شافت بلوزتها

جاسم / يا ليت تجيبين شنطتي من الغرفه

دخلت هنديانا الغرفه وجابت الشنطه

هند حست بدوخه وبروده بجسمها بسبب كميه الدم الي فقدتها كانت بطيح على الارض انتبه لها جاسم ومسكها قبل لا توصل للارض

سدحها على الكنبه الي كان منسدح عليها الي شهدت قربها منه نزل بلوزتها شاف الجرح ينزف اخذ قطع من القطع وضغطها على الجرح بيمنع تدفق الدمع شالها بين ذراعيه قربها من يذبحه طالع بوجهها شافها عاقده حواجبها من الالم اوجعه قلبه انه سبب بالم حبيبته دخلها غرفتها عطاها ابره مهدئة وغطاها بعباتها وشالها بيوصلها لاقرب مستشفى من الديره دخلت هنديانا عليهم وسحبتها من جاسم وشالتها بتوصلها لسيارته وبتروح معهم

جاسم فيه نفسه / حتى بشيلها بتحرميني ما يكفيني وجع وحرمان كل ما قلت زانت الاقيها شانت الله يصبرني على وجع الفراق


ركبها سيارته ومددها بالمرتبه الي وراء وراسها على فخذ هنديانا طالع بساعته كانت الساعه سبع الصباح بعد ساق بسرعه جنونيه وهو كل دقيقه يلتفت وراء يطمن عليها وصل في نصف ساعه للمستشفى دخلها غرفة الطوارئ واستدعى الطبيب الي كشف على حالتها

الدكتور / الجرح ملتهب وفيه غرزتين مفتوحه

جاسم بعصبية / وش تنتظر يله بسرعه سو الاجراءات الازمه وجهزو غرفة العمليان انت ما تشوف البنت تنزف ولا تنتظرها لين تموت

الدكتور طالعه بعصبيه / وحضرتك بتفهمنا شنو نسوي وما نسوي

جاسم / انا الدكتور جاسم ال ...

انتفض الدكتور لما عرف من يكون الي قدامه واستحى من نفسه انه يجادل دكتور له قدره مثل جاسم

الدكتور يعتذر / اسف الي ما يعرفك ما يثمنك

جاسم بقلة صبر / بلاها الاعتذارات وتطويل السالفه والمريضه تنزف انا الي بشرف على حالتها وبدخل معك غرفة العمليات

الدكتور / دقائق والممرضه تجهز لك لبس العمليات

جاسم ما يقدر يتركها بين ايدين الدكتور لحالهم خايف عليها منه ويعتبرها من ممتلكاته مستحيل يخلي احد يلمسها او يقرب منها

بعد دقائق هند بغرفة العمليات ومعها جاسم والدكتور

وهنديانا واقفه عند باب العمليات تدعي لهند

جاسم لاحظ على الدكتور انه مركز نظره على وجهها وواضح عليه الانبهار والاعجاب

لكن جاسم اضطر انه يكتم بداخله ويستمر بالعمليه راح يتفاهم معه بعد العمليات مستحيل ما يعاقبه على نظراته الخبيثه الي التهمت هندجاسم يدعي في نفسه انه يقدر يمسك اعصابه لين تنتهي العمليه ما يبي يعرض حياتها للخطر ويصير شي يندم عليه طول عمره

بعد نصف ساعه من التوتر والضغط طلعو من غرفة العمليات
اخذو الممرضات هند لغرفة الملاحظه

اول ما طلعو من الغرفه تفاجئ الدكتور بلمكه قويه على وجهه


__________________


اضحك مع الناس واخفي همً قتلني*.*
همٍ بوسط العين بين ومفضــــــــــــوح
اخفي دموعي بأبتسامه وكــــــــني *.*
كني سعيد بدنيتي بضحك ومـــــــــــزوح

وانا اللي فيني هم وحزنٍ سكـــــني *.*
لو سكن غيري من القهر مات مذبــــوح


[flash=http://www.jewelsf.com/up/uploads/0fac216a0c.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/flash]