العودة   منتديات عالم الزين > منتديات القصائد والخواطر - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصص - روايات - قصص طويله وقصيرة - Stories

قصص - روايات - قصص طويله وقصيرة - Stories قصص ، قصص ، روايات ، قصص واقعية ، روايات كاملة ، قصص قصيرة ، قصص خيالية ، قصص




المواضيع الجديدة في قصص - روايات - قصص طويله وقصيرة - Stories


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  71  
♥̉ همسة غلآ ̉♥̉


هند بحنان / غدويه حبيبتي طمنيني ان شاء الله علاج الدكتوره نفع

غاده بابتسامه / الحمد لله احسها خفت شوي

هند / غدويه ابيك بموضوع خالد ياليت تهوينا وتشوف اغراض العزيمه

خالد وقف بابتسامه / طرده عيني عينك مافيه مراعاة لمشاعري اجلسي بعدين اطردي

هند بابتسامه / مرعاة المشاعر مسئولية زوجتك

خالد طالع بغاده بحب / فديتها زوجتي بطلع

طلع من الصاله

قربت هند وجلست جنب غاده

غاده بحب / قولي وش عندك

هند بحب / غدويه حبيبتي بطلب منك تطلعين السوق الحين وتشترين ملابس وشغلات خاصه للخوات مطلق تعرفيني ماعرف بسوالف البنات
غاده بستغراب / اشتري عمياني لازم مقاسات

غاده / اخوهم طالع معهم بعد المغرب لسوق اضبطي وقتك مع طلعتهم وكانك مقابلتهم بالصدفه وساعديهن بالاختيار اهم شي يكون اللبس ساتر
وياليت تمرين مشغل قبل العشاء وتضبطينهن
ابي اشوفهن فرحانات

غاده / المشغل خليه يوم ثاني مافي وقت

هند / اهم شي السوق تشترين لهن شغلات مناسبه ولا تنسي ابيهن قمه بالحفله وخاصه فاطمه ابيك تهتمين فيها اكثر

غاده مستغربه اهتمام هند بفاطمه / وش معنى فاطمه

هند بحنان / فاطمه بعمر زواج و اهلها فاقدين الامل بزواجها مع اني ماشوفها تاخرت عن الزواج لكن مدري شلون تفكير اهل الديره

غاده / تدرين هنوده ميته اشوف وجيهن فيني فضول

هند بابتسامه / بتحقق امنيتك وبتشوفينهن الليلة
غاده / تتوقعين حلوات ولا جياكر

هند / مدري مثلك متشوقه اشوف وجيهن

غاده / الا شلون اقنعتيهن يتركن البرقع

هند بابتسامه / بطريقتي تعرفيني لاحطيت شي براسي يصير

غاده بحب / تعلميني فيك اعرفك اكثر منك

هند / بلاها كثرة السوالف وطلعي مع الشغاله والسواق لسوق اكيد تلقينهم سبقوك

غاده / الا وش يدريني أي سوق بيروحون
هند / مايبي لها شطارة بتصل على خالد يسال مطلق ويقول لنا أي سوق رايحين له

ارفعت جوالها واتصلت على خالد وبعد دقايق اتصل فيها خالد يقولها السوق الي بيرحون له



في بريطانيا

طلعت غاده وندى من الجامعه بسيارة فهد ابو ندى مشغول
وصلو ندى لبيتهم راجعين لشقتهم دخلو الشقه ادخلت غاده غرفتها وهي تعبانه دخلت الحمام توضت وصلت العصر ورمت نفسها على سريرها ونامت


عند فهد
مستغرب غياب صلاح عن المحاضرات الاخيره خاف صار له شي
طلع من شقته دق جرس شقة صلاح طلع له

دخل وسكر الباب وشاف صديقه شكله متضايق

فهد / سلامتك ليكون تاثرت من الضرب الي جاك اليوم

صلاح بتعب / لا جت سليمه كلها سطحيه

فهد / اجل وش فيك ماحضرت المحاضرات الاخيره

صلاح بحزن / حاسني مخنوق وبنفجر ماني لاقي احد افتح له قلبي

فهد قرب وجلس على الكنب / افا ياخوي تتضايق وانا موجود قول الي بقلبك

صلاح / مصيبتي اخاف لو قلته لك بتزعل وافقدك صديق

فهد / قول تطمن انا متفهم

صلاح بوجع / وش تبيني اقول لك احب اختك وابي اتزوجها وهي مو معطيتني وجه وحبي محكوم عليه بالاعدام سوى منها او من اهلي قولي شلون اشيلها من قلبي

فهد اوجعه قلبه على صديقه متاكد مليون بالميه ان غاده ماتشوفه بسبب عشقها المجنون لفيصل

فهد يطبطب على كتف صلاح / ماقدر اغشك واعشمك بغاده ياليت ياخوي تشيلها من قلبك ومن فكرك غاده مو لك ومستحيل تكون لك

صلاح بوجع وحزن / والله داري ثم والله داري بالكلام الي تقوله لكن قلبي معاندني وحبها غصب عني

فهد / والله ماني بلاقي لغاده احسن منك لكن القلوب بيد الله مااقدر ازرع حبك بقلبها الي يعشق ويموت بغيرك

صلاح بوجع / كل الي تقوله ادري فيه ماجبت شي جديد انا سامعها وهي مريضه تهذي باسمه بتقول عني خبل مهبول قول الي تقوله كل الي فيني غصب عني

فهد حاس بحزن موجع على صديقه واخته الي كلن متعذب بحبه الي من طرف واحد

فهد / وش رايك نطلع برى نتمشى شوي

صلاح / لا تتعب نفسك مراح تنشال من قلبي

فهد / اجل الله يكون بعونك ويعوضك خير عن غاده

صلاح من قلب / امين

فهد وقف / اجل انا طالع برتاح شوي احس جسمي مكسر من بعد الطق الي اليوم

صلاح بتعب / الله معك

طلع من عند صلاح وهو موجوع على حال صديقه



في الديره

جاسم وفيصل جالسين يتقهون مع الجدات جاسم سمع صوت جواله اخذه من جنبه شاف رقم نواف استغرب وش يبي فيه وهو عارف انه بايجازه رد

جاسم / الو هلا نواف

نواف / هلا فيك شخبارك بشرني عنك وعن عمتي وجداتك وفيصل

جاسم / كلنا بخير بشر عنك وعن الجوهره وعن بنتكم

نواف / الحمد لله بخير والصغيره تعبانه من تغير الجو

جاسم / الله يخليها لكم غريبه وش مذكرك فيني

نواف بجديه / ترى اجازتك خلصت بكره اداوم ضروري
جاسم مستغرب / قول الي عندك

نواف / فيه واحد مريض جاي من الكويت طالبك بالاسم وهو الحين مرقد بالمستشفى وعدته انك بكره بتكون موجود

جاسم / ولا يهمك بكره الفجر بسافر على الظهر بكون عندكم
نواف / ماتقصر واسف اني قطعت اجازتك
جاسم / يله مع السلامه

قفل من نواف وحط الجوال جنبه

فيصل / وش عند نواف متصل

جاسم / يطلبني ارجع بكره للمستشفى

ام جاسم / وش عنده

جاسم / واحد مريض جاي من الكويت طالبني بالاسم وجاي مستشفى نواف علشاني ونواف واعده اني بجي بكره

ام جاسم / الله يستر عليكم ويوفقكم ويبرد على قلوبكم

جاسم وفيصل من قلب / امين

محتاجين تبرد قلوبهم من العشق والغيره المشتعله بقلوبهم



في الطائف
عند غاده
وصلت لسوق وصارت تلتفت ادور على خوات مطلق شافتهم من بعيد عرفتهم من اخوهن الي قد شافته

وصلت لعندهم وبحيا تكلم مطلق / السلام
طالعها مطلق مستغرب من الحرمه الي تكلمه

غاده بادب / انا زوجة خالد كنت هنا وشفتكم ممكن تريح نفسك واطلع مع خواتك نتسوق سوى

مطلق / ادخلي شوفيهن بالمحل وانا بطلع للكوفي اذا خلصن انا موجوده هناك

مشى قدام غاده وجلس بكوفي قريب من المحل الي فيه خواته دخلت على البنات وتفاجئن من وجو البنت

غاده قربت من فاطمه / وش الصدفه الحلوة

فاطمه الصوت مو غريب / من معي
غاده / انا غاده

فاطمه / ياهلا فيك

غاده بحب / ابي اشتري وبساعدكم وتساعدوني بالاختيارات

طلعت قطعه وصارت تشاورهن تبي تختبر ذوقهن وتفاجئت ان ذوقهن خيال كل شي اعجبهن اعجبها كانت ماخذه فكرة سيئة عن ذوق بنات الديره

الي ماتدري عنه غاده ان مطلق يشتري لهن كتالوجات ازياء كل موسم بموسمه وعندهن ثقافه بالازياء بسبب متابعتهن لازياء الفنانات بالتلفزون
يعرفن كثير شغلات لكن لانهن بالديره مو متحمسات بالتطبيق

وعندهن ذكاء فوق الطبيعي كل شي يشوفنه او يسمعنه على طول يحفضنه وبسرعه ينفذنه بجداره

مو كل من سكن القرى او الديره يكون غبي او متخلف لكن الظروف تجبرهم على التاقلم والعيشه حسب الظروف الي محطوطين فيها

بعد ماخلصن اخر محل ادخلنه محل يبع المكياج اشترن منه الي يحتاجنه تحت نظر غاده الي تشوف انهن مايحتاج لذوقها فذوقهن تغلب على ذوقها بكثير

طلعن لاخوهن الي جالس ينتظرهم طلعو من السوق وغاده ركبت مع السواق والشغالها معها تشيل الاغراض




عند هند

بعد ماتركتها غاده طلعت فوق لغرفتها ترتاح لوقت العشاء وهي مستلقيها على سريرها طيف جاسم مر من قدامها تنهدت بوجع

هند في نفسها بوجع / يويل حالك ياهند وبعدين مع هالمشاعر المجنونه الي غزت قلبي باخر عمري ليش مو راضي يطلع من قلبي

وبعدين معك ياهند ليش طيف جاسم يمر قدامك بكل وقت معقوله عقاب من ربي بسبب الي سويته فيه والله ندمانه وش اسوي اكثر من الندم

اعتذري له ياهند يمكن الي فيك وجع الضمير بحياتك ماضريتي احد وجاسم ذوقتيه انواع العذاب
ااااااااااااااااااااه وبعدين مع حالتي المجنونه افهمي ياغبيه جاسم مو لك وانتي مو له لو انك اخر بنت مستحيل بيتزوجها وان فكر يتزوجك بينتقم منك ويرد كرامته الي ضيعتيها

طيب نسيتي يوم قالك بينتظرك طول العمر وانهياره بسبتك
ياقسوة قلبي وانتي تاركته وراك يتوجع تستاهلين جاء دورك تشربين من نفس الكاس

يالخبله كل الي سوه قدامك تمثيل انتبهي لنفسك ولشغلك وخلي الحب والخرابيط لغيرك انتي مستحيل تسلمين قلبك لرجال يلعب فيه مثل الكوره

جاسم غير قلبي يقولي انه غير انتي عشتي معه فتره شفتي حبك بعيونه معقوله العيون تعرف تمثل

اكيد الي تشوفينه بجاسم امك شافته براشد ولا ليش سلمته مالها وقلبها

صرخت صرخه قويه ودموعها بدت تنزل
/ اااااااااااااااااااااااه وش الصح قلبي ولا عقلي بنجن بنجننننننننننن

كانت غاده طالعه بتقول لهند الي صار لها بالسوق مع خوات مطلق وانصدمت وهي تسمع صراخ هند

فتحت الباب بقوتها خافت على هند صاير لها شي
ركضت لها وهند تفاجئت بفتحت الباب هذا الي كانت ماتبيه ان احد يشوف ضعفها وهي تتصارع مع افكارها المجنونه

قربت غاده وجلست على طرف السرير تفاجئت من دموع هند

غاده بحب / هنوده ليش اصراخ والدموع
هند تمسح ادموعها الي صارت تنزل لا ارادي
/ من قال اني ابكي يتهيئ لك

مدت غاده يدها ومسحت دموعها وحطت اصبعها الي فيه دموع قدام عيون هند

غاده بحنان / وهذا وش ياهند لا تقولين مويه من متى تخشين عني وجعك

هند بتغير الموضوع / وش عندك طالعه لغرفتي
غاده باصرار / لا تتهربين من سؤالي ماني بطالعه لين تقولين الي موجعك هذي دموع وجع وقهر

مستحيل اني اصدق ان لها سبب ثاني

هند بابتسامه رغم الدموع الي تنزل / خلي تحليلك النفسي لغيري

فاجئتها غاده بكلامها / موجوعه بسبت جاسم
مستحيل تبين ضعفها وتعترف بالخبال الي تحس فيه
مستحيل تسمع لاحد يلومها او يعاتبها مهما كان هي قويه وجروحها واوجعها ملكيه خاصه لها

هند تضحك بوجع / هههههههه وش هالخرابيط هند الفهد تبكي بسبب رجال
انتي عارفه رايي في جاسم ومستحيل بغيره

غاده بحنان / هند مو عيب انك تحبين ولاهو عيب تعترفين بالحب العيب انك تكذبين على نفسك هند مستحيل تطيب جروحك وانتي كاتمتها طلعي جروحك وعالجيها

هند انا متاكده ان داخلك براكين من الالام والوجع الي تكابرين عنها

انتي تحتاجين دكتور نفسي مر بحياتك شغلات قويه لها رواسب للحين باقيه لازم تزول علشان تعيشين حياتك طبيعيه

هند بعصبيه / هند الفهد تروح لدكتور نفسي اكيد انجنيتي واثر فيك الحمل

غاده بقوة / اتركي غرورك المصطنع واقول واعيد تحتاجين دكتور نفسي قبل لا تتطور حالتك وتنجنين رسمي

هند بعصبيه / قومي اطلعي من غرفتي قبل لا تشوفين مني شي يزعلك
وقفت غاده مستحيل تزعل من هند

غاده بابتسامه / طالعه لا تتاخرين متشوقه اشوف وجه خوات مطلق

وهند مستحيل تشيل من غاده لانها اختها وصديقة عمرها يتهاوشن وبسرعه يرجعن مكان شي صار بينهن

هند بابتسامه / هذا اكبر همك

غاده باستغراب / تصدقين هنوده تفاجئت منهن في السوق ذوقهن مره راقي وكل شي يفهمن فيه

هند بحماس / قولي
غاده / انا صرت اشوفهن من بعيد قلت لا حتاجن تدخلاتي بالاختيار بتدخل وساعدهن الي تفاجئت فيه ان ذوقهن غطى على ذوقي
تصدقين هههههههه شريت لنفسي على ذوقهن استفدت منهن بدل مايستفيدن مني

هند انبسطت / هههههههههههه حلو الا وش سويتي بموضوع المدرسات

غاده / كل شي جاهز بيجن من الرياض ممتازات

هند / حلووووووو

غاده / هنود والكتب الدراسيه ماوفرتيها لهن
هند / بكره وانا طالعه لرياض بشوف الموضوع وقولي لمدرساتك بيجن معي

غاده / خذي جوالهن وتفاهمي معهن
هند طلعت جوالها وسجلت الارقام

هند / الا صحيح امك وابوك ماكلموك

غاده / الا مبسوطين بجده ينتظرون عمي ابو خالد يرجع علشان يرجعون

هند / يله انزلي مافي وقت بدخل البس وانزل تلقينهم على وصول

طلعت غاده وهند موجوعه من الحوار الي صار بينها وبين غاده لكن طبعها تضغط على نفسها وتكابر

هند بنفسها / معقوله باحتاج الدكتور النفسي يعالج ضعفي

قومي ياهند قومي لو بتسلمين لا فكارك كل الي بالبيت تجمعو عندك

دخلت الحمام اخذت شور بارد يطفي النار الي بداخلها لبست فستان كحلي وشعرها تركته على طبيعته



في بيت مطلق

البنات بعد ماوصلن ادخلن غرفتهن مبسوطات بالاغراض الي شارياتها
جلست حصه على السرير وفاطمه تفسخ عباتها ومنيره اطالع بالاغراض الي شاريتهم

منيره بحب / فاطمه البسي الفستان البنفسجي او الاحمر وانا بالبس تنوره وبلوزه

فاطمه بجدية / والله يامنيره مستحيه اطلع لهم كاشفه وجهي

منيره / وانا مثلك لكن خلينا نحاول علشان خاطر مطلق

فاطمه بحب / علشان مطلق ارمي نفسي بالنار وانا مبسوطه

منيره / ياربي يخليه لنا

حصه / بتحطين مكياج ولا بتطلعن كذا

منيره / بنصير بطبيعتنا هذي اول مره نكشف فيها يكفي الكحل

فاطمه / يله بسبح وبعده بلبس لا نتاخر على الناس

وطالعت بحصه
فاطمه بحب / حصه شوفي امي خذي لها كيستها وتطمني انها لابسه احسن ماعندها مو احنا نتزين ومي مطنشاتها

وقفت حصه / هذي ام مطلق لا توصين حريص

طلعت ونزلت عند امها الي كانت تحوس باغراضها
قربت من امها باست راسها

حصه بحب / يمه نبيك تطلعين الليله عروس وتغطين علينا

ام مطلق بابتسامه / زينكم زيني وانا راحت علي

فتحت دولاب امها وختارت جلابيه ناعمه هديه من مطلق وشيله شريتها فاطمه اليوم

حصه / يمه البسي وانا بنتظرك بشوف زينك قبل لا اطلع اتزين

ام مطلق دخلت الحمام الي بغرفتها والبست وطلعت لبنتها الي جالسه على السرير

حصه بابتسامه / ما شاء الله على ام مطلق حصني نفسك نخاف عليك

ام مطلق قربت من بنتها اخر العنقود وضمتها

ام مطلق / يله اطلعي تزيني مانبي نتاخر على الناس

حصه / باقي اخر شي

طلعت العطر من الكيسه الي قدامها وصارت تبخ على امها

ام مطلق / الله يهديك ياحصه خنقتيني بالعطر

حصه بحب / يمه مطلق وينه نبيه يشوفنا قبل لا نطلع لهند

ام مطلق بابتسامه / هو قالي يبي يشوفكم وبيوصلكم بسيارته للعشاء

حصه / انا طالعه

طلعت لخواتها لقتهن لابسات وجاهزات

حصه / اكشششششخ ياخوات مطلق وربي طالعات احلى من الممثلات الي نشوفهن

فاطمه بشك / صدق حصه فستاني كانه ضيق علي

حصه بعصبيه / يالخبله هذا المطلوب تبين تلبسين مثل العجائز

منيره صارت ادور قدام حصه / وانا يحصوص وش رايك فيني

حصه بحب / قمرر

وغمزت بعيونها لاختها وينه الي خابرته لشافك بينجلط

منيره بعصبيه / انقلعي لغرفتك البسي

حصه / ههههههههه طيب

وطلعت ومنيره تغلي منها افتحت قلبها لحصة عن حبها الدفين لمشعل ماتبي تفتح قلبها لفاطمه ماتبي تحسسها بالذنب انها واقفه بوجه زواجها

فاطمه بزعل / منيره ماني بغيبه كنت انتظرك تقولين الي بقلبك فضلتي حصه البزر وامنتيها على سرك

منيره بحزن / فاطمه لا تعاتبيني انتي غاليه علي اموت ولا تزعلين علي الي احس فيه سوالف بزران

فاطمه / مابي اسولف بالموضوع الحين يبي له جلسه طويله وورنا عشاء لجينا تفاهمنا

منيره سلمت على راس اختها / دخيلك لا تزعلين علي ماقدر اتهنى بالطلعه وانتي شايله مني
فاطمه بحب / انا ماني بزعلانه انتي روحي يا منيرره ووجعني ان بقلبك شي خاشته عني وادري عن السبب الي بسببه ماقلتي له

منيره نزلت عيونها بالارض

كملت فاطمه / اذا فاتني الزواج مستحيل ارضى انه يفوتكم كلن يا منيره ياخذ نصيبه

دخل عليهن مطلع طالع خواته باعجاب

مطلق بحب / ما شاء الله وش هالزين

فاطمه / كل الي مسوياته علشان خاطرك

مطلق بحب / الله لا يحرمني منكم يخواتي

منيره بابتسامه / ولا منك وش رايك بشكلنا الحضري
مطلق بحب / واحلى من بنات الحضر

فاطمه باعجاب / كله ولا هند مانوصل لربعها بعمري ماشفتها بكحل ولا مكياج ومع هذا تسحر

مطلق يبتسم بنفسه / شافها مرتين وصورتها راسخه بمخه مستحيل الي يشوفها ينسى شكلها هذي كل شي حلو فيها وكاملة سبحان الي خلقها وصورها

مطلق بنفسه / والله شوفتها تذبح مو تسحر على كثر ماكنت مبسوط بشوفتها على كثر ندمي اني شفتها لاني عيني عافت الزين من بعدها زينها مدمر للي يشوفها

هذي الي ينخاف عليها من عيون الكل حتى من عيون البزران لو انها زوجتي والله ماخليها تكشف الا لي الله يهنيها ويردها لجاسم

مطلق / يله انا بنزل انتظركم لا تتاخرن



عند هند

نزلت لقت غاده لابسه وجاهزة ودخلت المطبخ تطمن ان كل شي مثل الي تبيه
طلعت لغاده

هند / غدويه وين بنجلسهم

غاده / مدري الجو برى خيال لكن بداية الجلسه بتكون بالمجلس لان اغراض الضيافه فيها والسهره بتكون برى

هند بجديه / غدويه لا تحرجين البنات بتعليقاتك لشفتيهن بدون برقع اول مره يتركنه

غاده بزعل / وش قالو لك عديمة الذوق تطمني

هند بجديه / ام الذوق لكن تعرفيني احب اتاكد من كل شي قبل لا يصير

سمعن صوت الجرس

وقفت هند وغاده عند مدخل القصر والشغاله فتحت الباب دخلت ام مطلق وبعده البنات الي بنقاباتهم

غاده قربت من ام مطلق وباستها على راسها وطالعت بالبنات الي واضح انهن مستحيات

غاده قربت منهن وباستهن

غاده بابتسامه / عطوني عباياتكم عندنا لازم تنشال العبايه والنقاب واذا طلعتن تستلمنها

فسخت فاطمه عباتها تحت نظر هند وشالت نقابها وكانت المفاجئة كبيره لهند اكثر من غاده تشوف قدامها جمال مو طبيعي جمال خرافي الجمال البدوي العيون الكحيله الي نظم الشعراء قصائد فيها والفم الكبير المنفوخ والسمار الي واضح انه بسبب شمس الديره جسمها منحوت وكله انوثه وقفت منبهره معقوله الي تملك هالجمال تغطيه تحت برقع معقوله الي بجمالها تنعت بانها عانس وينهم الرياجيل الي منعميه عيونهم

ارتاحت كثير تاكدت ان مهمتها بتنجح بسهوله مع وليد الي متاكده ان بيتفاجئ مثلها واكثر

انتبهت عل نفسها انها ماسلمت على البنات قربت منهن وسلمت ورحبت فيهن وجلسن بالمجلس
غاده منبهره كثير بفاطمه ماتوقعتها بالجمال الي تشوفه قدامها صدق البرقع ظلمها

منيره فيها شبه كبير من فاطمه لكنها دبدوبه شوي
وحصه جمالها غير تختلف عنهن فيها شبه من اخوها مطلق

البنات جلسن وهن مستحيات يحسن انه جالسات مفسخات كل تعابير وجيهن بتبان للكل

غاده بحب / وش هالجمال وربي تاخذن العقل
البنات يبتسمن بحياء

هند بابتسامه / اذكري ربك لا تنحتين البنات

غاده / ماشاء الله تبارك الله

ام مطلق / وينها خالتك وام غاده

هند بحب / خالتي بالرياض ملكة محمد بكره وخالتي ام بسام بجده

وقفت غاده وبدت تمد العصير لام مطلق بعده للبنات

هند تسرق النظرات لفاطمه وجها الواحد مايمل انه يطالعه فوق الجمال الطيبه والحنان مرسومين بوجهها

هند / مستعدات يبنات لدراسه ترى متفقه مع مدرسات بيجون للبيت يدرسونكم

فاطمه بابتسامه بينت صفت اللولو / اكيد

هند / قال لكم مطلق ان اذا تجاوزتو الاختبار بتتعدون كثير من المراحل الدراسيه

منيره بحيا / ايه قال لنا وان شاء لله ننجح

فاطمه بفرح / ما تتخيلين ياهند شلون كنا نحلم ونتمنى انا ندرس ونتعلم لكن ربي ماكتب

ام مطلق / بيجيكم احد

هند / اهل هنديانا اهل وليد ومشعل باقي ماجو

ام مطلق مستغربه / احنا جاين مع مشعل واهله

غاده لاحظت وجه هند الي تغير واضح انها معصبه

غاده بحياء / خالتي عطيني رقم ام مشعل بتصل عليها تجي مع بناتها والله توني ادري منك انها جايه

ام مطلق / اختي ماعندها الا مشعل الله يخليه لهم

هند بزعل / السموحه ياخالتي اني ماعزمتهم بنفسي توني ادري انهم جاين الله يهداه خالد ماقالي

ام مطلق / مشعل طالع مع ابو مطلق لنياقه وام مشعل بالبيت الحالها

فزت هند كانها مقروصه مقهوره من نفسها شلون تنسى ام مشعل وتنسى ضيوفها

هند بقهر / انا طالعه بنفسي لام مشعل بجيبها معي وشغل خالد معي بعدين

طلعت وام مطلق وزادت اعجاب فيها

وصلت لغرفتها واخذت عبايتها ونقابها وطلعت لبيت مشعل

طقت الباب وانقهرت اكثر وهي تشوف ام مشعل الي تفتح الباب

دخلت هند رفعت نقابها وباست راس ام مشعل باحترام

ام مشعل اعرفتها كانت تشوفها بعزايم الديره

ام مشعل / الله يحيك بنتي تفضلي

هند بحياء / انا جايه اخذك عندي فيه عشاء مسويته لاهل مطلق وسامحيني ياخالتي والله مادريت انك جايه الا الحين من خالتي ام مطلق وجيتك متعنيه ياليت ماترديني

ام مشعل / ماعاش من يردك يابنتي يابيني البس

هند بابتسامه / بنتظرك ماني بطالعه الا معك

ام مشعل / اجل يمك ادخلي بالصاله انتظريني البيت بيتك

هند بحب / الله يسلم للبيت اهله بنتظرك ياخالتي

دخلت وراء ام مطلق وجلست بالصاله البيت موحش وهو خالي شلون وحرمه كبيره بالحالها فيه لو صار لها شي من بيدري فيها

رفعت جواله وكلمت غاده ترسل لها شغاله وطباخه لبيت ام مشعل
دقائق وطق الجرس قامت وفتحته دخلتهن
على طلعت ام مشعل من غرفتها لا بسه عبايتها
ام مشعل مستغربه من الفلبينيات الي داخلات بيتها

ام مشعل / من ذولا وش يبون

هند بحب / لك ياخاله يساعدونك بالبيت الكبير وانتي ارتاحي

ام مشعل بحياء / ليش كلفتي على عمرك ماني بحاجتهن يابنتي

هند / لا تردين الهديه ياخاله والرسول قبلها

ام مشعل بحب / الله يكثر خيرك ماقصرتي

هند بحرص / خاله قفلي غرفتك مع انهن امينات لكن المال السايب يعلم السرقه

ام مشعل قامت وسكرت غرفتها وطلعت مع هند الي فتحت لها الباب وساعدتها بركوب السياره

بدقائق وصلت للقصرها وفتحت الباب ودخلت ام مشعل قدامها رحبت فيها بحراره عطت غاده رنه علشان تستقبلها عند المدخل استقبلتهم غاده بحراره ودخلتها عند الحريم جلست بجنب اختها

ودخلت هند وراهم لقتهم متجمعين شافت ام هنديانا

قربت منها هند ونزلت نقابها و وضمتها بحب

هند بحب / الساعه المباركه انك جيتي ونورتي بيتي

ام هنديانا بحب / منور فيك يابنتي

هند وقفت / اسموحولي بطلع لغرفتي وبرجع

طلعت وكل الي بالمجلس منبهر فيها وفي اخلاقها وتوضعها انسانه بمعى الكلمه تجمع بين الطيبه والحنان والحب والاخلاق والشخصيه والتواضع والرزه والهيبه وفوقهم الجمال

دقائق ورجعت لهم وكملو سوالف لين جاء وقت العشاء نادتهم هند
بعد العشاء رجعو لمجلس الحريم

هند / وش رايكم نكمل الجلسه برى الجو خيال

ام مشعل / خلينا نطلع برى نفتك من برد هالمكيفات

ام مطلق / أي والله

هند بابتسامه / اجل يله حياكم برى

طلعن برى كانت غاده واقفه تجهز الطاولات للجلسه

والحريم جلسن على طاوله والبنات جلسن على طاوله وهند تقسم نفسها بين طاولة البنات والحريم
الساعه 12 الحريم الكبار بدن ينعسن ما تعودن يسهرن

ام مطلق / هند الله يعافيك كلمي اخوك يقول لمطلق بنطلع تعبانين

هند بحب / تو الناس خاله اسهرو عندنا

ام مطلق / مره ثانيه وراك بكره سفر لازم ترتاحين والبنات من جينا من السفر مارتاحن

كلمت خالد وقالت له وقال ان مطلق ينتظرهم بالسياره
وقفت ام مطلق ووقفن البنات جابت غاده عباياتهن

وام مشعل وقف / بروح معكم

هند بحب / والله ما يوصلك غيري لبيتك مثل ماجبتك ارجعك

ام مشعل حبت هند

ام مشعل / جعلك سالمه ارتاحي

هند / حلفت ياخاله

طلعت ام مطلق وبناتها وركبن بسيارة مطلق وام مطلق معجبه وطول الطريق مدح بهند وقالت الي سوته يوم درت ان محد عزم خالته وانها راحت تجيبها

ومطلق نفسه يسكت امه لان مع كلامها يتعلق قلبه فيها اكثر اول مانع نفسه انه يفكر فيها لانها متزوجه والحين مافيه شي يمنعه


عند ام مشعل

طلبت هند من الشغاله تجيب عبايتها دقائق وهي عندها

لبس العباتها وساعدت ام مشعل بركوب السياره

وصلتها للبيت وانزلت معها

هند بحب / امنتك خالتي ماتتعبين نفسك بشغل البيت عندك شغاله تنظف لك البيت وعندك الطباخه شاطره اطلبي منه الاكل الي تشتهينه
اذا ماعجبك شغلهم قولي لي واغيرهم لك

ام مشعل مستحيه من طيبة وكرم هند ماعندها كلام تقولها
ام مشعل / جعلك سالمه ويرحم بطن جابتك

هند / امين

دخلت مع ام مشعل تبي تطمن عليها
مايطاوعها قلبها تتركها بالحاله بالبيت دخلت وراها استحت وهي تشوف مشعل وابوه جالسين بالصاله

هند بحياء/ السلام

ابو مشعل ومشعل / وعليكم السلام


وقف مشعل لا ارادي لما تاكد انها هند

هند ماسكه ضحكتها من شكل مشعل الي يحسب نفسه بالشركه

هند بهيبتها / وينك عمي ما نورت بيتنا انت وولدك وتعشيتو عندنا

مشعل بارتباك / خالد كلمني وانا اعتذرت منه كنت مع ابوي وخالي ابو مطلق عند النياق

هند باصرار / حقك كبير عمي والسموحه اذا جاء منا قصور وبعد يومين خالي بيكون هنا وهو الي بيجيك بنفسه يعزمك

ابو مشعل / مايجي منكم قصور

هند بجديه / ياعمي احنا نكرم ضيوفنا وانتم ضيوفنا واهلنا وحقكم على راسنا وان شاءالله بهاليومين مسوين حفل كبير بمناسبة قدومكم وتنوريركم لطائف وانت اول المدعوين

ابو مشعل منصدم من قوتها كان الي تكلم رجال

هند / استاذن

طلعت هند مشعل جلس جنب ابوه وجودها يربكه ويخوفه لها هيبه وشخصية مرعبه

ابو مشعل باعجاب / بنت رجال

ام مشعل قربت ونزلت عباتيتها وجلست / وانا اشهد انا الي مثلها قليل

مشعل بابتسامه / يالغاليه المزيونات الي بالمطبخ منهن

ام مشعل بعصبيه / يالي ماتستحي وش مدخلك للمطبح وتبحلق فيهن

مشعل / وش يدريني عنهن دخلت ابي اشرب ماء لقتهن قدامي الا ماقلتي منهن


ام مشعل بحب / جابتهن هند جعل عمرها طويل حالفه اني ماشتغل وجايبتهن يشتغلن ويطبخن ويرحني

مشعل منصدم / هند ماغيرها هي الي جايبتهم وتبي تريحك وحالفه عليك ماتشتغلين

ام مشعل / اجل من غيرها

مشعل / الله يجزاها كل خير ويرحها مثل ماريحتك

ابو مشعل / انا تعبان وين الغرفه الي برقد فيها

مشعل / الغرفه الكبيره الي تحت لكم وانا غرفتي فوق

ابو مشعل بعصبيه / طاير فوق ليش انزل تحت ولا بتنحاش فوق علشان ماقدر اطلع اصحيك لصلاه

مشعل بابتسامه / مايحتاج تطلع اصرخ بصوتك وانا اجيك ركض
ابو مشعل / اطلع نام الليل سرى وانت مارقدت بكره وش بيصحيك

مشعل / ان شاء الله

طلع فوق لغرفته ونام

وابو مشعل دخل الغرفه ونام وام مشعل دخلت عند الشغالات ودلتهن على غرفه صاده بعيد عنهم وطلبت منهن ينامن فيها وبعدها ادخلت غرفتها ونامت



عند هند

دخلت لقت الصاله فاضيه جلست بنتظر خالد بتبرد حرتها فيه حطها بموقف محرج مع اهل مشعل

نزلت شيلتها ونقابها وعباتها عليها دخل خالد
وشافها واضح انها معصبه

خالد قرب منها / السلام

هند بعصبيه / وعليكم السلام

خالد / خير وش فيك معصبه

هند بعصبيه / والي سويته يبي لك عليه تصفيق واوقف لك احترام
خالد مستغرب / خير وش سويت

هند / تدري اني بسبتك صرت صغيررررره وانا طول عمري كبيره اضيوفي وجنبي ساكنين ولا ادري انهم وصلو الا من ام مطلق ولا وفوق كله هذ العجوز جالسه ببيت كبير بالحالها الكل متجمع عندي وهي وحيده ببيتها

وربي يا خالد استحقرت نفسي والبركه فيك

خالد باستغراب / منهي العجوز

هند بعصبيه / ليش ماقلت لي ان مشعل جاي مع مطلق

خالد / انا كلمته وعزمته واعتذر وش مطلوب مني اكثر

هند بعصبيه / المطلوب تقولي ولا الموضوع مايهمك والله ياخالد لو عاد وتكرر هذا الشي ماتلوم الا نفسك مو ضيوف هند الفهد الي ينسون ضيوفي ينحطون على الراس

خالد بيمتص غضبها / السموحه ماكان قصدي وهذا راسك ابوسه

قرب منها وباس رسها

هند / روح نام ورنا سفر بكره

خالد بابتسامه / ان شاء الله اهم شي طلعت من بين ايدينك سليم متعافي

هند بابتسامه / انا طالعه بنام

طلعت لغرفتها وخالد دخل غرفته وارتاح وهو يشوف غاده غاطه بنومتها


عند هند

دخلت غرفتها دخلت الحمام اخذت شور وانسدحت على سريرها
حاولت تبعد افكارها عن الي لازم كل ليله يزورها طيفه قبل لا تنام ويوجعها بذكرياتها الموجعه
حاولت تفكر بغيره لكن غصب يخونها تفكيرها وتفكر فيه تحاول تجبر تفكيرها يبعده عنه
وهي بافكارها نامت



يتبع






في الديره

بعد العشاء دخل جاسم للمجلس وانسدح على فراشه
دقائق وداخل عليه اخوه

فيصل / من جدك بتسافر لديره وتسوي عمليه وهذي حالتك

جاسم بوجع / تعودت على الوجع والعمليات تخفف من وجعي لاني انساها وانا اشوف حياة انسان بين ايديني
جربت مره اكون سبب بوفاة نفس بريئة و للحين موجع قلبي على الطفل الي مات بسبتي

فيصل بجديه / مالك ذنب الي سمعته انه مات بسبب زيادة بجرعة بالبنج ماتحمل مات


جاسم مستغرب / من الي قال هالكلام

فيصل بجديه / سوو تحقيق بالمستشفى ايام اضرابك وحالتك النفسيه وطلع بالتحقيق ان العمليه مالها علاقة بوفاة الطفل والسبب جرعة بنج زايده

جاسم بعصبيه / يويلكم من الله تاركيني طول هالسنوات اعاني اشوف صورته قدامي وانا اضن اني سبب بموته وتاليتها الذنب ذنب دكتور التخدير

فيصل مستغرب / انت ماسمحت لنا نتكلم معك بالموضوع كل ماجينا نوضح لك الموضوع صرخت علينا وسكتنا
وتوني اتفاجئ انك ماتدري توقعت بعد رجوعك واستقرار حالتك النفسية نواف قالك الي صار

جاسم حس براحه من تانيب الضمير الي شايله طول هالسنوات

جاسم براحه / الحمد لله اني طلعت بري من موت الطفل ماتتخيل فرحتي حاس صخره كانت على صدري انزاحت ماله داعي العتب واللوم


فيصل / الله يريحك لو داري كان قلت لك السالفه من زمان

جاسم / جت بوقتها

فيصل انسدح بفراشه وتفكيره طار لبريطانيا مثل كل ليله موجوع من الشوق والبعد وفوقهم نار الغيره

جاسم منسدح جافاه النوم خاف لرجع لرياض تخونه نفسه ويمر شركتها ويسمح لها تهينه وتوجعه اكثر هو صاير مسير مو مخير




في بريطانيا
بشقة صلاح

من جاء من الجامعه وهو متضايق ماله خلق لاحد ندمان انه انه طلع الي بداخله لفهد وكلام فهد زاد جروحه وهو واثق ان غاده مستحيل تحبه وبقلبها غيره

صلاح في نفسه /هي لو تعطيني فرصه لو وحده بنسيها فيصل وايامه لكن ماشوف منها الا الصدود
اصدر تنهيده من داخله وفتح الكمودينه وطلع الورقه الي بخطها تترجاه يقوم اخوها ما طاوعه قلبه يرميها قربها من فمه وباسها بعشق بلل الورقه بدموعه

صلاح بنفسه بحزن موجع / ياعذابك ياصلاح مالك ومال الحب ياليتها ماجت وياليتك ماشفتها
حاول ينام لكن ما قدر بسبب التفكير من جهه والجوع من جهه قام دخل المطبخ لقى كرسون بالزبده سخنه بالمكرويف وفتح الثلاجه صب له كاس عصير وطلع لصاله

اكل الكرسون وشرب العصير رجع الكاس المطبخ ودخل غرفته غسل فمه ونام






اليوم الثاني
عند هند

صحت على صوت اذان الفجر قامت توضت ونزلت تحت
البيت كان هادي طلعت برى للمرجيحه جلست تسمع صوت الاذان يشرح الصدر

دخلت داخل اخذت سجاده بتصلي برى بسطت سجادتها صلت ورجعت للمرجيحه انسدحت

وطلع لها جاسم تذكرت ذاك اليوم كان جاسم يلعب بشعرها اجبرها تنام على فخده ونامت بين ايدينه وشالها لغرفتها من غير لا يلمسها كان امين عليها وهي ردت له جميله بقسوتها عليه

امنيتها تنعاد ذيك الحظه بهالوقت تحس اش كثر كانت غبيه
الجو شاعري فجر احاسيسها المكبوته مشتاقه له كثيررررررر تذكرت ذاك اليوم يوم ضمها وهمس باذنها يعترف بحبه لها انتفض قلبها من هذي الذكرى نفسها ترتمي بحضنه وتبكي ندم على الي سوته فيه نفسها تعتذر منه تترجاه يسامحها لكن كرامتها اللعينه تمنعها تسوي كل هذا


هند في نفسها / لازم اخلص الامور المتعلقه هنا واسافر لبريطانيا بسرعه بنجن اذا جلست اكثر

ماتبي احد يكشفها اليوم غاده وبكره مايندر من لازم تاخذ جروحها ومعناتها معها وتبعد

سمعت خطوات قريبه منها شافت اخوها خالد
ابتسمت له / صباح الخير شكلك توك جاي من الصلاه
خالد / ايه تجهزتي لسفر
هند / غاده بتجي معنا
خالد / حاولت فيها رافضه تقول مستثقلة السفرة والرجعه بنفس اليوم

هند بجديه / شلون بنرتاح نتركها ورانا من غير لا يكون عندها احد
خالد / بكلم مطلق اوصيه يجيب خواته عندها مابي اجبرها على شي ماتبيه

هند / حلو طيب متى ناوي نسافر

خالد / الوقت الي تبينه

هند / اجل بعد الساعه 9 بتطمن على اهل هنديان وبمر بيت مطلق بطلب من البنات وخالتي ام مطلق يجون عند غاده

خالد / اجل مايحتاح اكلم مطلق

هند / كيفك


خالد / وش رايك مدامك صاحية وشكلك نشيطه نطلع نفطر

هند بتعب / من قال اني نشيطه احس بكسل بدخل لغرفتي بنام لين الساعه 8 والفطور ماني مشتهيته الحين



في الديره
عند جاسم

صحى على اذان الفجر توضى وطلع يصحي فيصل
طلع للمسجد بعد ماتاكد ان فيصل دخل للحمام صلى الفجر ودخل غرفة جداته لقهن جالسات يتسنن قرب منهن وباس راسهن
وامه كانت منسدحه على فراشها المبسوط على الارض قرب منها وهي لما شافته قرب منها جلست باس راسه امه

جاسم بحب / يمه راجع للارياض توصين على شي

ام جاسم بحزن / انتبه لنفسك يمه ولا تشيل وتكدر خاطرك اذا ادور رضاي

جاسم لمس نبره الحزن بصوت امه اوجعه لكن هو ضعيف ماقدر يمسك اوجاعه قبل لا يتوجع فيها غيره

جاسم بابتسامه ذابله / ادعي لي يالغاليه بحاجه لدعوتك

ام جاسم بصدق / والله بكل سجده ادعي لك انت واخوك حالكم مهب عاجبني ودمعت عيونها

جاسم انتفض قلبه وهو يشوف دموع امه والمصيبه انه سببها قرب يده من وجه امه ومسح دموعها

جاسم بوجع / يمه دموعك خنجر ينغرس بقلبي موتي ولا دموعك دخيلك لا شوفها وانا ادري اني سببها ومتاكد اني ماقدر امنعها سحب يد امه وباسها ادعي لي يمه ادعي لي بدال ادموع

وقف وهو موجوع / انا طالع

تقابل مع اخوه عند باب الشارع

فيصل / بتسافر الحين

جاسم بوجع / ايه لاوصيك على امي تراها موجوعه بسببنا

فيصل هز راسه بوجع مايدري وش يسوي ولا يقول علشان يخفف على امه وهو يبي له من يخفف عنه





في الرياض
في قصر عبدالرحمن

بعد مارجع عبدالرحمن من الصلاه جلس بالصاله ينتظر محمد

دخل عليه محمد

عبدالرحمن / لا ترجع تنام فيه مشوار ضروري بنسويه بالصبح
محمد مستغرب / خير ان شاءالله

عبدالرحمن / بنروح للمحكمه ومعنا ابو نواف نشهد ان هند عايشه وبعده تطلع للجريده وتنشر تكذيب لخبر وفاتها

دخلت عليهم نوره وسمعت اخر الحوار

نوره / اليوم ولدك مشغول خله يوم ثاني

عبدالرحمن / لا مشغول ولا شي عنده وقت باقي كثير على وقت الملكه

نوره / خالد ماكلمك متى بيجون

محمد / بعد ساعه بطير طيارتهم من الطائف






في الطائف
عند هند

صحت على الساعه 8 ورحلتها 9 لازم تلبس بسرعه وتطمن على ام هنديانا وتطلع لبيت اهل مطلق


دخلت الحمام اخذت شور ولبست بنطولون جنز وبلوزه مخصره احمر وشعرها رافعته بعضاضة

طلعت شنطة سفر صغيره فيها فستان الملكه الي شرته لها غاده وبعض الاكسسورات وبجامه بترجع بعد الملكه ماتحتاج شغلات كثيره

ونزلت قابلت الشغاله وطلبت منها تنزلها تحت

لبست عباتها ونقابها وطلعت لبيت اهل هنديانا تطمن عليهم وهي واقفه وحلفتهم اذا احتاجو شي يكلمونها

طلعت لبيت مطلق واستقبلتها ام مطلق عند الباب حاولت في هند تدخل تضيفها لكن هند اصرت انها مستعجله

هند/ شخباركم خاله

ام مطلق بحب / تفضلي ولا تبين نوقف نسولف عند الباب

هند باصرار / اسمحي لي ياخاله جايه مستعجله مابقى شي على طيارتي

ام مطلق / تروحين وترجعين بالسلامه

هند برجاء/ خالتي امانتكم غاده بالبيت بالحالها وهي حامل واخاف يصير لها شي بغيابنا صدق البيت كله خدم لكن مو مثل الاهل وانتم اهل

ام مطلق بحب / غاده بنتي واذا ماجتنا بنجيها

هند / بنرجع باليل يله ياخالتي لازم اطلع وياليت ياخالتي تطلعون عند غاده الحين بكون على نار وهي جالسه بالحالها

ام مطلق بحب / ولا يهمك افرحي بملكة اخوك وغاده امانه عندي

رجعت للبيت لقت اخوها ينتظرها بسيارتهم تاكدت ان الشغاله دخلت شنطتها

وطلعو للمطار






عند عبدالرحمن

طلع مر ابو نواف وطلعو للمحكمه شهدو ان هند عايشه وخبر وفاتها كذبه ملفقه خذ اوراق

طلعو من المحكمه وصلو ابو نواف لبيته وعبدالرحمن طلب من ولده يوصله لشركته وطلب من محمد يطلع للجريد ه يبي الخبر ينتشر بجرايد بكره


عند هند

بعد ساعه وصلت للمطار مع خالد كان باستقبالهم محمد وهو يبتسم وواضح عليه الفرحه

وصلو القصر استقبلتهم نوره بحراره وخالد دخل غرفته يرتاح من التعب ونوره دخلت المطبخ تطلب من الشغاله تجهز الغداء

هند ومحمد جالسين بالصاله

هند بابتسامه / اشوف الابتسامه شاقه حلقك

محمد / اكيد الليلة ليلة عمر مع انها بتكون ناقصه
هند مستغربه / ناقصه شلون
محمد بنبره حزينه حاول يخفيها بضحكه
مصطنعه / ههههههه العروس شارطه ماشوفها بالملكه

هند حست فيه / والله وانا اختك ماخليتها بنفسك بتشوفها الليله وبرضاها بعد

محمد فز بفرح وبلهفه / من جدك هنود تتكلمين

هند بابتسامه / كل هذا شفاحه انك تشوفها ماكانها ماتغطت عنك الا قريب

انتبه محمد واستحى من تعليق هند / .......

هند حست باحراجه / بتشوفها باذن ربك لكن خلك مؤدب مع البنت لا طيرها تراها بزر

محمد / هههههههههههه وش قالو لك جني

هند بجديه / مدري عنك فيكم رجه وعجله تخليكم ماتعرفون تتصرفون عدل

محمد باصرار/ ترى وعدتيني مو تقولين بعدين ماقدرت فيها رفضت

هند بابتسامه / وانا عند وعدي من متى احط شي براسي ولا اسويه اهم شي اكشخ ابي حنون تنهبل عليك

محمد بابتسامه / لا توصين حريص
دخلت عليهم تناديهم على الغداء




عند عبدالرحمن

بعد ماطلع من الشركه مر ابو نواف عازمه على الغداء

بعدها طلع قرر يزور جاسم بالمستشفى يفهم منه وش صار بينه وبين هند يمكن ماصار الي خايف منه ويقدر يلحق على الموضوع




__________________


اضحك مع الناس واخفي همً قتلني*.*
همٍ بوسط العين بين ومفضــــــــــــوح
اخفي دموعي بأبتسامه وكــــــــني *.*
كني سعيد بدنيتي بضحك ومـــــــــــزوح

وانا اللي فيني هم وحزنٍ سكـــــني *.*
لو سكن غيري من القهر مات مذبــــوح


[flash=http://www.jewelsf.com/up/uploads/0fac216a0c.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/flash]
  72  
♥̉ همسة غلآ ̉♥̉
عند جاسم

على الساعه 12 وصل لرياض ودخل للمستشفى كان المستشفى هادي وقت الغداء
دخل مكتبه لبس البالطو والسماعات الطبيه
وطلع لمكتب نواف كان خالي تاكد انه بالكفتريا يتغداء

طلع للكفتير لمحه جالس بالطاوله وهو مشغول بالاكل قرب منه

جاسم بابتسامه / السلام

نواف ترك الاكل وفز وحضن جاسم بحب / وعليكم السلام هلا وغلا وش هالسرعه

جاسم بحب / ادري انك طالبني واتاخر عليك
نواف / تسلم ياخوي اجلس تغد معي

جلس جاسم وهو يبتسم / وش اكل وصحنك ماكله كله

نواف بابتسامه / بقوم اجيب لك اكل

قام نواف وبعد دقائق رجع لجاسم وبيده اكل حطه قدام جاسم الا من جوعه بدى ياكل بشرهه



في الطائف

عند غاده قامت وهي تعبانه طلبت من الشغاله تجيب لها اكل سريع سمعت صوت الجرس اطلبت من الشغاله تفتح الباب

تفاجئت بدخول ام مطلق وبناتها قامت تستقبلهم بالاحضان
فاطمه كانت شايه حافظه فيها اكل

غاده / ياهلا وغلا

حياكم تفضلو اخذت عبايات البنات ونقاباتهم ودخلتهم الصاله وجلسو

فاطمه بحب / جينا وجبنا غدانا معنا بنتغدى سوى


غاده اخذت الحافظه من يد فاطمه / كانكم دارين اني الحاله وطفشانه

جت الشغاله وخذت الحافظه من يد غاده وطلبت منها تحطها بصحون


ام مطلق / هند جتنا قبل لا تروح وقالت انك لحالك بالبيت وامنتنا انا مانخليك بروحك


غاده بنفسها / خايفه علي ياهنوده الله لا يحرمني منك ويفرج همك

غاده / يله بنتغدى ونكمل سوالفنا جوعانه ماكلت بعد عشانا البارح

ام مطلق بعتب رقيق / غاده انتي حامل اهتمي بنفسك تراك محاسبه عن الي في بطنك

غاده بحب / ان شاء الله

قامن ودخلن بغرفة الطعام كانت الغداء كبسه من ام مطلق وبعض السلطات





عند جاسم

بعد ماخلص غداء سال نواف عن المريض وقاله رقم غرفته

طلع له بيكشف على حالته دخل شاف قدامه رجال عمره فوق الخمسين وجهه كله وقار

كشف وطلعت نتائج الكشف انه عنده انسداد بالشرايين و يحتاج عملية

طلع لمكتبه انصدم من الجالس بمكتبه لو داري بوجوده ترك كل اشغاله وقدمه على الكل شخصيته تفرض الكل على احترامه غلاته من غلاة الي اخذت روحه وتركته بلا روح

متفاجئ وخايف ومرعوب بسبب زيارته

كان جاسم واقف عند الباب ماتحرك من قو المفاجئة انتبه له عبدالرحمن وقف

عبدالرحمن بابتسامه / وش فيك جامد مكانك كانك شاف جني قدامك

جاسم استحى من نفسه قرب من عبدالرحمن وباسه على راسه وصافحه بيدين ترتعش

عبدالرحمن بابتسامه / اجلس تبيني اعزمك بمكتبك

جاسم بابتسامه وارتباك / هاه حياك الله عمي

قرب مستحي هيبة عبدالرحمن تمنعه يجلس على مكتبه جلس مقابل عبدالرحمن

عبدالرحمن بجديه / شلونك يولدي

جاسم / بخير جعلك سالم بشر عنك

عبدالرحمن / بخير اكيد مستغرب جيتي لك بمكتبك

جاسم باحترام / حياك بكل وقت

عبدالرحمن بجديه / جاي ابي افهم وش صار بينك وبين هند انا ماكلمتها بالموضوع

جاسم بوجه ومرر يكره ينطق هالكلمه الي مرارتها بحلقه

جاسم بوجع / طلقتها

عبدالرحمن بحزن / ليش طلقتها يبوك

جاسم بوجع / نسيت ان هذا كان اتفاقنا وان الزواج منها على ورق

عبدالرحمن / يولدي حاس بوجع بسبب طلاقك منها تمنيت انك ماطلقتها واجبرتها تعيش معك

جاسم بوجع فتح درج مكتبه وطلع القران / هذا نفس القران الي حلفت عليه قدامكم اني مالمسها واسلمها لكم بنت بنوت واذا طلبت طلاقها اطلقها وهي رجعت لكم مثل ماخذتها

عبد الرحمن بحزن / مقهور يبوك مقهور من شغلات واجد واولها اني حلفتك على المصحف داري يابوك انك توجعت من قربها انا رجال يابوك وافهم العشق وافهم وجع انك تمنع نفسك عن الي تعشقها وهي حلالك ياليتك يابوك ماطاوعتني


جاسم في نفسه بوجع / الحين تقولي هالكلام الحين بعد ماتدمرت وضاع كل شي
وعارف اني اعشقها ومع هذا مارحمتني وانت تساعدها بقتلي واجبرتني اني احلف مجبور وموجوع اني مالمسها


قطع عليه افكاره صوت عبدالرحمن الحزين / ظلمتك ياجاسم ظلمتك ادري اني كسرت قلبك لكن احلف لك ياجاسم صاير لك غلى بقلبي ماله حد والله لو هند تنجبر لجبرها عليك وبيدي اجيبها لبيتك لكن هذي هند

جاسم بوجع / مابيها مجبوره علي ابيها برضاها مانفعني انها انجبرت علي الا التجريح والوجع

عبدالرحمن بصدمه / تبيها عقب الي سوته فيك

جاسم بوجع / اكذب عليك ياعمي لو اقولك عافتها نفسي لكن والله ياعمي حبها بالقلب يزود
وضرب على صدره مايزول الا بشيل القلب من مكانه او بموتي

عبدالرحمن ماعاد يقدر يحتمل الحوار الموجع
حس بوجع وهموم بقلبه كبر الجبال ندمان انه ساعد هند بتدمير جاسم وكسره الي قدامه مو جاسم الي شافه اول مره الي يشوفه رجال مذبوح من لالعشق وعايش مرارته



عبدالرحمن بحزن / الله يصبرك يولدي الله يصبرك

وقف وهو منهار وطلع
تارك جاسم وراه مذبوح موجوع كل ماقال بينساها يجي شي يوجعه واليوم وجعه اكبر



عند عبالرحمن

وصل للقصر وهو متضايق ماله خلق لمقابل احد بينام يمكن لاصحى تتحسن نفسيته

دخل القصر خالي نوره عند اخوها ترتب المكان والعيال كلن راح بطريقه

طلع لغرفته ورمى نفسه على سريره ونام







في بيت بدر

تمت الملكه بجو عائلي اهل بدر واهل عبدالرحمن
هند كانت لابسه فستان ليموني ناعم وتاركه شعرها مسدول على ظهرها
ونوره لابسه فستان احمر ولامته كله بتسريحه ناعمه تناسب عمرها

هند سمعت جواله ارفعت شافت رقمه ابتسمت

رفعت جوالها الا تسمعه

محمد بلهفه / وين الوعد يم وعد

هند بابتسامه وطلعت من مكانها / مبروك ههههههه مالك دقيقتين متملك وش هالتصربع والعجله

محمد بابتسامه / الله يبارك فيك


هند/ يله اذا عطيتك اتصال اتطلع بالحديقه برى بتكون موجوده معي


سكرت من اخوها وطلعت لحنان الي بغرفتها وحوليها خواتها

كانت لابس فستان ناعم طفولي كثير ومكياجها خفيف وشعرها مستشورته ملامحه نااعمه

وصلت هند لعندها وبحب ضمتها وحنان تستحي من هند كثيررر

هند مسكت يدها بحب / حنون ابي اطلب منك طلب لو تحبيني تنفذينه لي

حنان بحيا / اكيد احبك وانتي تعرفين هشي مايحتاج اثبات

هند بابتسامه / انا الحين اطلب هالاثبات اذا تحبيني تنفذينه لي بحياتي ماطلبت منك شي وهذا طلب مهم لي

حنان بحب وحماس / بنفذه
هنده تبوس خدها تعتبرها طفله / محمد يبي يشوفك

حنان وجهها احمر اخر شي توقعته ان هند تطلب منها هالطلب مستحيه تشوفه

حنان بصدق / بس انا استحي

هند قرصتها على خدها وبابتسامه / بكون معكم

ارتاحت حنان وابتسمت بحيا وقفتها هند ومسكت يدها ونزلت معها ارفعت جواله واتصلت على اخوها


عند محمد

كان يستقبل التبريكات سمع صوت نغمه مخصصها لهند
طلع من المجلس قرب من الحديقه صار يتلفت يمين شمال شاف هند تبتسم له بانتصار وبيدها كيس
الارض مو شايلته من الفرح وهو يشوف طفلته كبرت وحلوت وزادت انوثه قرب اكثر لين صار قريب من حنان الي كانت منزله راسها رفعه باصبعه وطبع بوسه على جبينها

هند مدت الكيس لاخوها / محمد لبسها شبكتها

طلع الطقم من الكيسه الي مدها لهند فتح العلبه وطلع طقم من الالماس ولبسها وهي تنتفض كانها ورقه من الخجل سحب يدها ولبسها الخاتم والاسواره قلب يدها وحط فيهم الحلق

محمد بابتسامه / صراحه ماعرف البسه لك اخاف اوجعك

هند بحب / انا بتركم شوي لا تستحين حنون وانت محمد مثل ماوصيتك


تركتهم حنان وهم للحين مستمري بالوقوف
محمد / كبرتي حنون وحلويتي
حنان تفرك اصابعها بقوه مسك يدها خاف تجرح نفسها من كثر الفرك

محمد ابتسامه / ليش خايفه حنون

محمد يبيها تكلم / حنون قولي شرطك

رفعت وجهها / اكمل دراستي الجامعيه وانت وافقت
محمد بابتسامه / وبتكملين الدكتوراه ان شاء الله
حنان بفرح لا اردي / والله

محمد / ههههههه والله زين سمعت صوتك ادخلي داخل مابي اثقل عليك بجلوسك معي

قبل لاتتركه قرب منها و وطبع بوسه على خدها الي ولع من الحياء


تركها وهو فرحان وهي تنهدت من كثر التوتر



بعد ماخلصت الملكه طلعت هند مع خالها واخونها وخالتها للمطار بيرجعون لطائف
وبدر وعدهم يلحقهم بكره


يتبع









عند جاسم

من بعد مطلع من عنده عبد الرحمن بنفس جلسته ماتحرك مهموم متضايق حاط يده على خده موجوع

كان يتمنى عبد الرحمن جاي بدري قبل لا يطلقها ومبارك له زواجه منها تمنى وتمنى

جاسم في نفسه بوجع / لكن وش عقبه جاي ياعبدالرحمن جاي بعد مانوجعت وجع عمري كله بعد مانقهرت بعد مانكسرت يامرارتها قهر الرجال
وينك يوم تذلني وتخدعني وانت مبسوط بزواجي من خدامتكم وينها كانت كرامتي دستوها برجولكم دموع الرجال غاليه وانت سبب نزولها
مافكرت فيني وانت كاشف عشقي ومقربها مني باسم زواج محرم وماخذ علي حلوف ومواثيق اني ماتجاوزها

شلون طاوعك قلبك تحلفني بالقران على دفن رجولتي قدام بنتكم اجرمت بحقي ياعبدالرحمن اجرمت

دخل عليه نواف منصدم من شكل جاسم واضح انه متضايق ودموع متحجره بعيونه

نواف بخوف قرب منه

نواف / جاسم

جاسم مستمر بسرحانه وتفكيره الموجع عاش بعالم الوجع والقهر والمراره

كل شريط اوجاعه بسبتها وسبب خالها يمر قدام عينه

قرب منه نواف وهزه / جاسم وش فيك وش قالب حالك

جاسم صحى / من متى انت هنا

نواف بجديه / اكلمك منت معي وش الي مضايقك وتفكر فيه

جاسم بوجع / عبدالرحمن زارني لمكتبي وياليته مازارني زيارته جايه متاخره بوقت غلط

نواف مستغرب / وش جابه وملكة ولده الليلة

جاسم بابتسامه وجع / جاي مقهور وندمان من الي سواه فيني

نواف مستغرب / عمي عبدالرحمن

جاسم بحزن / ايه قلب علي مواجعي وفتح اجروحي وطلع

نواف / ترى الدوام انتهى تعال معي

جاسم بتعب / والله مالي خلق لنفسي حتى كرسيي مالي خلق اقوم منه

نواف سحبه بيده / مو على كيفك تبين اشوفك كذا واتركك بتجي معي وبتنام بعد عندي




في بريطانيا
عند غاده

اليوم اجازه بابريطانيا
من الصباح وهي تحاول تتصل بمحمد تبارك له ملكته لكن الاتصال يفشل مقهوره ان الخط ماشبك معها طلعت بتسال فهد اتصل بمحمد او لا

طلعت لصاله شافته جالس سرحان

عند فهد

صورة رفيق عمره قدامه وهو يشكي وجع حبه لاخته وهو مابيده حيله ماينجبر قلب على قلب
خايف تتاثر دراسة صلاح بسبب اخته

جلست واخوها بسرحان

غاده بحب / فهووووود وش فيك شايل الدنيا على راسك

فهد طالع فيها بنظره احرقتها ورجع طالع قدامه وهو مقهور منها بايعه الي شاريها وشاريه الي بايعها

استغربت نظرته اكيد ورى هنظره شي

غاده بعصبيه / ممكن تقولي سبب نظرتك هذي

فهد حاول يمسك اعصابه / خليني ساكت اذا تكلمت مو من صالحك

غاده بنفس العصبيه / تكلم ليه تسكت

فهد انفجر فيها / ابي افهم ياغاده لمتى تعيشين حياتك مسببه الاوجاع لناس مالهم ذنب الا انهم حبوك وبسبب تصرفاتك اكرهوك وبعدها عضيتي يدك ندم وجلستي تتبكبكين اختصريها من البدايه وحبي الي يحبك قبل لا يضيع منك

غاده منصدومه فمها وعيونها مفتوحه على الاخر منصدمه من انفجار فهد الي ماله مبرر ردت على اخوها بدموع وجع احرقت خدودها انقلبت الدموك لبكاء يوجع

فهد انتبه على نفسه وطالع فيها ونصدم من شكلها ودموعها مغرقتها عرف انه جرحها ووجعها بجروحها لكن من قهره الي قاله

سحبها وضمها بقوه بحزن / غاده والله من خوفي عليك قلت هالكلام
ياروح فهد موجوع من حالك وانتي موجوعه كل ليله اسمع شهقاتك الي توجعني على حب مافيه امل من رجوعه

صارت تشاهق بصدر اخوها الي صار يضمها بقووووه

كمل بحنان / ابكي وابكي يمكن دموعك تعالج جروحك وتبترين حبه من قلبك

رفعت راسها من صدره وصارت تضربه على صدره


عند صلاح

من الصباح ماطلع من شقته ماله وجه يقابل فيه فهد بعد مافضح مشاعره قدامه

قرر يطلع من الشقه يغير جو وتفاجئ يسمع الصراخ غصب عنه وقف وهو يسمع الكلام بوضوح انصدم من صراخ غاده الي واضح انها تبكي بوجع



عند غاده وفهد


غاده بوجع بصراخ / ليه توجعني بكلامك ليه اذا انت ياخوي تقول هالكلام اجل غيرك وش يقول
انا عايشه علشان اسبب اوجاع للي يحبوني وصارت تشاهق انا موجوعه فووووووق ما تتصور هو دخل حياتي بينتقم من ماماتي هو قالها لي وش ذنبي قولي وش ذنبي
مو ذني انه تزوجني بلوي ذراع كاني انسانه على الهامش مالي حق اختيار زوجي

هو تحداني واوجعني كثير انا مالي شغل بنتقام مامتي فيهم انا ماكنت ادري من البدايه عن فعايل راشد ولا كنت ادري ان عندي عيال عم بينتقمون من امي فيني

ولد عمي ظهر بحياتي علشان ينهي لي حياتي
حصل الي يبه الحين عايشه ميته بلا روح

وصارت تبكي بوجع / حبيته بعد ماتركته وانحشت
ربي انتقم مني انه سكن روحي وامتلكها وهو ولا هو داري كل خليه فيني تصرح بحبه
اقولها بصوتي كله احب فيصل واموت فيه لكن وش الفايده حبه سم يمشي بدمي بيموتني




عند صلاح

سمع الكلام بوجع نزل مثل الصاعقه عليه لعن الساعه الي طلع فيها من شقته ولعن وقفته وسماعه للكلام مع كل كلمه واعتراف منها بحبها المجنون لفيصل خناجر مسمومه تنغرس بقلبه مووووووجع مقهووور خلاص انذبح

حس بثقل برجوله من قو الكلام الي سمعه سحب نفسه بالغصب ودخل شقته ورمى نفس بوجع على الكنبه وكانه منسدح على شوك



عند فهد وغاده

طول الوقت ساكت ينتظرها تفضي الي بقلبها يبيها ترتاح

وهو يستمع لها موجوع ذبحته دموع الوجع والقهر الي يشوفها

فهد بصوت مبحوح وندم / خلاص انا اسف اني اوجعتك بكلام وهذاني اوعدك ماجيب لك سيره بالموضوع

غاده مسحت دموعه بيدها تحس حلقها يوجعها من الصرخ وعيونها تحرقها من كثرة دموعها

غاده وقفت بحزن / بدخل غرفتي انام

فهد بحب / والله ماتركك تنامين وهذي حالتك

غاده بابتسامه قهر / عادي تعودت

فهد سحبها وجلسها جنبه / انا الحين سبب الي فيك اذا لي خاطر البسي بنطلع نغير جو انا مخنوق واكيد انتي اكثر


استجابت لكلام اخوها ودخلت غرفتها ولبست بنطلون وبلوه طويله وفوفه بالطو ولبست حجابها وطلعت مع اخوها



عند صلاح

منسدح على الكنبه مووووجوع لاقصى درجات الوجع سمع صوت باب الشقه وسمع بعض الهمس بينهم وهو بحالته نام على الكنبه





في الرياض
بيت نواف

دخل نواف مع جاسم واستقبلتهم الجوهره بيدها بنتها قربت من جاسم وباسته على راسه وهو اخذ منها فرح

جاسم بحب / شلونك وشلونها حبيبة خالها

الجوهره / كلنا بخير بشر عنك وعن امي وجداتي

جاسم بحب / كلنا بخير

جاسم مستمر يبوس بفرح بحب وحنان ويلاعبها

نواف / جهزتي العشاء وغرفة الضيوف

الجوهره / ايه

اطلعت من عندهم دخلت المطبخ

جاسم بجديه / بطلع لبيتنا وش ينومني عندكم

نواف باصرار / غصب عنك بتنام عندنا

جاسم باصرار / ان شاء الله مانام الا بسريري

نادتهم الجوهره للعشاء


قام جاسم وهو شايل فرح رفض لا يعطيها ابوها جلس على الطاوله ياكل وهي بحضنه

الجوهره مدت يدها بتاخذ بنتها منه تبيه ياكل براحته لكنه رفض مشتاق لها ويحبها بيعوض فيها ابوته الي مستحيل تصير مايبيهم اذا هند مو امهم

اكل كم لقمه وقام منسده نفسه من بعد مقابلة عبدالرحمن

نواف مايبه يرجع لبيتهم مايبه يختلي بنفسه ويقلب عليه المواجع

لحقه نواف / حلفت عليك تنام عندي

جاسم فاهم صديقه وكاشفه لكنه ماحب يبين له / بس الليله لكن من الحين اقوله باذن ربك بكره نومي بسريري

نواف بابتسامه / يها السرير الي غاثني فيه لو تبي جبته عندنا

جاسم دخل الصاله وجلس فيها ونواف رجع يكمل عشاه

انسدح على الكنبه ومن التعب نام بمكانه

طلعت الجوهره بتدخل المطبخ شافته نايم على الكنبه و غاط بنومته ماحبت تنكد دخلت غرفة الضيوف جابت له مخده وشرشف

قربت منه وبهدوء رفعت راسه وحطت المخده تحته وغطته بالشرشف وقفلت نور الصاله

ورجعت لنواف الي جالس ياكل

الجوهره بحب/ ياقلبي عليه شكله منهد نام بالصاله

نواف / طفيتي عليه النور

الجوهره / ايه ولحفته ولا حس فيني

نواف بابتسامه / من الفجر صاحي وسفر زين مانام واقف


يتبع





في الطائف
عند غاده

خوات مطلق عندها غاده غصبت على ام مطلق ترتاح دخلتها غرفها واتركتها ترتاح

وهي رجعت وانسدحت على الكنبه وحولينها البنات سوالف وضحك

تقربت غاده من البنات كثير وتقربن منها اكثر

غاده بحب / فطوم وش رايك بكره نطلع مشغل نحورف باشكالنا قبل الحفله

فاطمه باستغراب / وش بنسو
غاده / مدري شكلي بقصه ماقدر اصبغ اخاف يضر بحملي

منيره بحماس / انا طول عمري احلم اصبغ شعري بني

فاطمه / انا احب طول شعري

غاده تتامل بفاطمه شعرها طويل لتحت ظهرها طول واحد

  73  
♥̉ همسة غلآ ̉♥̉
غاده / وش رايك تقصين شعرك مدرج وتقصين لك قذلة من قدام وتصبغينه بني فاتح بخصل بلاتيني

فاطمه وهي تفكر / مدري اخاف مايطلع علي حلو واول مره اصبغ اخاف اطلع كاني عجوز مشهبه

غاده / ههههههههههه حلوة عجوز مشهبه
عندي احساس بتطلعين صاروخ

حصة / صاااروخ وشو

غاده / هههههههههه ياحبي لك حصيص هذي الكلمة تنقال رمز للجمال الصاااارخ

منيره بزعل / كانكم ناسيني وش اسوي بشوشتي

غاده تاملت شعرها طويل ومن تحت متقصف كثيرر

غاده بابتسامه / انتي شكلك بنحلقك على هالشعر الخربان

حصة / ههههههههههه متخيله شكلك منيره محلقته عزاله ماحط بمطالعك

منيره بعصبيه / اقول انثبري وسكتي

غاده بحب / ههههههه منور زعلت يالخبله مو حلاقه اقصد بنشيل الشعر المتكسر
علشان لصبغتيه الصبغه الي تبينها مينتفش زود فهمتي يحلو

حصه / ما شاء الله مخططين يمكن امي ماترضى

غاده / أي والله فاتتنا ام مطلق شلون بنقنعها

منيره بحزن / ماضنتي بترضى نحوس بشعرنا

غاده بابتسامه / لها حلالة المشاكل المستعصيه

البنات مستغربات واضح على وجيهم الاستفاهم

فاطمه بستغراب / من الي بتقنع امي وبتسمع منها

غاده بحب / هنوده فديتها اذا حطت شي ببالها يصير وهذي سهله عليها

منيره / اجل هند عليك

غاده بحب / ازهلوها

فاطمه بتسال/ الي ودي اعرفه ليش هند مطوله شعرها بهالطول

غاده / شعرها سالفته سالفه حزينه مابي نضيق صدورنا

منيره بحماس / طالبتك تقولين


غاده باستسلاام حبت تختصر السالفه من غير لاتفضح هند عندهم

كملت غاده / ام هند كانت تحب الشعر الطويل مهتمه كثير بشعرها كان طويل بزياده لكن اقصر من شعر بنتها
مره راحت لمشغل واحرقوه لها وقصته لين اكتوفها ومن بعده وقف ماطال تقول الي قصته يدها مسمومه
حاولت انه يطول لكن مافي امل وقبل لا تموت كاتبة وصيتها بورقه امنتها على اختها غاده وامنتها اذا تحبها تطول شعرها

وهند متعلقه بامها كثيرر وتحبها بجنون علشان كذا مطوله شعرها تقصقص فيه على خفيف لكن على طوله

فاطمه بحزن / كم كان عمرها يوم ماتت امها

غاده بحزن / يوم كانت عمرها سبع انجلطت امها وانشلت وماتت وعمره هند 10 سنوات

منيره بجديه / احس بعيونها حزن

غاده بحزن / كانت متعلقه كثير بامها يوم ماتت انهارت وتعبت وصارت تتعلق بشغلات امها صارت لتضايفت حطت راسها على كرسي امها كانها بحضنها واذا نامت شمت ثوب امها الي منزلته قبل لا تموت رفضت احد يغسله اذا فيه حفلة امهات تحط ثوب امها بشنطتها كانها حاضره معها يوم تستلم شهادات التخرج الثوب بيد والشهاده بيد للحين موجود باغراضها

وكملت عليها مسئولية غاده لانها تحملت تربيه غاده وهي عمرها سبع سنوات يوم امها انجلطت رفضت احد يمسكها كانت تطلب من غاده ما تناديها الا بماما سافرت برى واخذتها معها

البنات موجوعات على هند معقوله ورى هالقوة معاناة

كانو يحسدونها على قوتها وغناها مادرو انها محرومه من اهم شي ومستحيل يتعوض فقدانها لامها


البنات مندمجات مع غاده محد حس بوجود ام مطلق الي واقفه سمعت كلام غاده وصارت دموعها تنزل اوجعها قلبها على هند وعلى معناتها هي سمعت مره من ام راشد ان ولدها ماقال لهم ان عنده بنات الا متاخر وانه طلق امهم وعايشات عند خالهم

ارجعت للغرفه الي كانت فيها ماتبي احد يشوف دموعها


وهم يسولفن دخلت عليهم هند وخالتها سمعن الخطوات التفتن
قربت منهم هند وخالتها وراها

هند / السلام

البنات / وعليكم السلام

قربت نوره وقفن لها البنات وباسن راسهن مستغربات من تكون هذي

هند حطت يدها ورى ظهر خالتي / هذي خالتي نوره الي صدعت روسكم عنها

انصدمن من شكل نوره الي يشوفها يقول اخت لهند

نوره/ وش اخباركم يابنات وينها امكم

فاطمه / الحمدلله
وقفت غاده وباست راس خالتها

غاده / من اليوم جالسه وقلت لها ترتاح

هند مبتسمه / انتي يالبطه ماشوفك الا منسدحه
غاده بابتسامه / خالتي سكتيها ولا بسكتها بطريقتي

نوره بابتسامه / بكفيكم لو تذابحن ماتدخلت

غاده بحب / مبروك ملكة محمد

نوره بفرح / الله يبارك فيك

هند بابتسامه / طلعتي قديمه وانحرقت كرتك

نوره / ههههههههه خفي على غاده لا تولد علينا الليله

غاده سحبت خالتها وجلستها جنبها بابتسامه / خالتي هلي الشريط كله مابي اختصار

هند بابتسامه / مووووتي محد بقايل لك خالتي تعبانه

غاده تستضعف لخالتها / خالتي يرضيك يطلع بولد اولدك وحمه على وجهه بسبب ان امه تبيكم تقول لها الي صار

هند / هههههههههه ليكون نشوف صورة الطقاقة بوجه ولدك

نوره / هههههههههههههههه كله ولا ولد خالد بكره اقولك

غاده بغيره / خالتي حنان حلوة وش كانت لابسه

هند / ههههههه بدت الغيره حنان بزر يالعجوز

غاده بعصبيه / عجوز تتوطا بطنك

نوره ماتقدر تمسك نفسها من الضحك

نوره / ههههههههههه تذابحن بعيد بغرفة لحالكم طيرتو قلوب البنات

غاده التفتت للبنات كاتمات ضحكتهن

غاده بمزح / انتبهن لا تشرقن بالضحكه طلعنها

البنات ضحكن بخجل

ام مطلق قامت غسلت وجهها من سمعت معاناة هند وهي مستمره بالبكي

طلعت لصاله الكل التفت لها وقفت هند وخالتها بحترام باسو راسها

نوره / منوره يام مطلق

ام مطلق / منور باهله مبروك زواج ولدك

نوره بابتسامه / الله يبارك فيك وعقبال مطلق

ام مطلق / الله يسمع منك

طالعت ام مطلق هند بحنان وقلبها منفطر عليها

ام مطلق بحنان / مبروك ملكة اخوك

هند بابتسامه / الله يبارك فيك ياخاله

ام مطلق طالعت ببناتها / يله يابنات مشينا

هند سبقت خالتها وتكلمت / وش دعوه ياخاله ندخل تطلعون بنجلس شوي

ام مطلق بصدق / والله يابنتي تعبانه ووقت نومي راح

نوره / ترى هذي مانعتبرها زياره توعيدني قبل لا تطلعين بكره تكونين موجده ونضيفك

ام مطلق / جعلك سالمه هند ماقصرت

نوره بجديه / انتي قلتيها هند ولك حق علي اضيفك واقدر جيراني قبل ضيوفي

ام مطلق بتعب / بكره ان شاء الله بنجيك

هند بجديه / زين على الاقل نعزم اهل وليد خاله لا تنسينهم ا كيد انهم الليله في بيتهم لان بكره دوامهم بالشركه

وقفن البنات ولحقتهن غاده عطتهن عبايتهن لبسنها وطلعن



في بيت مطلق

جالس بالصاله مستغرب من الظهر ماشاف امه وخواته
سمع صوت الباب يفتح فز من الكنبه

شاف امه وخواته داخلات

ام مطلق بتعب / وينه ابوك ليش جالس لحالك

مطلق بابتسامه / نسيتي ان ابوي ينام بدري

ام مطلق بحزن / تعشى

مطلق ملاحظ الحزن على امه / ايه مسك يد امه يمه حلفتك تقولين من مضايقك ومكدر خاطرك

ام مطلق انفرطت بالبكي البنات تفاجئن ماصار شي يضايق امهن وغاده طول يومها حاطتها على راسها وامهم مبسوطه تسولف معها وش صار يجهلنه
قربت فاطمه من امها ونزلت برقع امها ومسحت دموعها

فاطمه بحب وحنان / يمه ليش تبكين وانتي كنتي مبسوطه وش الي مكدرك اذا ماتبينا نروح لهند والله مانتحرك من بيتنا كله ولا تبكين

ام مطلق جلست على الكنبه ام مطلق / سمعت كلام غاده عن هند

البنات يعرفن امهن قلبها رهيف ودمعتها قريبه

مطلق من غير صبر وبعصبيه / وش كلامه الي يخلي ادموع ام مطلق تنزل

ام مطلق بحزن / الظلم يمك يهد جبال وشلون بنيه صغيره

مطلق مستغرب ينتظر امه تكلم / كملي يمه

هند / راشد تزوج موضي وطلق ام بناته ورماهن ورى ظهره ماخاف من ربه وصارت تبكي

مطلق / يمه والي يعافيك لاتحرقين قلبي بدموعك

كملت ام مطلق / الدنيا احرقتها هالضعيفه انحرمت من امها بموتها وانحرمت من ابوها وهو عايش يقسوة الدنيا لكن ربي سخر لها خالها وخالتها ولا كان ضاعت

مطلق على راسه علامة استفهام كبيره

فاطمه جلست جنب امها / والله ماتوقعنا انها تعاني هالكثر وقلت لمطلق معاناة هند من غير لا تقول اسمها

مطلق حنون اوجعه قلبها


مطلق بعدم صبر / منهي البنيه الي تتكلمون عنها

منيره / هند الفهد

انصعق مطلق معقوله الي بقوتها وشخصيتها تكون مرت بهالمعاناه هو المرتين الي شافهم فيها لحزن مرسوم بوجهها وبالشركه جديه

لو بكيفه ضمها لخواته وعوضها حرمانها من امها

تذكر وهي تصارخ لما قرت خبر وفاتها وهي تسب وتلعن بجاسم وانه طمعان فيها
حسها موجوعه من شي كبيررررررر اكبر من الي قرته

مطلق بحزن / الله يكون بعونها الام فقدانها صعب للكبير شلون لصغير

ام مطلق وهي تمسح دموعها / انا بدخل غرفتي ارتاح

مطلق بحنان / يالغاليه لا تنامين وانتي متضايقه
ام مطلق / ان شاء الله يمه انت نام وراك دوام بكره

تركتهم ودخلت غرفتها والبنات بالصاله جالسات

مطلق بابتسامه / وينكم من الظهر

منيره / عن غاده زوجة خالد

فاطمه / الادميه هذي ودك تاكلها من طيبتها واخلاقها وتوسع الصدر ماتنمل جلستها وسوالفها معنا كانها تعرفنا من زمان

مطلق تذكر خالد / الطيبون لطيبات نفس زوجها وربي شايل هم لرجع لرياض تعودت عليه وصاير اخو

وقفت فاطمه والبنات / بنطلع ننام وانت نام وراك شغل

وطلعن لغرفتهن وغيرن ملابسهن ونامن




عند غاده

دخلت غاده غرفتها بعد ماطلعن البنات تعبانه من كثر ماضغطت على نفسيها مع البنات بالعاده تنام الظهر

دخلت مالقت خالد بالغرفه بدلت لبسها وانسدحت على السرير ونامت



عند هند

تعبانه ومرهقه طلعت غرفتها ودخلت الحمام اخذت شور دافي طلعت لبست بجامتها ونامت





عند فهد

بعد ماطلعو تحسنت كثير نفسيتهم من بعد شد الاعصاب الي صار دخلوا لشقه وبيدينهم اكياس شروى الي ناقص الشقه وشرو عشاء خفيف
جهزت العشاء غاده تعشت وبعده كلن دخل غرفته

غاده وهي منسدحه وكلام اخوها فهد يرن براسها موجوعه من نفسها وعلى نفسها وهي باوجاعها نامت



اليوم الثاني


هند لبسه فستان عروس وبيدها مسكه بيضاء من الفل شعرها مفتوح وماسكته بتاج الماس
طالعه حوريه واجمل كانت بقمة الانوثه وجمالها الي يذبح

جاسم واقف جنبها بالبشت الاسود وهو فرحان واخيرا تحقق حلمه طول الوقت والبسمه مافارقت وجهه ويده ماسكه يدها بتملك

طلع معها الفندق ودخلو جناحهم الي كله ورود من تنسيق جاسم كان جو الفندق رومنسي خيالي
نزلت هند عبايتها شاف الي اخذت روحه وتعذب بسبتها قدامه سحبها ضمها بعشق وحب دفن خشمه بشعرها اخذ شعرها الي يعشقه وتغطى فيه وهو ضامها

فجئة سمع صوت ازعاج





فتح عيونه على سقوط جواله وانصدم ان الي كان فيه حلم

مقهور موجع تمنى انه ماقام واستمر نايم مع حلمه الحلو ليش يصحى على واقعه المرير

ابتسم من بين اوجاعه وهو يحس للحين بقربها منه ويشم ريحتها الي دوخته دعى من قلبه ان يتحقق هالحلم


حط يده تحت راسه وهو يفكر فيها معقوله الحلم الي شافه يتحقق ولا من كثر مايفكر فيها صار يعوض باحلامه

انتبه على نفسه انه نايم على الكنبه رفع جواله الطايح على الارض الي خرب عليه حلمه ورفعه شاف الساعه 2
نفسه يكمل نومه ويكتمل معه الحلم لكن النوم طار من عيونه




عند هند

قامت من نومها ودخلت الحمام توضت وصلت ولبست لبس الشغل واخذت شنطتها ونزلت تحت لقت غاده جالسه استغربت من وجودها بالصاله من غير خالد

هند / السلام

غاده / وعليكم السلام

هند / بعلك المحترم وينه نسى ان اليوم دوام

غاده / بعلي بالمسجد

هند بحب / يوجعك شي ليه صاحية

غاده / تعرفيني اذا في بالي موضوع مارتاح بنومتي
هند / خير وش موضوعه

غاده / ابي فزعتك فيه

هند / اول قولي واذا قدرت ابشري

غاده / امس فاتحة خوات مطلق بالمشغل واني بنتعدل البنات امنيتهن يغيرن من اشكالهن

هند قاطعهتها / وش المشكله

غاده / امهن ماترضى انهم يحوسو بشعرهم وانا تعرفيني استحي ماقدر اواجه ام مطلق وهذي الفزعه الي ابيها منك

هند بابتسامه / خوفتيني احسب وراك سالفه اعتبري البنات بيسون الي يبنه برضى امهن

غاده بابتسامه / انا قايله مالها الا هند طيب اليوم عزيمة خالتي لهن واهل وليد

هند / العصر باذن الله بتروحين مع البنات المشغل
اذا طلعت من الشركه بمر بيت مطلق و كلم ام مطلق وضامنه انها بتوافق

غاده / مانبي نتاخر عندنا عشاء الليله

هند / ابيهن يتعدلن وخاصه فاطمه اليوم بالعشاء بدور فرصه لوليد يشوفها
ابيها بطبيعتها مانبي نغش الرجال اهم شي شعرها

غاده / بتزعل عليك لو اكتشفت هالشي

هند / تطمني انا احرص منك

غاده / اخاف ماتعجيه وكل هالتعب على الفاضي

هند بابتسامه / بينجن عليها وقولي هند قالت

غاده بحب / والله ان امه داعيه له الي بيتزوجها

هند بجديه / الديره طيحت حضوض بناتها
دخل عليهم خالد وقرب وجلس جنب غاده

خالد / غريبه الحلو صاحي بدري وش عنده

غاده بابتسامه / ابي هند بموضوع وخلصنا منه

هند / وليد واهله جو

خالد / كلمته البارح نايم ببيته

هند / انا بفطر بتفطرون معي

غاده / ايه من زمان مافطرنا سوى

هند وقفت وطلبت من الشغاله تجهز الفطور

ارجعت لصاله لقت خالد وغاده يتساسرون

هند / اقول ورى ماتعقولون وتتركون هالمساسر بغرفتكم

خالد بابتسامه / ورى ماتنكتمين

هند بابتسامه / اقول خلود عقاب لك الحين ادوام والله لو تتاخر ثانيه ماتلوم الا نفسك

خالد فتح عيونه بكبرها وطالع ساعه جواله

خالد / يالمجنونه الساعه 5 وش دوامه

هند بابتسامه / يكفيك الاسبوع اجازه

خالد / لا مايكفيني قول هالكلام لنفسك شكل امك مرضعتك حب الشغل

تغير مزاج هند وحزنت من ذكرى امها مشتاقه لها كثير وبالايام هذي اكثر نزلت دمعه حاره على خدها

فز خالد متروع من الدمعه الي نزلت

خالد بحنان / لا ولي يعافيك رجعيها مابي اشوفها اسف جعل هالسان الي زعلك للقص

هند بكت بوجع زاد عليها حنان خالد / مشتاقه لها خالد مشتاقه لها ابي امي ابيها

نوره كانت ماره بتدخل المطبخ سمعت هند ودخلت عليهم

نوره وهي تبكي / تعالي ياعيون امك وياروحها لا تبكين عليها ادعي لها

قربت منها وضمتها وهند تبكي بنحيب عليها ضغوطات وصراعات نفسيه


غاده موجعتها هند متاكده انها تحتاج لطبيب نفسي لحالتها لكن هي رافضه خايفه تزود حالتها ويصير شي تخاف منه

لازم تنجبر مو على كيفها الطب النفسي مشكلته لازم اقتناع المريض

نوره / برضاي عليك اغسلي وجهك لا يشوفك خالك ويصير فيه شي من امس وهو مو عاجبني مسرح ومتضايق حتى بنومته كانه نايم على جمر زين منه نام ساعتين على بعض
هند كله ولا خالها تموت ولا يتوجع

هند بعصبيه / ليه ماقلتي لي عنه امس ليه ماقلتي انه متضايق وانا جالسه اضحك وانبسط

نوره بتسحب عصبيتها تعرف تعلق هند بخالها

نوره / عيني من الله خير

تركت هند صدر خالتها وخالد الي واقف جنبها ودخلت الحمام تغسل وجهها

نوره بعصبيه / من الي فيكم سبب ضيقتها وش الي خلها تذكر امها

خالد بحزن / انا لكن من غير قصد هند اليومين هذي مو عاجبتني كله سرحانه ومتضايقه

غاده وقفت وقربت من خالتها
غاده بحزن / خاله هند تحتاج دكتور نفسي يعالجها حرام نتركها تعاني وحنا نتفرج لازم احد يقنعها ولا بتضيع منكم

نوره / من بيقنعها هي راسها يابس مابيها تاخذ بخاطرها

غاده / الدكتور النفسي مثل غيره ليش الحساسيه

هند سمعتهم بعصبيه بصراخ / لا مو مثله غير يا دكتوره غاده لا تمشين شهادتك على حسابي دكتور نفسي لو اموت مارحت له

انا هند الفهد قويه وبابقى طول عمري قويه ماضعفت يا دكتوره غاده علشان احتاج غيري يعالج مشاكلي

واياني وياك وهذي للمره الثانيه اقولها لك لو سمعت هالطاري

والتفتت لاخوها / لا يكون حضرتك مساعدها وش رايكم تنومني وعالجوني من غير رضاي تعودتو على حركات الاستغفال الي ماتقدرون تسونه فيني وانا صاحيه نومتوني وسويتوه


عبدالرحمن سمع الصراخ ونزل على كلام هند وعصبيتها

عبالرحمن بعصبيه / اسكتي ولا كلمه مقهور منك ياهند مقهور

هند منصدمه / انا ياخالي اسكت وش سويت علشان تنقهر

عبدالرحمن بعصبيه / ابي افهم ليشت تطلقتي من جاسم قولي رجال والنعم فيه وش يعيبه

هند تضحك بوجع / ههههههههههه رجال الي يعيبه ان راشد عمه فهمت

عبدالرحمن بعصبيه / جاسم غير عمه وقفته ماتنسي صانك ووقف بمحنتك

هند بعصبيه / كله تمثيل

عبدالرحمن / انتي عشتي معه بالديره بعيد عنا وش شفتي عليه مقهور وبموت بسبب طلاقك من جاسم خسرتي واحد معدنه نادر بين الرياجيل

هند بعصبيه وصراخ / خالي بقلبي غصه ووجع منكم لا تفتح موضوع جاسم علشان مانفجر فيكم

عبدالرحمن بعصبيه اكبر / لا امنفجري يابنت ساره شكلي ماعرفت اربيك

اوجعها كلام خالها / انا ياخالي ماعرفت تربيني وش شايف علي

عبدالرحمن / شايف انك ماقدرتي زوجك وتطلقتي بدون سبب

هند تضحك بهستريا وعصبيه / هههههههههه زوجي ياخالي قول الي خاطفك قول أي شي ثاني الا انه زوجي

وجعتني ياخالي وجعتني وانت تتفق مع الغريب على بنتك من متى الزواج بالغصب والعروس اخر من يدري ههههههههههههه زوجها يعطيها ابرها منومه بليلة عرسها اكون بمكان اقوم القى نفسي بمكان غير مع ناس غير مع رجال اتمنى الموت ولا اشوفه وصرخت بصوتها كلها / هـــــــــــــــذ خطــــــف كذبني ياخالي لا تقول زوج ظلمتوني ياخالي وعذبتوني ببعدي عنكم

شلون طاوعك قلبك حتى حارامني اسمع صوتكم


عبدالرحمن بعصبيه / كل الي سويته خوفي عليك انتي بايعه الحياة لكن احنا نبيك انا معترف اني ظالم جاسم بسبتك
وتاليتها تلوميني اني وقفت معك جاسم والله انه يسواك عندي لو بكيفي جريتي بشعرك وديتك بيته

هند بعصبيه / ههههههههههه تجرني بشعري علشان منوعلشان جاسم والحين جاي تقولي يسواك وينك يوم نتفق عليه وانت مبسوط وزجته هنديانا مثل ماظلمتني ظلمته

خليتني اقسى عليه تدري هالجاسم الي عاجبك بليلة عرسه من هنديانا جاني بيغتصبني بغرفت نومي لكن انا هند الفهد خليت فيه علامات بيبقى طول عمره لا شافها يتذكر ذيك الليله

عبدالرحمن بعصبيه / ليش ماقلتي لي هالكلام عن جاسم ولا تهمه بترمينه فيها

هند بعصبيه / مو انا الي اتهم احد جاني منهار بليلة زواجه وقالي بغيتك بالحلال ورفضتيني مايمنع اني اجيك بالحرام وقذفني بشرفي

وانا قسيت عليه وجلدته بكل قوتي ثمانين جلده للحين علاماتها بظهره


عبدالرحمن موجوع على الي صار لجاسم بسبته وهو متاكد انه يعشقها واكثر لكن ماكشف هالشي الا بعد الي صار

قرب من الكنبه وحط وجهه بكفه مقهورررر موجوووووووووع لاقصى درجات الوجع

رفع راسه ووجه احمر من العصبيه / مابي اشوف وجهك قدامي ولساني مايخاطب لسانك اذا مارجعتي لجاسم

هند بعصبيه / اجل ماعرفتني ياخالي
والي خلق غلاك وحبك بقلبي هند الفهد ماتنتساوم واذا ماخذته برضاي مراح اخذه غصيبه تحملني اخلص اشغالي وبريحك
من وجودي بهاجر لبريطانيا

الكل ساكت مايقدرون يدخلون بين بركانين ثايرين
اذا عصبو يخوفون مستحيل احد يتجرى ويقرب منهم

هند التفتت لخالد / انا طالعه لشركه ولا انت ياخالد بتهجرني مثل خالي

سبقته وخالد لحقها خالد منغير لا يتكلم موجوع من كل النواحي على هند وعلى ابوه وعلى جاسم



طلعت هند وهي بقلبها وجع مستحيل ترضخ او تلين وتضغط على نفسها وتقبل شي مو مقتنعه فيه علشان خالها هو الي ربها ماتسوي شي مجبوره واهم شي كرامتها وهذي ثمرة تربيته

ركبت السياره وهي تحاول تكون طبيعيه مصير خالها يزعل ويرضى


يتبع









عند عبدالرحمن


ركضت له نوره وهي تبكي / ليش ياعبدالرحمن قسيت عليها ليش اوجعتها ليش دخيلك ارضى عليها ولا تتركها تهاجر

عبدالرحمن بعصبيه / رايي ماراح اتنازل عنه ترجع لجاسم ولا بقلعتها

نوره وهي تبكي / نسيت انها بنت ساره حبيبتك تتوقع امها بترضى عليك وانت هاجر بنتها

عبدالرحمن بوجع / الظاهر غلا ساره خلاني ماعرف اربي بنتها وطلعت من شوري ولا قدرت اني خالها ووسمعت كلامي ورجعت لجاسم

نوره / هند تربيتك ربيتها ماتنجبر على شي ماتبيه مهما كان تجي بعد هالعمر تبيها تلين

عبدالرحمن بعصبيه / لا توجعين راسي الي قلته بيصير واذا بتمشي ورى رايها لساني مراح يخاطب لسانها ولا تشوفها عيني

نوره وهب تبكي / انا مابي بنتي تهاجر واذا بتستمر كذا معها بتسوي الي براسها

عبدالرحمن بقهر / ماعندي بنت اذا مشت الي براسها

نوره تعبت / وش ذنبي ماني بقاعده في بيت هند مو فيه بسافر معها

عبدالرحمن / كيفك

زعلت وقامت وتركته عبدالرحمن مقهور من هند وعليها

عبدالرحمن في نفسه بوجع / هذي ثمرة تربيتك ياعبدالرحمن وحصدت الثمره ( علمته الرمايه ولما اشتد ساعده رماني ) علمتها تقسو على ابوها والحين قست علي وينها بنتي هند الي ماترضى تشوف الحزن بعيوني الي كانت قدامي غير

سمح لدموعه بالنزول غلاتك من غلات الروح هند بنتي الي ربيتها نسخه مني تذكرني بشبابي عيالي ماخذو من قوتي هي كلها لي
ليه يابوك ترضين اني اتعذب طول عمري من تانيب الضمير ومن بعدك
طيعيني والله ما تندمين طيعي خالك وارجعي لجاسم هو الي بيعوضك
نفذي كلامي مستحيل اغير راي مابي افقدك وتبعدين كل الي قلته من ورى قلبي والله ماقدر على العقاب الي حطيته قبل لا اعاقبك اعاقب
نفسي



عند هند

وصلت الشركه افتحت باب السياره مانتظرت احد يفتح لها ادخلت بعصبيه وقهر واضح من مشيتها السريعه دخلت مكتبها وضربت الباب وراها بقوه السكرتية فزت مرعوبه من صوت الباب

دخلت ونزلت عبايتها بعصبيه معاد لي قعد الليله بسافر مستحيل ابقى مستحيل اتقبل عقاب خالي متاكده لو جلست برضخ واهين نفسي لجاسم حبي لجاسم مستحيل يخليني اتنازل عن كرامتي خالي بيسحبها مني

مسكت جواله واتصلت على السكرتيره تطلب وليد
لبست عبايتها تنتظر وليد بعد دقائق كلمتها السكرتيره وقالت لها عن حضور وليد


دخل وليد وهي تحاول تضبط اعصابها ماله ذنب هي بتسوي خير قبل لا تسافر يمكن يذكرونها فيه

دخل عليها وليد وجلس مقابلها

وليد / السلام يقولون طالبتني عسى خير

هند / الحمدلله على السلامه طالبتك بخصوص شوفتك لفاطمه

وليد بجديه / ابي اشوفها اول قبل لا اخطبها يمكن ماتجوز لي

هند بجديه / اذا على يتجوز لك متاكده مليون بالميه بتجلطك من جمالها

وليد بنفسه / قال تجلطني بنت من الديره وينه وين الزين شكلها طايحه بكبد اهلها وموصين هند تشغل لها خطابه لكن انا استخرت وارتحت واهل نفس الشي يمكن تعوضني باخلاقها عن زينها

هند شافته سرحان ويفكر / ترى منت بمجبور اذا ماجازت لك الوضع مثل ماهو البنت عند اهلها وانت عند اهلك

وليد / انتي وعدتيني اشوفها

هند بجديه / الليلة معزومين على العشاء انت واهلك وبتكون الشوفه

وليد باستغراب وارتباك / كيف وشلون

هند / عطني رقم جوالك بتصل عليك واقولك وين بتشوفها

هند اخذت ورقه من على مكتبها وسجلت رقم وليد

هند / يله اطلع شوف شغلك ونادي مطلق

وقف وليد وطلع

بعد دقائق جاء مطلق دخل بالكرسي مقابل هند

هند / اهلين استاذ مطلق

وهو جالس طول ليله ماغابت عن باله يفكر بمعاناتها الي كونت منها شخصيه قويه مدمره

مطلق / السكرتيره كلمت تقول انك طالبتني ضروري

هند / ايه موضوع برى الشغل انا الليله بسافر بريطانيا وبي ارتاح قبل لا اسافر

كملت / الليله معزم للعشاء انت واهلك واهل وليد الليله بتشوف سمر اذا اعجبتك على بركة الله واذا ماعجبتك كلن بطريقه

مطلق بجديه / انا معزم اخطبها مناسب وليد ينشرى بالذهب

هند / على العموم هم بيطلبون منك تشوفها الشوفه الشرعيه

مطلق / الله يكتب الي فيه خيره

هند / وفيه موضوع مهم ياليت يامطلق تساعدني فيه علشان خواتك

مطلق / ابشري بلي اقدر عليه
هند بجديه / البنات يبني يكشخن مثل البنات الي بسنهم يصبغون ويقصون شعرهن
وصار بينا سوالف بهالموضوع امنيتهن بهالشي وخايفات من رفض امك وانا مابي تنكسر نفوسهن بالعزيمه وهن شايفات البنات مسويات الشي الي محرومات منه

مطلق بابتسامه / ابشري لو تبينهن الحين يروحن معك

هند بجديه / انا ابيه برضى امك

مطلق / اعتبريها راضيه

هند / اجل العصر غاده عندكم بتاخذهم

مطلق / وخواتي بينتظرنها

وقف مطلق / استاذن تارك شغل بين ايديني

هند / اذنك معي

طلع وهي نزلت عبايتها وسندت راسها على الكرسي وكل الي صار بينها وبين خالها ينعاد

اكره شي على نفسها وروحها زعل خالها عليها تتمنى الموت ولا يزعل عليها لكن الي يطلبه شي كبير ولا ان هند الفهد تهين نفسها وترجع لجاسم ذليله كسيره

مو هذا جاسم الي طول لليلك تونين وتتوجعين بسبته مو هذا الي قدر بقلبك القاسي ودخله هذا جاسم الي تموتين كل ليله مشتاقه لضمته

ليه صعبتيها على نفسك كان رضختي لامر خالك جتك على طبق من ذهب وبترجعين زوجه للي ملك الروح قبل القلب

مستحيل الرجع له ذليله مكسوره بيكسرني ويذلني ااااااااااااااااااااااه يوجع قلبي ببعدي عن جاسم والحين بنكوي وجع على بعدي عن خالي

نزلت الدموع على خدها دخل عليها محمد متفاجئ من هند مايدري عن الي صاير بينها وبين ابوه

دخل بيده جريده / محمد وش فيك

هند مسحت دمعتها / مافي شي غريبه وش طاري الزياره

محمد باصرار / وش فيك هند ليش تبكين

هند بحزن / مشتاقه لامي وهذا سبب دمعتي

محمد / احد مضايقك

هند لفت نظرها الجريه الي بيده

هند / وش في الجريده

محمد بابتسامه / خبر تكذيب وفاتك انتشر اليوم
وقفت وسحبت الجريده وفتحت على صفحة الخبر

خبر وفاة الامليارديره هند الفهد كان اشاعه من بعض المنافسين وكانت موجوده خارج المملكه لسياحه نشر خبر التكذيب خالها عبدالرحمن الفهد صاحب شركات

هند مسكت الجريده بقوة وتعفست اوراقها وسمحت لدموعها بالنزول

محمد قرب منها / هند وش فيك اخر ماشفتك مبسوطه

هند بوجع / خالي يامحمد ابوك موتني بعد مانشر وجودي حيه اليوم خالي وقع على شهادة وفاتي

محمد / اش قاعده تخربطين

هند ببكاء موجع / يبيني ارجع بالغصب لجاسم واذا رفضت لسانه مايجي على لسانه ولا يشوفني شفت عذاب اقوى من كذا

محمد بجديه / تبين الصراحه هند جاسم مافي مثله وحنا كلنا حبيناه ونتمناه زوج لك ليش معانده ابوي ابوي يبي مصلحتك ومصلحتك كلنا نشوفها مع جاسم

هند بعصبيه / تبيني انذل لجاسم بمساعدة اهلي لا مستحيل راسي طول عمري مرفوع اخرتها خالي يعزم عليه يرضى فيني ولا لا واذا مارضى فيني قولي وين اودي وجهي من جاسم ومن نفسي وهو رافضني بتضعفوني مستحيل اضعف لو حياتي الثمن

الليله بسافر لبريطانيا وحيده الحين محمد حسيت باليتم

محمد / اهدي ياهند ليتجمع الموظفين علينا مراح تنغصبين ماله داعي تنحاشين ابوي يومين وبيرضى ابوي مايقوى على زعلك

هند / الليله بسافر وبعد شهر برجع اخلص اشغالي المتعلقة وبرجع استقر هناك واذا خالي رضى علي جيت واذا مارضى نار الغربه اهون من صدود خالي عني

عند جاسم

طلع من بيت نواف بعد صلاة الفجر طلع للمستشفى دخل الكفتيريا طلب له فطور افطر ورجع لمكتبه

جلس لين دخل عليه نواف

نواف / وش عندك منحاش حتى فطور مافطرت

جاسم تذكر الحلم وهو كل ماتذكر الحلم يحس بحساس حلووو

جاسم بابتسامة / احلى نومه نمتها البارح لو ادري برتاح بنومتي مثل البارح كل ليله وانا نايم عندك
نواف / اليله بتنام عندنا

جاسم / حلى النومه عندكم يكفي انكم مخليني انام على الكنبه ظهري يوجعني

نواف / ماينعرف لك توك قايل نايم نومه حلوه
جاسم يابخت من زار وخفف




تابع للبارت

عند جاسم

طلع من بيت نواف بعد صلاة الفجر طلع للمستشفى دخل الكفتيريا طلب له فطور افطر ورجع لمكتبه

جلس لين دخل عليه نواف

نواف / وش عندك منحاش حتى فطور مافطرت

جاسم تذكر الحلم كل ماتذكر الحلم يحس بحساس حلووو

جاسم بابتسامة / احلى نومه نمتها البارح لو ادري برتاح بنومتي مثل البارح كل ليله وانا نايم عندك

نواف / اليله بتنام عندنا

جاسم / حلى النومه عندكم يكفي انكم مخليني انام على الكنبه ظهري يوجعني

نواف / ماينعرف لك توك قايل نايم نومه حلوه
جاسم يابخت من زار وخفف


جاسم / بعد ساعة موعد عملية حمود

نواف / من حمود

جاسم / الرجال الكويتي

نواف / وش طلع فيه مو راضي احد يفحص عليه غيرك

جاسم / انسداد بالشرايين

نواف / الله يقومه بالسلام هانا طالع مكتبي

جاسم / الله معك

طلع نواف وهو طلع بيمر حمود يطمن عليه ويشوف نفسيته
دخل عليه شاف بيده جريده يقراها قرب منه

جاسم / السلام

نزل حمود الجريده / وعليكم السلام

جاسم / بشر ان شاء الله النفسيه تمام

حمود / الحمدلله

جاسم بابتسامه / وش الخبر الي تقراه على الصباح

حمود بجديه / خبر رجوع هند الفهد للحياة والله معاد تنتصدق الجرايد

جاسم فز قلبه حاول يكون طبيعي / شلون رجعت

حمود بجديه / يقول خالها انها كانت برحله سياحيه والمنافسين انشرو هالاشاعه

جاسم / عطني الجريده اشوف الخبر

جلس على الكرسي ومسك الجريده بنفس الصفحه المفتوحه الي كان يقرها حمود

شاف اسمها منور الجريده كان نفسه تكون صورتها مشتاق وبيموت من الشوق متعطش لتفاصيل وجهها
تمنى اخذ صورتها يوم كانت عنده تصبره على وجع الليالي

وقف ومد الجريده لحمود جاسم / عمليتك بعد ساعه وتطمن باذن الله سهله لا تخاف ولا تشيل هم

حمود اخذ الجريده وحطها على جنب / متوكل على الي ماتنام عينه

جاسم / يله ارتاح لوقت العمليه

طلع جاسم من عنده ورجع لمكتبه



في بريطانيا

قامت غاده وتوضت وصلت الفجر وطلعت لصاله شافتها فاضيه رجعت لغرفتها انسدحت على السرير حاول تنام مافي امل قامت دخلت الحمام اخذت شور وطلعت لبست لبس الجامعه شافت فهد بالمطبخ

غاده / فهودي وش بتفطرني

فهد بابتسامه / سندويشات جاهزه بسخنهم

غاده / زين

دخلت وصارت تساعده خلصو افطرو سوى وهي دخلت غرفتها تعدل حجابها

بعده طلع عليها فهد وطلعو للجامعه وصلت لقت ندى تنتظرهم

كان مستعجل محاضرته بدت تركهم ودخل المحاضره وانصدم بغياب صلاح تاكد ان الي قاله هو السبب



في قصر هند

كانت نوره متضايقه مقهوره في الصاله وعبدالرحمن من بعد الي صار طلع

سمعت صوت رفعت عيونها كانت ام بسام وبنتها داخلين نوره ماصدقت شافتها محتاجتها كثير وقفت واستقبلتها بالاحضان

ام بسام بابتسامه / السلام

نوره بحزن / وعليكم السلام

ام بسامه / كل هذا شوق لي

نوره انفجرت تبكي بوجع وقهر ام بسام مستغربه من حالة نوره البارح ملكة ولدها واليوم تصيح

جلست ام بسام وبخوف / وش صاير ليش تبكين

نوره تبكي / هند زعلها خالها وحالفه انها لتهاجر لبريطانيا وانا ماقدر على بعدها

ام بسام / قولي بتفصيل وش صار ماصدق ان هند تزعل من خالها وتقدر على بعده

نوره / قالت له السالفه

ام بسام / الله يهداه ابو خالد وش له يغصبها عليها وهند مو اول وحده تطلق

نوره وهي تبكي / رافض افتح معه الموضوع تكفين يام بسام قولي لابو بسام يحاول يلين راسه ويرضى على هند

ام بسام / بحاول الا ابو خالد وينه

نوره بحزن / من بعد الي صار بينه وبين هند طلع

ام بسام رفعت جوالها واتصلت على زوجها وقالت له كل شي وان عبدالرحمن طلع من البيت متضايق

ابو بسام

مقهور على حالة عبد الرحمن مو من حقه يغصب على هند ترجع لجاسم من البدايه كان رافض فكره زواجها منه وهي ماتدري ومتاكد بتكون هذي النهايه الطلاق



رفع جواله اتصل على عبدالرحمن رد عليه بصوت تعبان


ابو بسام / وينك فيه

عبدالرحمن بصوت كسير / بسيارتي

ابو بسام / انا في بيتكم تعال جالس بالحالي

عبدالرحمن / دقائق وانا عندك




عند هند

كانت حاطه يدها على خدها مقهور دخل عليها خالد واضح عليه الضيقه

قرب منها وجلس

هند بقوة / اذا بتتكلم بنفس موضوع اليوم ياليت تطلع من مكتبي

خالد بعصبيه / ايه بتكلم واتكلم

هند لفت الكرسي وعرضته ظهرها بمعنى مراح اسمع منك كلام

كمل خالد / لاتحسبين لسويتي هالحركة اطلع قبل لا قول الي الكلام الي جابني عندك

هند / ........

خالد بعصبيه وبقوه / حرام عليك الي سويته في ابوي اذا انتي غاليه فابوي اغلى منك كسرتيه ياهند

هند ودموعها تنزل لكن مستمره بتعريض ظهرها لخالد

هند / ............

خالد بقوه وقسوه / ياهند زعلي من زعل ابوي ماني براضي عليك لين يرضى ابوي عليك

هند بعصبيه بصراخ فجر المكان وقفت / بطقاااااااااااااق والكلام الي بينا انتهى ياليت تطلع من مكتبي ومن اليوم ورايح مالك شغل فيني ولا لي شغل فيك من اليوم صرت يتيمه وحيده بدون اهل وعزوه

روحو لجاسم الي بعتو بنتكم بسبته يمكن ينفعكم اكثر مني

خالد اوجعه كلامها وقسوتها معقوله تقسى عليهم هالكثر مالهم خاطر عندها

وقف وطلع من مكتبها بدون لا يتكلم


هند رجعت ورمت نفسها على الكرسي تحس الدنيا سوداء بعيونها تعاند نفسها قبل لا تعاندهم

رفعت جواله واتصلت على سميره وقالت لها تتجهز بتسافرمعها ورحلتها الفجر

طالعت بساعه 11 لبست عبايتها بتطلع مالها خلق لشغل والنفسيه دمار طلعت من غير لا تمر اخوها ركبت سيارة السواق

وصلت للبيت تقابلت مع خالها تبادلو النظرات الحارقه الي كلها حزن ولوم وعتب صد عنها ودخل عند ابو بسام بالمجلس

دخلت داخل مالها خلق احد مرت من الصاله متضايقه مقهور ووجها شاحب بسبب صدود خالها طلعت لغرفتها من غير لا تسلم عليهم

ام نوره وقفت بتلحقها وجه هند ماعجبها مسكت يدها ام بسام

ام بسام / اتركيها يانوره

نوره بخوف / ماتشوفين وجهها اخاف يصير فيها شي

ام بسام / هي محتاجه تجلس الحالها وتراجع حساباتها يمكن تندم وتجيكم تعتذر

نوره بحزن / هذي هند تربية عبدالرحمن ماتلين الا اذا الحصى لان


يتبع










عند هند


دخلت غرفتها رمت كل شي بيدها بقسوه تحس ان روحها فارقت جسمها قويه كانت حركة خالها الي دايم اذا شافها وجهه ينور ويرحب فيها بحراره اليوم شافت غير صدوده قتلها ماتستحمل

رمت نفسها بقسوه على السرير وضربت جبهتا بحافة السرير تعورت وصارت تفركها شافت الدم بيدها قامت وفتحت باب غرفتها ونزل تحت بتحط عليها ثلجه تخفف من نزول الدم

نزلت كانت نوره بوجه الدرج شافتها وافرحت انها انزلت وانصدمت بالضربه على جبهتها ويدها الي فيها دم ركضت لها

نوره بخوف / وش فيك هند وش فيها جبهتك

هند بوجع / الي بقلبي اكبر من الي تشوفينه بجبهتي

مشت وتركت نوره ادخلت المطبخ لقت غاده تسوي لها كافي

غاده بحزن / هنوده لا تزعلين من عمي ابو خالد والله لو شفتيه يوم طلعتي متضايق ماقدر يجلس بالبيت طلع

مالها خلق تسولف بالموضوع حارق قلبها نحد راضي يفهمها

هند بنفسها / مايدرون قدر خالي عندي لكن انا كذا انخلقت راسي يابس مستحيل الين ونفذ شي مجبوره عليه وخاصه اذا بيمس كرامتي ليه يزعلون وهم عارفين ان هذي الصفه مستحيل اتنازل عنها


هند للحين زعلانه من غاده بسبب الي صار الصباح
طالعتها بنظرات زعل افهمتها غاده

هند بزعل / العصر اطلعي لخوات مطلق
وياليت ما دخلين عصك بشي مايخصك وياليت تلتهين بنفسك عني

طلع وتركت غاده الي انجرحت من هند مع انها مستحيل تزعل منها لانها متاكده ان هند تتصرف بغرابه والسبب الي صار بينها وبين خالها


عند عبد الرحمن

دخل وهو متضايق وقف ابو بسام وسلمو على بعض

عبدالرحمن / متى جيت من مكه

ابو بسام / من ساعه

جلس عبد الرحمن بحزن / الحمدلله على سلامتك

ابو بسام / جاني خبر عن الي صار بينك وبين بنتك

عبدالرحمن بوجع / شفت شلون ثمرة فيها تربيتي ورفضت شي اتمناه وبخاطري

ابو بسام بجديه / هذا جاسم ولا نسيته

عبدالرحمن / جاسم خيب ضنوني فيه طلع رجال
يوجعني قلبي يابو بسام وهو بيطير من ايدينها هو الي بيحفظها وبيصونها لو صار لي شي هو يحبها ويعشقها حب مانوجد بهالزمن يكفيني ظلمته ابي اكفر عن ظلمي ليش ماتدور على راحتي وراحتي برجوعها لجاسم

ابو بسام بجديه / هذا زوج لازم برضاها انا كنت ضد سواتكم فيها وانكم زوجتوها جاسم وحطيتوا امام الامر الواقع مارعيت شعورها وصدمتها لافاقت من المنوم تشوف نفسها باحضان رجال غريب وفوق كل هذا تكرهه قويه يابو خالد زين بنتكم ماستخفت ولا صار بعقلها شي
لا تضغط على بنتك يابو خالد وتهج من بين ايدينك انت بحاجتها وهي بحاجتك اتركو المكابر عنكم انا اعرفك يا عبدالرحمن روحك هند يوم غابت لديره انقلبت حالتك

عبدالرحمن بعصبيه / الي ما تطيعني وتسمع كلامي ماله داعي وجودها عندي

ابو بسام بعصبيه / وش هالكلام اعرف من ورى قلبك اترك عنك يباس الراس هند لو تموت ما تنجبر تبين اقولك عن بنتك تنازل انت انت الكبير الفاهم العاقل كلمها بالطيب يمكن ترضى بالي تبي مو بالغصب مايجي من وراه خير

عبدالرحمن / لو لي خاطر عندك قفل الموضوع مراح يتغير شي لا تقلب موجعي

ابو بسام بياس / بكيفك الي عقله براسه يعرف خلاصه




العصر
في بيت مطلق

بعد ماطلع من شغله مسك امه على جنب وتكلم معها بخصوص خواته وقال لها ان خواته يبن يعدلن شعرهن ومن حقهن بالبدايه رفضت لكن مطلق حاول فيها لين اقتنعت لكن شرطت عليه مايقصنه وحاول يقنعها انه بيقصن منه شوي وبسبب الحاح مطلق

قالت / بكيفكم زينة البنت بشعرها

وصلت غاده لبيت مطلق طقت الباب لقتهن جاهزات والي فتح لها مطلق

طلعن لها وركبو بالسياره وغاده كانت ساكته نكدت عليها هند وبتصرفها معها ومع خالد الي جاء من الشركه وجهه اسود ومتضايق دخل غرفته من غير لا يتغدى وبعد الحاح من غاده قال لها الي صار مع هند بالمكتب

تفاجئت من تصرفات هند الغير طبيعيه ليش كله هذا وهي متاكد وتحلف انها تحب وتعشق جاسم ليش مارضت وسوت كل الي سوته صارت تصرفاتها لا تطاق

وصلت للمشغل وهي بسرحانها قطع عليها صوت السواق وهو يقولها انه موصلو

دخلن وحاولت تكون طبيعيه قدام البنات ماتبي تكسر فرحتهن

اتفقت مع الكوفيره انها تقص شعر فاطمه مدرج وتقص له قصه طويله من قدام
وتصبغه بني فاتح وتخصله بخصل هايلات وتستشوره لها

ومنيره تصبغه بني على طلبها وتقص الشعر المتقصف وتستشوره

حصه ماتبيها تحورف بشعرها كثير طلبت من لكوفيره تقص لها شعرها من قدام ويبقى على طوله


عند جاسم

بعد ماخلص عمليته وطمن اهل المريض بنجاحها دخل مكتبه تعبان جلس على مكتبه وهو يفكر بهند فرحان اكيد امورها زانت تذكر حلمة وابتسم

دخل عليه نواف وشاف ابتسامته

نواف بحب / جعلها دوم مو يوم

جاسم بابتسامه / اذا نومتي مثل البارح بتصير دوم

نواف / والله ورى هالابتسامه سر

جاسم بتعب / لا سر ولا شي امش نطلع ذابحني الجوع والنوم

نواف / انا جايك باخذك معي بسيارتي والعصر نرجع سوى

استجاب له جاسم وطلعو من المستشفى







عند هند

بغرفتها منسدحه على السرير تفكر كيف بتقابل الناس والنفسيه دمار قررت تضغط على نفسها وتكمل مشوارها للاخر مع وليد هذي اخر ليلة بتكون وسط اهلها حتى لو مايبونها هي تموت فيهم

نزلت دموعها بحرقه على خدها موجوعه من عنادها الي بيفقدها خالها لكن فيه شي اقوى منها يمنعها تستجيب له

قامت دخلت الحمام توضت وصلت المغرب ورجعت اخذت شور ولبست فستان شيفون اسود منقط بالابيض
قربت من المرايه تمشط شعرها شافت الضربه متورمه ولونها ازرق كانت فوق الحاجب بتغطي الضربه بقصتها الطويلها

مشطت شعرها وانزلت تحت كان خالها بالصاله شافها وانعصر قلبه وجع عليها شكلها واضح عليها الحزن والهم والضيقه ووجها شاحب لكن مستحيل يتنازل
لازم ترجع لجاسم لازم لكن راسها شلون بيلين

وقف ومشى تاركها وراه وصل للباب الي يوصل لقسم الرجال وقفه صوت صراخها

هند بصراخ / احرق قلبي بصدودك ابشرك رحلتي الفجر بفكك مني
الحين بنتك صارت يتيمه صرت يتيمه مالي اهل ولا سند اهلي فضلو ولد الناس على بنتهم


عبدالرحمن كلامها سكاكين تقطع قلبه لكن مستحيل يضعف قدامها من حقه عليها تسمع كلامه جاء لازم تعرف ان يبي لها الصالح وجاسم هو الصالح الي ماينتعوض

طلع من غير لا يلتفت عليها

وهي طلعت للحوش وجلس على المرجيحه تحس انها وحيده بالدنيا لكبيره




عند غاده

بعد المغرب خلصو كانت مشغوله مع الكوفيره الي تقص لها شعرها طلعت وهي تشوف فاطمه ماعرفتها تفاجئت فيها صارت بالصبغه خيال صار جمالها جمال سوري وعلى شقار


غاده تبتسم وفي نفسها / لا والله بتنجلط الليله ياوليد

والباقيات ماتغيرن كثير


طلعت من المشغل ومعها البنات وعلى طول طلعن لقصر هند ورجع الحزن لغاده خايفه ان هند تضرب بغرفتها ولا تقابل احد



عند هند

سمعت صوت الباب تاكدت ان غاده والبنات جو حاولت تضغط على نفسها وتمثل الوناسه
قامت من المرجيحه واستقبلت غاده والبنات تحاول تتجاهل وجود غاده

هند بابتسامه بالصعوبه قدرت ترسمها / بشرو يابنات وش سويتو

كشفن البنات على شعرهن انبهرت كثيرررررر بفاطمه والحين رهانها فيها كسبان متاكد بتعجب وليد وبتخيب ضنونه فيها

هند بصدق / بسم الله عليك فطوم اقري على نفسك طالعه خيال

فاطمه وجهها حمر / تسلمين

منيره بغيره / شكل المدح اخذته كله فاطمه

غاده ساكته منقهره من تجاهل هند لها وموجوعه على هند الي ضاغطه على نفسها وبالعه وجعها وتبتسم

هند بابتسامه / تهبلون كلكم

اتفضلو داخل تعدلو قبل لا يجون الناس

دخلت غاده ولحقنها البنات




وهن رجعت جلست على المرجيحه مالها خلق تقابل خالتها وام بسام بتسكر الموضوع ماتبيهم يفتحون لها المواجع تبي تجلس معهم مع الكل

سمعت خطوات كان اخوها خالد طالعته بنص عين ولا كلمته

هند ببرود / ياليت تريح نفسك من الكلام الي بتقوله وتروح عند الرياجيل

خالد بعصبيه / شلون تقررين تسافرين من غير لا تقولين يمكن عندي ارتباطات ماقدر اروح معك

هند بعصبيه / مالك شغل فيني ومن قال ابيك تروح معي انا خلاص بعيش وحيده

خالد بعصبيه / شكلك انجنيتي رسمي

هند بقهر ووجع / ياليت تتركني وترجع محل ماجيت مالي خلقك ياخالد الي فيني كافيني وزود لا تكمل علي

خالد بحنان وحزن / ليه كل هالعذاب والله مايستاهل تسوين بعمرك هالشي

هند بسخريه / تبيني انبسط وخالي وخواني فضلو الغريب علي لا ويفرحتي فيكم بتذلوني وتعزمونه علي بتكسرون كرامتي مافكرتو فيني جاسم لو ابيه مازوجته هنديانا وتطلقت منها جاين ترخصوني له سلامتكم والله مايصير وانا حيه اذا مت سلموه جثتي يحنطها ببيته علشان يرضى خالي

خالد كلامها كبير عليها ماعنده رد لها تركها وهو موجع من حالها تاكد انها تحتاج لدكتور نفسي


رجعت للمرجيحه وانسدحت عليها وصارت اطالع بالسماء وتدعي ربي يمضي الليله على خير

جتها ريتا / هند اهل وليد فيه يجي

هند / ريتا جهزي اغراضي واغراضك وقولي لعمران يتجهز بنسافر الفجر

ريتا / حاضر

اخذت نفس عميق ودخلت وهي تبتسم ببراعه

قربت من ام وليد وحضنتها / ياهلا فيكم الساعه المباركه الي شفناكم فيها

ام وليد / الله يبارك بعمرك

قربت من خالتها ام بسام وباستها على راسها ام بسام موجوعه على هند عارفه انه تمثل

هند بابتسامه / شلونك خالتي مابغيتو تجون

ام بسام / البركه بغلا

قربت من سمر وحضنتها / شلونك سموره

سمر بحب / بخير بشري عنك

هند / الحمدلله بخير

دخلو خوات مطلق مع غاده سلمو على بعض وجلسن

هند / هذي سمر اخت وليد وهذي خالتي ام وليد وتاشر على فاطمه هذي فاطمه والي جنبها منيره والصغيرهن حصه

دخلت نوره ومعها ام مطلق قربت هند وباست راس ام مطلق / وهذي خالتي ام مطلق
وياخاله هذي ام وليد وخته سمر
هند طالعت بام وليد / وينهم باقي البنات

ام وليد / تعبانات ويعتذرن منك

نوره عيونها مانزلت من على هند حزينه عليها متاكده انها موجوعه لكن ماتبي احد يكشف وجعها

جلست هند جنب ام مطلق

هند بصوت واطي / خاله شفتي البنت هذي الي اخترتها زوجه لمطلق

ام مطلق من دخلت والبنت عاجبتها وحبتها فيها شي طبيعي يخليك غصب عنك تحبها

ام مطلق بفرح / ونعم الاختيار والله انها عاجبتني من اول مادخلت

هند بابتسامه / الحمد لله ذوقي اعجبك

قامت هند وهي ناويه ادور طريقه لوليد يشوف فاطمه من غير لا تكشفها

طالعت بغاده واشرت بعيونها من غير لا حد ينتبه

غاده كلمت فاطمه بينها وبين نفسها

غاده / فطوم وش رايك نطلع بالحوش نسولف براحتنا

فاطمه / احسن مستحيه من الحريم

غاده / بسبقك وانتي الحقيني بطلع عند الحوش

طلعت هند ودقائق ولحقتها غاده

هند بجديه / بسرعه اطلعي معها ودوري أي حجه علشان تبقى الحالها

غاده / طيب

وهي تتكلم مع هند جتهم فاطمه

هند / فاطمه ترى المدرسات بيجون بكره من بدري ومعهم الكتب بتبداء الدرسه
فاطمه بفرح / الحمدلله بننتظرهم من الفجر

هند بابتسامه / بيجون على الساعه 10 الصباح

غاده /فطوم يله بنطلع برى
طلعت فاطمه مع غاده قريب من مجلس الرجال فيه مثل الزاويه تفصل بينهم وبين قسم الرجال


غاده / فطوم انتظرني بجيب لنا شي نشربه لا تتحركين ماصدقت اسحبك من البنات


فاطمه بابتسامه / بنتظرك وين بطير

مشت غاده وتركت فاطمه وراها واقفه متسنده على الجدار وجهها يم غاده تتبعها بنظرها


وصلت عند هن

غاده / يله تركتها واقفه بسرعه مابي اتاخر عليها وتشك بالموضوع

هند رفعت جوالها واتصلت على وليد


عند وليد

جالس مرتبك كل مادق جواله توقع انها هند خايف من الصدمه الي بيشوفها يتمنى تكون مملوحه مو لازم الجمال

سمع صوت جواله شاف رقم غريب شك انه هند طلع برى المجلس يكلم

وليد / الو

هند / وليد معك هند اطلع من المجلس لجهة الحريم ووقف ورى الزاويه البنت تنتظرك هناك لاطول كله شوفه وترجع

وليد / يله فمان الله

طلع مكان موصفت له هند شاف من بعيد بنت بنت شقرى قرب اكثر ووقف ورى الزاويه قريبه كثير من فاطمه يقدر يشوف تفاصيل ملامحها بوضوح


وليد في نفسه / لا يكون جاي بالجهه الغلط وتكون هذي وحده من ضيوفهم بس والله انها صاروخ ليكون زوجة خالد

غض النظر واستغفر الله مهما يكون

بعد من المكان واتصل على هند الي استغربت اتصاله

هند / شفتها وليد

وليد / لا يمكن جاي بمكان غلط

هند انت رحت جهة اليسار قدامك راويه بتلاقى بنت واقفه هناك

خاف يقول شاف بنت وتعصب عليه هند انه شاف زوجة اخوها

وليد / وقفت هناك ماشفت احد

هند / شلون ماشفت احد وحده شعرها اشقر

وليد ارمش بعيونه من المفاجئه / انتي متاكده انها اخت مطلق

هند بابتسامه / يعني شفتها ليش تنكر

وليد بصدمه / من جدك هذي اخت مطلق الي جاي من الديره الي قلتي لي عنها

هند / وجد الجد شكلك ماشفتها عدل لك 5 دقائق شوفها ورجع كلمني ابي رايك

سكر من هند ورجع شافها واقفة بنفس مكانها

شاف قدامه جمال خرافي ولا بالاحلام يتوقع يتزوج بربع جماله مستحيل ماني بمصدق انه الي قالت عنها هند من الديره

وليد / معقوله الي قدامي من الديره ماني بمصدق انه الي قالت عنها هند من الديره والله اذا صدق امي راضيه عليك


بعد واتصل على هند / حلفتك بالله الي بالحوش هي اخت مطلق

هند / والله وربي البيت انها اخت مطلق وش فيك لا يكون مو عاجبتك

وليد / انا انتفض من الي شفته تقولين مو عاجبتك

هند / اذا عاجبتك الحين تخطبها من ابوها

وليد / اكيد مافيها كلام

هند / يله ارجع لمجلس الرجال بيجونها البنات

قفل من هند ودخل المجلس وجلس جنب مطلق وبالجهه الثانيه مشعل

وليد بتسرع / مطلق ابي اناسبك واخطب اختك
وش رايك فيني اذا موافق علي كلمت الحين ابوي يخطبها لي

مطلق متفاجى ومنصدم وفرحان / الي مثلك ينشرى نسبه
كنت ناوي اخطب اختك ابي قربك وسبقتني وللحين عند طلبي ترضى فيني زوج لختك

وليد / الساعه المبارك

مطلق بابتسامه / وانا الساعه المباركه

مشعل ضرب مطلق كوع / وانا ابي منيره معاد عندك عذر

مطلق / ههههههههه يوم الخطبه العالمي

قام وليد وجلس جنب ابوه وكلمه باذنه وفرح ابو وليد وتكلم بصوت جهوري

ابو وليد / يابو مطلق تراني اخطب بنتك الكبيره لولدي وليد وبكره بنجيك رسمي

ابو مطلق بفرح / الي مثل وليد لحية غانمه مايرد موافق

مشعل فز من مكانه وقرب من ابو مطلق

مشعل بابتسامه / وانا ياخالي اخطب بنتك الثاني دخيلك لا تردني

ابو مطلق بابتسامه / منيره لك يامشعل

مطلق بابتسامه / يبه اخطب لي بنت عمي ابو وليد كلن خطب مابقى غيري

ابو مطلق مبسوط والارض مو شايلته من الفرح / وش رايك ابو وليد بولدي مطلق والله انه يخاف ربه وحنون وبار فيني

ابو وليد / موافقين احنا نشتري رجال ومثل مطلق مايرد




عند فاطمه

جتها غاده ومعها الشغاله تشيل بعض الفطائر والشاهي

جلست على الزرع ومعها فاطمه يسولفن وغداه متشوقه تعرف وش صار وش ردت فعل وليد يوم شافها لكن ماتبي تسال هند بعد الي صار بينهم





في مجلس الحريم

هند كانت جنب ام هنديانا سوالف وتسالها عن هنديانا وقالت بكره بتجي خلاص معاد تقدر تستمر بالجلسه

وقفت وبصوتها عالي / السموحه بطله اجهز نفسي بسافر بريطانيا وبستقر هناك بيحوني وحللوني اذا جاكم قصور مني

ام مطلق / مامنك يجي اقصور الله يبيض وجهك ويسهل دربك

نوره جالسه جنب ام بسام وطول وقتها تسرق النظرات لهند الي واضح انها مهمومه سرحانه متضايقه قلبها يوجعها على هند لكن عجزت فيهم كلن راكب راسه وكل واحد مستحيل يلين

يوم سمعت هند تعلن سفرها نزلت راسها ونزلت دموعها وام بسام ضغطت على يدها تبي تهديها ماتبي احد يشك ان صاير بينهم شي وهذا سبب سفرها

طلعت هند وهي مخنوقه وصلت لغرفتها قفلتها ورمت نفسها على السرير وصارت تبكي من قلب نامت بوجع



تحت

بعد مانسحبت هند من الجلسه جلس شوي نوره ماقدرت تصبر قامت طلعت فوق وصلت لغرفة هند شافت الباب مقفل
انزلت تحت ماتبي اطول على ضيوفها

جلست وهو ماتدري وش يقولون تعشو ورجعو سوالف وبعد كلهم راحو بيوتهم


طلعت ام بسام مع غلاء للملحلق ماتبي تضايق نوره غاده متضايقه من الصباح وهند حاقرتها ماتبيها تسافر وهي زعلانه منها

طلعت نوره لصاله جلست مالها خلق تشوف عبدالرحمن ماتضمن نفسها لشافته وش تسوي تخاف تنفجر فيه



عند الرجال

طول العزيمه وعبدالرحمن متضايق يحاول يجبر نفسه على السوالف ومجاملة ضيوفه

ابو بسام احيا المجلس بسوالفه مايبي احد ينتبه او يشك ان عبدالرحمن فيه شي

خالد طول العزيمه ساكت وسرحان استغربو منه الشباب
وليد / خالد عسى ماشر اليوم من بطبيعي

خالد / تعبان شوي كانت فيني حراره واخذت خافض وشكلي بعده كسلت

مطلق / سلامتك ماتشوف شر

عند نوره
في الصاله سرحانه ودموعها على خدذا ماتقوى على بعد هند قررت اذا راحت بتروح معها يمكن سفرها يغير من رايه

دخل محمد وعدنان الصاله وعبد الرحمن طلع فوق من غير لا يتكلم وعدنان طلع لغرفته

محمد شاف امه توجع عليها يعرف انها متعلقه في هند كثير

قرب منها وجلس جنبها

محمد بحنان / يمه وسعي خاطرك مو اول مره هند تسافر

نوره بحزن / هذي السفره غير مسافره زعلانه وموجوعه ماضنتي بشوفها رجعه السعوديه والبركه بابوك

محمد بحنان / يمه ارحمي ابوي لا تضغطين عليه والله يالغاليه ابوي موجوع على سفرها اكثر منك لكن انتي تعرفين ابوي اكثر منا

نوره بقهر/ وهذا الي قاهرني ليش يعذب نفسه ويعذبنا

محمد بحب / يمه انتي تعبانه اطلعي فوق لغرفتك نامي

نوره بحزن / من يجيه النوم
محمد / بيجيك ان شاء الله

وقف امه معه وطلع معها على الدرج وصلت لغرفتها ودخلت انسدحت على طرف السرير وصارت تبكي بونين تخفيه عن عبدالرحمن الي كان يسمها وهو موجوع لكن تظاهر بنوم


عند خالد


خالد دخل عند غاده الي متسنده على السرير واضح عليه الهم والحزن متاكد ان السالفه وراها هند

قرب منها / وش فيك متضايقه

غاده بكت / هند من الصباح حاقرتني ولا تكلمني

خالد بحزن موجع / هند شانه حرب على الكل ماتكلم احد

صارت غاده تبكي / مابيها تسافر زعلانه مني

خالد بيطمنها / مصيرها بترضى لبعدت عنا بتفقدنا متاكد كلها يومين وراجعه عندنا تستسمح من ابوي

غاده / ياليت


خالد / نامي وارتاح لا تفكرين فيها


دخل بسريره ونام



في بيت ابو مطلق

مطلق وابوه كانو بالصاله فرحانين والارض مو شايلتهم من الساعده واخيرا فاطمه انخطبت خافو تبقى طول العمر بدون زواج وابو مطلق ماينام ليله شايل همها

دخلن البنات وامهن الصاله شافن مطلق وابو جالسين

البنات جلسن مقابل لابوهم مستغربات انه صاحي مو عوايده يسهر ينتظرهن اكيد وراه سالفه كبيره

وام مطلق دخلت غرفتها تنزل عبايتها ودقائق دخلت عليهم وجلست جنب شايبها


مطلق بحب وبابتسامه / ابوي ينتظركم بيقول لكم موضوع مهم

ابو مطلق / اليوم جاني خاطب لفاطمه وعطيته

فاطمه انعصر قلبها خافت ان ابوها بيزوجها لشايب بعد مافقد الامل ان يجيها شباب
نزلت عيونها وهي تحس ب نفسها حمل ثقل على ابوها

مطلق لاحظ الحزن الي ارسم فجئة على وجه اخته

كمل مطلق / الي جاء فاطمه لولا الحياء كان خطبته لها رجال كامل والكامل وجه الله

حست بغصه بحلقها

كمل / وليد رجال والنعم فيه مصلي خايف ربه ووظيف وراتب زين مايعيبه شي
اليوم كلم ابوي يخطبك منه لو رفضتي محد جابرك

تفاجئت فاطمه ماتوقعت صديق اخوها الي متعلم ودارس برى يفكر في وحده مثلها

ابو مطلق بحنان / طيعيني يابنتي والله لو شايف فيه شي يعيبه رفضته اول ماخطب

فاطمه / الي تشوفه يالغالي

ابو مطلق بفرح / جعله مبارك ان شاء الله

ام مطلق دمعت عيونها


مطلق بابتسامه / خلصنا من فاطمه باقي منيره

منيره خافت / انا مابي اتزوج الحين

مطلق بابتسامه / مشعل خطبك من ابوي يمكن ينجلط لرفضناه

منيره فرحت تاكدت انه مانساها من ايام الطفوله
منيره بحياء / الي تشوفونه

حصه بابتسامه / اكيد جاء دوري

ام مطلق / يالي ماتستحين متصربعه على الزواج لاحقه على الغثاء

مطلق / لا الحين دوري ابوي خطب لي اخت وليد

ام مطلق / وانا اشهد انك عرفت تختار شفتها اليوم وربي من نظره وحده حبيتها ودخلت قلبي وامها حرمتن اجوديه

مطلق بابتسامه / مزيونه

ام مطلق / كلها ملح وقبله

ابو مطلق وقف / ترى اهل وليد بيجون يخطبون فاطمه بكره خليكم مستعدات

ام مطلق وقفت / ان شاء الله

طلعو وتركو البنات مبسوطات

حصه / اخيرا بيجي عندنا زواجات

مطلق طالع بخواته

مطلق بحنا ن / فاطمه انتي ومنيره اذا ماتبن وليد ومشعل مراح نجبركم

جاوبته فاطمه بابتسامه خجوله ومنيره هزت راسها بالموافقه




عند هند

فتحت عيونها اخذت جوالها وطالعت بالساعه 2 بالليل قامت دخلت الحمام اخذت شور ولبست بنطلون جنز وبلوزه طويله

تاكدت ان اغراضها كلها بشناط وان ريتا مانست شي بعد ماتاكدت لبست عبايتها وطلعت من غرفتها
وصلت لغرفة خالها متردد تطق ولا ما تطق ماتقدر تسافر من غير لا تودعه

طقت طقات خفيفه

كانت نوره دخل صاحيه جافاها النو وعبدالرحمن يمثل النوم

قامت فتحت الباب شافت هند بعبايتها اوجعها قلبها

هند بحزن / خاله بدخل اودع خالي

فتحت لها نوره الباب بوسعه دخلت هند شافت خالها معرضها ظهره ونايم

ركبت على السرير وقربت منه وسلمت على راسه وشمت شعره بحب

هند بوجع / سامحني ياخالي ماقدر اسوي الي تبيه ماقدرت اسافر قبل ودعك

عبدالرحمن موجوع لكن تظاهر بالنوم مايبي يضعف عندها

سلمت على خده بعمق ودموعها خانتها ونزلت بغزاره غرقت خد خالها رفعت نفسها

خالي اشم فيك ريحة امي الي انحرمت منها وشكل الدنيا بتحكم علي بالحرمان تاكد ياخالي ان الفرحه والسعاده فارقتني من بعد امي والحين كملت بزعلك علي

رجعت مره ثانيه ودفنت وجهها بشعر خاله وصارت تشمه

عبدالرحمن دموعه خانته ونزلت وصار يعض يده بقوة مايبي يطلع صوت وتكشف هند انه يبكي ومتاثر انها بتتركه

موجوع من قسوة قلبه ليه مايلين لها ويرضخ للي تبيه ليه مصر يعذب نفسه ويعذبها والا السالفه تحدي من الي تمشي كلمته

مستمره دافنه وجهها بشعر خالها وهي تبكي بوجع وبصمت

رفعت نفسها ووقفت / خالي طالبتك ادع علي بالموت يمكن ربك يجيب دعوتك حياتي انتهت من بعد زعلك علي


نوره مقهوره من قسوة زوجها الي ماوجعه ضعف هند

قرت من خالتها الي تبكي بوجع / خالتي امانتك خالي لا تزعلينه تراه روح هند بين يدينك
حرمني منه ياخاله وصارت تبكي بشاهق موجع
نوره ضمتها بقوه وهند تنتفض بصدرها

رفعت نفسها من حضن خالتها والتفتت على خالها التفاته وداعيه

وطلعت ولحقتها نور سكرت الباب بقوة

عبدالرحمن عدل جلسته وصار يبكي وجع وقهر نفسه يقوم ويلحقها ويمنعها انها تسافر
لكن استمر بنحيبه الموجع


يتبع








عند هند

وصلت لصاله سمعت صوت خالتها وراها

نوره وهي تبكي / هند لا تضيقين خاطرك لا تخليني احاتك وانتي طالعه من عندي موجوعه كلها كم يوم ولاحقتك

هند / لا والله ماتتركين خالي وتلحقيني اذا تحبيني لا تزعلين خالي متاكده انه مووجع اكثر مني

طلعت لقت السواق وريتا ينتظرونها وصلت لسياره والقت نظره ودعيه لقصرها وطلعت

ركبت السياره وصلو للمطار

ركبو طيارتهم وطارت طيارة هند الي بتوصل بعد 7 ساعات لبريطانيا سمحت لدموعها بنزول


تابع

عند عبدالرحمن

مستمر ببكاه الموجع شلون قدر يقسى عليها يقسى على بنت الغاليه يبكي قهر على الي صار بينهم ندمان انه ماسمع كلام نوره يوم طلبت انه مايفتح الموضوع مع هند لانها خايفه يصير شي مايعجبه وهذا الي مايعجب

فتح درج الكمودينه وطلع صورة اخته ساره الي نادر مايطالع فيها تامل الصوره نفس ملامح هند وهذا الي زاد هند غلى بقلبه

ضم الصوره عل قلبه وهو كانه يضم البنت وامها

رفعها على صدره وصار يكلم اخته / ااااااااه ياساره شفتي اخوك شلون قسى على بنتك بدون قلب تركتها تسافر موجوعه مقهوره كلامها سكاكين تقطع قلبي

اااااااااه من وجعي ياساره ماصنت الامانه وقهرت بنتك يالغاليه

والله ياساره ابي لها الصالح لمتى بنتك بتبقى بدون زواج والله جاسم بيصونها انه اعرف بمعادن الرياجيل وجاسم ينوزن بالذهب

صار يبكي بوجع / ابي اتطمن عليها مابي اموت وهي ماتزوجت الرجال الي يصونها
لكن بنتك تربيتي ربيتها يكون راسه مرفوع وماتذله لاحد اهم شي كرامتها ولا تنجبر تسوي شي ماتبيه لو حياتها الثمن

وهذا انا جنيت ثمن تربيتي بنتك يالغاليه سفرها كسرني مادري شلون بقدر اعيش برض هي مو فيها انحرمت منك اول وانحرمت من هند تالي
وصار يبيكي سمع صوت اذان الفجر قام دخل الحمام توضاء عيونه منفوخه وحمراء من الصياح لبس لبسه باهمال ونزل

شاف نوره بالصاله طلع من غير لا تنتبه له



عند نوره

بعد ماطلعت هند انهارت بكي وجلست بالصاله مغلوب على امرها ماتقدر تجبر عبدالرحمن يتنازل عن رايه ولا قادره تجبر هند تستجيب لخالها نزلت دموعها بوجع وقهر

وهي باوجاعها دخل عليها ولدها خالد مستغرب من حال امه


قرب منها / يمه وش مسهرك وقالب حالك

نوره ببكي / اختك سافرت مقهوره ودموعها على خدها ابوك مارحمها ابوك كسرها يوم فضل الغريب على بنته


خالد منقهر من تطنيش هند له واول مره تسافر بدونه

خالد بقهر/ ليه هذي مو شايفه وراها رياجيل تسافر ولا تقول لنا

نوره بوجع / وش رايك تلحقها وتكمل عليها وياليت تضربها يمكن تبرد قلوبكم

خالد / وش هالكلام الي تقولينه من متى امد يدي على خواتي

نوره بحزن/ هند يكفيها من الوجع والقهر الي ذاقته طول هالسنين تجون تكملون عليها وتختبرون غلاكم عندها وانتم تدرون انكم اجمل شي بحياتها وانتزعتوه منها

خالد بحزن / يمه والله نبي لها الصالح ليش مو راضيه تقتنع وتلين راسها اليابس والله لو طاعت ابوي بتعيش طول عمرها تشكرنا

نوره بعتاب / مهقيتها منك ياخالد تقسى عليها مع ابوك هذي اختك هند

خالد بحزن وندم / خلاص الي صار صار

نوره بترجي / اذا لي خاطر عندك سافر والحقها محتاجتك عمرها ماسافرت بدونك

خالد / بتركها يومين يمكن تراجع حسابتها وتعرف انها بحاجتنا وترجع لنا اذا شفتها مستمره على حالة العناد بسافر لها
كله ولا زعلك يام خال قرب وباس راسها


نوره / الله يرضى عليك

خالد / بطلع اصلي لا تفوتني الصلاة



في الديره
عند فيصل

قام الفجر صلى الفجر ورجع عند امه وجداته

قرب منهم وباس راسهن وجلس يتقهوى معهن قهوة الصباح

ام جاسم / يمك اليوم بنرجع لرياض

فيصل مستغرب/ مسرع شبعتو من الديره

ام راشد / امك تفكر بولدها جاسم ماتقدر تتركه عزوبي بالبيت لحاله

فيصل بزعل / الله واكبر جاسم ماينترك وفيصل ينترك

ام موضي / كلكم غالين لكن اخوك ترك الديره وهو مو عاجبنا وقلوبنا تحاتيه

فيصل / متى تبون تسافرون

ام جاسم / اغرضنا جاهزه ياليت بدري

فيصل بابتسامه / ما شاء الله بتحطوني امام الامر الواقع

ام جاسم / اذا بنسافر الحين قول لشغالات يحطون

فيصل بحب / مالي كلام بعد كلام ام جاسم نفطر ونتوكل على الله



عند عبدالرحمن

رجع من المسجد وانسدح بالمجلس ماله خلق يشوف نظرات اللوم والعتاب من نوره الي في كافيه

دخل عليه ابو بسام ملاحظ عليه انه مو طبيعي

قرب منه ابو بسام وعبدالرحمن منسدح مغطي عيونه بذراعه

ابو بسام جلس قريب من عبدالرحمن / وش فيك يابو خالد

عبدالرحمن ابعد يدينه عن عيونه اتفاجئ ابو بسام بدموع صديقه

ابو بسام بخوف / وش صاير

عبدالرحمن بوجع/ هند سافرت وهي مقهورة وموجوعه مني

ابو بسام / متى وليه مامنعتها

عبالرحمن تكلم بغصه ووجع / الفجر وقال له كل الي صار

ابو بسام هز راسه باسى مايدري وش يقول الغلط كله راكب صديقه شلون طاوعه قلبه ولا رحم ضعفها وهي جايته تودعه وهي كسيره يمكن لو حضنها وعاتبها عتاب رقيق يمكن الا اكيد بتلين لكن يبي كلمته تمشي وهذا الي صار

ابو بسام بحنان / والحل هذي مو حاله انت موجوع وهي موجوعه وكلن يبي كلمته هي الي تمشي

عبدالرحمن / مدري ياخوي لكن مستحيل اهين نفسي واطلب رضاها والحق انها هي الي تسعى لرضاي

ابو بسام بجديه / هي لاخر لحظه جتك كسيره وماطاوعها قلبها تسافر قبل لا تودعك وانت جحدتها ماهقيتك يارفيق عمري تقسى على هند وش فرقك عن ابوها راشد راشد تخلى عنها صغيره وانت تخليت عنها كبيره طيعني ياخوي وسافر لها اكسب بنتك لاتضيع منك القهر يذبح ياخوي وانت تعرف انها مقهوره لو صار لها شي انت اول واحد بيتعذب مراح تنفعك كرامتك

عبدالرحمن / والله ماقدر تطلب المستحيل هي عصتني

  74  
♥̉ همسة غلآ ̉♥̉
ابو بسام / اجل بتستمر طول عمرك تبكي غيابها وتترجاها ترجع وهي اكيد نفسك

عبدالرحمن وهو يمسح دموعه بيده / خلاص يابو بسام كلها يومين وارجع قوي وانسى هند

ابو بسام / الله يكون بعونك ويهديك




عند هند

بالطياره حزينه مضطره انها تترك الغطى مالها خلق للمشاكل الي بتواجهها بسبب غطاها دخلت حمام الطياره لبست حجابها ولبست بالطو كانه عبايه طويل

وصلت بريطانيا على الساعه 8 نزلت من الطياره ركبت السياره قدام وجنبها سميره وعمران ورى وجنبه ريتا
عمران مايدل بابريطانيا اضطرت تسوق
بتروح لشركه



في شركة بريطانيا

فواز ولد خالها المدير والمسئول عن كل شي بغيابها بالاربيعنات رجال محترم مستقر بابريطانيا مع اهله


يحترم هند ويقدرها ويعاملها كانه اخته وهند تعامله كانه اخوها



كان جالس مع صديقه عادل يدرسون مشروع بينهم


وصلت هند وقفت السياره بالمواقف وطلبت من سميره تنزل معها وطلبت من عمران ينتظرها مراح اطول

وصلت لمكتب فواز تجاهلت السكرتيره وطقت الباب

سمعت صوت فواز يسمح لها بالدخول قربت

وقف فواز متفاجئ بوجود هند بالعاده يكون عنده خبر قبل لا تجي دخلت وتركت الباب مفتوح وسميره واقفه

هند بابتسامه / انتبه لا تنجلط من قو المفاجئة جيت اشوف وش مهبب

فواز بابتسامه / ياهلا ومرحبا والحمدلله على السلامه

عادل مصدوم ومتفاجئ معقول صديق عمره له بخرابيط البنات واي بنت بنت من جماله تنجلط

هند انتبهت لعادل / اسفه ماكنت ادري ان عند احد عطلتكم عن شغلكم

وقف عادل ومد يده بيصافحها / لا عادي بينا مشروع ندرسه

هند بجديه / ماله داعي توقف وانا ماصافح الرجال
استحى وجلس

فواز بجديه / هذي صاحبة الشركه هند الفهد وهذا صديقي عادل ندرس مشروع يخص شركته

عادل منصدم سمع عنها كثيرر توقع انها بالخمسينات ماتوقع انها صغيره وبالجمال الي يذبح

هند بابتسامه حياء / تشرفنا

عادل حس بنفضه بجسمه وقلبه يدق بسرعه وبروده بكل جسمه ابتسامتها دمار

عادل بارتباك / وانا اكثر

هند بجديه / فواز انا طالعه لجامعة فهد وبعد العصر بجي وبدخل مكتبي ياليت تكون الملفات كلها قدامي

فواز / تامرين امر

طلعت من عندهم


عادل / متزوجه

فواز / ههههههههههه وش عندك وانك كاره الحريم من بعد ماطلقت زوجتك

عادل بمرح / هذي على قولة المصاروه لئطه

فواز بجديه / ارتاح هي مضربه وكارهه الرياجيل

عادل بابتسامه / هذي تضرب عن الزواج اجل بتخلي لنا الجياكر نبتلش فيهم

فواز / ههههههههه اعقل

عادل ذايب / وينه العقل من شفتها ضاعت علومي الظاهر انه الحب من اول نظره

فواز / فكنا من مزوحك خلنا نكمل مشروعنا

عادل بمزح / اقول انقلع انت ومشروعك انسدت نفسي عنهم

والله حرام هذي تكشف تلاقى طوابير وراها هذي قنبله تخاف تنفجر بالعالم

فواز بعصبيه / تراك مسختها من اليوم ساكت عنك تراها بنت عمتي مارضى عليه

عادل بابتسامه / وش قلت ماقلت شي الظاهر اني انهبلت ياخوي اقول بخطبها منك

فواز بجديه / وش تخطبها مهبول انت

عادل / اذا خطبتها بتوافق علي ولا بيطيح حظي محكوم علي بشينات

فواز بطفش / معاد اعرف جدك من مزحك

عادل بجديه / يهناي ويسعدي لو وافقت علي

فواز بعصبيه / اسكت صدعت راسي بسوالفك
يحبك للحريم

عادل بابتسامه / مو كل الحريم بس المزيونات والي زينهن خورافي ونادر ماينوجد منه ثنتين

فواز بطفش / اذا بتكون هذي سوالفك ياليت تطلع من مكتبي

وقف وطلع ووصل عند الباب
عادل / اكيد بتكون هذي سوالفي شكلي بالصق بشركتكم علشان اشوفها

فوازبعصبيه / اذا فيك خير قابلها وتودد وتقرب منها بتشوف هند الفهد المزيونه وش بتسوي فيك

عادل بابتسامه / فيني خير وبتشوف اذا ماخليته اتذوب فيني وتخطبني ماكون انا عادل تعرفني مذوب قلوب العذاري


فواز وهو يتخيل رد هند عليه اذا تقرب منها هو يعرف قوة وجبروت هند وتكره الرياجيل ودها تفجرهم مايتجراء احد يقرب منها

فواز بسخريه / هههههههههه بشرني ولك الي تبي اذا استجابت لك

عادل بجديه / يومين وتشوفها تنكوي بحبي





في الطائف
بقصر هند


كانت نوره وعيالها بالصاله وعبدالرحمن على حاله بالمجلس
سمعت صوت الجرس كان اخوها بدر وعايله فرح محمد بوجود حنا وانقهر ان هند مو موجده تساعده بالي يبيه

استقبلت اخوها وزوجته وبناته بحراره وابتسامه كذابه وجلستهم بالصاله

بدر / شخباركم

نوره / الحمدلله

خديجه / معنا المدرسات الي طالبتهم هند
نوره / بقول لسواق يوديهم بيت مطلق

ارفت جوالتها واتصلت على جابر يوديهم بيت مطلق
ورجعت تسولف مع اخوها ومحمد يسرق النظر لحنان الي كانت لابسه عبايتها ومنزله راسها مستحيه من محمد

نوره اطالع بالبنات المتغطيات / روحن لغرفة الحريم بتجيكم غاده هناك

قامن وقامت حنان الي مسكتها عمتها بيدها ورجعهتا

نوره بابتسامه / انتي غير اجلسي ولا تبين محمد يالحقك

محمد مبسوط امه ريحت قلبه كانها تقراء افكاره

نوره / نزلي عباتك وغطاك

استجابت لكلام عمتها وهي مستحيه نزلت عباتها وغطاها وصارت تسفطها بدلع حركاتها اهبلت محمد ورجعت اجلست

ومحمد احرقها بنظراته وهي كل مارفعت عيونها شافته وهو مستمر يطالعه وهي توترت

حنان / عمه بطلع عند البنات وقفت ومشت من جنبه ودخلت عند خواتها الي دخلت عليهم غاده وطلبت لهم فطور وقهوه


عند نوره

بدر / وينه ابو خالد وهند

نوره / هند سافرت تشوف غاده وفهد وعبدالرحمن بالمجلس نايم

بدر وقف بيروح

نوره / اجلس معنا ياخوي عبدالرحمن نايم لصحى تدخل عليه
بدر / رجع وجلس وستمرو سوالف



بيت مطلق

طق الجرس كانت المدرسات جايات مع السواق فتح لهم مطلق

وقالو انهم المدرسات الخاصة بالبنات دخلهم داخلو وستقبلتهم فاطمه ودخلتهم بغرفه تحت وطلعت لخواتها تناديه

ثلاث مدرسات كل وحده استلمت بنت





عند هند
ركبت السياره وساقتها ووصلت لشقة فهد ونزلت معها مفتاح احتياطي لشقه نزلت وطلبت من سميره تنظرها
وصلت ريتا وعمران لشقة فهد تبيهم يرتاحون وهي انزلت وركبت سيارتها بطريقها للجامعه مشتاقه لغاده هي الي باقي لها من ريحة امها

وصلت للجامعه نزلت ومعها سميره ادور على غاده وفهد وبعد نص ساعه من البحث شافتها من بعيد جالسه وجنبها بنت وعيونها بكتايها


عند غاده
كانت تراجع قبل امتحانها وكانت جنبها ندى

ندى / غدويه شوفي المزيونه ذيك عيونها مانزلت علينا يمكن مشبهه علينا

غاده رفعت عيونها وكانت صدمتها وقفت وعيونها كلها دموع طاح الكتاب من يدها وركضت لهند ورمت نفسها بحضن هند وصار تبكي بوجع وحرمان مشتاقه لها ولريحتها تحس انها بحلم فقدت الامل انها تشوفها والحين قدامها
وهند مشتاقه موت لها وصارت تبكي بوجع
مستمرات بحضن بعض مايبن يفكون بعض كل وحده خايفه ان الي قدامها خيال

ندى متفاجئة مصدومه ماتدري وش تسوي المنظر الي قدامها قوي ومؤثر صارت تبكي من قو التاثر

اتصلت على فهد
فهد كان معه صلاح الي من داوم وهو ساكت ماله خلق يتكلم وفهد تاركه براحته

تفاجئ من اتصال ندى
فهد رفع جواله / فهد ابسرعه تعال احنا بنفس مكانا

فهد / تبكين وش فيه


ندى بصوت باكي متاثره من الي تشوفه /
مدري يله مع السلامه

واخيرا تكلم صلاح / وش فيه

فهد / امش ندى تصيح مدري وش صاير


عند هند

غاده وهي بحضن هند تبكي بوجع / انتي حلم ماماتي ولا علم مابي اتركك اخاف تختفين

هند بدموع / علم ياروحي علم ذبحني شوقي لك مشتاق احضنك واشم ريحتك

بعدتها هند من حضنها وصارت تبوسها بكل وجهها مشتاقه لها مثل الام الي انحرمت من بنتها غصب عنها وذبحه الشوق لها
مسحت دموع غاده

وغاده رمت نفسها بحضن هند ماتبي تبعد مشتاقه لحضنها الي طول عمرها مافارقها وفجئة سحبوها من امها بقسوة وبعدوها عنها وبعد حرمان شافتها قدامها ماتبي تبعد


عند فهد

وصلو للمكان شافو من بعيد ثنتين حاضنات بعض بقوه مو واضحه اشكالهم وندى واقفه قريب منهم ودموعها تنزل

قربو منهم وصل فهد لندى / وش فيه
ندى تاشر عليهم مو قادره تتكلم

شاف غاده تحضن لها بنت دقق بالبنت شاف هند امه الثانيه

فهد بصدمه / هند

هند سمعت صوته ورفعت نفسها من غاده
ووجهم الثنتين كله دموع


هند / ايه

وسحبته وحضنته مهتمت باحد ومن نظرة الناس الي بالجامعه لها اهم شي تطفي شوقها وحبها لاخوها واختها


وكملت ببكاء موجع / اااااااااه فهد ااااااااااااه مشتاقه لكم زين ربي عطاني عمر وشفتكم

بعدها فهد ودموعه تنزل بحراره

مد يده ومسح دموعها الي احرقته عمرها ماشافها ضعيفه ومنهاره وتبكي بوجع

فهد يبكي بوجع / لا توجعيني لاتبكيي والله عشت عذاب وخوف يصير لك شي تمنيت لي الموت وتبقين عايشه يجعل يومي قبل يومك ياجعل يومي قبل يومك

ندى قربت من غاده

ندى / غاده منهي هذي

غاده بصوت باكي / ماماتي هند

ندى متفاجئة منصدمه توقعتها اكبر من كذا كبر امها

ندى / خلاص اهدي لا تبكين امك وقدامك

غاده تحاول توقف بكي / غصب عني غاده غصب جعلك ماتذوقين حرمانك من امك


صلاح منصدم ومتاثر من الي يشوفه
انبهر بجمال هند الخرافي والدموع زادتها جمال فوق جمال الي يشوفه انسانه فوق الخيال على جمال غاده الخيالي غطى عليها وجود هند

جلس بكرسي بعيد

وهو مستمتع بتامل الجمال الرباني ماحطو ولا ذره مكياج الي قدامه اخذن كل الجمال مابقن لاحد من بعدهن شي الي يشوفه شي فوق الخيال

يشوف قدامه جمالين مختلفين جمال هند تصرخ انوثه لا تتقاوم وجودها مدمر لشباب

والثانيه جمال يسحرررررررر كله نعومه ورقه
لكن بطبع كفة هند الراجحه



عند هند

بعد مارتاحت ابتسمت في وجه اخوها / وينها ندى مشتاقه اشوفها

مسكها فهد بيدها / هذي الي قدرت بقلب اخوك

هند قربت منها وحضنتها بحراره
هند بابتسامه / وعرفت تختار شكيت بذوقك
فهد بابتسامه / افا انا ابو الذوق

هند بحب / شخبارك ندى

ندى بحياء / بخير انتي كيفك

هند بابتسامه / الحمد لله قولي اذا فهد مزعلك نتفت اذانيه
ندى بابتسامه / ........

غاده تستمع لهم وهي ساكته فرحانه بوجود هند


هند / وينه صديقك صلاح الي غاثنا فيه

هند تعتبر صلاح مثل اخوها فهد

تلفت حوله شاف صلاح مصنم وعيونه مانزلت عنهم قرب منه

فهد / صلاح هند تسال عنك

صلاح صحى على نفسه / هلا هند الحمدلله على سلامتك شخبارك

هند بابتسامه دمرت صلاح / الله يسلمك والحمدلله بخير بشر عنك

صلاح / الحمدلله

هند بجديه / نبيكم ترفعون روسنا لرجعتو لسعوديه

فهد / مرفوع راسكم ا ن شا ءالله

هند / عندك شي فهد ولا نطلع سوى

فهد / اسبقينا للشقه واذا خلصنا محاضرتنا بنلحقك

هند / اجل برجع لشركه

بعد ماطلعت هند دخلو محاضرتهم ينتظرون بشوق متى يخلص الدوام ويلقونها بالبيت تستقبلهم




طلعت من عندهم ركبت السياره وجنبها سميره

وصلت لشركه ودخلت مكتبها وسميره واقفه برى عند السكرتيره

كلمت فواز وسالته عن الملفات وقالت انها بمكتبها



عند فواز
كلمها فواز وقال بعد نص ساعه بتجيب لها السكرتيره الملفات الي تبيهم

كان عادل عنده ويستمع للمكالمه

عادل بابتسامه / شكلها ماقدرت تصبر للعصر بسبب شوفتها لي


فواز طفش منه / اقول ورى ماتنطم مو هند الفهد الي يصير همها رجال كل همها اهلها وشغلها

عادل بابتسامه / بصير من اهلها قريب


عادل وقف / يله طالع عندي كم شغله بسويها نتقابل بكره نكمل شغلنا

طلع من الشركه لمكان يبيع ورد اخذ باقه حلوه ورجع لشركه وصل لمكتب هند

طلب من السكرتيره تحط عندها خبر ان فيه موظف يبيها ضروري

عند هند

مستغربه ما يمديها تجلس الا يجي موظف يدور عليها

طلبت من السكرتير تدخله وتترك الباب مفتوح تفاجئت انه نفس الي كان عند فواز وتفاجئت بباقة الورد الي شايلها تكره هالحركات وخاصه من الموظفين

دخل والابتسامه مرسومه بوجهه
وصل لعندها مد عليها الورد وهند طنشته تفشل وحطه على جنب

هند بقرف / ممكن اعرف سبب الزياره

عادل / حبيت اقدم لك الورد عربون عن سعادتي بالتعرف عليك


هند تحاول تمسك اعصابها / احد قال لك ان هند الفهد من الصايعات الي متعود عليهن وبتقبل وردك

عادل بارتباك / محشومه مو قصدي

هند / وغيره

عادل بقوه / بصراحه عجبتيني اول ماشفتك

هند بعصبيه / شكلك شارب شي او مختل عقلي
ياليت تفارق مدام النفس طيبه مابي افقد اعصابي واذيك

عادل بجديه / انا من جدي بخطبك مو راعي خربيط

هند فقدت اعصابها / سميرررررررررره


ثواني ودخلت سميره
هند / ياليت تشيلين المخلوق الي قدامي وترمينه بالشارع

توقع بتنبسط لتقدم لها واحد بوسامته تفاجئ من ردت فعلها
خوفته وارعبته عصبيتها وثورانها وقف ورجول تنتفض من الخوف والرعب

عادل بخوف / مايحتاج انا طالع

اخذت الورد الي جنبها وحذفته على وجهه بقسوه

هند بقسوة / اخذ زبالتك معك

اخذ الورد وطلع عند السكرتيره وحطه عندها وطلع


عند هند ارفعت تلفون مكتبها واتصلت على فواز بعصبيه

فواز / الو هلا هند الملف دقائق ويجيك

هند بعصبيه / تعاملات الشركه مع الزفت الي اليوم بمكتبه تقطعها وان شفته بمكتبك ماتلوم الا نفسك وبيصير شي مايرضيك سكرت بوجه فواز من غير لا تنتظر رده



عند فواز

متفاجئ من هند وعصبيتها وخاف ان صديقه تهور وقابل هند وسو الي براسه
ناوي لطلع من الشركه بيمره وبيبلغه قرار هند



عند هند

طلعت من الشركه تعكر مزاجها بسبب عادل ركبت سيارتها ووصلت لشقه دخلت غرفة غاده ومن التعب نامت




عند فيصل

وصل لرياض بعد صلاة الظهر كان البيت نظيف مثل ماتركته ام جاسم

دخلت ام جاسم والجدات غرفتهم وتسدحو بيرتاحن وفيصل طلع لغرفته




في مستشفى نواف

جالس بمكتبه مستغرب من اخوه من زمان ماتصل عليه خايف ان فيه شي

فتح السبيكر واتصل على اخوه

صلاح كان بالكفتريا الحاله شاف رقم مستشفى اخوه رفع

صلاح / السلام

نواف / هلا وش اخبارك من زمان يالقاطع ماتصلت كل هذا زعل من اخوك

صلاح / لا والله ماني بزعلان لكن علي ضغوطات امتحانات وبحوث مشغول لراسي

نواف / بشر عن اخبارك

صلاح بابتسامه / الحمدلله بخير اليوم جانا صاروخ او قنبله مؤقته من الرياض

كان جاسم مار من مكتب نواف بيعزم عليه على الغداء وقف وهو مشدود للمكالمة وقف ونواف مانتبه له


نواف استغرب وخاف / شلون قنبله وصاروخ لا تتكلم بالالغاز


صلاح بهيام / الصاروخ والقنبله هند الفهد اول مره اشوف بجماله الي يخليك غصب تفتح فمك ماترمش سوت مناحها هي واخوانها بالجامعه

جاسم مقهور من صلاح وتغزله بجمال حبيبته حاول يمسك اعصابه بيعرف اخبارها


نواف / وش له المناحه

صلاح / شوق لاخوانها والله يخوي اول مره ادري اني خفيفي شكلي بغير من غاده وطير لهند

محس نواف الا بالسماعه تسحب منه

جاسم بعصبيه وصراخ / كل تبن يالبزر والله لو قربت من هند ولا كلمتها لموتك بايدي وهذاني حلفت اتقي شري يالبزر الي موراك الا تحب وحده واطير لثانيه

سكر الخط وطلع من غير لا يهتم بنواف


نواف تفاجي من وجود جاسم وتفاجى من حركته وخايف على اخوه متاكد ان جاسم بيسويها وكانه العيد








عند جاسم

طلع للبيت وهو منقهر من نواف واخوه شلون تجرء ويقرب من ممتلكاته دخل البيت معصب ارتاح وهو يشوف امه وجداته قرب منهم وباس راسهن


ام راشد / شلون

جاسم بابتسامه / الحمدلله بخير بشرو عنكم
ام راشد / الحمدلله بخير

جاسم / وينه فيصل

ام جاسم / نايم بغرفته

ام موضي / اشرب معنا قهوه

دق جوال ام جاسم كانت ام مطلق بتبشر ام راشد بخطبت عيالها

مدت الجوال على امها

ام جاسم / هذي ام مطلق تبيكم

ام راشد حطت السماعه على اذنها

ام راشد / شلونك وشلونهم البنات ومطلق

جاسم اسم مطلق ينرفزه ويقهره بلع حرته وسكت

الا يسمع ام راشد / ياجعله مبروك الله يسعدهم وان ربي احياني بحضر زواجهم

وسكرت التلفون
ام جاسم / على ايش تباركين لها

ام راشد / ولدها خطب اخت صديقه والبنات جاهن نصيبهن

جاسم ارتاح وهم مطلق انزاح من صدره






عند فواز

طلع من الشركه مقهور من صديقه
وصل لبيته وطق الباب فتح له

دخل معه المجلس وجلس

فواز بعصبيه / ابي افهم وش سويت مع هند

عادل ببرود / ماسويت شي الانسانه هذي مرعبه

فواز / الا سويت وسويت شي كبير الي طلبت مني امنعك من دخول الشركه واقطع أي علاقه تربط شركتك بشركتها

عادل بعصبيه / مو بكيفها ناويه ادمر شركتي والمشروع الي بينا كبير

فواز بسخريه / اجل منو على كيفه اذا هند مصره لو تموت قدامها ماغيرت رايها وانت لعبت بنار وتستاهل انها تحرقك

عادل / نسيت ان فيه شرط جزائي بينا

فواز / بتدفعه وهي تضحك رجاء عادل صداقتنا برى الشركه لا شوفك داخل الشركه لاني بتضرر وانا مو ناقص

عادل بجديه / تصدق فواز طيرت عقلي هذي تخووووف سبحان الله شكله عكس قوتها بغيت اسويها بثيابي يوم صرخة علي

فواز بعصبيه / وش هببت وش سويت مو انا محذرك منها ولا اقول تستاهل الي جاك كفوك

عادل / لا تذكري والله للحين انتفض بسبتها خوفتني زئرت علي كانها اسد صرت ادور الخلاص ولا من خلاص

فواز مايقدر مايتحمل كلام عادل مايقدر يكون جدي معه / هههههههه قول وش صار وربي شوقتني

عادل / قال كل شي لفواز لين رمت الورد على وجهه

فواز ماقدر / ههههههههههههههههههوصلت لباقة ورد ولهند ولا وخاطبها مجنون وربي مجنون متى تعقل شايب عايب احمد ربك هذا الي صار ولا كان ترحمو عليك اهلك

كمل / هههههههههههههههههه يالتني كنت موجود والورد مرمي على وجهك والحرمه شايلتك وراميتك برى

ههههههههههههههه اه يبطني الله يقطع سوالف عادل

عاد بعصبيه / انتبه لا ينقطع لك عرق من كثر الضحك

فواز / وسعت صدري من بعد ماخذت تهزيئة بسبتك ووعد علي بحاول بهند تغير رايها

عادل بابتسامه / ياليت وقول صديقي مهبول مجنون أي شي اهم شي ماتسحب مني المشروع

فواز / يوصل








مرت الايام سريعه


وليد كلم مطلق وطلب منه يجي لبيتهم وغصب على مطلق يشوف سمر لانه مسموح عندهم مايبي يصير بعدين مشاكل انها ماعجبته

شافه مطلق وارتاح لها وحسها دخلت قلبه لانها تنحب

تمت ملكة وليد على فاطمه وملكة اختها على مشعل

عبد الرحمن مستمر على عناده رافض يتصل او يسال على هند خفت حالة الكئابه عنده بعد مارح لها خالد فرحت كثير بجيته وكان ماصار شي بينهم اخذته بالاحضان

غاده وفهد مبسوطين بهند وعليهم ضغط امتحانات

وهند مستمره بدوامها بالشركه سامحت عادل بعد واسطه فواز وانه مو راعي خرابيط وان صديقه خبل وانه تاب مستحيل يعيدها

جاسم من بعد اخر مكالمه لصلاح مع اخوه وهو مشتاق يشوفها ومنقهر انها تركة الغطى بابريطانيا لو بكيفه اجبرها تتغطى هناك مايبي غيره يشوفها

فيصل مشغول مره بالشركه داخلين مشروع كبير مشغله

نوره مشغوله بملكة فاطمه صايره اطلع معها السوق مع خواتها وتجهزها وام بسام استلمت تزين فيلا مطلق

هند كلمت خالد وقالت ان زواج مطلق وخواته ووليد ومشعل كله عليها وحلفت مايدفعون ريال وهذي هديه منها









مرت ثلاث سنين في حياة ابطالنا وبقت في نفوسهم الذكريات الموجعه والحلوه قلوب تعاني العشق طوال هالسنوات بل زاد اضعاف عاشو الشعق واوجعهم االحرمان

وقلوب تعاني الحسرة والخذلان والندم على تضيع حب من المستحيل ينوجد مثله وكشفهم للعشق والحب بعد فوات الاوان

وقلوب ساكنه مطمئنه وجعها الوحيد احساسهم بعذاب من يحبونه بسبب عشق افقدهم الاستمتاع بكثير من الاشياء وتوقفت حياتهم عند هذا العشق وعاشو على الاطلال

نرجع لحياة ابطالنا في الثلاث سنين


عبدالرحمن

موجوع ومشتاق لهند لكن كبريائه يمنعه انه يتنازل عن رايه تعب من محاولات ابو بسام انه يسافر لهند ويحلون مشكلتهم ويعتبر هذي قطاعه لرحم الي الكل مايعرفه ان عبدالرحمن عنده كل اخبار هند وتحركاتها بابريطانيا ياخذ اخباره من فواز ويوصيه اول باول يطمنه عليها

نوره

بعد فترات تزور هند في بريطانيا بموافقه عبدالرحمن فقدت الامل ان عبدالرحمن يرضى على هند


جاسم

اصبح اكبر دكتور برفسور لجراحة القلب لكن بقلبه جرح كبير وعشق مازال يعاني من عشقه المجنون وعايش على امل ضعيف انه يشوفها اوجعه الشوق وعذبه الحرمان كل ليلة يبيكي وجع الفراق صار يشوفها كل ليله بنومه وصحيانه صار من جنونه يشوفها بوجيه الكل

تعب من جداته وامه يترجنه يتزوج اذا سمع الموضوع منهن تكهرب وزعل وطلع فقدن الامل بزواجه


فيصل

كبرت شركاته وصارت اكبر من شركة هند داخليا قفل فرع شركته بابريطانيا بعد شهر من افتتاحها

عشقه وعذابه وحرمانه كل يوم يزيد عن اليوم الي قبله يتوجع من عشقه وبيموت من الغيره كل لليله يتسامر مع ذكراها يتمنى اذا اصبح يسمع اخبار عنها او يشوفها ( انقطعت علاقة غاده بالجوهره )


هند

اشتهرت شركاتها دوليا اكثر بعد ربحها لصفقة خالد مسك شركاتها بالمملكه وهي انتقلت لبريطانيا تدير شركاتها الام بابريطانيا

مازالت ترفض الخطاب وعشق جاسم يكبر بقلبها وتتوجع الم وحسرة وندم على كل الي سوته بجاسم اخذت جلسات نفسية متكتمه بمستشفى ببريطانيا وبعدها تحسنت نفسيتها كثير لكن مستمره بعنادها ورفضها لطلب خالها مع انها موجوعه مشتاقه حتى النخاع له من بعد الي صار مارجعت لرياض ماتبي تقابله وتتوجع بصدوده

خالد

بعد ماتسامح من هند مسكته شركتها بابريطانيا وصار يزورها بشهر اكثر من مره ويجلس عندها كم يوم ويرجع

محمد

تزوج حنان منقهر وزعلان ان هند ماحضرت زواجه لكنها ماتركته ساعدته بكل شي حتى شهر العسل حاجزه التذاكر ومرسلتها له وهذا الي خفف عليه عارف ومتاكد انها موجوعه بسبت ابوه وهذا الي مانعها من الحضور

حنان بعد ماخلصت الثانويه دخلت الجامعه تخصص ادراة اعمال وهي حامل بشهورها الاولى



غاده

خلصت طب وتنتظر حفل التخرج وفتحت لها هند عياده اسنان وجهزتها بلاجهزة تنتظر غاده تتخرج وتشتغل فيها لرجعت لرياض
تعاني من وجع عشقها لفيصل وذبحها الشوق والحرمان تبكي كل يوم وجع وحسرة على فقدها لفيصل خطبها صلاح رسمي ينتظر ردها
عبدالرحمن ونوره موافقين وغاده رافضه لكن الموضوع مازال معلق برغم من رفض غاده ماوصلو الرفض لصلاح واهله

فهد وندى

تخرجهم بنفس تخرج غاده عشقهم وحبهم يزود فهد على وعده خف من حركاته الجريئة مع غاده

صلاح

تخرج وينتظر حفل التخرج بيرجع لسعوديه بيشتغل بشركة ابوه حب غاده حب جنوني بعد مامرت سنه ماقدر يصبر طلب من ابوه يخطبها له ابو نواف ونواف رفضو لكن مع ضغط صلاح على ابوه استسلم لطلب ولده وافق
ونواف زعل وحلف لو صار وخطبها او تزوجها انها مايحضر زواجه
وهو خاش الموضوع عن فيصل خايف عليه ينهار وهو يدعي ان غاده ترفض اخوه ولا ينجرح فيصل




خالد وغاده

ربي رزقهم بعبد الرحمن عمره سنتين فرحانين بولدهم وحبهم كل يوم يزود

عدنان

تخرج من الثانويه وكملت دراسته بابريطانيا نفس تخصص اخوه في نفس الجامعه ثاني سنه له

وليد وفاطمه

متعلق كثير بفاطمه ويحبها فاطمه لقى فيها الزوجه المحبه وعنده بنت عمرها سنه تجاوزت اختبارات الذكاء وخلصت المرحله المتوسطه والحين ثالث ثانوي

مشعل ومنيره

مازال حبه مستمر لمنير حياتهم سعيده يكدرها ان منيره ماحملت وهذا الي مضايقهم مع انهم اكشفو بالمستشفيات طلع كل شي سليم


مطلق وسمر

مبسوط معها وفرحان بولده عمره سنه شاف في سمر حب الزوجه وحنان الام حبها من حب امه وابوه لها حنونه وطيبه معهم وام مطلق متعلقه فيها كثير ومدلعه ولد مطلق ماينام الا عندها

الجوهره ونواف

عايشين بستقرار مايكدر عليهم الا سالفة خطبة صلاح خايفين على فيصل الجوهره متكتمه على الموضوع خايفه يصير لاخوها شي ماصدقت انه ارتاح نفسيا

الجوهره حامل بشهورها الاخيره فرح عمرها ثلاث سنوات
متعلق فيها جاسم كثيرررررر ومدلعها وهي تحبه عكس فيصل الي مايعطيها وجه وتقهره بدلعها

تابع









مرت سنة والعين يعشقها السهر
ومرت سنة والشوق باقي ما انمحى
ومرت سنة والقلب ذابحه الهجر
ومرت سنة والهجر عيّا ما استحى
ومرت سنة ومرت سنة وأنا أنتظر
ومرت سنة والوصل نايم ما صحى
ومرت سنة ما جا من الغالي خبر
ودارت عليا حّب المحبّين الرحى
ومرت سنة صابر وعذري بالصبر
شماتت أصحاب الشوارب واللحى
وعيونه السود وشفايفه الحمر
وجديل يضىفي فوق متنه لا انتحى
وصدرِ يسد الليل من نور القمر
وخدِ يسد الصبح من شمس الضحى
ومرت سنة واخاف لا يروح العمر
وأنا أنتظر والشوق باقي ما انمحى



اشرقت شمس يوم جديد على ابطالنا



في الرياض
عند جاسم

يشتغل بمستشفى نواف على شهرته الكبيره مارضى يطلع من مستشفى صديق عمره

للحين على وسامته ورجولته لكن زاد الشعر الابيض براسه ونحف كثيرررر وصارت ملامحه حزينه كله بسبب تفكيره فيها عشقه الي دمره

طول ليله مانام مثل الايام الي فاتت مشتاق يتلوع من الحرمان ميت يشوفها معاد يقدر يصبر على البعد

جاسم في نفسه بوجع / ياروح وقلب جاسم مشتاق لكا شي فيك غرورك قسوتك نفسي امتع عيوني المشتاقه لك

السنين غيرتك ولا للحين بجمالك الي يذبح وشعرك بطوله ولا قصيتيه

تذكرين جاسم الي تركتيه يعاني طول السنين من وجع الحرمان تذكريني ولا شركاتك نستك الي سلبتي روحه وعايش بدون روح

للحين بنت ولا تزوجتي وصرتي ملك لغيري وحليله له دخيلك لا تصدميني بزواجك وانا عايش هالك عمري بالشغل وحارم نفسي من الزواج مابي غيرك والله مابي غيرك

ااااااااااه ياليت ادري عن اخبارك بنجن وانا انتظر خبر عنك

اااااااااااااااه ياوجع قلبي كل هالسنين مانسيتك كل ليله اشوفك بحلمي زوجه لي ونايمه بجنبي صرت مجنونك ماشوف من العالم غيرها يارب ليش العذاب والحرمان

مقهور وانا اشوف الحسره بعيون امي وجداتي وهم فقدين الامل بزواجي وبعيالي
والله ماقدرت اتزوج غيرك وانتي اكيد مستمتعه باحضان غيررررررررري

وصارت دموعه تنزل بوجع معاد يقدر يصبر من الشوق ووجع الحرمان

دخل عليه نواف وهز راسه اسى على صديقه الي يتوجع طول هالسنين من عشقه المجنون يتمنى لو يقدر يشيل عشقها من قلبه


نواف قطع عليه افكاره / سبب دموعك تفكيرك فيها

جاسم مسح دموعه / من قال اني ابكي ولا افكر فيها

نواف بوجع / لا تخش دموعك عني كاشفك ومتاكد انك تفكر فيها معقوله مافقدت الامل فيها ونسيتها لازم تعذب نفسك يمكنها متزوجه وتحب زوجها وجايبه عيال ليش تعذب نفسك وتحرم امك انها تفرح بعيالك

جاسم بحزن موجع / ماقدر اتزوج غيرها وانا كل ليله اشوفها نايمه جنبي واكلمها واضمها حاولت انساها لقيت نفسي افكر فيها حاولت اشيلها من قلبي لقيتها ساكنه الروح قبل القلب

نواف بجديه / تزوج يمكن تلقى الي تنسيك حبك

جاسم بابتسامة الم / وش تبي الحرمه بتمثال مثلي الروح والقلب كله لهند تبيني اظلمها مستحيل المس غير هند

نواف قرار قرار مستحيل يتراجع يكفيه طول هالسنين متفرج على صديقه وهو يتوجع ويتعذب كان عنده امل انه ينساه لكن الي يشوفه انه زاد عشق

من حق صديقه عليه يسعى لراحته وهذا الي ناوي عليه طلع من مكتبه




في بريطانيا

كانت في مكتبها تراجع بعض الاوراق المهمه دخل عليها فواز وهو يبتسم

هند بجديه / خير وش عندك ليش هالابتسامه الي شاقه حلقك

فواز بابتسامه / ارحمي صديقي ياهند وافقي عليه يمكن بكره اشوفه يمشي بشوارع نافش شوشته ويقول وهنداااااااه

هند بابتسامه / والله صديقك خبل من بعد الورد وانا ابصم بالعشره انه مجنون مايمل من كثر ماخطب وانرفض ماعنده كرامه مايحس

فواز / هههههههههه على قولته كثر الدق يفك اللحام

هند بعصبيه / الله يفك راسه من جسمه ويفكني ماترك احد الا خطبني منه اخاف بكره القاه خاطبني من الشغاله والسواق

فواز / ههههههههههه والله يسويها جننتي صديقي

هند بابتسامه / والله بريئه من جنونه مجنون خلقه

فواز بجديه / ليه رافضه عادل لمتى بتبقين بدون زواج

هند تذكرت جاسم وحست بوجع / مراح اتزوج لين اموت وصديقك لو اخر واحد ماخذته اصوم وتاليتها افطر على بصله

فواز بجديه / مافي ا مل تغيرين رايك عادل على هباله وخفت دمه لكن ما ينتعوض رجال يخاف ربه

هند بجديه/ راي هو هو مراح يتغير وصديقك العلة رافضته بالعشره قوله يدور غيري خلاص باب ويسده مستحيل اوافق عليه لو يجلس مليون سنه يخطب


وقف / يله استاذن تاركه بمكتبي زين مالقاه حارقه علي


وصل لمكتبه لقى عادل جالس على مكتبه ويطقطق بالقلم اول ماشاف الباب انفتح وقف

عادل / بشر ان شاء الله ارحمتني ووافقت

فواز بعصبيه / قايل لك مستحيل تغير رايها لكن انت خبل ماتفهم مامليت من كثر ماخطبتها وترفضك بحياتي ماشفت واحد باصرارك

عادل / وش قالت

قالت / عايفه الزواج وعافته اكثر لانك خاطبها تقول ببقى طول عمري لين اموت ولو عادل اخر واحد ماخذته قول له يدور على غيري افهمها وارحم البنت منك مستغرب انها ساكته عليك
انت ماتبت من بعد ماحذفتك بالورد والله لو انا مكانك كان كرهتها على حركتها

عادل بابتسامه / رميها بالورد بوجهي اشعل حبها بقلبي وانا وراها لين توافق انا نفسي طووويل

فواز / بعيد عني مستحيل اتدخل بالموضوع مره ثانيه

عادل يحرك حواجبه / لا تدخل ماستفدت من هالتدخل شي

فواز بعصبيه / خير وش ناوي عليه ياخي خل عندك كرامه

عادل بابتسامه / مابيها الكرامه فدوة لزين واهله

فواز بجديه / الحين كل الي ذابحك الزين لو انها شينه ماطالعتها ولا كلفت على عمرك

عادل بابتسامه / وش لي بالشين متوفر مثل الهم على القلب جمالها نادر مستحيل يلقى والنادر ينتعب للحصول عليه

فواز بعصبيه / قوم عن مكتبي لا بارك الله فيك صدعت براسي

عادل بيقهره / شخباره هنودي قولها عادل محضر لك مفاجئة بتوافق علي وهي تضحك

فواز بخوف / وش ناوي عليه ترى اذا بتضرها اخر مابيني بينك وهذاني حذرتك

وقف عادل / لا تطمن ماني بخاطفها هذي قويه ما تنخطف زين ماتخطفني

ابتسم / يوم السعد انها تخطبني بستسلم لها وخليها تسوي فيني الي تبيه

فواز بعصبيه / قوم طس عن وجهي والله ان ماطلعت طلعت وتركت لك المكان

عادل / بطس لا تموت علي

طلع وترك فواز مقهور من صديقه اذا بغى شي لازم يحصل عليه وهند مو أي شي يبيه مستحيل لو يموت يحصل عليه وخايف من حركاته المتهوره


في الرياض
في بيت عبدالرحمن

نوره جالسه وبحضنها عبدالرحمن ولد خالد تلاعبه وغاده طالعه مع خالد ونوره حلفت عليهم تاخذ عنهم عبدالرحمن


بدر طلب من محمد لما تزوج حنان تسكن عند نوره مايبها تسكن بعيد ورحم اخته من الوحده
فرح محمد هذا الي كان يتمناه لكن خايف على زعلهم وامه مواعدتهم ان لها فله

دخل محمد ومعه حنان جايبها من الجامعه الي واضح انها تعبانه من الوحم

محمد قرب من امه وباس راسها وادحمي ترك جدته وركض لحنان

افتحت شنطتها وعطته حلاوة وشالته

محمد بخوف / لا تشيلينه ثقيل عليك

حنان بابتسمه / حرام عليك ماله وزن خفيف مره وجلست تبوس فيه نساها تعبها

محمد يتضاهر العصبيه / انتي نزلي الولد تراني اغار

حنان بابتسامه خجوله / اجل لو بتغار من الدحمي بتتعب هذا حبيبي

نوره / سبحان الله يحبك اذا شافك ركض لك وتركني

حنان / حبيبي شوفته نستني تعبي

رحمتها نوره بحنان / يمه ماتقدرين تعتذرين هالسنه من الجامعه والله تعب عليك

حنان / عمة نفسي لكن اذا ولدت بنشغل بصغير وتضيع على السنوات

نوره بحب / انا موجوده بريحك منه اهم شي راحتك وانتي حامل والولد لادرستي لا تشيلين همه بيصير ولدي وبهتم فيه لغبتي

حنان التفتت لمحمد / وش رايك محمد اخاف اتحسف اذا اعتذرت مع اني احس بتعب

محمد بحب وحنان / اهم شي صحتك وكل شي ملحوق عليه واذا كان خوفك انك تنشغلين بالبزر امي موجوده والمربيات بيساعدونك

حنان / اجل شوركم وهداية الله بكره بقدم اعتذار

نوره بحنان / الله يريحك ويسهل عليك




في ابريطانيا

غاده وفهد جالسين بالصاله يسولفون عن حفلة التخرج الي بتسويها الجامعه لهم

غاده مستغربه / فهد ما تلاحظ شي على ماماتي

فهد بسخريه / قولي وش ملاحظه ياذكيه

غاده بجديه / ماماتي ماصارت تتكلم عن خالي ولا تكلمه عندي احساسي صاير شي

فهد بجديه / أي والله توني انتبه حتى ابوي ماصار يكلم يسال عنها او يزورنا من يوم جت عندنا تصدقين كلمت ابوي ابيه يحضر التخرج رفض يقول بيرسل خالد ومحمد وهو مشغول
هذا اكد لي ان صاير بينهم شي وكبيييير

غاده بجديه / السالفه ببطن عدنان اذا جاء حقق معه بيقولك

فهد بسخريه / ليش ما تحققين معه وانتي كل يوم لازقه فيه

غاده بجديه / مستحيل يقولي واكيد بيكذب علي

فهد / تتوقعين وش الشي الكبير الي صاير ان ابوي يطنش هند وهند اطنش ابوي

غاده بجديه / مدري انا بحاول اسحب الكلام من ماماتي

فهد بجديه / ماضنتي بتستفيدين شي مراح تقولك



قطع عليهم فتح الباب كان عدنان راجع للجامعه

ركضت له وشالت اغراضه وسحبته وجلسته على الكنب متفاجى منها

عدنان بابتسامه / وش السالفه ليكون صاير لعقلك شي غاده تشيل اغراضي وادور راحتي لا اكيد صاير بالدنيا شي

غاده بابتسامه / كم عندي عدون واحد فديت هالواحد من بين الملايين

فهد مو قادر يمسك نفسه من الضحك عارف غاده مستحيل ترتاح وفي بالها موضوع لازم تعرف

عدنان بسخريه / فهد هذي اختك ولا مبدلينها

غاده قربت منه وصارت تلعب بشعره وتسوي مساج لكتوفه
غاده تمسك رقبته / هنا يوجعك بسوي له مساج
وصارت تضغك عليه


عدنان / عندي احساس يقولي ورى هالحركات مصيبه الله يستر منها

غاده / انا يويلك من ربي ظالمني

فهد بجديه / عدنان وش الي بين ابوي وهند وليه محد فيهم يكلم الثاني وليش ابوي ماصار يزورنا واعتذر يحضر تخرجنا فيه سبب مراح نتركك لين تقوله

عدنان برتباك وقف / بدخل ارتاح فيني نوم

سحبته غاده وجلسته / حلفت عليك تقول ليه منت بواثق فينا وليش تخشون علينا

عدنان / بقول لكم لكن محد يفتح الموضوع عند ابوي وهند

فهد / خلصنا قول

عدنان جلس / وحكى لهم كل الي صار

وفهد وغاده فاتحين فمهم ماقاطعوه سامعين وساكتين بالخيال ان ابوهم يجبر هند على شي ماتبيه وخاصه انه جاسم الي يكرهونه

غاده تكلمت بحزن / ليه خالي جرح ماماتي ليه بيتحكم بحياتها ليه يعذبها طول هالسنين ومامتي تتوجع جنبي وحس فيها تبكي وتون خالي قهرها والله قهرها يويله من ربي فضل جاسم عليها

فهد بجديه / غاده اهدي كلهم غلطانين لا تحطين كل الوم على ابوي ابوي لو ماشاف خير بجاسم كان ماغصب عليها

غاده / بقول لكم سر حلفتكم ماتقولونه

فهد وعدنان / والله مانقوله

غاده / امي تحب جاسم وتعشقه بعد

فهد مصدوم / كذابه مستحيل

غاده بجديه / والله تحبه وتتوجع بسبته وكمل عليها خالي ماماتي كل ليله تحترق واسمعها في النوم تكلم جاسم وتبكي

فهد حزن / ليه ماطاعت ابوي ورجعت لجاسم ليش تعذب عمرها وفيه امل

غاده بحزن / تعرف كله ولا كرامتها والطريقه الي طالبها خالي منها اهانه لها

عدنان بحزن / هند ماقصرت معنا بكل شي والله حرام نطالعها وهي تتعذب

غاده بجديه / الحين الاهم ان خالي يرضى عليها يمكن يخف وجعها شوي

فهد / اذا رجعنا لرياض بنحاول بابوي بكل الطرق لين يرضى عليها

غاده / قلبي يوجعني مابي اتركها

فهد / نسيتي العياده الي مجهزتها لك هند لازم تفتحينها وتباشرين شغلك فيها

عدنان / كل ماتذكر انكم بترجعون بدوني تنسد نفسي عن الدراسه

غاده بعصبيه / عندك ماماتي اهم شي دراستك ومستقبلك وبالاجازة نتجمع

دخلت عليهم هند ورمت نفسها على الكنب وفتحت حجابها وفكت شعرها الطويل الي زاد طول وكثافه

فهد / الي بعرفه هند ماتملين من شعرك ترى طوله مبالغ فيه قصي نصه

هند ابتسمت تذكرت جاسم يوم بغى ينجلط يوم شافها بتقص شعرها وطرده للكوافيرات واخذ المقص وحطه بجيبه

غاده / ماماتي ليش الابتسامه

هند بابتسامه / تذكرت سالفه حلوة

عدنان / هند صادق فهد ليش ماتقصينه ترى كل شي زاد مسخ

هند تنهدت / مااقدر يكفيني اني ادرجه واقصه من قدام

غاده بجديه / طيب ماماتي اصبغيه غيري شكله يمكن يطلع حلو

هند / ماعندي وقت ولا لي نفس اعدله خليه على حاله

غاده بترجي / علشان خاطري اليوم بنادي اللبناني تضبطه لك

هند بجديه / يصير خير لكن هذاني قلت لك مراح اقص من طوله

غاده / ماماتي بكره تخرجنا ومحمد وخالد ماجو

هند / كلمني خالد بالليل بيكون هنا مع محمد

هند / تغديتو ترى جوعانه موت

غاده / لا ننتظرك

هند طالعت بعدنان / عدنان كم مره قلت لك اذا جيت من الجامعه تدخل باغراضك داخل وتبدل القرف الي لابسه وتاخذ شور مو تجلس معنا بقرفك

عدنان بابتسامه ويطالع بغاده / كله من غاده اشغلتي بسوالفها وهذاني قايم

باس راسها ودخل غرفته اخذ شور


وهند تركتهم اخذت شور ولبست لبس بيت
ودخلت المطبخ لقت الطباخه مجهزه السفره وريتا تساعدها

طلعت لهم في الصاله شافتهم يسولفون

هند بعصبيه / لازم الواحد يعزم عليكم علشان تتغدون
قامو من مكانهم ولحقو هند من جتهم وهي امشيتهم على جدول ونظام ماتحب الحوسه

هند وهي تاكل طالعت بفهد وتكلمت بغصه / فهد كلمك خالي بيجي لتخرجكم

فهد / لا اعتذر يقول ان عنده شغل ضروري

كانت بتاكل اللقمه بعد ماسمعت جواب فهد ررجعتها بالصحن وقامت موجوعه مقهوره

قامت / الحمد لله شبعت

غاده بحزن / ماماتي ماكلتي شي

هند / شربت كابتشينو وسد نفسي

قامت وتركتهم دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير بكت وجع وقهر
مشتاقه لخالها ليه مصر يعذبها من تركته زعلان عليها وهي ميته بدون روح والفرحه غابت عن روحها

هند في نفسها / اااااااااااه ياخالي ادفع عمري كله وترضى علي لكن الله يلعنها الكرامه الي مانعتني استجيب لطلبك
حاولت وربي البيت لكن ماقدرت اذل نفسي راسي بيبقى مرفوع لو كنت بموت

ياخالي جاسم الروح والقلب لا تحسب اني مابيه لكن لو خطبني وربي البيت بيكون يوم السعد بوافق عليه من غير تفكير لكن اني اعزمه على نفسي لا ومليون لا قلبي لو بيذلني طلعته ودسته


بالمطبخ


غاده صارت دموعها تنزل / والله حرام الي يصير ليه خالي يقسى عليها ماتبي جاسم مو غصب السالفه

فهد / والله مادري وش اسوي مقهور من قهرها لكن ابوي راسه يابس مستحيل يلين

عندنا بحزن / وهند راسها يابس مستحيل تلين

  75  
♥̉ همسة غلآ ̉♥̉
ابو بسام / اجل بتستمر طول عمرك تبكي غيابها وتترجاها ترجع وهي اكيد نفسك

عبدالرحمن وهو يمسح دموعه بيده / خلاص يابو بسام كلها يومين وارجع قوي وانسى هند

ابو بسام / الله يكون بعونك ويهديك




عند هند

بالطياره حزينه مضطره انها تترك الغطى مالها خلق للمشاكل الي بتواجهها بسبب غطاها دخلت حمام الطياره لبست حجابها ولبست بالطو كانه عبايه طويل

وصلت بريطانيا على الساعه 8 نزلت من الطياره ركبت السياره قدام وجنبها سميره وعمران ورى وجنبه ريتا
عمران مايدل بابريطانيا اضطرت تسوق
بتروح لشركه



في شركة بريطانيا

فواز ولد خالها المدير والمسئول عن كل شي بغيابها بالاربيعنات رجال محترم مستقر بابريطانيا مع اهله


يحترم هند ويقدرها ويعاملها كانه اخته وهند تعامله كانه اخوها



كان جالس مع صديقه عادل يدرسون مشروع بينهم


وصلت هند وقفت السياره بالمواقف وطلبت من سميره تنزل معها وطلبت من عمران ينتظرها مراح اطول

وصلت لمكتب فواز تجاهلت السكرتيره وطقت الباب

سمعت صوت فواز يسمح لها بالدخول قربت

وقف فواز متفاجئ بوجود هند بالعاده يكون عنده خبر قبل لا تجي دخلت وتركت الباب مفتوح وسميره واقفه

هند بابتسامه / انتبه لا تنجلط من قو المفاجئة جيت اشوف وش مهبب

فواز بابتسامه / ياهلا ومرحبا والحمدلله على السلامه

عادل مصدوم ومتفاجئ معقول صديق عمره له بخرابيط البنات واي بنت بنت من جماله تنجلط

هند انتبهت لعادل / اسفه ماكنت ادري ان عند احد عطلتكم عن شغلكم

وقف عادل ومد يده بيصافحها / لا عادي بينا مشروع ندرسه

هند بجديه / ماله داعي توقف وانا ماصافح الرجال
استحى وجلس

فواز بجديه / هذي صاحبة الشركه هند الفهد وهذا صديقي عادل ندرس مشروع يخص شركته

عادل منصدم سمع عنها كثيرر توقع انها بالخمسينات ماتوقع انها صغيره وبالجمال الي يذبح

هند بابتسامه حياء / تشرفنا

عادل حس بنفضه بجسمه وقلبه يدق بسرعه وبروده بكل جسمه ابتسامتها دمار

عادل بارتباك / وانا اكثر

هند بجديه / فواز انا طالعه لجامعة فهد وبعد العصر بجي وبدخل مكتبي ياليت تكون الملفات كلها قدامي

فواز / تامرين امر

طلعت من عندهم


عادل / متزوجه

فواز / ههههههههههه وش عندك وانك كاره الحريم من بعد ماطلقت زوجتك

عادل بمرح / هذي على قولة المصاروه لئطه

فواز بجديه / ارتاح هي مضربه وكارهه الرياجيل

عادل بابتسامه / هذي تضرب عن الزواج اجل بتخلي لنا الجياكر نبتلش فيهم

فواز / ههههههههه اعقل

عادل ذايب / وينه العقل من شفتها ضاعت علومي الظاهر انه الحب من اول نظره

فواز / فكنا من مزوحك خلنا نكمل مشروعنا

عادل بمزح / اقول انقلع انت ومشروعك انسدت نفسي عنهم

والله حرام هذي تكشف تلاقى طوابير وراها هذي قنبله تخاف تنفجر بالعالم

فواز بعصبيه / تراك مسختها من اليوم ساكت عنك تراها بنت عمتي مارضى عليه

عادل بابتسامه / وش قلت ماقلت شي الظاهر اني انهبلت ياخوي اقول بخطبها منك

فواز بجديه / وش تخطبها مهبول انت

عادل / اذا خطبتها بتوافق علي ولا بيطيح حظي محكوم علي بشينات

فواز بطفش / معاد اعرف جدك من مزحك

عادل بجديه / يهناي ويسعدي لو وافقت علي

فواز بعصبيه / اسكت صدعت راسي بسوالفك
يحبك للحريم

عادل بابتسامه / مو كل الحريم بس المزيونات والي زينهن خورافي ونادر ماينوجد منه ثنتين

فواز بطفش / اذا بتكون هذي سوالفك ياليت تطلع من مكتبي

وقف وطلع ووصل عند الباب
عادل / اكيد بتكون هذي سوالفي شكلي بالصق بشركتكم علشان اشوفها

فوازبعصبيه / اذا فيك خير قابلها وتودد وتقرب منها بتشوف هند الفهد المزيونه وش بتسوي فيك

عادل بابتسامه / فيني خير وبتشوف اذا ماخليته اتذوب فيني وتخطبني ماكون انا عادل تعرفني مذوب قلوب العذاري


فواز وهو يتخيل رد هند عليه اذا تقرب منها هو يعرف قوة وجبروت هند وتكره الرياجيل ودها تفجرهم مايتجراء احد يقرب منها

فواز بسخريه / هههههههههه بشرني ولك الي تبي اذا استجابت لك

عادل بجديه / يومين وتشوفها تنكوي بحبي





في الطائف
بقصر هند


كانت نوره وعيالها بالصاله وعبدالرحمن على حاله بالمجلس
سمعت صوت الجرس كان اخوها بدر وعايله فرح محمد بوجود حنا وانقهر ان هند مو موجده تساعده بالي يبيه

استقبلت اخوها وزوجته وبناته بحراره وابتسامه كذابه وجلستهم بالصاله

بدر / شخباركم

نوره / الحمدلله

خديجه / معنا المدرسات الي طالبتهم هند
نوره / بقول لسواق يوديهم بيت مطلق

ارفت جوالتها واتصلت على جابر يوديهم بيت مطلق
ورجعت تسولف مع اخوها ومحمد يسرق النظر لحنان الي كانت لابسه عبايتها ومنزله راسها مستحيه من محمد

نوره اطالع بالبنات المتغطيات / روحن لغرفة الحريم بتجيكم غاده هناك

قامن وقامت حنان الي مسكتها عمتها بيدها ورجعهتا

نوره بابتسامه / انتي غير اجلسي ولا تبين محمد يالحقك

محمد مبسوط امه ريحت قلبه كانها تقراء افكاره

نوره / نزلي عباتك وغطاك

استجابت لكلام عمتها وهي مستحيه نزلت عباتها وغطاها وصارت تسفطها بدلع حركاتها اهبلت محمد ورجعت اجلست

ومحمد احرقها بنظراته وهي كل مارفعت عيونها شافته وهو مستمر يطالعه وهي توترت

حنان / عمه بطلع عند البنات وقفت ومشت من جنبه ودخلت عند خواتها الي دخلت عليهم غاده وطلبت لهم فطور وقهوه


عند نوره

بدر / وينه ابو خالد وهند

نوره / هند سافرت تشوف غاده وفهد وعبدالرحمن بالمجلس نايم

بدر وقف بيروح

نوره / اجلس معنا ياخوي عبدالرحمن نايم لصحى تدخل عليه
بدر / رجع وجلس وستمرو سوالف



بيت مطلق

طق الجرس كانت المدرسات جايات مع السواق فتح لهم مطلق

وقالو انهم المدرسات الخاصة بالبنات دخلهم داخلو وستقبلتهم فاطمه ودخلتهم بغرفه تحت وطلعت لخواتها تناديه

ثلاث مدرسات كل وحده استلمت بنت





عند هند
ركبت السياره وساقتها ووصلت لشقة فهد ونزلت معها مفتاح احتياطي لشقه نزلت وطلبت من سميره تنظرها
وصلت ريتا وعمران لشقة فهد تبيهم يرتاحون وهي انزلت وركبت سيارتها بطريقها للجامعه مشتاقه لغاده هي الي باقي لها من ريحة امها

وصلت للجامعه نزلت ومعها سميره ادور على غاده وفهد وبعد نص ساعه من البحث شافتها من بعيد جالسه وجنبها بنت وعيونها بكتايها


عند غاده
كانت تراجع قبل امتحانها وكانت جنبها ندى

ندى / غدويه شوفي المزيونه ذيك عيونها مانزلت علينا يمكن مشبهه علينا

غاده رفعت عيونها وكانت صدمتها وقفت وعيونها كلها دموع طاح الكتاب من يدها وركضت لهند ورمت نفسها بحضن هند وصار تبكي بوجع وحرمان مشتاقه لها ولريحتها تحس انها بحلم فقدت الامل انها تشوفها والحين قدامها
وهند مشتاقه موت لها وصارت تبكي بوجع
مستمرات بحضن بعض مايبن يفكون بعض كل وحده خايفه ان الي قدامها خيال

ندى متفاجئة مصدومه ماتدري وش تسوي المنظر الي قدامها قوي ومؤثر صارت تبكي من قو التاثر

اتصلت على فهد
فهد كان معه صلاح الي من داوم وهو ساكت ماله خلق يتكلم وفهد تاركه براحته

تفاجئ من اتصال ندى
فهد رفع جواله / فهد ابسرعه تعال احنا بنفس مكانا

فهد / تبكين وش فيه


ندى بصوت باكي متاثره من الي تشوفه /
مدري يله مع السلامه

واخيرا تكلم صلاح / وش فيه

فهد / امش ندى تصيح مدري وش صاير


عند هند

غاده وهي بحضن هند تبكي بوجع / انتي حلم ماماتي ولا علم مابي اتركك اخاف تختفين

هند بدموع / علم ياروحي علم ذبحني شوقي لك مشتاق احضنك واشم ريحتك

بعدتها هند من حضنها وصارت تبوسها بكل وجهها مشتاقه لها مثل الام الي انحرمت من بنتها غصب عنها وذبحه الشوق لها
مسحت دموع غاده

وغاده رمت نفسها بحضن هند ماتبي تبعد مشتاقه لحضنها الي طول عمرها مافارقها وفجئة سحبوها من امها بقسوة وبعدوها عنها وبعد حرمان شافتها قدامها ماتبي تبعد


عند فهد

وصلو للمكان شافو من بعيد ثنتين حاضنات بعض بقوه مو واضحه اشكالهم وندى واقفه قريب منهم ودموعها تنزل

قربو منهم وصل فهد لندى / وش فيه
ندى تاشر عليهم مو قادره تتكلم

شاف غاده تحضن لها بنت دقق بالبنت شاف هند امه الثانيه

فهد بصدمه / هند

هند سمعت صوته ورفعت نفسها من غاده
ووجهم الثنتين كله دموع


هند / ايه

وسحبته وحضنته مهتمت باحد ومن نظرة الناس الي بالجامعه لها اهم شي تطفي شوقها وحبها لاخوها واختها


وكملت ببكاء موجع / اااااااااه فهد ااااااااااااه مشتاقه لكم زين ربي عطاني عمر وشفتكم

بعدها فهد ودموعه تنزل بحراره

مد يده ومسح دموعها الي احرقته عمرها ماشافها ضعيفه ومنهاره وتبكي بوجع

فهد يبكي بوجع / لا توجعيني لاتبكيي والله عشت عذاب وخوف يصير لك شي تمنيت لي الموت وتبقين عايشه يجعل يومي قبل يومك ياجعل يومي قبل يومك

ندى قربت من غاده

ندى / غاده منهي هذي

غاده بصوت باكي / ماماتي هند

ندى متفاجئة منصدمه توقعتها اكبر من كذا كبر امها

ندى / خلاص اهدي لا تبكين امك وقدامك

غاده تحاول توقف بكي / غصب عني غاده غصب جعلك ماتذوقين حرمانك من امك


صلاح منصدم ومتاثر من الي يشوفه
انبهر بجمال هند الخرافي والدموع زادتها جمال فوق جمال الي يشوفه انسانه فوق الخيال على جمال غاده الخيالي غطى عليها وجود هند

جلس بكرسي بعيد

وهو مستمتع بتامل الجمال الرباني ماحطو ولا ذره مكياج الي قدامه اخذن كل الجمال مابقن لاحد من بعدهن شي الي يشوفه شي فوق الخيال

يشوف قدامه جمالين مختلفين جمال هند تصرخ انوثه لا تتقاوم وجودها مدمر لشباب

والثانيه جمال يسحرررررررر كله نعومه ورقه
لكن بطبع كفة هند الراجحه



عند هند

بعد مارتاحت ابتسمت في وجه اخوها / وينها ندى مشتاقه اشوفها

مسكها فهد بيدها / هذي الي قدرت بقلب اخوك

هند قربت منها وحضنتها بحراره
هند بابتسامه / وعرفت تختار شكيت بذوقك
فهد بابتسامه / افا انا ابو الذوق

هند بحب / شخبارك ندى

ندى بحياء / بخير انتي كيفك

هند بابتسامه / الحمد لله قولي اذا فهد مزعلك نتفت اذانيه
ندى بابتسامه / ........

غاده تستمع لهم وهي ساكته فرحانه بوجود هند


هند / وينه صديقك صلاح الي غاثنا فيه

هند تعتبر صلاح مثل اخوها فهد

تلفت حوله شاف صلاح مصنم وعيونه مانزلت عنهم قرب منه

فهد / صلاح هند تسال عنك

صلاح صحى على نفسه / هلا هند الحمدلله على سلامتك شخبارك

هند بابتسامه دمرت صلاح / الله يسلمك والحمدلله بخير بشر عنك

صلاح / الحمدلله

هند بجديه / نبيكم ترفعون روسنا لرجعتو لسعوديه

فهد / مرفوع راسكم ا ن شا ءالله

هند / عندك شي فهد ولا نطلع سوى

فهد / اسبقينا للشقه واذا خلصنا محاضرتنا بنلحقك

هند / اجل برجع لشركه

بعد ماطلعت هند دخلو محاضرتهم ينتظرون بشوق متى يخلص الدوام ويلقونها بالبيت تستقبلهم




طلعت من عندهم ركبت السياره وجنبها سميره

وصلت لشركه ودخلت مكتبها وسميره واقفه برى عند السكرتيره

كلمت فواز وسالته عن الملفات وقالت انها بمكتبها



عند فواز
كلمها فواز وقال بعد نص ساعه بتجيب لها السكرتيره الملفات الي تبيهم

كان عادل عنده ويستمع للمكالمه

عادل بابتسامه / شكلها ماقدرت تصبر للعصر بسبب شوفتها لي


فواز طفش منه / اقول ورى ماتنطم مو هند الفهد الي يصير همها رجال كل همها اهلها وشغلها

عادل بابتسامه / بصير من اهلها قريب


عادل وقف / يله طالع عندي كم شغله بسويها نتقابل بكره نكمل شغلنا

طلع من الشركه لمكان يبيع ورد اخذ باقه حلوه ورجع لشركه وصل لمكتب هند

طلب من السكرتيره تحط عندها خبر ان فيه موظف يبيها ضروري

عند هند

مستغربه ما يمديها تجلس الا يجي موظف يدور عليها

طلبت من السكرتير تدخله وتترك الباب مفتوح تفاجئت انه نفس الي كان عند فواز وتفاجئت بباقة الورد الي شايلها تكره هالحركات وخاصه من الموظفين

دخل والابتسامه مرسومه بوجهه
وصل لعندها مد عليها الورد وهند طنشته تفشل وحطه على جنب

هند بقرف / ممكن اعرف سبب الزياره

عادل / حبيت اقدم لك الورد عربون عن سعادتي بالتعرف عليك


هند تحاول تمسك اعصابها / احد قال لك ان هند الفهد من الصايعات الي متعود عليهن وبتقبل وردك

عادل بارتباك / محشومه مو قصدي

هند / وغيره

عادل بقوه / بصراحه عجبتيني اول ماشفتك

هند بعصبيه / شكلك شارب شي او مختل عقلي
ياليت تفارق مدام النفس طيبه مابي افقد اعصابي واذيك

عادل بجديه / انا من جدي بخطبك مو راعي خربيط

هند فقدت اعصابها / سميرررررررررره


ثواني ودخلت سميره
هند / ياليت تشيلين المخلوق الي قدامي وترمينه بالشارع

توقع بتنبسط لتقدم لها واحد بوسامته تفاجئ من ردت فعلها
خوفته وارعبته عصبيتها وثورانها وقف ورجول تنتفض من الخوف والرعب

عادل بخوف / مايحتاج انا طالع

اخذت الورد الي جنبها وحذفته على وجهه بقسوه

هند بقسوة / اخذ زبالتك معك

اخذ الورد وطلع عند السكرتيره وحطه عندها وطلع


عند هند ارفعت تلفون مكتبها واتصلت على فواز بعصبيه

فواز / الو هلا هند الملف دقائق ويجيك

هند بعصبيه / تعاملات الشركه مع الزفت الي اليوم بمكتبه تقطعها وان شفته بمكتبك ماتلوم الا نفسك وبيصير شي مايرضيك سكرت بوجه فواز من غير لا تنتظر رده



عند فواز

متفاجئ من هند وعصبيتها وخاف ان صديقه تهور وقابل هند وسو الي براسه
ناوي لطلع من الشركه بيمره وبيبلغه قرار هند



عند هند

طلعت من الشركه تعكر مزاجها بسبب عادل ركبت سيارتها ووصلت لشقه دخلت غرفة غاده ومن التعب نامت




عند فيصل

وصل لرياض بعد صلاة الظهر كان البيت نظيف مثل ماتركته ام جاسم

دخلت ام جاسم والجدات غرفتهم وتسدحو بيرتاحن وفيصل طلع لغرفته




في مستشفى نواف

جالس بمكتبه مستغرب من اخوه من زمان ماتصل عليه خايف ان فيه شي

فتح السبيكر واتصل على اخوه

صلاح كان بالكفتريا الحاله شاف رقم مستشفى اخوه رفع

صلاح / السلام

نواف / هلا وش اخبارك من زمان يالقاطع ماتصلت كل هذا زعل من اخوك

صلاح / لا والله ماني بزعلان لكن علي ضغوطات امتحانات وبحوث مشغول لراسي

نواف / بشر عن اخبارك

صلاح بابتسامه / الحمدلله بخير اليوم جانا صاروخ او قنبله مؤقته من الرياض

كان جاسم مار من مكتب نواف بيعزم عليه على الغداء وقف وهو مشدود للمكالمة وقف ونواف مانتبه له


نواف استغرب وخاف / شلون قنبله وصاروخ لا تتكلم بالالغاز


صلاح بهيام / الصاروخ والقنبله هند الفهد اول مره اشوف بجماله الي يخليك غصب تفتح فمك ماترمش سوت مناحها هي واخوانها بالجامعه

جاسم مقهور من صلاح وتغزله بجمال حبيبته حاول يمسك اعصابه بيعرف اخبارها


نواف / وش له المناحه

صلاح / شوق لاخوانها والله يخوي اول مره ادري اني خفيفي شكلي بغير من غاده وطير لهند

محس نواف الا بالسماعه تسحب منه

جاسم بعصبيه وصراخ / كل تبن يالبزر والله لو قربت من هند ولا كلمتها لموتك بايدي وهذاني حلفت اتقي شري يالبزر الي موراك الا تحب وحده واطير لثانيه

سكر الخط وطلع من غير لا يهتم بنواف


نواف تفاجي من وجود جاسم وتفاجى من حركته وخايف على اخوه متاكد ان جاسم بيسويها وكانه العيد








عند جاسم

طلع للبيت وهو منقهر من نواف واخوه شلون تجرء ويقرب من ممتلكاته دخل البيت معصب ارتاح وهو يشوف امه وجداته قرب منهم وباس راسهن


ام راشد / شلون

جاسم بابتسامه / الحمدلله بخير بشرو عنكم
ام راشد / الحمدلله بخير

جاسم / وينه فيصل

ام جاسم / نايم بغرفته

ام موضي / اشرب معنا قهوه

دق جوال ام جاسم كانت ام مطلق بتبشر ام راشد بخطبت عيالها

مدت الجوال على امها

ام جاسم / هذي ام مطلق تبيكم

ام راشد حطت السماعه على اذنها

ام راشد / شلونك وشلونهم البنات ومطلق

جاسم اسم مطلق ينرفزه ويقهره بلع حرته وسكت

الا يسمع ام راشد / ياجعله مبروك الله يسعدهم وان ربي احياني بحضر زواجهم

وسكرت التلفون
ام جاسم / على ايش تباركين لها

ام راشد / ولدها خطب اخت صديقه والبنات جاهن نصيبهن

جاسم ارتاح وهم مطلق انزاح من صدره






عند فواز

طلع من الشركه مقهور من صديقه
وصل لبيته وطق الباب فتح له

دخل معه المجلس وجلس

فواز بعصبيه / ابي افهم وش سويت مع هند

عادل ببرود / ماسويت شي الانسانه هذي مرعبه

فواز / الا سويت وسويت شي كبير الي طلبت مني امنعك من دخول الشركه واقطع أي علاقه تربط شركتك بشركتها

عادل بعصبيه / مو بكيفها ناويه ادمر شركتي والمشروع الي بينا كبير

فواز بسخريه / اجل منو على كيفه اذا هند مصره لو تموت قدامها ماغيرت رايها وانت لعبت بنار وتستاهل انها تحرقك

عادل / نسيت ان فيه شرط جزائي بينا

فواز / بتدفعه وهي تضحك رجاء عادل صداقتنا برى الشركه لا شوفك داخل الشركه لاني بتضرر وانا مو ناقص

عادل بجديه / تصدق فواز طيرت عقلي هذي تخووووف سبحان الله شكله عكس قوتها بغيت اسويها بثيابي يوم صرخة علي

فواز بعصبيه / وش هببت وش سويت مو انا محذرك منها ولا اقول تستاهل الي جاك كفوك

عادل / لا تذكري والله للحين انتفض بسبتها خوفتني زئرت علي كانها اسد صرت ادور الخلاص ولا من خلاص

فواز مايقدر مايتحمل كلام عادل مايقدر يكون جدي معه / هههههههه قول وش صار وربي شوقتني

عادل / قال كل شي لفواز لين رمت الورد على وجهه

فواز ماقدر / ههههههههههههههههههوصلت لباقة ورد ولهند ولا وخاطبها مجنون وربي مجنون متى تعقل شايب عايب احمد ربك هذا الي صار ولا كان ترحمو عليك اهلك

كمل / هههههههههههههههههه يالتني كنت موجود والورد مرمي على وجهك والحرمه شايلتك وراميتك برى

ههههههههههههههه اه يبطني الله يقطع سوالف عادل

عاد بعصبيه / انتبه لا ينقطع لك عرق من كثر الضحك

فواز / وسعت صدري من بعد ماخذت تهزيئة بسبتك ووعد علي بحاول بهند تغير رايها

عادل بابتسامه / ياليت وقول صديقي مهبول مجنون أي شي اهم شي ماتسحب مني المشروع

فواز / يوصل








مرت الايام سريعه


وليد كلم مطلق وطلب منه يجي لبيتهم وغصب على مطلق يشوف سمر لانه مسموح عندهم مايبي يصير بعدين مشاكل انها ماعجبته

شافه مطلق وارتاح لها وحسها دخلت قلبه لانها تنحب

تمت ملكة وليد على فاطمه وملكة اختها على مشعل

عبد الرحمن مستمر على عناده رافض يتصل او يسال على هند خفت حالة الكئابه عنده بعد مارح لها خالد فرحت كثير بجيته وكان ماصار شي بينهم اخذته بالاحضان

غاده وفهد مبسوطين بهند وعليهم ضغط امتحانات

وهند مستمره بدوامها بالشركه سامحت عادل بعد واسطه فواز وانه مو راعي خرابيط وان صديقه خبل وانه تاب مستحيل يعيدها

جاسم من بعد اخر مكالمه لصلاح مع اخوه وهو مشتاق يشوفها ومنقهر انها تركة الغطى بابريطانيا لو بكيفه اجبرها تتغطى هناك مايبي غيره يشوفها

فيصل مشغول مره بالشركه داخلين مشروع كبير مشغله

نوره مشغوله بملكة فاطمه صايره اطلع معها السوق مع خواتها وتجهزها وام بسام استلمت تزين فيلا مطلق

هند كلمت خالد وقالت ان زواج مطلق وخواته ووليد ومشعل كله عليها وحلفت مايدفعون ريال وهذي هديه منها









مرت ثلاث سنين في حياة ابطالنا وبقت في نفوسهم الذكريات الموجعه والحلوه قلوب تعاني العشق طوال هالسنوات بل زاد اضعاف عاشو الشعق واوجعهم االحرمان

وقلوب تعاني الحسرة والخذلان والندم على تضيع حب من المستحيل ينوجد مثله وكشفهم للعشق والحب بعد فوات الاوان

وقلوب ساكنه مطمئنه وجعها الوحيد احساسهم بعذاب من يحبونه بسبب عشق افقدهم الاستمتاع بكثير من الاشياء وتوقفت حياتهم عند هذا العشق وعاشو على الاطلال

نرجع لحياة ابطالنا في الثلاث سنين


عبدالرحمن

موجوع ومشتاق لهند لكن كبريائه يمنعه انه يتنازل عن رايه تعب من محاولات ابو بسام انه يسافر لهند ويحلون مشكلتهم ويعتبر هذي قطاعه لرحم الي الكل مايعرفه ان عبدالرحمن عنده كل اخبار هند وتحركاتها بابريطانيا ياخذ اخباره من فواز ويوصيه اول باول يطمنه عليها

نوره

بعد فترات تزور هند في بريطانيا بموافقه عبدالرحمن فقدت الامل ان عبدالرحمن يرضى على هند


جاسم

اصبح اكبر دكتور برفسور لجراحة القلب لكن بقلبه جرح كبير وعشق مازال يعاني من عشقه المجنون وعايش على امل ضعيف انه يشوفها اوجعه الشوق وعذبه الحرمان كل ليلة يبيكي وجع الفراق صار يشوفها كل ليله بنومه وصحيانه صار من جنونه يشوفها بوجيه الكل

تعب من جداته وامه يترجنه يتزوج اذا سمع الموضوع منهن تكهرب وزعل وطلع فقدن الامل بزواجه


فيصل

كبرت شركاته وصارت اكبر من شركة هند داخليا قفل فرع شركته بابريطانيا بعد شهر من افتتاحها

عشقه وعذابه وحرمانه كل يوم يزيد عن اليوم الي قبله يتوجع من عشقه وبيموت من الغيره كل لليله يتسامر مع ذكراها يتمنى اذا اصبح يسمع اخبار عنها او يشوفها ( انقطعت علاقة غاده بالجوهره )


هند

اشتهرت شركاتها دوليا اكثر بعد ربحها لصفقة خالد مسك شركاتها بالمملكه وهي انتقلت لبريطانيا تدير شركاتها الام بابريطانيا

مازالت ترفض الخطاب وعشق جاسم يكبر بقلبها وتتوجع الم وحسرة وندم على كل الي سوته بجاسم اخذت جلسات نفسية متكتمه بمستشفى ببريطانيا وبعدها تحسنت نفسيتها كثير لكن مستمره بعنادها ورفضها لطلب خالها مع انها موجوعه مشتاقه حتى النخاع له من بعد الي صار مارجعت لرياض ماتبي تقابله وتتوجع بصدوده

خالد

بعد ماتسامح من هند مسكته شركتها بابريطانيا وصار يزورها بشهر اكثر من مره ويجلس عندها كم يوم ويرجع

محمد

تزوج حنان منقهر وزعلان ان هند ماحضرت زواجه لكنها ماتركته ساعدته بكل شي حتى شهر العسل حاجزه التذاكر ومرسلتها له وهذا الي خفف عليه عارف ومتاكد انها موجوعه بسبت ابوه وهذا الي مانعها من الحضور

حنان بعد ماخلصت الثانويه دخلت الجامعه تخصص ادراة اعمال وهي حامل بشهورها الاولى



غاده

خلصت طب وتنتظر حفل التخرج وفتحت لها هند عياده اسنان وجهزتها بلاجهزة تنتظر غاده تتخرج وتشتغل فيها لرجعت لرياض
تعاني من وجع عشقها لفيصل وذبحها الشوق والحرمان تبكي كل يوم وجع وحسرة على فقدها لفيصل خطبها صلاح رسمي ينتظر ردها
عبدالرحمن ونوره موافقين وغاده رافضه لكن الموضوع مازال معلق برغم من رفض غاده ماوصلو الرفض لصلاح واهله

فهد وندى

تخرجهم بنفس تخرج غاده عشقهم وحبهم يزود فهد على وعده خف من حركاته الجريئة مع غاده

صلاح

تخرج وينتظر حفل التخرج بيرجع لسعوديه بيشتغل بشركة ابوه حب غاده حب جنوني بعد مامرت سنه ماقدر يصبر طلب من ابوه يخطبها له ابو نواف ونواف رفضو لكن مع ضغط صلاح على ابوه استسلم لطلب ولده وافق
ونواف زعل وحلف لو صار وخطبها او تزوجها انها مايحضر زواجه
وهو خاش الموضوع عن فيصل خايف عليه ينهار وهو يدعي ان غاده ترفض اخوه ولا ينجرح فيصل




خالد وغاده

ربي رزقهم بعبد الرحمن عمره سنتين فرحانين بولدهم وحبهم كل يوم يزود

عدنان

تخرج من الثانويه وكملت دراسته بابريطانيا نفس تخصص اخوه في نفس الجامعه ثاني سنه له

وليد وفاطمه

متعلق كثير بفاطمه ويحبها فاطمه لقى فيها الزوجه المحبه وعنده بنت عمرها سنه تجاوزت اختبارات الذكاء وخلصت المرحله المتوسطه والحين ثالث ثانوي

مشعل ومنيره

مازال حبه مستمر لمنير حياتهم سعيده يكدرها ان منيره ماحملت وهذا الي مضايقهم مع انهم اكشفو بالمستشفيات طلع كل شي سليم


مطلق وسمر

مبسوط معها وفرحان بولده عمره سنه شاف في سمر حب الزوجه وحنان الام حبها من حب امه وابوه لها حنونه وطيبه معهم وام مطلق متعلقه فيها كثير ومدلعه ولد مطلق ماينام الا عندها

الجوهره ونواف

عايشين بستقرار مايكدر عليهم الا سالفة خطبة صلاح خايفين على فيصل الجوهره متكتمه على الموضوع خايفه يصير لاخوها شي ماصدقت انه ارتاح نفسيا

الجوهره حامل بشهورها الاخيره فرح عمرها ثلاث سنوات
متعلق فيها جاسم كثيرررررر ومدلعها وهي تحبه عكس فيصل الي مايعطيها وجه وتقهره بدلعها

تابع









مرت سنة والعين يعشقها السهر
ومرت سنة والشوق باقي ما انمحى
ومرت سنة والقلب ذابحه الهجر
ومرت سنة والهجر عيّا ما استحى
ومرت سنة ومرت سنة وأنا أنتظر
ومرت سنة والوصل نايم ما صحى
ومرت سنة ما جا من الغالي خبر
ودارت عليا حّب المحبّين الرحى
ومرت سنة صابر وعذري بالصبر
شماتت أصحاب الشوارب واللحى
وعيونه السود وشفايفه الحمر
وجديل يضىفي فوق متنه لا انتحى
وصدرِ يسد الليل من نور القمر
وخدِ يسد الصبح من شمس الضحى
ومرت سنة واخاف لا يروح العمر
وأنا أنتظر والشوق باقي ما انمحى



اشرقت شمس يوم جديد على ابطالنا



في الرياض
عند جاسم

يشتغل بمستشفى نواف على شهرته الكبيره مارضى يطلع من مستشفى صديق عمره

للحين على وسامته ورجولته لكن زاد الشعر الابيض براسه ونحف كثيرررر وصارت ملامحه حزينه كله بسبب تفكيره فيها عشقه الي دمره

طول ليله مانام مثل الايام الي فاتت مشتاق يتلوع من الحرمان ميت يشوفها معاد يقدر يصبر على البعد

جاسم في نفسه بوجع / ياروح وقلب جاسم مشتاق لكا شي فيك غرورك قسوتك نفسي امتع عيوني المشتاقه لك

السنين غيرتك ولا للحين بجمالك الي يذبح وشعرك بطوله ولا قصيتيه

تذكرين جاسم الي تركتيه يعاني طول السنين من وجع الحرمان تذكريني ولا شركاتك نستك الي سلبتي روحه وعايش بدون روح

للحين بنت ولا تزوجتي وصرتي ملك لغيري وحليله له دخيلك لا تصدميني بزواجك وانا عايش هالك عمري بالشغل وحارم نفسي من الزواج مابي غيرك والله مابي غيرك

ااااااااااه ياليت ادري عن اخبارك بنجن وانا انتظر خبر عنك

اااااااااااااااه ياوجع قلبي كل هالسنين مانسيتك كل ليله اشوفك بحلمي زوجه لي ونايمه بجنبي صرت مجنونك ماشوف من العالم غيرها يارب ليش العذاب والحرمان

مقهور وانا اشوف الحسره بعيون امي وجداتي وهم فقدين الامل بزواجي وبعيالي
والله ماقدرت اتزوج غيرك وانتي اكيد مستمتعه باحضان غيررررررررري

وصارت دموعه تنزل بوجع معاد يقدر يصبر من الشوق ووجع الحرمان

دخل عليه نواف وهز راسه اسى على صديقه الي يتوجع طول هالسنين من عشقه المجنون يتمنى لو يقدر يشيل عشقها من قلبه


نواف قطع عليه افكاره / سبب دموعك تفكيرك فيها

جاسم مسح دموعه / من قال اني ابكي ولا افكر فيها

نواف بوجع / لا تخش دموعك عني كاشفك ومتاكد انك تفكر فيها معقوله مافقدت الامل فيها ونسيتها لازم تعذب نفسك يمكنها متزوجه وتحب زوجها وجايبه عيال ليش تعذب نفسك وتحرم امك انها تفرح بعيالك

جاسم بحزن موجع / ماقدر اتزوج غيرها وانا كل ليله اشوفها نايمه جنبي واكلمها واضمها حاولت انساها لقيت نفسي افكر فيها حاولت اشيلها من قلبي لقيتها ساكنه الروح قبل القلب

نواف بجديه / تزوج يمكن تلقى الي تنسيك حبك

جاسم بابتسامة الم / وش تبي الحرمه بتمثال مثلي الروح والقلب كله لهند تبيني اظلمها مستحيل المس غير هند

نواف قرار قرار مستحيل يتراجع يكفيه طول هالسنين متفرج على صديقه وهو يتوجع ويتعذب كان عنده امل انه ينساه لكن الي يشوفه انه زاد عشق

من حق صديقه عليه يسعى لراحته وهذا الي ناوي عليه طلع من مكتبه




في بريطانيا

كانت في مكتبها تراجع بعض الاوراق المهمه دخل عليها فواز وهو يبتسم

هند بجديه / خير وش عندك ليش هالابتسامه الي شاقه حلقك

فواز بابتسامه / ارحمي صديقي ياهند وافقي عليه يمكن بكره اشوفه يمشي بشوارع نافش شوشته ويقول وهنداااااااه

هند بابتسامه / والله صديقك خبل من بعد الورد وانا ابصم بالعشره انه مجنون مايمل من كثر ماخطب وانرفض ماعنده كرامه مايحس

فواز / هههههههههه على قولته كثر الدق يفك اللحام

هند بعصبيه / الله يفك راسه من جسمه ويفكني ماترك احد الا خطبني منه اخاف بكره القاه خاطبني من الشغاله والسواق

فواز / ههههههههههه والله يسويها جننتي صديقي

هند بابتسامه / والله بريئه من جنونه مجنون خلقه

فواز بجديه / ليه رافضه عادل لمتى بتبقين بدون زواج

هند تذكرت جاسم وحست بوجع / مراح اتزوج لين اموت وصديقك لو اخر واحد ماخذته اصوم وتاليتها افطر على بصله

فواز بجديه / مافي ا مل تغيرين رايك عادل على هباله وخفت دمه لكن ما ينتعوض رجال يخاف ربه

هند بجديه/ راي هو هو مراح يتغير وصديقك العلة رافضته بالعشره قوله يدور غيري خلاص باب ويسده مستحيل اوافق عليه لو يجلس مليون سنه يخطب


وقف / يله استاذن تاركه بمكتبي زين مالقاه حارقه علي


وصل لمكتبه لقى عادل جالس على مكتبه ويطقطق بالقلم اول ماشاف الباب انفتح وقف

عادل / بشر ان شاء الله ارحمتني ووافقت

فواز بعصبيه / قايل لك مستحيل تغير رايها لكن انت خبل ماتفهم مامليت من كثر ماخطبتها وترفضك بحياتي ماشفت واحد باصرارك

عادل / وش قالت

قالت / عايفه الزواج وعافته اكثر لانك خاطبها تقول ببقى طول عمري لين اموت ولو عادل اخر واحد ماخذته قول له يدور على غيري افهمها وارحم البنت منك مستغرب انها ساكته عليك
انت ماتبت من بعد ماحذفتك بالورد والله لو انا مكانك كان كرهتها على حركتها

عادل بابتسامه / رميها بالورد بوجهي اشعل حبها بقلبي وانا وراها لين توافق انا نفسي طووويل

فواز / بعيد عني مستحيل اتدخل بالموضوع مره ثانيه

عادل يحرك حواجبه / لا تدخل ماستفدت من هالتدخل شي

فواز بعصبيه / خير وش ناوي عليه ياخي خل عندك كرامه

عادل بابتسامه / مابيها الكرامه فدوة لزين واهله

فواز بجديه / الحين كل الي ذابحك الزين لو انها شينه ماطالعتها ولا كلفت على عمرك

عادل بابتسامه / وش لي بالشين متوفر مثل الهم على القلب جمالها نادر مستحيل يلقى والنادر ينتعب للحصول عليه

فواز بعصبيه / قوم عن مكتبي لا بارك الله فيك صدعت براسي

عادل بيقهره / شخباره هنودي قولها عادل محضر لك مفاجئة بتوافق علي وهي تضحك

فواز بخوف / وش ناوي عليه ترى اذا بتضرها اخر مابيني بينك وهذاني حذرتك

وقف عادل / لا تطمن ماني بخاطفها هذي قويه ما تنخطف زين ماتخطفني

ابتسم / يوم السعد انها تخطبني بستسلم لها وخليها تسوي فيني الي تبيه

فواز بعصبيه / قوم طس عن وجهي والله ان ماطلعت طلعت وتركت لك المكان

عادل / بطس لا تموت علي

طلع وترك فواز مقهور من صديقه اذا بغى شي لازم يحصل عليه وهند مو أي شي يبيه مستحيل لو يموت يحصل عليه وخايف من حركاته المتهوره


في الرياض
في بيت عبدالرحمن

نوره جالسه وبحضنها عبدالرحمن ولد خالد تلاعبه وغاده طالعه مع خالد ونوره حلفت عليهم تاخذ عنهم عبدالرحمن


بدر طلب من محمد لما تزوج حنان تسكن عند نوره مايبها تسكن بعيد ورحم اخته من الوحده
فرح محمد هذا الي كان يتمناه لكن خايف على زعلهم وامه مواعدتهم ان لها فله

دخل محمد ومعه حنان جايبها من الجامعه الي واضح انها تعبانه من الوحم

محمد قرب من امه وباس راسها وادحمي ترك جدته وركض لحنان

افتحت شنطتها وعطته حلاوة وشالته

محمد بخوف / لا تشيلينه ثقيل عليك

حنان بابتسمه / حرام عليك ماله وزن خفيف مره وجلست تبوس فيه نساها تعبها

محمد يتضاهر العصبيه / انتي نزلي الولد تراني اغار

حنان بابتسامه خجوله / اجل لو بتغار من الدحمي بتتعب هذا حبيبي

نوره / سبحان الله يحبك اذا شافك ركض لك وتركني

حنان / حبيبي شوفته نستني تعبي

رحمتها نوره بحنان / يمه ماتقدرين تعتذرين هالسنه من الجامعه والله تعب عليك

حنان / عمة نفسي لكن اذا ولدت بنشغل بصغير وتضيع على السنوات

نوره بحب / انا موجوده بريحك منه اهم شي راحتك وانتي حامل والولد لادرستي لا تشيلين همه بيصير ولدي وبهتم فيه لغبتي

حنان التفتت لمحمد / وش رايك محمد اخاف اتحسف اذا اعتذرت مع اني احس بتعب

محمد بحب وحنان / اهم شي صحتك وكل شي ملحوق عليه واذا كان خوفك انك تنشغلين بالبزر امي موجوده والمربيات بيساعدونك

حنان / اجل شوركم وهداية الله بكره بقدم اعتذار

نوره بحنان / الله يريحك ويسهل عليك




في ابريطانيا

غاده وفهد جالسين بالصاله يسولفون عن حفلة التخرج الي بتسويها الجامعه لهم

غاده مستغربه / فهد ما تلاحظ شي على ماماتي

فهد بسخريه / قولي وش ملاحظه ياذكيه

غاده بجديه / ماماتي ماصارت تتكلم عن خالي ولا تكلمه عندي احساسي صاير شي

فهد بجديه / أي والله توني انتبه حتى ابوي ماصار يكلم يسال عنها او يزورنا من يوم جت عندنا تصدقين كلمت ابوي ابيه يحضر التخرج رفض يقول بيرسل خالد ومحمد وهو مشغول
هذا اكد لي ان صاير بينهم شي وكبيييير

غاده بجديه / السالفه ببطن عدنان اذا جاء حقق معه بيقولك

فهد بسخريه / ليش ما تحققين معه وانتي كل يوم لازقه فيه

غاده بجديه / مستحيل يقولي واكيد بيكذب علي

فهد / تتوقعين وش الشي الكبير الي صاير ان ابوي يطنش هند وهند اطنش ابوي

غاده بجديه / مدري انا بحاول اسحب الكلام من ماماتي

فهد بجديه / ماضنتي بتستفيدين شي مراح تقولك



قطع عليهم فتح الباب كان عدنان راجع للجامعه

ركضت له وشالت اغراضه وسحبته وجلسته على الكنب متفاجى منها

عدنان بابتسامه / وش السالفه ليكون صاير لعقلك شي غاده تشيل اغراضي وادور راحتي لا اكيد صاير بالدنيا شي

غاده بابتسامه / كم عندي عدون واحد فديت هالواحد من بين الملايين

فهد مو قادر يمسك نفسه من الضحك عارف غاده مستحيل ترتاح وفي بالها موضوع لازم تعرف

عدنان بسخريه / فهد هذي اختك ولا مبدلينها

غاده قربت منه وصارت تلعب بشعره وتسوي مساج لكتوفه
غاده تمسك رقبته / هنا يوجعك بسوي له مساج
وصارت تضغك عليه


عدنان / عندي احساس يقولي ورى هالحركات مصيبه الله يستر منها

غاده / انا يويلك من ربي ظالمني

فهد بجديه / عدنان وش الي بين ابوي وهند وليه محد فيهم يكلم الثاني وليش ابوي ماصار يزورنا واعتذر يحضر تخرجنا فيه سبب مراح نتركك لين تقوله

عدنان برتباك وقف / بدخل ارتاح فيني نوم

سحبته غاده وجلسته / حلفت عليك تقول ليه منت بواثق فينا وليش تخشون علينا

عدنان / بقول لكم لكن محد يفتح الموضوع عند ابوي وهند

فهد / خلصنا قول

عدنان جلس / وحكى لهم كل الي صار

وفهد وغاده فاتحين فمهم ماقاطعوه سامعين وساكتين بالخيال ان ابوهم يجبر هند على شي ماتبيه وخاصه انه جاسم الي يكرهونه

غاده تكلمت بحزن / ليه خالي جرح ماماتي ليه بيتحكم بحياتها ليه يعذبها طول هالسنين ومامتي تتوجع جنبي وحس فيها تبكي وتون خالي قهرها والله قهرها يويله من ربي فضل جاسم عليها

فهد بجديه / غاده اهدي كلهم غلطانين لا تحطين كل الوم على ابوي ابوي لو ماشاف خير بجاسم كان ماغصب عليها

غاده / بقول لكم سر حلفتكم ماتقولونه

فهد وعدنان / والله مانقوله

غاده / امي تحب جاسم وتعشقه بعد

فهد مصدوم / كذابه مستحيل

غاده بجديه / والله تحبه وتتوجع بسبته وكمل عليها خالي ماماتي كل ليله تحترق واسمعها في النوم تكلم جاسم وتبكي

فهد حزن / ليه ماطاعت ابوي ورجعت لجاسم ليش تعذب عمرها وفيه امل

غاده بحزن / تعرف كله ولا كرامتها والطريقه الي طالبها خالي منها اهانه لها

عدنان بحزن / هند ماقصرت معنا بكل شي والله حرام نطالعها وهي تتعذب

غاده بجديه / الحين الاهم ان خالي يرضى عليها يمكن يخف وجعها شوي

فهد / اذا رجعنا لرياض بنحاول بابوي بكل الطرق لين يرضى عليها

غاده / قلبي يوجعني مابي اتركها

فهد / نسيتي العياده الي مجهزتها لك هند لازم تفتحينها وتباشرين شغلك فيها

عدنان / كل ماتذكر انكم بترجعون بدوني تنسد نفسي عن الدراسه

غاده بعصبيه / عندك ماماتي اهم شي دراستك ومستقبلك وبالاجازة نتجمع

دخلت عليهم هند ورمت نفسها على الكنب وفتحت حجابها وفكت شعرها الطويل الي زاد طول وكثافه

فهد / الي بعرفه هند ماتملين من شعرك ترى طوله مبالغ فيه قصي نصه

هند ابتسمت تذكرت جاسم يوم بغى ينجلط يوم شافها بتقص شعرها وطرده للكوافيرات واخذ المقص وحطه بجيبه

غاده / ماماتي ليش الابتسامه

هند بابتسامه / تذكرت سالفه حلوة

عدنان / هند صادق فهد ليش ماتقصينه ترى كل شي زاد مسخ

هند تنهدت / مااقدر يكفيني اني ادرجه واقصه من قدام

غاده بجديه / طيب ماماتي اصبغيه غيري شكله يمكن يطلع حلو

هند / ماعندي وقت ولا لي نفس اعدله خليه على حاله

غاده بترجي / علشان خاطري اليوم بنادي اللبناني تضبطه لك

هند بجديه / يصير خير لكن هذاني قلت لك مراح اقص من طوله

غاده / ماماتي بكره تخرجنا ومحمد وخالد ماجو

هند / كلمني خالد بالليل بيكون هنا مع محمد

هند / تغديتو ترى جوعانه موت

غاده / لا ننتظرك

هند طالعت بعدنان / عدنان كم مره قلت لك اذا جيت من الجامعه تدخل باغراضك داخل وتبدل القرف الي لابسه وتاخذ شور مو تجلس معنا بقرفك

عدنان بابتسامه ويطالع بغاده / كله من غاده اشغلتي بسوالفها وهذاني قايم

باس راسها ودخل غرفته اخذ شور


وهند تركتهم اخذت شور ولبست لبس بيت
ودخلت المطبخ لقت الطباخه مجهزه السفره وريتا تساعدها

طلعت لهم في الصاله شافتهم يسولفون

هند بعصبيه / لازم الواحد يعزم عليكم علشان تتغدون
قامو من مكانهم ولحقو هند من جتهم وهي امشيتهم على جدول ونظام ماتحب الحوسه

هند وهي تاكل طالعت بفهد وتكلمت بغصه / فهد كلمك خالي بيجي لتخرجكم

فهد / لا اعتذر يقول ان عنده شغل ضروري

كانت بتاكل اللقمه بعد ماسمعت جواب فهد ررجعتها بالصحن وقامت موجوعه مقهوره

قامت / الحمد لله شبعت

غاده بحزن / ماماتي ماكلتي شي

هند / شربت كابتشينو وسد نفسي

قامت وتركتهم دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير بكت وجع وقهر
مشتاقه لخالها ليه مصر يعذبها من تركته زعلان عليها وهي ميته بدون روح والفرحه غابت عن روحها

هند في نفسها / اااااااااااه ياخالي ادفع عمري كله وترضى علي لكن الله يلعنها الكرامه الي مانعتني استجيب لطلبك
حاولت وربي البيت لكن ماقدرت اذل نفسي راسي بيبقى مرفوع لو كنت بموت

ياخالي جاسم الروح والقلب لا تحسب اني مابيه لكن لو خطبني وربي البيت بيكون يوم السعد بوافق عليه من غير تفكير لكن اني اعزمه على نفسي لا ومليون لا قلبي لو بيذلني طلعته ودسته


بالمطبخ


غاده صارت دموعها تنزل / والله حرام الي يصير ليه خالي يقسى عليها ماتبي جاسم مو غصب السالفه

فهد / والله مادري وش اسوي مقهور من قهرها لكن ابوي راسه يابس مستحيل يلين

عندنا بحزن / وهند راسها يابس مستحيل تلين

  76  
♥̉ همسة غلآ ̉♥̉
غاده بصراخ / والحل كلهم يتعذبون واحنا نتفرج

قامت غاده انسدت نفسها عن الاكل ولحقوها اخوانها

غاده جالسه بالصاله متاكده ان هند تبكي داخل ماتبي تدخل عليها هند كرامتها تمنعها تبكي قدام الكل بتتركها تبكي براحتها يمكن ترتاح

فهد طلع مع صلاح لسوق بيشترون هدايا بعد التخرج بيسافرون



عند نواف

طلع من المستشفى وصل للبيت كانت الجوهره جالسه تلعب مع بنتها

دخل جلس بالصاله جنب الجوهره اخذ بنته وصار يلعب معها ويبوسها

نواف / جهزي لبسي بسافر اللحين عند صلاح باحضر تخرجه
الجوهره / بطول ولا بترجع بسرعه

نواف / يومين وراجع عندي شغلها ضروريه لازم اخلصها وبرجع مع صلاح

وقفت الجوهره وجهزت شنطة نواف وطلعت له

نواف نزل بنته / باخذ شور اطلع القاك جاهزه بوصلك لاهلك قبل لاسافر

الجوهره / مايحتاج اخذ لبس بغرفتي عند امي لبس لي ولفرح

دخل الغرفه وتركها بعد نص ساعه طلع لقاها لابسه عبايتها طلعو وصلها لبيت اهلها وطلع للمطار






عند جاسم

طلع من المستشفى راجع للبيت لقى امه وجداته جالسات وفيصل يتقهون

وفرح تلعب حولهم اول ماشافت جاسم ركضت له وصار يبوسها بحب ويضمها

قرب من جداته وامه باس راسهن وجلس وحط فرح بحضنه واخذ قطعه من الحلى وصار ياكلها وهي مبسوطه معه

ام جاسم موجوعه على ولدها الي جالس بدون زواج وعيال

ام جاسم / يمك تزوج ابي اشوف عيالك

ام راشد بحب / متى اشوفك يوليدي عيالك حوليك

ام موضي / يمك انساها الي خلقها خلق غيرها

جاسم الموضوع هذا اذا سمعه يتكهرب ويتنرفز مايبي يتزوج

جاسم بعصبيه / زواج ماني بمتزوج ارتاحن وريحني الله يخليكم اذا تبين تصيرين جده عندك فيصل زوجيه

فيصل وقف ينتفض من العصبيه / ماحد له شغل فيني زواج مراح اتزوج لو انطبقت السماء على الارض لا تجلس تشيشهن علي

ام جاسم بعصبيه / ماردى منك الا اخوك ماطلعت بالدنيا الا فيكم موجعيني ياعيالي اشوف حالكم بالنازل وش تنتظرون وبنات عمكم مايبنكم وبايعاتكم الي منحاشه ليلة زواجه والثاني الي بايعته ماتبيه ولا تبي قربه

جاسم وفيصل موجعين من كلام امهم الي افتحت جروحهم القديمه طلع جاسم برى البيت وهو معصب ولحقه فيصل مخنوق من كلام امه وهي ماتدري ان غاده خالعته كانه شي واسخ ماتبيه

الجوهره دخلت سمعت كلام امه / ليش يمه قسيتي عليهم

ام جاسم بحزن موجع / لمتى بسكت وانا اشوفهم يموتون قدامي ثلاث سنين وانا اتوجع مع وجعهم شوفي اخوانك عاجبك شكلهم الي متعب نفسه وهالكها بشركه حتى ماعنده وقت ينام وياكل والثاني صاير يمشي ويجلس بوسطنا ميت

وصرت تصرخ وتبكي / عيالي راحو تدمرو بسبت بنات راشد لولا خوفي من الله ومتاكده ان مالهن ذنب كان دعيت عليهن يمكن تبرد كبدي المحروقه طول هسنين

لكن الذنب ذنب عيالي ذنبهم انهم يلحقون ورى الي بايع
الجوهره قربت عند امها موجوعه من كلامها / يمه ادعي له ربي يريح بالهم


الجدات يبكن موجوعات كثير على حال جاسم




عند خالد

وصل مع غاده لبيت عبدالرحمن بياخذون الدحمي قابله محمد عند الباب


محمد / ترى بطلع بعد نص ساعه المطار لا تتاخر علي

خالد / بوصل غاده عند اهل والحقك للمطار اغراضي معي بسياره


طلع محمد للمطار ودخل خالد اخذ ولده ووصل غاده لاهلها

ولحق اخوه للمطار تقابلو مع نواف متفقين يسافرون سوى بطيارتهم الخاصه





في بريطانيا
عند هند

من بعد الي صار نايمه قامت صلت العصر وارجعت تنام تهرب من همومها بالنوم

عند غاده
دخلت الغرفه شافتها نايمه ارتاحت وطلعت بالصاله تنتظر الكوفيره اللبنانيه الي اتفقت معها تجي

عدنان بغرفته نايم من جاء من الجامعه صلى العصر ونام

وفهد من الظهر طالع مع صلاح
سمعت صوت الجرس طالعت بالعين السحريه شافت الكوفيره فتحت لها الباب
وجلستها بالصاله ودخلت على هند لقتها صاحيه متسنده على السرير

غاده قربت من هند / ماماتي الكوفيره موجوده

هند بابتسامه / يعني سويتي الي براسك وجبتيها

غاده بترجي / مامتي دخيلك نبي نسوي لوك جديد نبي نفاجئ خالد ومحمد بشكلك الجديد

هند باصرار / صبغ لكن قص لا

غاده / مامتي بنقص خفيف وهو على طوله وبندرجه كثير قدام

هند باستسلام / اطلعي عندها وضيفيها وانا بالبس والحقك

طلعت عنها وطلبت من الطباخه تجهز العصير والضيافه قدمتها لها

دقائق وطلعت لها هند انبهرت اللبنانيه بجمال هند وصدمها طول شعرها

غاده / طالبتك علشان ماماتي ابيك تصبغين شعرها

اللبنانيه / شعرها لون كثير حلو

غاده / نبي نسوي لها لوك جديد

اللبنانيه / بقص شعرها ماشاء الله طويل كثثير

غاده / قصيه على طوله وتفنني فيه اهم شي ماتقصرينه هذي رغبت ماماتي

اللبنانيه / والصبغ

غاده / اهم شي وهذا الي طلبتك علشانه ابيك تفتحين لون شعرها ابي افتح من لونه الاساسي بثلاث او اربع درجات

اللبنانيه / اوكيه مثل مابدك

طلعت اغراضها وهند جلست على كرسي منفرد والكوفيره استمرت بالشغل

بعد ساعتين خلصت من هند وجمعت اغراضها وطلعت

غاده تصفرررررررر / واووووووو ماماتي طالعه خيال

هند من غير اهتمام / اهم شي انبسطتي

غاده بحزن / ماماتي ليش مانتي مبسوطه كاني انا الي معدله شكلي وفرحانه فيه

هند بجديه / تعرفين اخر اهتماماتي نفسي وتغير شكلي

غاده بحب / ماماتي هذا الي بيذبحني ليش ما تعيشين لنفسك احنا كبرنا ماصرنا نحتاجك مثل اول

هند بحزن / خلاص فات الوقت اني اهتم بنفسي البركه فيك زينك هو زيني

غاده بعصبيه وقهر / ماماتي الي يسمعك تقولين هالكلام يقول الي تتكلم عجوز انتي الي يشوفك ينبهر بجمالك الي يذبح

هند بحزن موجع / ياخذون جمالي كله ويجيبون لي السعاده والرحه الفرحه انشالت من حياتي معاد احس طعم للحياه عايشه علشان ربي كاتب اني اعيش


غاده بعصبيه / جاسم السبب لا تنكرين

هند منصدمه من اختها شلون كاشفه حبها ووجعها بسبب جاسم / يتهيئ لك

اضطرت غاده تسكت ماتبي تقلب مواجعها يكفيها الي صاير اليوم

غاده / ماماتي خايفه كل ماذكر اني بطلع بكره بتخرجي قدام جمهور كبير

هند بطمنها / عادي ليش تخافين كلنا مرينا فيها

غاده / متى بنرجع لرياض

هند بحزن / بترجعون اليوم الثاني الفجر

طلع عليهم عدنان وهو شبعان نوم قرب وجلس عندهم

عدنان بابتسامه ومزح / هند طالعه صاروخ وش هالحلى لو امي مارضعتك كان خاطبك

هند ضربته على راسه / افلح بدراستك وخل سوالف العرس لغيرك

عدنان / ههههههههههههه

غاده / مجنون ليش تضحك

عدنان / مجنون هند اليوم قابلني يتقرب ويتودد مني يمكن لو اقوله شيلني وصلني البيت شالني

غاده / هههههههههه كان خليته يشيلك يمكن تجيه سكته ويموت ونفتك من غثاثته

هند قاهرها تصرفات عادل المراهقه الي تخليها تنحرج من اخوانها

هند بقرف / فكونا من سيرته اخاف القاه ناط عندنا جماد مايحس

غاده / هههههههههههه

عدنان / هند بتحضرين التخرج بكره

هند بحب / اكيد هذا اليوم الي انتظره سنين فرحتي بكره فرحتيني بغاده وبفهد

الساعه 10 بالليل

وصلت طيارة الفهد لمطار بريطانيا نزل خالد واخوه وغصبو على نواف يوصلونه معهم لان اخوه بنفس عمارة الي فيها شقة اخوهم

وصلو نواف دخل شقة اخوه وخالد واخوه دخلو شقة فهد



شقة فهد

كانت هند على نار تنظر اخوانها وغاده نايمن سمعت الباب ينفتح وقفت

فزت بشوق شافت خالد ركضت له وحضنته بحب وشوق ماشافته من شهر بعدت عنه وسحبت محمد وحضنته من زمان عنه


هند بحب / شخباركم بشروني عنكم و وعن خالي وبوجع وبدمعه حاره نزلت وخالي شلونه

خالد مسح دمعتها متاثر من وجعها عارف انهم يتوجعون ولا يقدرون يقابلون بعض مايبون يضعفون ويستجيبون لرغبة الثاني بدون اقتناع ففضلو البعد عن راحتهم عارف انهم ذبحم الحرمان والحنين ابوه متغيررررررر كثير بعد الي صار بينه وبين هند صار كثير يغمى عليه وبعد الفحوصات طلع قلبه تعبان يحتاج لعمليه لكنه رافض كانه يعاقب نفسه
محمد بيغير من الجو / وش هالحلى والزين لو امي مارضعتك كان تزوجتك


هند / هههههههههههه شكلكم متحسفين على حليب امكم الي رضعته

خالد بابتسامه / المفروض نصلي صلاة شكر لربي ا ن امي ارضعتك وصرتي اختنا

هند بابتسامه / نفس كلام محمد قاله عدنان يقول لو امي مارضعتك كان تزوجتك هههههه وجاء محمد وقال نفس الكلمه

خالد بابتسامه / شلون لو شافك مجنونك كان فرش فراشه عند باب الشقه

محمد بابتسامه / غريب هالانسان عنده روح محارب لا يمل ولا يكل

هند / ترنا قطعنا الرجال حش قبل شوي استلموه عدنان وغاده والحين انتم


خالد بابتسامه / وش هالحركات من متى نصبغ ونقص شعرنا

هندبابتسامه / تعرف اختك غاده لا حطت شي براسها ماترتاح الا مسويته واليوم حطتني براسها وحاستني

محمد / الا زينتك وش حوسته وربي تقطعين القلب من زينك

هند بوجع / خذو زيني ورموه تحت رجول خالي وهاتو بداله رضى خالي علي

وقولو له هند من بعد زعلك عليها ماتت تنظر بس تحفر قبرها وتندفن

خالد ومحمد دمعت عيونهم حاولو في ابوهم لكن مو راضي على انه متعذب اكثر منها لكن كلن متمسك برايه رغم وجعهم

خالد بحنان / مصيره بيرضى وسعي صدرك

هند ببكاء موجع / ثلاث سنين ياخالد ماشفته ثلاث سنين ماسمعت صوته ثلاث سنين وهو زعلان علي والله حاولت اني انزل عند رجوله وخليه يسبحبني مثل مايبي ويحذفني ببيت جاسم لكن داخلي شي كبير يمنعني اني انذل ووطي راسي

خالد بحنان/ هند لا توجعين قلوبنا دخيلك ارمي همومك على ربي

هند / ونعم بربي ادخلو نامو بغرفة فهد وراكم قومه الصباح

استجابو لطلب هند ودخلو غرفة فهد ونامو

وهي بالصاله موجوعه مقهور من خالها
هند في نفسها بوجع / لهدرجه صرت رخيصه عندك ولا تبي تشوفني معقولة هنت عليك وفضلت جاسم علي والله بديت اضعف ياخالي حرام عليك والله الطعن بالميت حرام ليش كل هذا علشان جاسم والله ياخالي لو ادري لو واحد بالمية انه يبيني وباقي حبي بقلبه لاسوي الي تبيه وانذل وهين نفسي لكن وش يضمني ياخالي انه مايذلني ويرفضني بعد مارميت نفسي عليه

الشباب يبون الثقيله والي مستحيل يطولونها والي مرخصه نفسها ماتسوى والله ياخلي بنظرهم ماتسوى ورخيصه لا ترخصني ياخالي وانا طول عمري غاليه

تعال شوف حالتي يمكن ترحمني وتعرف اش كثر وجعي


صارت تبكي بوجع وقهر يمكن يريحها من النار الي مشتعله دتخلها خالها من جهه وحبها وعشقها لجاسم من جهه

قامت وهي تسحب نفسها ودخلت غرفتها انسدحت جنب غاده ونامت بملابسها


يتبع









اليوم الثاني
في بريطانيا

صحت هند من النوم مالقت غاده بجنبها قامت ودخلت الحمام اخذت شور وتوضت وصلت ولبست بنطلون وسيع ابيض وبلوزه طويله فضفاضة بالون الاسود ولبست بالطو طويل وطلعت وحجابها بيدها
كانت غاده جالسه مع فهد متوترين صاحين قبل الفجر

هند بعصبيه / متى صاحين

غاده / قبل الصلاه شبعنا نوم نايمين بدري

هند بحنان / لازم تفطرون لا تروحون جوعانين خوف وجو وارهاق مايتجمعون بتتعبون


غاده / ماماتي بداومين بالشركه ولا بتطلعين معنا للجامعه

هند / لا بطلع لشركه فيه اجتماع الصبح ضروري اخلصه واجيكم

غاده / ماماتي لا تتاخرين علي محتاجتك بموت من خوفي

هند بجديه / منتي بالحالك معك خالد ومحمد وانا باذن الله قبل الحفل وانا عندكم

لبست حجابها

غاده بحنان / ماماتي افطري معنا قبل لا تطلعين من امس ماكلتي شي

هند بجديه / تاخرت لاحقه على الاكل

طلعت من عندهم

غاده / شفت خالي وش سوى بماماتي شوفها من امس ماكلت شي حتى الغداء ماكلته انسدت نفسها

فهد بوجع / وش بيدي اسويه مثل ماتتعذبين بسبتها كلنا نتعذب بسببهم الاثنين

جابت لهم الطباخه الفطور اكلو بدون نفس خايفين ان هند تكلم وتسال الطباخه وتقول مافطرو وتعصب عليهم


بعد ماخلصو طلعو للجامعه قابلهم نواف وصلاح
سبقتهم غاده من غير لا تلتفت لهم قرب فهد من نواف وسلم عليه

نواف / شخبارك فهد ان شاء الله مستعد

فهد / الحمدلله

صلاح مو معهم عيونه تلحق غاده ينتظر على نار ردها مع انه شبه متاكد بالرفض لان الكتاب امبين من عنوانه




عند هند

دخلت مكتبها وعلى طول دخلت غرفة الاجتماعات كان الكل موجود
استمرت تناقشهم بمشروع جديد وبعد ماخلصت طالعت بساعتها كانت 9


طلعت من الشركه ركبت سيارتها وطلعت للجامعه دخلت بسرعه ووراها سميره

وصلت داخل بقاعة الاحتفال ماشافت احد رفعت جوالها واتصلت على خالد وقال لها انه جالس قدام ومعه محمد

دخلت وصلت عندهم وجلست بالمكان الي حاجزه لها خالد

هند / خالد وينه فهد وغاده

خالد / تاركتهم عند نواف واخوه

هند بصدمه / نواف جاي
محمد / ايه

هند / جاي لحاله ولا معه احد

تعرف ان جاسم ونواف مايتفرقون خايفه ومرعوبه من فكرة انها تشوفه

خالد / لا ابوه مشغول

هند حست براحه / متى بيبداء الحفل

محمد / خلاص بيبداء شوفيهم الخريجين جالسين ينتظرون

هند وقفت بتشوف غاده وفهد انتبهت لهم من بعيد سوت لهم حركات بيدها


بالجهه الثانيه جالس فواز وصديقه عادل الي عيونه مانزلت من عليها وزاد اصرار على الي بيسويه مع انه مرعوب من ردت فعلها لكن هذا اخر امل له

عادل / يويل قلبك ياعادل شوفها

فواز بعصبيه / اقول وش رايك اطير لها

عادل بهيام / يوم المنى اني اطير ووقع بين ادينها لكن هذي مفترسه اخاف تاكلني

فواز / مدام انها مفترسه وش لك فيها

عادل / هذا الي زاد حبها بقلبي وادفع الي وراي ودوني وتصير زوجتي والله لاطلع بشوارع ووزع فلوس للمحتاجين وش ابي فيها مدام بنت الفهد من نصيبي

فواز بابتسامه / بتريحك بنت الفهد من الافلاس

عادل / والله اني الحين الي مفلس وفقران ومعدوم بعد


بدا الحفل والقى فهد كلمة الخرجين وعيونه على هند وبالنهايه كلامه

قال / اهدي شهادة تخرجي لاختي وامي هند الفهد الله يطول لي بعمرها


هند غصب عنها كلمته اثرت فيها ودمعت

نواف عيونه تسرق النظرات بجهة هند يبي يشوفها لكن اخونها مغطين عليه


مشت مسيرة الخريجين وستلمو شهادتهم
وهند جالسه تتكلم مع خالد عن رحلتهم الي بكره الفجر رفعت عيونها

تفاجئت بالي تشوفه فتحت عيونها مصدومه متفاجئة عادل قدامها ماسك المكريفون وبيتكلم خافت يتهور

عادل وعيونه مانزلت على هند



فواز مبقق عيونه مصدوم وهو يشوف صديقه قدامه وماسك المكريفون خايف من تهوره ما يمديه يلحقه ويمنعه حاط يده على قلبه وخايف من المصيبه الي بيقولها

عادل / الكل مستغرب وقفتي بعد انتهاء الحف حبيت اعلن خطبتي لهند الفهد واتمنى من الكل يبارك لنا الخطبه


هند فزت كانها مقروصه ووجها ولع احمر من العصبيه شلون هالحقير يتجرء عليها وقدام الكل

انصدم نواف وتوجع على حال صديقه تفاجئ وهو يشوف هند واقفه وواضح عليها الصدمه والعصبيه
طلعت من القاعه وركض وراها اخوها خالد ونواف لحقهم من بعيد خاف ان الموضوع الي جاي علشانه يفشل

سمعها تصراخ بعصبيه / شفت الحقير الغثيث وش سوى ليه يحسبها سايبه يجبرني بطريقته اني اوافق عليه والله لوريه لخليه يالعن الساعه الي تطاول علي

خالد / وسعي صدرك

هند بعصبيه / لانسان هذا لا يطاق غثيث نشبه ما يفهم شكله عقوبه من ربي بسبب ذنوبي
انا احاول اتجنب استخدم العنف معه لكن ثور ما يفهم والله مانام الليله قبل لا ربيه وخليه يلتفت وره وان انذكر اسمي يفز مرعوب


نواف يبتسم مسك حاجبه تذكر عصبيتها معه

نواف في نفسه / والله للحين على جمالك وقوتك وقسوتك يحلوها عصبيتك تزيدك جمال والله مالومه جاسم من كانت هند بين يدينه وش يبي بغيرها



عند عادل

بعد مالقى كلمته نزل لصديقه الي انفجر فيه بعصبيه

فواز بعصبية / يالمجنون وش سويت فضحت البنت قدام الله وخلقه يويلك منها ويسود ليلك والله ماتسكت عنك زين اذا نمت الليله بفراشك

عادل / اهم شي اني مبسوط وش بتسوي اهم شي بردت قلبي وبتنجبر توافق


فواز بعصبيه / ههههههههه هند تنجبر يامسكين معرفت مع منو تلعب لا تنسى اني حذرتك وانت ماسمعت

عادل / ماقصرت وانا ماسمعت هي وين اختفت ماشوفها

فواز يبتسم / ادبر لك مصيبه ماشفت شكلها وهي تسمع هبالك بعمري ماشفتها معصبه هالكثر خفت ليجيني شي من عصبيتها لكن ربك سلم

عند عادل

بعد مالقى كلمته نزل لصديقه الي انفجر فيه بعصبيه

فواز بعصبية / يالمجنون وش سويت فضحت البنت قدام الله وخلقه يويلك منها ويسود ليلك والله ماتسكت عنك زين اذا نمت الليله بفراشك

عادل / اهم شي اني مبسوط وش بتسوي اهم شي بردت قلبي وبتنجبر توافق


فواز بعصبيه / ههههههههه هند تنجبر يامسكين معرفت مع منو تلعب لا تنسى اني حذرتك وانت ماسمعت

عادل / ماقصرت وانا ماسمعت هي وين اختفت ماشوفها

فواز يبتسم / ادبر لك مصيبه ماشفت شكلها وهي تسمع هبالك بعمري ماشفتها معصبه هالكثر خفت ليجيني شي من عصبيتها لكن ربك سلم

عادل ببرود / يعني وش بتسوي بتفجرني حلالها على الاقل اموت ضحيه في سبيل الجمال

وقف فوازبعصبيه / لو بجلس معك دقيقه بتجلطني والله ماني بايع عمري

عادل ببرود / وين بطس وتخليني

فواز بعصبيه / والله لو اني منك حجزت اول طياره وانحشت لرياض

عادل وقف / انا طالع لشركتي تجي معي نتكلم بالخطبه

صارو يتكلمون وهم يمشوون

فواز انفجر / مجنون وطول عمرك مجنون هند مو لعبة اعجبتك بتحصل عليها هند انسانه روح ودم رفضتك خلاص يوجه استح

عادل ببرود / الا صدق عندك رقم خالها بالرياض

فواز حس بصداع شكل عادل رفع ضغطه

فواز بعصبيه / خير وش تبي بخالها

عادل ببرود / اكيد ابي اخطبها منه

فواز بعصبيه / تدري اول مايشوفك يمكن يذبحك تراه معصب من حركاتك الطفوليه

وصلو عند بوابة الجامعه

عادل / يله اشوفك على خير

فواز بعصبيه / من وين بيجي الخير بعد سواتك


عند هند

هند مستمره بعصبيته وخالد يحاول يهدي فيها
جت عندها اختها غاه وهي مقهوره اكثر منها ووجها كله عصبيه
وفهد لو عادل بين يدينه كان ذبحه

غاده بعصبيه / مامتي شفتي السخيف وربي ماسكت عليه

فهد بعصبيه / ابي افهم وش قصده يعلن كذبته قدام الكل بنرضخ ونزوجه بعيده عن شواربه

هند بعصبيه / مالكم شغل فيه هو تحدى هند الفهد والي يتحدني يستاهل الي يجيه مني

محمد بهدوء / ليش العدوانيه هذي واحد مجنون وتكلم طنشوه وش مراح يضركم كلامه

هند بعصبيه / اطنشه والله يحلم هو الي فتح النار على نفسه


عند نواف

نواف مستمر بمراقبتها واعجابه بهند يزود اكثر نادر او معدوم وجود بنت مثلها تجمع بين الجمال والقوه بين الانوثه والقسوة

واخيرا شاف غاده الي اخذت قبل صديقه وبعده قلب اخوه تذكر فيصل كان يتمنى انه جاي معه يمكن يقدر يبعد اخوه عنها لكن فيصل متهور يخاف يذبح اخوه وهذا الي خايف منه كم مره سمع فيصل يحلف ويتوعد ان الي يقرب منها بيموته

غاده ابهرته بجمالها ونعومتها ودلعها تاكد انه مستحيل يقدر يشيلها من قلب اخوه

مستحيل يقدم اخوه على صديق عمره الي اسنين مكتوي بنارها يتزوجها اخوه بارده مبرده

نواف في نفسه / والله لو اخر وحده بالعالم ماياخذها صلاح وفيني عرق ينبض هو رمى برفضي ورى ظهره لكن انا بتصرف



في الرياض
مكتب عبدالرحمن

انهى المكالمه الي جته وهو يغلي قهر شلون واحد يتجرء ويقهر هند وقدام الكل
كسر فرحتها بتخرج اخونها

عبدالرحمن في نفسه / هين ياعادل الكلب ان مربيتك انت تطاول على بنت الفهد قالو ماوراها احد بتغصبها بنتي ماتنغصب

حس بغصه بقلبه ان الي صاير بينهم بسبت انه بيغصبها على جاسم ويقدمها قربان له

ثلاث سنين وهي بعيده عن حضنه كل ليله يتقلب على فراشه كانه مقروص ثلاث سنين وهو يتوجع لوجعها باليوم يكلم كل الي يعرفهم بابريطانيا يسال عنها بطريقه غير مباشره فجر جوال فواز وهو يسال عنها ماقدر على البعد الي هو فارضه عليها وعليه

لمتى ياهند بانحرم من شوفتك والموت كل دقيقه يطق بابي قولي ياروح القلب ماحنيتي على خالك صيري احسن من وصيري راعية الاوله وتعالي اطلبي من خالك القاسي السماح

ارحمي خالك الي ميت يشوفك وحارم نفسه منك مابي اشوفك واضعف وانا طول عمري قوي ارجعي لحضني ياهند ياريحت الغاليه ردي للعين نظرها وللقلب دقاته



في بريطانيا
الساعه 12 الظهر

طلعت هند مع اخوانها من الجامعه راجعين لشقه

  77  
♥̉ همسة غلآ ̉♥̉
وصلو لشقه غاده دخلت لغرفتها تعبانه بتنام
وفهد دخل غرفته مرهق وتعبان نومه مقطع بالليل دخل غرفته ونام

هند جلست بالصاله والي صار بالجامعه ينعاد وهي تغلي قهر منه

لبست حجابها وطلعت لشركتها لازم تعاقبه مستحيل ترتاح وهي معصبه


وصلت لشركه دخلت مكتبها



عند جاسم

بعد الي صار مع امه ترك البيت ونام بالمستشفى ماله خلق يشوف احد تعب منهم مو راضين يريحونه يكفيه الوجع الي فيه تعب من كثر ماتزن عليه بالزواج

عارف انها من حقها تفرح فيه وتشوفه معرس وعنده عيال لكن مايقدر يستجيب لها وهو بدون روح بيظلم بنت الناس معه بيشوفها هند يكفيه الي فيه ليه يكملون عليه

مستحيل يتزوج غير هند لو يبقى طول عمره بدون زواج



في الشركه
الساعه 3

طلبت من السكرتيره تنادي فواز كلمتها السكرتيره قالت انه ماخذ اجازه اضطراري

ارفعت تلفون مكتبها وسوت بعض الاتصالات المهمه
وحست براحه انه لقت الطريقه الي بتربي عدنان فيها
كلمت السكرتيره طلبت لها كاس كبتشينو وفطيره بتموت من الجوع

بعد دقائق وطلبها عندها بدت تاكل الا سمعت

السكرتيره/ فيه شخص يبي يقابل ضروري

هند رفعت عيونها على السكرتيره / قولي له يدخل

بعدت عنها الفطيره تنتظر الضيف يدخل تفاجئت بالي داخل عليها نفس ماهو الزمن ماغيره تذكرت اخر لقاء بينهم

هند وقفت احترام / اهلا وسهلا دكتور نواف تفضل

نواف استغرب الترحيب حس براحه

جلس نواف بالكرسي الي مقابلها وهي ارجعت جلست وقدامها كاس الكبتشينو

هند بجديه / دكتور نواف وش تشرب

نواف بجديه / انا جايك من الرياض متعني ابيك بموضوع مهم

هند بجديه / ماترضاها لي تجي مكتبي من غير لضيفك تقهو وبعده تكلم بموضوعه

نواف / اجل قهوه ساده

رفعت تلفون مكتبها وطلبت قهوه لنواف بعده نزلت التلفون

هند اطالع بوجه نواف وشافت ضربتها وابتسمت

انسحر نواف على ابتسامتها الي اول مره يشوفها

هند بابتسامه / للحين الجرح الي بجبهتك واضح

نواف بابتسامه / البركه بايدك عرفت تصيب

هند بجديه / وقتها كنت تستاهل الضربه

نواف بعدم صبر / جاسم يحبك ياهند

انتفض قلب هند وحست ببروده بجسمها

كمل نواف / طول هالسنين تعبان بسبتك والله ياهند حالته ماتسر العدو قبل الصديق

هند بخوف / شلون تعبان

نواف بوجع / عايش مع الناس وعقله وقلبه معك ارحميه ياهند طالبك ارحميه ارجعي له جاسم تغير بسبتك صحيح انه اشتهر بشغله لكن قلبه مريض بالهوى والهوى ماله دوى

هند كاتمه دموعها وتحس انها تحرقها مع كل كلمه يقولها نواف ينزف قلبها الم ووجع


نواف بحزن موجع / يضنك تزوجتي وجبتي عيال كل ليله يتخيلك زوجته ونايمه بحضنه شفتي لوين وصل جاسم احكمي ضميرك وش شفتي من جاسم يوم تعاقبينه كل هالعقاب والله ياهند لو لفيتي الدنيا مثل جاسم ماتلقين

هند ماقدرت تسمع اكثر تحس قلبها بيخنقها الي فيها كافيها يجي نواف ويكمل عليها

دخلت السكرتيره بالقهوه وحطتها قدام نواف

هند بحزن / اشرب قهوتك يانواف مصير صديقك بينساني ان طال الزمن ولا قصر

نواف وقف معصب / اشربيها انتي قلبك ميت وتستلذين بتعذيب غيرك ذنب جاسم الوحيد انه حبك وللحين يدفع ثمن هالذنب والله ياهند حرام فيك جاسم الطيبون لطيبات

هند بعصبيه / جاي مكتبي تهيني ياليت يانوف تطلع من مكتبي والي متعني له ماصار ولا راح يصير

نواف بصراخ / قاسيه وطول عمرك قاسيه
بتنبسطين اذا قريتي اسمه من الوفياة تاكدي بيكون بسبتك

كمل بهدوء / ياهند ارحمي عزيز قوم انذل ارحميه
جاسم مو جاسم الي قبل لا يعرفك اترجاك ياهند بحياتي ماترجيت احد ارحمي ضعفه

الي مثله متزوجين وفرحاني بعياله وهو عايش على ذكرى وامل مستحيل يتحقق

والله ياهند اني جيتك وانا مكره عشقه بيدمره والله لو لعشقه علاج لدفع كل الي وراي ودوني علشان اعالجه من عشقه المجنون لوحده بلا قلب

هند موجوعه موجوعه منهاره براكين من المشاعر انفجرت بداخلها لكنها تمثل الصلابه والقوة

هند بصوت يرتجف من النار الي اشعلها نواف / خلاص صفحة جاسم انطوت

نواف فقد الامل وقف وطلع من غير لا يشرب قهوته

هند رمت نفسها على الكرسي منهاره وصارت تبكي بوجع وقهر

معقوله الي يقوله نواف وجاسم تعبان بسبتها مثل ماهي تعبانه بسبته معقول للحين قلبه يدق لها مثل ماقلبها يدق له معقوله يحبها كل هالحب والعشق وهي منحاشه بسته معقوله فيه امل بسيط انها ترجع لجاسم وتشوفه وتعتذر منه

احساس بالامل انزرع بقلبها لكن لازم هو الي يخطبها كيف وشلون ماتدري تبي لرجعت بيته تكون بقوتها

معاد لها خلق تبقى اكثر بشركه طلعت اركبت سيارتها وصلت لشقه دخلت غرفتها نزلت حجابها وشنطتها دخلت الحمام اخذت شور بارد يبرد نارها

ودخلت السرير حست براحه ماتدري ليش كانها كانت محتاجه لزيارة نواف


عند فيصل

بعد الي صار بينه وبين امه حاول انه يضغط على نفسه ويتعامل معهم طبيعي يكفيهم حال جاسم الي نايم بالمستشفى ماله خلق لهم

كان بغرفته واقف قدام المرايه شاف الجرح الي بجبهته وابتسم


فيصل بابتسامة وجع / اخبارك ياغاده اكيد تخرجتي للحين بابريطانيا ولا رجعتي
ااااااااااا مشتاق لك والشوق مل من صبري
اكيد كبرتي وحلويتي للحين شكلك مرسوم بقلبي قبل عقلي
صرت اشوفك بنومي وشوفك وانا صاحي

وكمل بوجع / الحين اشوفك تعطيني غترتي وواقفه بالمبخر بتبخريني تدرين اني اعشقك واموت فيك مستحيل بتلاقين وحد يعشق ربع عشقي لك
ياليت تدرين ان شركاتي سميتها باسمك مابي اسمك يغيب عني مثل ماغابت اخبارك

عمرك شفتي عشق مجنون مثل عشقي دخيلك ارجعي وربي لكتب كل الي املكه باسمك يكفيني اني املكك وهذا الي اترجاه واتمنى بالدنيا





عند عادل
العصر

سمع طق الباب شاف سيارة اسعاف وثنين لابسين ابيض خاف مسك جواله واتصل على فواز


عادل بخوف / فواز الحق علي شكل بنت الفهد بتوديني مستشفى المجانين السياره واقفه قدام الباب

فواز بسخريه / تستاهل ماجاك بعد الي سويته هذا مكانك

عادل بعصبيه / ان دخلت مستشفى المجانين طلعت من عندهم مجنون طالبك ياخوي الحق علي وقول لبنت الفهد والله ماقرب من جنبها

الرجالين اخذو الجوال ورموه وكتفو عادل وشالوه بسيارتهم

وصلو لمستشفى الامراض العقليه وحطوه بجناح الحالات المستعصيه

اشكاله تخوف الي شعره منفوش والي ثوبه مقطع وبعضهم مفاسيخ ( الله يثبت علينا العقل والدين )
وتصرفاتهم مرعبه وتخوف اخذ زاويه وجلس وهو يقراء كل الادعيه الي حافظها كل ماقرب منه وحد منهم انتفض

عادل في نفسه / توقعت تسوين أي شي ياهند الا انك ترميني مع المجانين ياليتك حابستني اهون من هنا

زين اذا جلست بعقلي من الي يشوفه يارب يسوقك لي يافواز وتلحق صديقك قبل لا يصير مثلهم ويشقق ثيابه ولا يمشي مفسخ يفرحت امك فيك ياعادل وانا متخرج من مستشفى المجاني

قطع عليه افكاره هجوم واحد من المجانين عليه

عادل بخوف ورعب / هييه وخر عني ترى اذبحك
المجنون صار يصدر اصوات وحركات مخيفه

عادل بخوووف بحياته ماخافه / صار يقراء المعوذات بصوت عالي

قبل لا يكمل مسكه واحد منهم وصار يدور فيه لين داخ راسه وطاح على الارض

عادل بدموع / شلون بتصل عليك يافواز وتنقذني يارب انك تسوقه لي ويخلصني


تتبع








عند عبد الرحمن

كان بالبيت جاه اتصال طلع بعيد مايبي نوره تنتبه للمكالمه

بعد ماخلص اتصاله ماقدر يمسك نفسه من الضحك

عبدالرحمن / هههههههههههه سويتيها يابنت الفهد بردتي ناري فيه يستاهل ماجاه هههههههه شلون طرت في بالك ودخلينه مع المجانين ههههههههههههههه للحين على قوتك مثل خبري الله يجمع شملنا ويطيح الي براسك


وصلت عنده نوره مستغربه من ضحك زوجها بصوت عالي عو المكان


نوره بابتسامه / دوم هالضحكة يارب ضكني معك

عبدالرحمن / ابو بسام قال سالفه ضحتني

نوره بحب / ياليته كل يوم يكلمك ويضحكك
من زمان ماشفناك تضحك الله يسعده الي خلانا نسمعها

عبدالرحمن يتهرب / طالع عند ابو بسام

طلع تاركه من غير لا تتكلم وتساله





عند هند

صحت على صوت جوالها شافت المتصل فواز

هند / الو خير فواز وش عندك متصل

فواز بعصبيه / وين وديتي عادل

هند بسخريه / وديته المكان الي المفروض يكون فيه صديقك مجنون وخطر على العالم ومكانه مستشفى المجانين


فواز بعصبيه / مثل مادخلتيه اطلعينه

هند بعصبيه / يحلم يطلع بعد سواته اليوم ان ماخليته يصير مجنون رسمي ماكون هند

فواز بترجي / بغالات خالك عندك طلعيه

فواز يعرف نقطة ضعف هند ويعرف ان أي احد يطلبها ويدخل خالها بسالفه مستحيل ترده

هند انتفضت / بطلعه لكن والله لو تعرض لي لخليه يعيش طول عمره هناك

فواز / وانا ضامن لك مستحيل بعد الي شافه بيقرب منك

هند / روح لمستشفى وبكلمهم يفكونه لك

سكرت الجوال واجرت اتصال وبعده قامت شافت الساعه 7 المغرب انصدمت من كثر النوم




عند فواز

سكر الجوال وطلع للمستشفى جلس عند المدير وقاله اسم عادل وجابوه له عادل ماصدق رمى نفسه بحضن فواز وهو ينتفض رعب ماصدق يشوف احد ينقذه

فواز / يله بطلعك معي واخذت علي هند تعهد انك ماتتعرض لها وان قربت منها بتخيس هنا

عادل / لا توبه وش ابي فيها كله ولا نعمة العقل وربي الي شفته داخل بجلس سنين مانسيته لو متاخر علي يوم تشوفني طالع لكم مفسخ ولا مشقق هدومي

فواز / ههههههههه رايق تنكت

اخذ صديقه وصله لبيته وطلع لبيته







عند هند
بعد العشاء

بعد ما سكرت الجوال طلعت لصاله لقت اخوانها متجمعين يسولفون

هند بابتسامه / السلام

خالد / وش هالنوم

قربت وجلست جنبهم / مبسوطه ربيت لكم عادل

فهد بصجمه / شلون وبسرعه هذي

هند بجديه / تعرفوني مانام وبقلبي حره

محمد بخوف / وش سويتي

هند بابتسامه / دخلته لمكانه الطبيعي مستشفى المجانين

عدنان / ههههههههههههه وربي من زمان شاك انه مجنون

غاده / ههههههه الرجل المناسب بالمكان المناسب

محمد بعصبيه / حرام عليكم الي مايعجبكم تصرفه دمرتوه وش احنا في بغابه

هند بحزن / تطمن طلع مابردت قلبي فيه فواز ترجاني باسم الغالي ولا قدرت ارده والحين تلاقيه في بيته

فهد بقهر / كان تركتيه يوم كامل يتادب

هند ببرود / هذا الي صار

جلسو يسولفون وهي سرحانه وكلام نواف ينعاد براسها

خالد / هند وش شاغل تفكيرك

هند انتبهت على نفسها / موضوع خاص بالشغل

التفتت لعدنان الي ينعس / عدنان روح نام وراك جامعه

قام عدنان ودخل غرفته ونام

هند التفتت لغاده / وانتي ليش جالسه قومي نامي او جهزي اغراضك

غاده / ماماتي اغراضي جاهزه ابي اسهر معك قبل لا سافر لاحقه على النوم

خالد / انا داخل انام ماني قادر افتح عيوني
وقف محمد / وانا ماشوف طريقي بنام وراي بكره يوم طويل









عند نواف

بعد ماطلع من شركة هند طلع وهو مقهور ماتوقع بعمره يشوف قسوة مثل قسوة هند
وصل لكوفي شوب جلس فيه يبي يروق منقهر انه مثل ماجاء بيرجع
طلب له قهوه ساده شربها وبعده طلع لشقة اخوه

دخل لقى اخوه بغرفته دخل عليه شافه يجهز شناطه ماله خلق يكلمه بموضوع غاده

طلع برى في الصاله وانسدح على الكنب وهو يغلي قهر من هند





عند هند

هند وغاده بالصاله قامت غاده وجلست جنب اختها ورمت نفسها بحضن هند وصار تبكي بوجع استغربت هند ورفعتها عن صدرها

  78  
♥̉ همسة غلآ ̉♥̉
هند / ليش كل هالبكاء والنحيب

غاده تبكي بقهر ووجع / ماماتي ابي فيصل رجعيني له طالبتك والله ماقدر اتحمل اكثر ابيه والله ابيه

هند في نفسها / وانا ناقصه وجعك ياغاده اليوم شكله عذاب من اوله

هند / ................

غاده / ماماتي مثل ماخليتين اخلعه رجعيه لي

هند بقوة / ماقدر ارجعه لك تحسبين فيصل لعبه اذا مابغيتيها رميتيها واذا بغيتيها اجبتها لك


غاده بوجع وقهر / ليش بشر نقدر وبالخير مانقدر ليه دمرناهم وحنا متاكدين انهم يحبونا ويوم كرهونا حبيناهم

هند بعصبيه / مدامك من الاساس تبينه ليش جيتيني تبكين وتترجيني اخلصك منه

غاده بحزن / ماكشفت حبي له وعشقي الا بعد ماتركته

هند بجديه / فيصل سبب رفضك لصلاح

غاده بقوة / مثل ماجاسم سبب رفضك لعادل قلبك متعلق بجاسم وتكتوين بنار عشقه مثل ماكتوي بنار عشق فيصل ربي انتقم لهم منا

هند متفاجئة من غاده قالت برتباك / كل الي تقولينه ماله اساس ومن راسك عمري ماحبيت ولا راح احب جاسم

غاده بقوه / اساسه انك كل ليله تسولفين معه وتنادينه وتترجينه انه يرجع لك

انا اقولها صريحه وبصرخ باعلى صوتي احــــــــب فيصل واموت فيه ولا اتخيل اني اكون زوجه لغيره

هند انصدمت معقوله وصلت معها الحاله انها تهذي باسمه وهي نايمه معقوله هند الفهد بقوتها لنذكر اسمها تهتز لها المجالس خوف منها تضعف وتهذي بنومها أي ضعف ماتوقعت ان قلبها الي شاخ يسكنه جاسم ويستولي عليه زمن المعجزات تحقق


هند بحنان / معاد ينفع ياغاده الي انكسر مستحيل يتصلح وجاسم واخوه كسرناهم

ماتدرين فيصل يمكن احب وتزوج ونساك ليه تعذبيني وتعذبين نفسك انتي رفضتيه وخلعتيه وهذي كبيره مايتقبلها أي رجال

غاده صارت تنتفض وتبكي وجع وقهر كل الي تقوله هند متاكده منه لكن قلبها متعلق فيها وتحبه وتعشقه

سحبتها هند وضمتها وهي موجوعه اكثر منها

هند بحب / ارجعي الرياض انسيه ياروح امك واشغلي نفسك بعيادتك الي تنتظرك تنورينها كل شي جاهز بينكتب اعلان عن عياتك بكره او الي بعده بتكون بكل الجرائد اثبتي وجودك ابيك احسن دكتورة اسنان بالسعوديه بكبرها

غاده رفعت نفسها من حضن هند موجوعه انه ماقدرت تكتم وجعها في نفسها واوجعت هند فوق اوجاعها

غاده / ماماتي تعالي معي

هند بوجع وقهر / ماقدر اترك شغلي هنا وارجع لرياض

غاده بحزن / لمتى تتهربين من مقابل خالي لمتى كل واحد يتوجع بسبب الثاني

قلبت عليها المواجع وفتحت جروحها وذرة على الجرح ملح

هند بوجع / خالي طالب مني المستحيل لو طلب روحي قدمتها له لكن الي طالبه فوق طاقتي خالي يبي لي الاهانه والذل وانا بعيش واموت راسي مرفوعه لو داخلي ميت

غاده بجديه / طيب ليش رافضه وانتي تموتين بجاسم

هند بصدق / لو خطبني بوافق عليه وانا مبسوطه وبيكون يوم سعدي لكن اني اعزمه على نفسي يمكن يرضى او يرفض والله كبيره على النفس ياغاده

غاده بجديه / ماتوقع ان جاسم بيرفضك يمكن بيكون يوم السعد عنده

تذكرت هند كلام نواف لكن مهما كان لكل شي اصول مستحيل تتعداها

هند / الاساس الي يبيني اسويه خالي غلط ولي اساسه غلط عمره مايدوم

هند طالعت بساعتها كانت 1 ونص

هند / غاده خذتنا السوالف مابقى شي على سفركم
قامت غاده / بدخل اخذ شور وانتي مامتي قومي فهد ومحمد وخالد لا يتاخرون

دخلت عند اخونها وصحتهم وقام معهم عدنان بيودعهم

بعد نص ساعه اطلعت غاده لابسه وجاهزه وطلعو كلهم مع بعض للمطار كان نواف سابقهم ينتظرهم اول ماشاف هند وهي واضح ان كلامه ماثر فيها كان وده يركض لها ويضربها لين تطفي حرته منها طالعها بنظرات حقد وكره

هند كانت تضم اخوانها وتودعهم

عدنان يضم غاده / بشتاق لك يادبه

غاده بابتسامه / ادل طريق كل ماشتقت لي تعال شوفني


تركت عدنان وحضنت هند بقوة ورفعت وجهه الي كله دموع

غاده تبكي / ماماتي تعالي معنا ماشتقتي لسعوديه

هند بحزن موجع / اذا رضى علي خالي رجعت ولا ببقى طول عمري بابريطانيا نار الغربه ولا نار صده


ودعوها وركبوا لطياره

وهي وعدنان راجعو لشقه ادخلت بتبدل وترجع لشركه بتشغل نفسها عن غيابها الشقه صارت كئيبه بدون اخونها

رمت نفسها على الكنبه وعدنان مقابلها

موجوعه مقهوره هند في نفسها / ااااااااااااه من قسوتي وغروري وكرامتي التي خلتني اتوجع ويمكن اجلس طول عمري وحيد بالغربه

غصب عنها بكت ماحست بنفسها الا بعدنان يمسح على ظهرها

عدنان بحزن/ ليش تبكين

هند / بشتاق لهم

عدنان / اذا اشتقتي طيارتك تحت امرك توصلك وترجعك بنفس اليوم

وقفت / الله يعني قوم لا تتاخر على جامعتك

دخلت الحمام اخذت شور وتوضت وصلت الفجر ودعت من قلبها ان الله يفرج همها

لبست اول لبس لقته بطلون اسود فضفاق وبلوزه سماوي طويله وفوقه بالطو لبست حجابها

هند طلبت من الطباخه تجهز الفطور طلع عدنان افطرو وهم ساكتين

هند / بوصلك للجامعه قبل لطلع الشركه

طلعت مع عدنان جلس قدام وسميره ورى وصلته للجامعه وكملت طريقها لشركه


في الشركه

دخلت شركتها متضايفه من سفر اخونها ومن المواجهه الي صارت بينها وبين غاده
فجرت عليها المواجع
سافرت وتركتها وحيده تعاني وجع الوحده ووجع الغربه
طلبت من السكرتيره تجيب لها الاوراق الضروريه

دخلت السكرتير بالاوراق ومن بينهم جريده متعوده هند يوميا تقراها

صارت تتصفح اوراق الجريده ببرود انتبهت لخبر وانصدمت ان الخبر عن جاسم انه سوى عمليه قلب مفتوح لرجل مهم بالدوله وتكللت بالنجاح ومحطوطه صوره وهو بلبس العمليات

دققت بالصوره وتاملتها بعيون عاشقه محرومه ماتذكر ملامحه لان الحقد كان عاميها اخذت الجريده وحطت صورته على قلبها يمكن تخف دقاته


اصدرت تنهيده وجع وقهر / وانا ناقصه هالخبر يكمل علي وجعي والحل ياهند

معقوله كلام نواف صدق وانه مجنون بعشقي يمكن نواف يبالغ او يمكن خطه بينهم يبي يكسر راسي مستحيل يحبني ويعشقني كل هالعشق وهو ماشاف مني الا الذل والمهانه
سندت راسها على الكرسي وسمحت لدموعه بالنزول



يتبع








بعد يومين

غاده واخوانها وصلو لرياض واستمرو بحياتهم الطبيعيه

وهند للحين تعاني الوحده والعشق والحرمان من خالها يوجعها

جاسم رجع للبيت وامه تجنبت تجيب سيره الي صار ماصدقت انه يرجع للبيت



في بيت ام جاسم

الجدات كانو بغرفتهم نايمات والجوهره جالسه تتقهو مع امها وفيصل كان نازل وقف وهو يسمعهم يتكلمون عند غاده متاكد لنزل وشافنه بيسكتن وهو ميت يسمع عنها خبر

الجوهره / يمه دريتي ان غاده رجعت لرياض

فيصل فز قلبه وبردت مفاصله وجلس على الدرج

ام جاسم / من قالك
الجوهره بابتسامه / وفاتحه عياده

ام جاسم / من وين جتك الاخبار

الجوهره / قريت اعلان لعيادة غاده الفهد

ام جاسم / اياني وياك يدري اخوك انها جايه مو ناقص

فيصل غصب على نفسه وقف وانتظر دقائق لين غيرو الموضوع ونزل

قرب من امه وباس راسها

ام جاسم / اجلس تقهو معنا

فيصل باستعجال / طالع عندي شغل ضروري

طلع من البيت مر سوبرماركت كبير شرى كل الجرائد ركب سيارته رايح لشركته

عطى الجرائد لسكرتير

فيصل / ابيك اطلع لي اعلان باسم عياده غاده الفهد

السكرتير صار يقلب بالجرائد يبحث عن الاعلان

دخل فيصل مكتبه جالس على نار ينتظر متى يدخل عليه السكرتير

بعد ساعه من انتظار فيصل دخل السكرتير بالجريده بيده فاتحه على صفحة الاعلان

السكرتير / طال عمرك هذا هو الاعلان

فيصل اخذ الجريده بلهفه وشوق

فيصل / مشكور ارجع لمكتبك

طلع السكرتير وعيون فيصل على الاعلان

معقوله جت بعد كل هالسنين لازم يشوفها مشتاق لها وبيموت من الشوق اخذ عنوان العياده ورجع للبيت لقى فرح تلعب عند امها
شالها بيطلع فيها استوقفه صوت الجوهره

الجوهره بعصبيه / فيصل وين ماخذ بنتي
فيصل / باخذها مشوار
الجوهره / وينه مشوارك

فيصل بطفش / للملاهي

الجوهره مستغربه / من متى نزلت عليك الحنيه ولا وبعد بتوديها الملاهي

طلع ماله خلقها ركب السياره وباس خد فرح

فيصل بابتسامه / لا تفرحين مافي ملاهي ماخذك طعم علشان اصيد فيه غاده

وصل لعيادة غاده وقلبه ينتفض مشتاق لها حتى النخاع وخايف من المقابله بعد كل هالسنين

وصل للاستعلامات وهو شايل فرح

فيصل / غاده الفهد موجوده

الموظفه / لا دوامها بكره

فيصل حس بخيبة امل طلع مقهور ركب سيارته
فيصل يكلم فرح / شكل وجهك نحس علي

وصل للبيت دخل نزل فرح بحضن امها

الجوهره باستغراب / ماسرع مارجعتو

فيصل / غيرت راي تذكرت اني مواعد رجال بكره جهزيها باخذها حرام اكسر خاطره

الجوهره بصدمه / سبحانه يغير ولا يتغير من يصدق فيصل يعطي فرح وجه

فيصل / لا تفرحين كثير بس بكره وبعده لو تموت ماطلعتها

طلع راجع لشركه

في بيت عبدالرحمن
الظهر

غاده منسدحه على رجل خالتها وخالتها تلعب بشعرها وحنان جالسه تلاعب الدحمي

غاده بابتسامه / خالتو الموديل الي مطلعه خالد صراحه مو شي

نوره ضربتها على جبهتها بابتسامه / فديتها الدحمي ماترك من الزين شي

غاده فتحت عيونها على كبرها وتاشر على الدحمي / هذا ماترك من الزين شي يكبرها عن ربي كبراه
حنان بابتسامه / فديته يجنن ياليت الي اجيبه يطلع بحلاته

غاده بابتسامه / ناقصين تكثرون علينا الشيون

نوره بابتسامه / اقول لا يسمعك خالد يمكن يذبحك
سمعو صوت خالد / وش يسمع خالد

تغطت حنان بطرف جلالها

غاده بابتسامه / اعترفت لها بحقيقه مره للاسف مو راضيه تتقبلها

خالد قرب وباس راس امه التفت على حنان



خالد بابتسامه / شخبارك حنان

حنان بصوت واطي / الحمدلله

خالد فتح ذرعيه وركض له ولده وشاله

خالد / وش الحقيقه

غاده بابتسامه / ان ولدك الله يديم النعمه ماينبلع من شينه

خالد يبوسه خد بقوه / فديته كله رجوله وش نبي بالزين

غاده ترمش بعيونها / الي مايطول العنب حامض عنه يقول

خالد بابتسامه / ياحمضن عنه يقول ليش مادوامتي بالعياده ولا عاجبك التسدح والنوم على رجل امي

غاده بحب / والله النوم على رجل خالتي احسن من الدوام بمليون عياده

نوره رفعت راسها وحضنتها بحب

نوره بحزن / الله لا يفرقنا مارجعت روحي الا برجعتك الله يكملها علينا برجعت الغاليه

دخل عبالرحمن على اخر كلمه / منهي الغاليه

نوره بقسوه وبدموع / الي طاوعك قلبك وهاجرها سنين ولا كلفت على نفسك تسال عن حالها واحوالها

بنتك ياعبدالرحمن موجوعه مو هند الي خبرك يمكن لو شفتها مره وحده يطيح الي براسك كسرتها ياعبدالرحمن وكسرت القوي صعبه

عبدالرحمن كلام نوره اوجعه وحس بنغزات بقلبه تزود وحس باختناق زرقة شفايفه واسود وجهه يدور النفس مو لاقيه ركض له ولده خالد فتح ازاريره لكن مافي ا مل

نوره بعدت غاده عنها وركضت لعبدالرحمن وكلها خوف انها تفقده قست عليه بكلامه ماقصدها تذبحه قصدها تلين راسه

ركضت وهي تصارخ / خالد الحق على ابوك

خالد نادى السواق والخدم شالوه بالسياره وركبت معهم نوره

غاده مفجوعه منصدمه كان الي صار حلم من بعد ضحكهم انقلبت تعاسه صارت دموعها تنزل لا شعوريا
حنان مسكت الدحمي الي يصيح من صراخ جدته

رفعت جوالها واتصلت على هند






هند كانت بالشقه منسدحه شافت رقم اختها ابتسمت

هند / هلا بغدويه

غاده وهي تشاهق / خالي بيموت ماماتي

هند تنتفض من الخوف / وش تقولين

انتهت المكالمه من غير ماتفهم شي
يتبع









عند غاده

سحبت حنان الجوال منها وسكرته

حنان / حرام عليك تخوفينها الي سويتيه بيضر امك فاجئتيها بالخبر وصدمتيها

غاده طاحت على الكنب منهاره ماحست بنفسها الا بعد ماسكرت التلفون



عند هند

مسكت جواله اتصلت على خالد اكثر من مره مايرد انجنت وصاردت ادور بالغرفه مثل المجنونه



عند خالد
ساق بسرعه جنونيه وصل لاقرب مستشفى دخل ابوه بالعنايه ونوره بقت عنده
وهو طلع برى ينتظر الدكتور يطمنه
طلع عليهم الدكتور

الدكتور / ابوكم حالته خطيره يحتاج عمليه بقلبه بسرعه قبل 48 ساعه قبل لا يصير له مضاعفات

سمع صوت جواله شاف رقم هند لازم يقول لها خايف لو صار لابوه شي تلومه

خالد بصوت تعبان / هلا هند

هند بصراخ هستيري / خالي وش صاير له

مستغرب شلون درت / ابوي تعبان وحالته خطيره لازم عمليه قبل 48 ساعه ولا بيصير له شي

هند بصراخ / انا جايه لاتسوي شي لين اجيك قولي باي مستشفى

خالد قالها اسم المستشفى




عند هند

منهاره تمشي من غير وعي اخذت عبايتها ولبستها بالمقلوب وشيلتها ونقابها بالمقلوب وطلعت ركض من الغرفه بدون ماتاخذ جوالها او شناطها من هول الصدمه طلعت حافيه بدون حذيان هذا خالها الهواء الي تتنفس نبض القلب والروح

طلعت وكان عدنان بالصاله انصدم من شكل هند وقف مبلم انصدم اكثر انها طالعه بهالشكل

ماشافته ولا التفتت له صاير تتسابق مع الوقت ياتلحق على خالها او لا وصلت لسيارتها ركبتها وساقت بسرعه جنونيه وصلت للمطار ركبت طيارتها من غير لاتاخذ احد معها

عقلها توقف عن التفكير الي تشوفه خالها واحتمال تفقده طول العمر وتنحرم منه

ركبت بمكانها الخاص وصارت تنتفض من البكي





عدنان ماقدر يصبر كلم خالد


خالد كان بالانتظار جاه اتصال اخوه


خالد بتعب / نعم عدنان

عدنان بخوف / خالد هند طلعت بشكل مرعب تصدق طالعه مقلوبه عبايتها وبدون حذيان جيت بالحقها ركبت سيارته وساقتها بسرعه جنونيه وشنتطها بالغرفه وش صاير

خالد بصراخ / شنوووووووو ليش تركتها

عدنان / شكلها فاجئني بعده ماقدرت الحقها

خالد بوجع / الحين وين راحت وش صار عليها
روح اسال عليها بالمطار طالع طارت طيارتها

عدنان / بتجيكم بهالشكل

خالد بعصبيه / عدنان مالي خلقك سو الي قلته لك


عند عدنان

طلع للمطار سال عن طيارتها قالو مقلعه من ساعتين
كلم اخوه وطمنه ان هند جايتهم



عند هند

بالطياره مستمره بالنحيب والبكي الموجع
بعد 6 ساعات ثقيله على هند وكانها سنين وصلت طيارتها للرياض الساعه 7 المغرب انزلت بسرعه وصارت تركض الكل يطالعها بقرف من شكلها المتبهذل من في هالزمن يمشي من غير حذيان لكن الصدمها نستها كل شي زين ربي هداها ولبست عباتها ونقابها



طلعت برى المطار وصارت تركض ادور على تكسي دخلت قزاجه برجلها وهي محست فيها صارت رجلها تنزف الي بقلبها نيران ووجع اكبر من جرح رجلها

ركبت تكسي وطلبت منه يوصلها للمكان الي تبيه




بعد ساعه وصلها لمستشفى نواف انزلت وركضت بين الاسياب ادور على غرقته شافت غرفته فتحت الباب بقوتها


عند جاسم

كان جالس يشرب كابتشينو انصدم من فتحت الباب بقوة

استغرب من شكل الحرمه الي داخله لكن حس بنغزات بقلبه

ركضت له من غير شعور مسكت يده تترجاه فز قلب جاسم ونشف ريقه وتسارعت دقات قلبه شلون مايعرف عذابه

هند بترجي وبكاء يقطع القلب / خالي ياجاسم بيموت يخليني بيموت وهو زعلان علي وصارت تبكي بوجع لوصار لخالي شي بالحقه هو روحي هو سندي عزوتي تاج راسي دخيلك يا جاسم الحق عليه اخذ قلبي وزرعه مكان قلبه
ابوس ارجولك ارحم ضعفي ياجاسم خالي هو الي بقى لي بالدنيا عالجه وصارت تبكي بوجع

وجاسم مصدوم من الي يشوفه شكلها مبهذل وحالتها يرثى

هند منهاره ونقابها مبلل بدموعها
اوجعه قلبه انها تذل نفسها له قرب منها

جاسم بعشق / لا تذلين عمرك يابنت العم مكانك عالي انتي تامريني وانا اطيعك

قرب منها اكثر مسك عباتها ونزلها عدلها ورجع لبسها نزل عيونه بالارض شاف دم وانصدم انه من غير حذيان

جاسم بحب / هند رجلك تنزف بعالجها

هند ببكاء موجع وصوتها مبحوح من كثر
البكي / عالج خالي

فسخ حذيانه وحطها قدام ارجولها / البسيها ياهند مابي جرحك يتلوث

طالعته بعيون ذبلانه من البكي / مايحتاج

جاسم باصرار /البسيها وانا بروح معك الحين
هند استجابة له / ولبست حذيانه وهو لبس الشبشب الي بالحمام

كان نفسه يحضنها ويزرعها بين ضلوعه نفسه يروي حرمان وعطش السنين لكن مستحيل يستغل ضعفها

طلع معها وهي تمشي من غير شعور ركبت مع جاسم قدام

التفت لها جاسم قربها منه مووووووجع لكن ماقدر يطلب منها تنزل وتروح ورى هو يقدر يتحكم بانفعلاته

جاسم / هند وينه المستشفى

هند بصوت كسير / مستشفى ال ........


وصلو للمستشفى فتحت السياره قبل لا يوقفها جاسم وركضت داخل المستشفى

جاسم وقف سيارتها بالمواقف ونزل


عند هند

تركض بين الاسياب وصلت لغرفة الطوارئ شافت خالد واقف ساند راسه على الجدار ركضت له وفجئتها انها رمت نفسها بحضنه وصار تبكي بوجع وانهيار تام خالد تركها كان خايف عليها وارتاح يوم شافها في حضنه

خالد حس بنفضتها شدها وضمها بقوه صعبه عليها تستقبل الخبر وفي من في خالها



جاسم واقف بعيد شافها بحضن اخوها تنتفض كانها ورقه كان نفسه هو الي بمكانه ويواسيها لكن الشكوى لله

قرب منهم وهو عيونه مو راضيه تنزل عنها صحيح مايشوف الا سواد لكن داخل هالسواد الي سلبت القلب والروح الي حرمت عينه النوم

تفاجى خالد بوجود جاسم واقف قدامه متغيرر كثير تاكد ان الي فيه بسبب هند وان ابوه كان عنده حق بالي سواه

بعد خالد هند عن صدره وقرب من جاسم وحضنه جاسم يشم بصدره ريحتها بالمكان الي شهد قربها باقي من اثرها ودموعها على كتفه طول وهو معانقه انتبه على نفسه وبعد عن خالد

استغرب خالد ان جاسم طول بحضنه

جاسم بارتباك / كيفك خالد
خالد / الحمدلله بشر عنك

جاسم / الحمدلله انا جاي اسوي العمليه لابوك

كبر جاسم بعين خالد بعد كل الي صار بينهم ماحقد على ابوهم


دخل جاسم عند الدكتور المشرف على حالة عبدالرحمن اخذ تفاصيل حالته لبس لبس العمليات وطلب من الممرضات ينقلونه لغرفة العمليات

نوره طلعت عند هند وهي تدعي ربي يخلي لها عبدالرحمن كل واحده منهم ماشوف شي الي قدامها ماسلمو على بعض وقلوبهم وعيونهم معلقه على باب العمليات بعد ساعتين
طلع لهم جاسم ركضت له هند

هند بنهيار تام وتبكي / تكفى ياجاسم لا تقول خالي مات اذبحني ولا تقولها

اوجعه قلبه عليها هو يعرف تعلقها بخالها لكن ماتوقع هالكثر

جاسم بابتسامة وجع / الحمد لله خالك بخير والحمدلله على سلامته

هند ماقدرت توقف على طوله طاحت مغمي عليها عند رجوله كان بينزل يشيلها لكن سبقه خالد وشالها وركض فيها ولحقته نوره
طالع تحت رجوله شاف بقعة دم

ماطاوعه قلبه يطلع من المستشفى قبل لا يتطمن عليها رجع لغرفة الدكتو بينتظر فيها

بعد ساعه طلع من المكتب شاف خالد جالس في الانتظار قرب منه بيساله لكن استحى

خالد بابتسامه / هند بخير ارهاق وتعب ونزفت دم نظفو جرحها والحين مركبين لها مغدي وان شاء الله ساعه وهي طالعه

جاسم بوجع / الحمد لله على سلامته طالع البيت لحتجتوني اتصلو علي


مشى استوقفه صوت خالد / مشكور كثير على الي سويته مع هند ومشكور انك جيت وتعنيت علشان ابوي


التفت له جاسم بابتسامه كلها الم / ماسويت شي هذا وجبي وكمل بغصه ووجع / وهند بنت عمي

لاحظ الحزن المرسوم بوجه جاسم واضح عليه انه منهار ويكابر طلع جاسم من المستشفى وهو مو مصدق ان بعد كل هالسنين شافها مو مصدق انه بعد مافقد الامل طلعت بحياته من جديد معقوله الي دخلت مكتبه تترجاه هند الفهد الي سلبت له روحه وعقله الي صار مجنونها معقوله الي صار واقع مو من احلامه الي تزوره كل ليله


مستحيل تكون هند هو صار يشوف العالم كلهم هند
اكيد انه نايم بفراشه وكل الي صار حلم من احلام كل ليله

مر من جنب نواف من غير لا يكلمه كانه مايشوفه

  79  
♥̉ همسة غلآ ̉♥̉
دخل مكتبه وهو يحاول ينسى الي صار لانه يعتبره حلم

ماقدر يبقى اكثر من كذا طلع من المستشفى راجع للبيت




عند هند

فاقت من المهدئ التفتت شافت خالتها نوره جالسه

هند بوجع / خالتي شلونه خالي

نوره / اللهم لك الحمد بخير مانعين عنه الزياره بعد ساعه بيدخلونه لغرفته

هند صارت تبكي بوجع / اكيد ماقدر اشوفه اكيد زعلان علي مايبي يشوفني

نوره مسحت دموعها / ارتاحي

هند بمراره / لي ثلاث سنين ماذقت طعم الراحه وخالي زعلان علي قولي له هند جتك ذليله كسيره وبتنفذ لك الي تبيه

نوره دمعت عيونها / لا توجعين قلبي ارتاحي

مسكت يد خالتها وصارت تبوسها بضعف / بموت ياخالتي بموت اترجاك قولي له يسامحني ويرضى علي والله ماعاد اقدر على قسوته علي

نوره بكت وجع وسحبت هند وضمتها / لا تعذبيني معك يكفي الي انا فيه خالك بيرضى عليك ان شاء الله


يتبع










في بيت عبدالرحمن

غاده منهاره تنظر أي خبر يطمنها على خالها حاولت بمحمد تروح للمستشفى رفض واضطر انه يجلس عندهم خاف لطلع تلحقه ماله خلق لمناحه بالمستشفى جالس على اعصابه سمع صوت جواله رفعه

محمد بلهفه / خالد بشر

خالد بتعب / الحمدلله بخير ونجحت عمليته

محمد ارتاح / اللهم لك الحمد

خالد / ترى هند بالمستشفى جت منهاره والحين بغرفة الطواري مركبين لها مغذي

محمد بوجع / الله يعينها ويبرد على قلبها انتبه لها

مكتب فيصل
عند فيصل

اتصل على عيادة غاده قالو عندها ظروف وبداوم بكره
سكر التلفون وهو يفكر وش الظروف الي مانعتها لا تداوم بعيادتها شكله منحوس


عند جاسم
الساعه 12

دخل وهو مهدود ومنهار من الي صار تاكد انه بعلم من طلع من المستشفى معفوسه حالته وتفتحت اوجاعه من جديد شوفتها بعد هالسنين كفيله انها ادمرنه

امه وجداته جالسات يتقهون مشى من قدامهن وهو سرحان بافكاره يمشي كانه اله وصل لغرفته دخل الحمام محتاج لدش بارد يصحيه من الحاله الي هو فيها

فيصل كان ساند ظهره على السرير يفكر بغاده
انصدم من شكل جاسم كانه يمشي وهو نايم
دخل الحمام من غير لا يلتفت اخذ شور بارد وسمح لدموعه بانزول اختلطت بالماء الي صار اليوم فوق طاقته وقوة احتماله بكى وجع وقهر صارت قريبه بعيده عنه

بعد ساعه طلع من الحمام وفيصل جالس على نار متردد يطق عليه الحمام او لا طلع وعيونه كانها دم من كثر ماصاح
اول مره يشوفه من سنين بهالحاله المنهاره

فيصل بخوف / تبكي ياجاسم وش الي صاير

سحب نفسه من قدام فيصل من غير لا يتكلم انسدح وعيونه تطالع بالفراغ

فيصل ارعبه شكل اخوه / جاسم الله يخليك طمني وش صاير ليش كل هالدموع

فيصل قرب منه وصار يهزه بقوة وكانه يهز حجر عيونه ترمش لكن من غير انفعالات خاف عليه اكثر

رفع جواله واتصل على نواف

فيصل بخوف / نواف الحق علي جاسم من جاء من المستشفى مو طبيعي اول مره اشوفه كذا

نواف مستغرب / انا شفته مكان طبيعي اكيد صاير شي سالت الممرضات يقولون طالع مع وحده برى المستشفى

فيصل بصدمه / منهي الي طالع معها جاسم يخاف ربه مو راعي خرابيط

فيصل بعد تفكير/ ياخوفي يانواف ان هند ورى حالته

نواف بجديه / هند بابريطانيا وش يجبها عند اخوك

فيصل بقهر / مايقلب حاله الا هند

نواف / انا جاي بجيب معي ابره مهدئة شكله صايبه انهيار عصبي

سكر من نواف وعيونه مانزلت من على اخوه الي مستمر يطالع الفراغ من غير لا يتحرك


بعد نص ساعه جاء نواف وتاكد انه صايبه انهيار عصبي عطاه ابره مهدئه بتريحه لبكره بيجي قبل لا يداوم عنده بيطمن عليه



اليوم الثاني
الساعه 9 الصباح

انقلو عبدالرحمن لغرفته والكل متجمع عنده يزوره

هند جت المستشفى بتطمن على خالها ماتقدر تجلس بالبيت والكل عنده ابو بسام وعايلته وخوانها ونوره

فتحت الباب ودقات قلبها تضرب بقوه دخلت الكل التفت شافو هند العيون انتقلت لعبدالرحمن اول ماشافها صد للجهه الثانيه مشتاق لها لكن غروره يمنعه انه يبين هالشي

هند ماقدرت انهارت هذا الي كانت هربانه منه ركضت له وصارت تبوس برجوله بشكل هستيري

هند بوجع وهي تبوس رجول خالها / ارجولك ابوسها لاطالعني بهالنظره انحشت ماببي اشوفك تصد عني

خالي انا هند حبيبتك بنت الغاليه وشبيهتها

وصارت تبكي وهي منكبه على رجوله / انا طالعه عليك ياخالي وتربيتك اشتقت لك والله ذبحني الشوف واوجعني الحرمان تكفى ياخالي طالبتك ترضى علي وحرقني بعدها انا راضيه واذ بتسحبني بشوشتي لجاسم انا تحت امرك انا انكسرت ياخالي انكسرت طول هالسنين ميته وصارت تبكي بشكل هستيري

الكل ماقدر يتحمل يبكون بوجع ابو بسام ماقدر يتحمل قرب منها ورفعها بكتوفها وقربها من وجه عبدالرحمن

ابو بسام وهو يبكي / هذي بنتك يابو خالد جتك ذليله مكسوره ارحم ضعفها ياعبدالرحمن ماخبرتك قاسي


طلع ابو بسام وترك لهم المكان يبهم ياخذون راحتهم

عبدالرحمن يبكي بوجع ويعض المخده مايبي ضعفه يبان للكل حاس بنار مشتبه داخله

قربت من وجهه شافت دموعه / الا هذي ياخالي الا دموعك

قربت منه ورمت نفسها بحضنه وصارت تبكي بوجع وقهر

عبدالرحمن لما شافها قدامه وشم ريحتها ماقدر يقسى اكثر سحبها وحضنها بقوه وصار يبكي بوجع وهي تبكي بوجع وقهر

هند تتكلم بحضنه والله الي تبيه بيصير والله بيصير لكن اصبر علي

عبدالرحمن سحب الغطاء عن وجهها

عبدالرحمن بوجع / تغيرتي ياهند تغيرتي

هند / زعلك مني غيرني وكرهني بنفسي لولا خوفي من ربي كان ذبحت نفسي الحياة بدونك مالها طعم ولون

عبد الرحمن سحبها لحضنه وصار يمسح على شعرها



عند جاسم

مر عليه نواف الصباح وشافه نايم عطاه ابره ثانيه تهديه مايبه يقوم من سريره ويداوم يعرف جاسم يكابر وهذا الي زاد حالته سوء
متاكد لصحى بعد الابره بيرتاح




عند غاده

طلعت من زيارة خالها وطلعت للعيادة اول يوم دوام فيها استقبلنها الممرضات بترحيب

اجلست بمكتبها العياده فاضيه مافيها مارجعين




عند فيصل بمكتبه جالس رفع التلفون وسال اذا كان غاده موجوده قالت الموظفه انها موجوده مانتظر انها تكمل كلامها سكر التلفون بوجهها

طلع من الشركه رايح لبيت نواف طق الجرس فتحت له الجوهره وعيونها كله نوم

الجوهره / خير فيصل وش جابك على هالصبح

فيصل / وينها بنتك ابيها

الجوهره مصدومه / فرح نايمه

طلع فوق لغرفة فرح وصحاها ونزل فيها

الجوهره / حرام عليك ليه تصحيها

فيصل / بطلع معها مشوار

الجوهره بعصبيه / وش هالمشوار الي ماينتظر للعصر

فيصل مشى بيطلع بفرح

الجوهره بصراخ / بتطلع فيها بالبجامه ووجها ماغسلته وشعرها حوسه

طالع بفرح الا شكلها ماعفوس ماعجته

فيصل / بسرعه نظفيها وعدليها بانتظرك لا طولين علي
الجوهره / احس وراك سر الله يستر منه

فيصل بعصبيه / ياليت تعجلين لا خذها معي بحوستها

جلس بالصاله والجوهره تركته وعدلت بنتها وكشختها

فيصل ابيتسم / الحين الواحد يقدر ياخذك ويكشخ فيك

الجوهره مستغربه / تكشخ فيها

فيصل / يحبك ادققين على الكلام
شال فرح بيطلع فيها

الجوهره بفطرها وبعدين اخذها معك

فيصل بعدم صبر / مايحتاج تاكل اذا جاعت شريت لها شي سريع تاكله

طلع فها وركب سيارته وصل للمستشفى وحس ارجوله ماتشيله خوف وشوق

وصل للاستعلامات وقص ملف باسم فرح وطلبت منه الممرضه ينتظر

دخلت الممرضه

الممرضه جابت ملف فرح وحطته قدام غاده

غاده / خليه يدخل

سمع صوت الممرضه تنادي باسم فرح

فز قلبه وانتفض جسمه فتح الباب وهي مشغوله تكتب بالملف

ارفعت عيونها وانصدمت بفيصل شايل بنت فيصل الي سهرها الليالي وانكوت بنار عشقه فيصل الي رفضت صلاح علشانه وهي متاكده انه يحبها تاليتها متزوج وعنده بنت بعمر السنين الي تعذبت فيها

غاده حاولت تضغط على نفسها / تفضل


فيصل مشتاق لها حتى النخاغ مشتاق لكل شي فيها فيضانات من المشاعر تفجرت لما سمع صوتها ذبحه الحرمان وكتوى بناره

فيصل في نفسه / ياليت تشيلين السواد عن وجهك ياليت عندي القوه اني اشيله وامتع عيوني بشوفتك

جالس وهو مرتبك

غاده بوجع / اش مشكلة بنتك

فيصل بارتبك / ماتنام من ضروسها

غاده طلبت من الممرضه تحطها على سرير الكشف قامت من مكانه وعيون فيصل تلتهمها

كشفت على سنون فرح ماشافت شي سنونها نظيفه مافيها تسوس

غاده بالم / اخ فيصل بنتك سنونها نظيفه

فيصل بقوة / عمري مراح اكون اخوك

غاده بارتباك / بنتك سنونها نظيفه يمكن عندها مشكله ثانيه

فيصل مايبي الزياره تنتهي / تاكدي يا دكتوره متاكد ان في سنونها سوسه يمكن صغيره ماتبان

غاده على الوجع الي فيها كان ودها تنفجر من الضحك

غاده / بتعلمني شغلي بنتك سنونها وظروسها نظيفه

شال فرح ورجع للكرسي

فيصل بقوة اشر على اسم فرح بالملف / طالعي الاسم يادكتوره

نزلت نظره بالاسم الموجود شافت الاسم فرح نواف

غاده بصدمه / بنت الجوهره

فيصل بوجع / ايه انا متزوجت على امل الي احبها وعفت الحريم بسبتها تحس فيني وترجع لي بعد ماتركتني بليلة عرسي

وقف وطلع تارك غاده وراه منهاره كل شي توقعته الا ان فيصل للحين يحبها صارت تبكي وتضحك بنفس الوقت طلعت للبيت


في بيت عبدالرحمن

دخلت غاده منهاره دخلت غرفة هند لقتها منسدحه على السرير رمت نفسها بحضن هند وصارت تبكي بوجع وقهر

هند رفعتها / خير وش صاير

غاده تبكي / فيصل جاني بالعياده قالي انه ما تزوج ويحبني ماماتي فيصل يحبني وجلست تبوس يد هند يمه رجعيه لي ماعندك عذر

هند بحب / قريب ان شاء الله
غاده تبتسم / صدق ماماتي احلفي

هند / والله مايمر هالاسبوع هذا الا متملكه على فيصل

غاده بحزن / وانتي ماماتي

هند بابتسامه / ملكتي وملكتك بنفس اليوم ارتاحي يكفينا عذاب طول هالسنين ابيك تسوين الي اقوله لك

غاده / هزت راسه بالموافقه ا ن شاء الله مامتي

هند / بكلم فهد يوصل الرفض لصديقه

غاده بجديه / انا رافضته من البدايه

هند / وخالد بيكون معنا على طول الخط ابيه بشغله بسيطه يسويها لنا ويكتمل الي نبيه

غاده / وش تبين فيه

هند بابتسامه / بعدين تعرفين


عند فيصل

طلع وهو مبسوط اهم شي وصل لها الي يبيه لكن مايدري عنها متملكه متزوجه ندم انه مسالها

وصل لبيت نواف طق الباب افتحت له الجوهره رمى عليها بنتها

فيصل / خذي بنتك وفكيني من دلعها صدق ماتنعطى وجه

الجوهره مستغربه / وين طلعت فيها ماشوف معها اغراض

فيصل / اقول اخذيها بطلع للبيت ارتاح


طلع وصل للبيت


في بيت ام جاسم

كانت ام جاسم والجدات يتقهون دخل عليهم فيصل

فيصل قرب وباس راسهن

فيصل / يمه وينه جاسم

ام جاسم بحزن / ماطلع من غرفته ولا شفناه طلعت اله يقول تعبان

طلع لغرفته دخلها لقى جاسم يفكر ومهموم

قرب منه فيصل وجلس على طرف السرير

فيصل بحنان / منت براضي تفتح قلبك لاخوك وتقول وش الي قلب حالك

جاسم / ............

فيصل / شايف هند وهي الي قالبه حالك

جاسم انزلت دمعه من عينه /.........

فيصل بعصبيه / والله اني قايل مايقلبك هالقلبه الا هند وش سوت بعد

جاسم / ..............

فيصل بعصبيه / بتقول ولا وربي لاروح لها ياذابح يمذبوح وتعرفني متهور اسويها

جاسم بصوت مبحوح / هند ذلت نفسه لي بتبوس لرجولي علشان خالها اول مره اشوفها منكسره ومحطمه مثل اليوم طاحت مغمي عليها بين يديني ولا قدرت اضمها واشيلها اااااااااه يافيصل طيحة خالها اضعفتها جايتني من بريطانيا تترجاني وحالتها يرثى لها

قام يحط يدينه قدام فيصل / كانت بين ايديني فيصل والله شفتها وكلمتها مو حلم من ااحلام كل ليلة الي شفته علم هند تترجاني يافيصل وبتبوس رجلي

اااااااه يافيصل م شكلها يوم دخلت علي وربي حسبتها شحاذه قلبي الي دلني عليها وربي من شفتها وقلبي دقاته زادت ماني بمصدق انها داخله مكتبي بدون حذيان ورجلها مجروحه ماقدر اعالجها غيري عالجها

ليتك تركتني ساكت قلبت مواجعي


فيصل مصدوم كانه عايش بعالم الخيال هند الفهد بجبروتها تذل نفسها لاخوه اكيد صاير بالدنيا شي

فيصل بتررد / جاسم انت متاكد ماكنت نايم وتحلم

جاسم بصراح / والله علم انا للحين ماني بمصدق لا تزودها علي

فيصل بابتسامه / اجل كلنا شفناهم
جيتها العيادتها واخذت فرح العله معي علشان تكشف على اسنانها ما طلعت من عندها الا قايل لها الي بخاطري
يبتسم / نفس صوتها الي سحر اخوك

جاسم بابتسامة وجع / وش استفدنا رجعنا للمواجع من جد وجديد



عند فهد

كان جالس مع صلاح جته رساله من هند تطلب منه يوصل رفض غاده لصديقه

فهد / صلاح الزواج قسمه ونصيب

صلاح / لا تكمل كنت واثق من الرفض لكن قلت احاول

فهد بجديه / علاقتنا بتصير مثل ماهي

صلاح بابتسامه حزينه / اكيد مثل ماقلت الزواج قسمه ونصيب ربي ماكتب ان اختك تكون من نصيبي

فهد / لا تاخذ بخاطرك والله لو بكيفي غاده متاخذ غيرك

صلاح يبتسم / خلاص الله ماكتب لا تجلس تبرر

وقف صلاح ترك فهد وطلع لمستشفى نواف

فهد تضايق لضيقة صديقه ورجع للبيت


عند نواف

كان بمكتبه انصدم من دخول اخوه واضح انه منهار

نواف بخوف / وش فيك صلاح

صلاح بعصبيه / انبسط دكتور نواف غاده ارفضتني خل صديقك يفرح

نواف فرح ان غاده رفضت اخوه وحزين على صدمته برفضها

نواف بعصبيه / وش دخلني بالموضوع البنت ورفضتك انا صحيح رافض الموضوع من بدايته لكن ماتدخلت

صلاح بحزن / اسف نواف والله احبها

نواف بحنان / انت صغير وربي بعوضك بغيرها ويمكن احسن منها

صلاح بحزن / مابي زواج برجع لبريطانيا ادرس ماجستير ودكتوراه

نواف بحزن / منت باول واحد تحب وتنرفض خلك قوي ياخوي مراح تستفيد من هروبك تضمن انك بترجع بعد هالسنين تلقى امي عايشين الدنيا تاكل عمارنا

وقف صلاح / الله يصبرني ياخوي

يتبع








عند هند

نادت خالد للمكتب بتتكلم معه بموضوع مهم

خالد بجديه / هند انتي مقتنعه بالي تسوينه

هند بجديه / ايه وياليت تسوي الي طالبته منك

خالد بفرح / والله اني مبسوط بقرارك وصدقيني مستحيل تندمين

هند / متى بتبدا

خالد / الحين علشان نخلص بسرعه قبل لا تغيرين رايك

رفع جواله واتصل على جاسم


عند جاسم

كان منسدح على سريره واخوه منسدح على سريره ساكتين

قطع عليهم الصمت صوت جوال جاسم رفعه شاف رقم خالد فرح يمكن بيطمنه على هند رفع بسرعه

جاسم بلهفة / الو هلا خالد
خالد بجديه / جاسم صديقي مسوي حادث ويبي متبرع ياليت تجيب اخوك لمستشفى ال ......

جاسم / الحين جاينك

سكر من خالد والتفت لاخوه

جاسم / فيصل البس بنطلع لمستشفى ال .... صديق خالد مسوي حادث ويبون متبرع



عند خالد

ابتسم لهند / بسبقهم للمستشفى قبل لا يكشفون كذبتنا

هند / خالد انتبه ونبه على الممرضات بتكتم

خالد بابتسامه / ان شاء الله

طلع خالد من البيت ووصل للمستشفى وسوى كل الي طلبته منه هند وبعد نص ساعه شاف جاسم وفيصل واضح على جاسم التعب والارهاق

جاسم / طمنا على صديقك
خالد يمثل الحزن / محتاج دم ياليت تدخلون مع الممرضه

دخلو معها اخذت منهم عينات بعدها طلعت

الممرضه / للاسف دمكم مايناسب المريض

فيصل / لا حول ولا قوة الا بالله بنكلم نواف والربع يمكن يطلع فيهم واحد يناسب لدمه

خالد بارتباك خاف ينفضح / انا بتصرف ماقصرتم ورايتكم بيضاء

طلعو من المستشفى من غير لا ينتبهون لشيئ


بعد يومين

طلع عبد الرحمن من المستشفى وشددو عليه بالراحه اقل شي اسبوعين

هند للحين تنتظر الوقت المناسب علشان تبدا بالخطه



في مستتشفى نواف

عند جاسم

جالس متضايق بمكتبه سمع فتحت الباب مارفع راسه شاف السواد الي جالس على المكتب
رفع عيونه وصدمت عمره هند قدامه

هند بجديه / اسفه دكتور جاسم اني جيتك بدون ميعاد

جاسم بعشق / المكان مكانك تجين باي وقت

هند بجديه / اليوم ملكتي على واحد ملك روحي قبل قلبي واحد طول اسنيني اعاني بسبب عشقي له قدر يرجع لقلبي شبابه ويسكنه

تعذبت كثير بسبته والحمدلله الي جمعنا بعد طول غياب وحرمان واليوم ملكتي ياجاسم
ابيك تكون شاهد على عقد القران لانك ولد عمي

جاسم صاعقه وانزلت على راسه انتفض وحس روحه بتطلع من مكانها

جايه بكل جرائة تعترف بحبها لغيري وهو الي عايش لها

ليش ياهند وش لقيتي بالي تحبينه مو فيني قولي شلون قدر على قلبك القاسي ولا قدرت

معقوله تنزفين لغيري وانا الي مافكرت بغيرك بتكون حليله لغيري وانحرم منك حرام ياهند قتلتيني وانا اشوف غيري ياخذك وانا شاهد على خسارتي وضياع عمري


جاسم بوجع ماخفي على هند / ماقدر ياهند احضر وربي ماقدر اطلبي غيره وانا حاضر

هند بقسوه / طلبتك ياولد عمي طالبتك انك تحضر ابيك ترزني عند زوجي ويعرف ان عندي ولد عم مو وحيده

جاسم بوجع / منتي بوحيده عندك خالك واخوانك

هند / اترجاااك يولد عمي لا تكسر فرحتي


انتفض جاسم بوجع وخانقته العبره / لا تترجين بجيك وبكون شاهد على وفاتي قبل لا كون شاهد على زواجك

هند وقفت وهي موجوعه على حال جاسم

هند / خلاص انتظرك المغرب تكون عندنا بالمره تتعرف على زوجي

جاسم وده يصرخ باعلى صوته ويقول انا زوجك محد غيري بيتزوجك انتي لي
لكن هي الي اختارت غيره

طلعت وتركت جاسم وراها قتيل وجريح مجروح من قسوتها شلون ماشافت الحب بعيونه ودمرته قلو الناس وجايه للي يعشقها بجنون تطلبه شاهد على وفاته


صرخ صرخة هزت المستشفى / حكمتي علي بالموت والليله اشهد على وفاتي

دخل نواف متروع من صراخ جاسم / وش فيه ياجاسم ليش تصارخ

جاسم بوجع / احفر قبري يانواف احفر قبري بيدفنوني فيه الليله

نواف بخوف / وش تخربط بسم الله عليك

جاسم حط يده على وجهه وصار يبكي بوجع فقد الامل الليله بتصير حليله لغيره




في مكتب فيصل

دخلت غاده وتركت الباب مفتوح وقفه عنده سميره تفاجئ فيصل من دخولها عارفها لكن مو مصدق انها قدامه

فيصل / غاده

غاده بحياء / ايه جايتك لموضوع ضروري

فيصل بعشق / قولي اسمعك

غاده / ملكتي بعد المغرب اترجاك فيصل تحضرها

فيصل بعصبيه / نعم ماسمعت اش قلتي

غاده / الليله ملكتي على واحد اعشقه واموت عليه طول السنين هذي متعذبه بسبته والليله ربي بيجمعنا وبتكون ملكتي بعد المغرب ابيك تكون الشاهد على ملكتي

فيصل بسخريه موجعه / قلو العالم جايتني تبيني اشهد على ملكتك كل هذا قسوة وحقد تدرين اني احبك بتوجعيني انك ماخذه غيري انتي لي ياغاده وحالف يمين لو تزوجك غيري لذبحه

غاده / ماتقدر تذبحه لاني احبه مايطاوعك قلبك تخليني تعيسه وحزينه طول عمري

فيصل بقهر موجع / وانا ابقى تعيس طول عمري ا ن جيت ملكتك رملتك قبل لا تتزوجينه

غاده باصرار / سو الي بتسويه اهم شي تحضر ابي زوجي يتعرف عليك ويعرف ان عندي ولد عم

فيصل بحزن موجع / لا تقولين زوجي ياغاده انا فاني عمري بالشغل عايش على حلم انك ترجعين لي
كل ليله ياغاده اشوفك قدامي وتنامين بحضني حبيتك الا عشقتك سكنتي الروح والقلب ليش تقسين علي وتعزميني على ملكتك معقوله قلبك اسود ماطهرته السنين ليه بتذبحيني وتاخذين غيري

غاده بقسوة / انا وماماتي ملكتنا الليله وبنتزوج اخوان

فيصل بوجع / قولي كذا امك مخططه تكمل انتقامها منا قولي لها قدرت تنتقم منا بذنب مالنا شغل فيه ياليتنا ماحبيناكم ضاع عمرنا واحنا ننتظر سراب ياخسارتنا خساره

من الكبت والوجع الداخلي والقهر والحرمان والغيره انها بتكون الليله ملك غيره طاح على كرسيه وهو يحس انه بيغمي عليه
وقفت غاده وهي مرعوبه لكن ماحبت تسوي شي تفشل خططتهم

طلعت وتركته وقلبها يتوجع عليه

فيصل حس انه مخنوق وقف وطلع من مكتبه وركب سيارته يدور بشوارع الرياض مابقي الا ساعتين



بيت عبدالرحمن
بعد المغرب

عبدالرحمن وخالد ومحمد ينتظرون جاسم والشيخ كان موجود


وغاده وهند جالسات على اعصابهم خايفات خطتهم تفشل


بعد ربع ساعه تاخير دخل فيصل وخوه وهم منذلين مكسورين دخلو المجلس سلمو على الموجودين وهم مو معاهم

استغربو مافيه احد غريب توقعو انه متاخرين

عبدالرحمن بصوته الجهوري / خالد خذ جاسم خله يشوف زوج هند

جاسم في نفسه ليه انا الي اشوفه ليه بتقهروني وتوجعوني خلو فيصل يشوفه بدالي

جاسم سحب رجوله سحب وكانه بيودنونه لاعدامه


عبد الرحمن التفت لمحمد / محمد اخذ فيصل خله يشوف زوج غاده

فيصل مقهور من هالظلم وموجع تمنى جايب مسدس ومثور بكل الموجدين ماتطفي ناره

  80  
♥̉ همسة غلآ ̉♥̉
قام مع محمد وهو مكره



عند جاسم

خالد / مضطر اقف بعيد تقدم بتلاقيه قدامك شوفه

جاسم بوجع / ماله داعي اشوفه اهم شي هند الي تشوفه

خالد / طالبك ياجاسم لاتكسر بخاطر هند

ومشى تركه

جاسم يمشي كاني يمشي حفيان على حديد من نار وصل للمكان رفع عيونه انصدم ماقدر يسكر عيونه خاف قرب اكثر وهو موجع معقوله وصل معها الانتقام انه تطلع له بكل جماله وانوثتها وشعرها الي يعشقه معقوله هذا مكمل لا نتقامها
طالعها بعيون متعطشه متلهفه /غيابها عنه زادتها جمال فوق جمالها وهو حالته من سي لا سوء قطع عليه سرحانه صوت هند

هند بقوه / جاسم تقبل فيني زوجه لك وام لعيالك ونكمل حياتنا سوى ونرمي الماضي وراء ظهرنا اذا موافق اعتبر الي تشوفه الشوفه الشريعه ووقع على زواجنا بالدفتر الي عند الشيخ

دخلت تركته مذهول مصدوم معقول الي سمعه ولا يتهيئ له

قرب منه خالد

جاسم طالع خالد بذهول / الي كانت موجوده هند

خالد بحزن / ايه

جاسم بحزن موجع / انا سمعت انها تخطبني يمكن اني مسخن وصاير اسمع غلط

خالد / موافق عليها ياجاسم ولا نفسك عافتها

جاسم غصب عنه حضن خالد وصار يبكي / ابيها ياخالد ورب البيت ابيها

رفعه خالد / اجل روح وقع على زواجك منها




عند فيصل

مشى ببطى مايبي يشوفه متاكد انه بيذبحه

محمد / بتلاقه قدامك لا وصيك اهتم فيه

مشلاى وعيونه مركزها قدام بيشوف غريمه الي اخذ حبيبته

تفاجى وهو يشوف الي سلبت روحه بكل جمالها الي يعشقه كبرت وزادت فتنه


بقق عيونه من الصدمه مو مصدق بعد دقائق زواجها طالعه له بشكل الي يذبح

فيصل في نفسه /اعرفها بتنتقم والله شكلها يجلط

غاده / فيصل تقبل فيني زوجه لك وام لعيالك وشريكه لحياتك ان وافقت بنرمي الماضي ورى ظهرنا اعتبر هذي الشوفه الشريعه واذا راضي بزواجك مني وقع على زواجنا عند الشيخ

ودخلت وتركته

مو مصدق مستحيل الي يسمعه غاده تخطبه جلس على العتبه وماد يدينه قرب منه محمد وهو يبتسم

محمد بابتسامه / كانك جالس تشحذ عن باب مسجد

فيصل بصدمه / غاده خطبتني انا بحلم ولا بعلم

محمد / بعلم اذا موافق عليها ووافق على زواجكم عند الشيخ واذا ماتبيها توكل على الله

فيصل بابتسامه / اكيد ابيها انا جاي ناوي اذبحه وريحه من الحياه

رجعو للمجلس لقى اخوه جالس سرحان يحس انه بحلم حلو خايف يصدمه الوقع

عبدالرحمن / الليله ملكتكم

جاسم / باقي التحاليل ماسويناها

خالد / ههههههه سويتوها ولا ليش جايبكم المستشفى

مد عليهم محمد الدفتر وقعوه وهم مو مصدقين ان هم تزوجوهم بعد سنين من العذاب مابعد الضيق الا الفرج

تكلم عبدالرحمن بصوته الجهور / بكره زواجكم باذن الله والزواج بقصري

بعد ماغصب عليهم عبدالرحمن للعشاء تعشو وطلعو




عند هند

كانت بالصاله موجعه من حال جاسم ماتوقعت انه يحبها هالكثر ندمانه انه سبب معاناته

دخل عليها عبدالرحمن

وقفت له حضنها بحب / مبروك ياهند الله يسعدك ويفرحني واشوف عيالك

هند بحب / الله يبارك فيك

ابتسم / وينها غاده

هند بابتسامه / ماصدقت طلعت مع خالتي لسوق

عبد الرحمن بحنان / ليش يابوك مارحتي اشتريتي اغراضك بكره زواجك

هند بابتسامه / خالتي مبسوطه متكفله بكل شي

خالد قرب من هند وضمها / مبروك ياهند وربي مراح تندمين جاسم يحبك

هند بابتسامه / الله يبارك فيك

دخل محمد وهو يبتسم / الف مبروك اخيرا رحمتي جاسم تلاقينه للحين مو مصدق

هند بفرح / الله يبارك فيك






عند جاسم

ركب مع فيصل مايقدر يسوق

جاسم بعدم تصديق / فيصل الحين انا تزوجت هند
فيصل بصدمه / جاسم انا الحين زوج غاده

جاسم بجديه / شكل يبي لنا مطوع يقرا علينا من الخرعه

فيصل بشك / قريت اسم هند عدل انها الزوجه اخاف بيبدلونها لك بكره مشكلتي ماتاكدت من اسم العروس غاده

يخوفي بكره القى جنيتها الي اليوم جايه معها بدالها

جاسم بخوف / طيب احنا ماجينهم وخطبنا هم الي جونا معاد اقوى على الصدمات

فيصل بخوف / مدري قلبي قارصني ولا من متى بنات الفهد يتنازلن ويخطبن

جاسم بجديه / طيب نقول لامي ولا مانقول اخاف بكره تنجلط لصارت مصيبه

فيصل بجديه / والله مدري بنقول لها الي صار علشان لو كانت مكيده تكون معنا مو علينا

جاسم / ياخبر اليوم بفلوس نشوفه بكره ببلاش

دخلو لقوا لجوهره بالصاله لحالها

سلمو عليها وجلسو

فيصل/ وينهم امي وجداتي
الجوهره / عند الجيران

فيصل / تدري انا ملكنا

الجوهره / شنوووووووو
جاسم / والله ماندري بعلم ولا بحلم

الجوهره بعصبية / قولو شكلكم مايبشر بخير

فيصل / قال كل الي صار

الجوهره مصدومه / بقول لامي لا تقولون لها اخاف ماتصدقكم

طلعو لغرفتهم انسدحو على سريرهم

جاسم بحماس / فيصل متى يمدينا نتجهز ونفصل لنا ثياب ونشتري لنا بشوت

فيصل بجديه / عندي كم ثوب جديده لي كم يوم مطلعهم ومقاساتنا متقاربه اذا فيه تعديل بكره الصباح والبشوت عندنا بشوتنا الاوليه

جاسم بقرف / تصدقت فيه كرهته

فيصل / لازم ننام بدري ورانا قومه الصباح



تحت

جاء نواف بياخذ الجوهره لبيته طلبت منه يجلس قالت الي صار مع اخوانها وهو اكثر منها صدمه

دخلت عليها امه والجدات الجدات دخلو بغرفتهن يرتاحن وام جاسم دخلت عن نواف وبنتها
قالت لها الجوهره الي قالوه لها عياله فرحت ودعت من قلب ان الله يتمم لهم فرحتهم




في بيت عبدالرحمن

دخلت غاده وخالتها بالاكياس استقبلوها اخوانها بالتبريكان والاحضان اكثر واحد كان مبسوط فهد عاش معاناتها

فهد / والله حرام غاده تملكت اليوم وزواجها بكره وانا بقي ثلاث شهور والعروس بابريطانيا

غاده / محد ماسكك طير لها

حضنها من قلب فهد بحب / يجعله مبروك الله يسعدك

هند بابتسامه / شكلك شريتي السوق كله

غاده بحب / ماماتي تعالي شوفي فستانك

قامت هند ودخلت مع غاده ولحقتهن نوره

هند لبست فستانه تقيسه طالع مضبوط عليه ولبست تاج من الالماس طالعه خيال

وغاده لبست فستانها طلعت المقاس مضبوط


نوره / بكره من بدري بتجيكم الكوفيره لازم تنامن بدري

غاده / ان شاءالله

طلعت نوره وتركة وراها هند وغاده الي مبسوطات واخير تحقق حلمهن الي مخفياته عن الكل وشاف النور


يوم الزواج

جاسم وفيصل قامو من بدري مرو نواف وطلعو لسوق شرو الاغراض الي يحتاجونها وطلعو للفندق الي بيحجزون فيه غير عن الفندق الي بزواجهم الاولي متشائمين منه

تركهم فيصل وطلع لمشوار بعد ساعتين رجع لهم

وصلو للحلاق حلقو بعده طلعو للبيت لقوا امهم بستقبالهم بالمدخن دخنت عيالها وقرت عليهم وطلعت مع الجوهرة والجدات لزواج عزمت عليهم هند وترجتهم يحضرون
فرحتها الجدات فرحن وصارن يدعن لهم بالتوفيق


ليلة الزواج
بغرفة العرائيس

هند لابسه فستان ناعم من التل المشغول مخصر على جسمها مبرز لها انوثتها فاكه شعرها على طوله ورفعته من قدام بتاج الالماس مسكته وردود الفل الابيض الي تعشقه مكياجها ناعم مبرز لها جماله تعجز الكلمات عن وصفها


غاده مطقمه مع هند بنفس الفستان لكن غاده حاطه طرحه ووردها احمر ومكياجها اكثر من هند طالعه قمه بالجمال المبهر




عند جاسم وفيصل

لابسين البشت الاسود كانو قمه بالوناسه للحين مو مصدقين ان هذا زواجهم على الي سكنن الروح قبل القلب الي القلب مادق الا لهن ولا توجع الا بسبتهم طول السنين عانورمن العشق واكتوو بنيرانه جالس جنبهم عبدالرحمن وعياله يرحبون بالضيوف ونواف مبسوط بفرحهم


عند الحريم

نوره اسعد ايامها الليله بناتها يتزوجن مبسوطه انها تطمن عليهن مع ازواج يحبونهن

ام جاسم مبسوطه وتدعي ربي من قلبها ان مايكدرعلى عياله ويبسطهم يكفيهم طول هالسنين معاناه


عند الرجال وقف عبداالرحمن

طالع بجاسم / سامحني يولدي بسب الي صار مني هند امانه برقبتك حافظ عليها وصونها

جاسم بحب / بعيوني ياعمي

كمل / قوم ادخل على عروسك وقف وهو ينتفض خايف انه ينصدم ويتفاجئ من مصيبه بانتظاره



الدخله

هند بغرفتها جالسه على كوشه كلها من الفل ونوره واقفه جنبها

دخل عبدالرحمن وخالد ومحمد ووراه جاسم قرب من هند وقامت له ضمها بحب

عبدالرحمن / مبروك ياهند لا وصيك على جاسم حطيه بعيونك

هند بحب / الله يبارك فيك

قربوم منها اخونها وضموها بحب وباركو لها وطلعو

جاسم منزل عيونه خاف يرفعها وينصدم ان وحده غيرها مكانها
ماصحى الا على يد عبدالرحمن تسحبه

وصله لعندها ورفع راسه وطالعه هي حبيبته وعشيقته بجمالها الي يبهر هذا حلمه الي يشوفه تحقق نفس اللبس ونفس التاج ونفس الورد تاكد ان ربي كان بيطمنه انه حلمه بيتحقق لكن مافهم انها رويا وتحققت

قرب منها وطبع علي جبينها بوسه عميقه يبث فيها كل عشقه الي زاد اضعاف بغيابها

قرب منها ومسك يدها بتملك خايف انه حلم من احلامه ويفتح عينه ويلقاه سراب

عبدالرحمن / جاسم اخذ عروسك
نوره لبسيها عبايتها

نوره لبستها هند عبايتها وساعدتها بالنزول وجاسم للحين ماسك يدها خايف لفكهت تتغير لوحده غيرها



عند الرجال

عبدالرحمن / يافيصل لاوصيك على غاده حطها بعيونك وحافض عليها

فيصل بابتسامه / بعيوني ياعمي

عبدالرحمن / قوم معي ادخل على عروسك

مشى معه وخايف ومرعوب للحين ماتطمن



عند غاده

كانت جالسه على الكوشه بجمالها والورود الاحمراء متناثره حوليها ومسكتها بالورد الاحمر نوره واقفه جنبها

دخل عبدالرحمن ومحمد وخالد وصل هند للفندق

فيصل وعيونه متعلقه عليها منبهر بجماله احلى من زواجه الاول كبرت ونضجت وزادت انوثه

سبقه عبدالرحمن وقفت له غاده وحضنته

عبدالرحمن بحب / مبروك ياغاده لا وصيك على فيصل

غاده / الله يبارك فيك خالي

قرب منها محمد وفهد وحضنوها وباركو لها

قرب منها فيصل وباس جبينها بعشق وهيام

عبدالرحمن / نوره لبسيها عباتها بتروح مع زوجها

ساعدتها نوره بالبس العبايه مسكها فيصل بيدها ونزلو تحت في السياره الي كان يسوقها محمد وجنبه فهد

ووفيصل مع غاده ورى نفسه يحضنها مو مصدق ان الي جنبه غاده


عند جاسم

وصلو للفندق ساعدها بالنزول ويده ماسكه يدها وصلو للجناح
فتح لها الباب تفاجئت من الجو الرومنسي والورود بكل مكان دخلت فاجئها جاسم انه نزل عبايتها يبي يطمن انها هند مايبي يغلط غلطته الاولى ابتسم وهو يشوفها قدامه
مايقدر يصبر اكثر من كذا سحبها وحضنها بقوة ودفن خشمه بشعرها وسحب شعرها وتغطى فيه
جاسم بصوت ذايب / ماني بمصدق ياروح جاسم اني بعلم مو بحلم اخاف افتح عيوني الاقيني على فراشي واصحى على اوجاعي

هند بعدته عنها وبكل جرائة باسته على خده / انت بعلم وببقى معك طول العمر سامحني جاسم

حط يده على فمها / خلينا ننسى الماضي وجودك بحياتي كل الي اتمناه

رجع وحضنها وقلبه بيطير من ضلوعه يحس انه ملك الكون هالحظه

جاسم بابتسامه/ نسيت انك مابدلتي بانتظرك بالغرفه الثانيه

دخلت هند الحمام واخذ ت شور وطلعت بقميص نوم حرير وفوقه روب من التل الابيض

شافها انبهر بجمالها الفاتن الي محروم ومتعطش لها طول هالسنين الحين مافي مواثيق وحلوف تمنعه من الاستمتاع بحلاله ترك الاكل الي يشوفه قدامه فوق قوة احتماله مسكها بيدها ودخل معها السرير مثل ماتلاصقت الارواح تلاصقت الاجسام







عند فيصل

نزل من السياره وساعده دخلو جناحهم قفل باب الجناح بالمفتاح وحطه بجيبه خايف انها تنحاش ويقوم مايلاقها

غاده سبقته وجلست على الكنب وهي متوتره خايفه

قرب منها وهو مبسوط مو مصدق ان الحلم الي تمناه و تعذب سنين علشان يتحقق قرب منها بابتسامه وسحبها لحضنه ضمها بعشق وفتح الكمودينه وطلع منها ورقه

اخذ الورقه ومدها عليها طالعته غاده بنظرات مستغربه

فيصل بعشق / هذا وفاء لنذري

غاده مستغربه / شنو

فيصل / اقريبه وبتعرفين

فتحت الورقه شافت بيع ممتلكات فيصل وشركاته وتسجيلها باسمها

غاده دمعت عيونها / ليه يافيصل

فيصل ناذر اذا صرتي لي كل الي املكه لك يكفيني في الدنيا اني ملكتك

غاده مسكت الورقه وقطعتها لقطع صغيره

غاده بعيون دامعه / مابي اموال ابيك انت

فيصل بحب بعشق/ والله ياغاده قلبي مادق لغيرك ولا عرف وشاف غيرك

غاده بخوف وارتباك / فيصل الليله كل واحد ينام بروحه لين نتعود على بعض

فيصل / هههههههههههههه مستحيل اختاري قبل ماناكل ولا بعده والله لاطلع حرماني السنين من عينك

غاده بققت عيونها خايفه يسويه

غاده وقفت / باخذ شور وابدل لبسي
دخلت الحمام اخذت شور لبست قميص نوم حرير ابيض وفوقه روب من الدانتيل

شافها ماقدر يقاومها شالها ودخلها سريره واروى عطشه وحرمانه منها طول هالسنين




مرت سنه وبعدها سنه ولحقتها سنه وتبعتها سنه وصار لزواجهم اربع سنين


في بيت جاسم


كانت واقفه تتعدل قدام المرايه وجاسم يطالعها بعيون عاشقه شافها تمشط شعرها الي حالف عليها ماتقصه

قرب منها ورفع شعرها بعضاضه كانت جنب التسريحه
دفن خشمه برقبتها وصار يتنفس ريحتها الي يعشعقها

جاسم يبتسم بعشق/ شعرك لي الحالي مايشوفه غيري اخاف عليك من عيون البزران قبل الحريم

هند حطت يده على خصره وتتكلم بحب / للحين تحبني ياجاسم

جاسم بعشق / وربي احبك كثير انا مجنونك ياهند مجنونك

هند بابتسامتها الي تذبح قلب جاسم / وانا مجنونتك ياجاسم

جاسم بحب / ارحميني من ابتسامتك الي بتذبح قلبي

هند بحب / جعل يومي قبل يومك ياروح هند

ضمها بقوه عشقها بقلبه يكبر ويزيد




في بيت ام جاسم

غاده ساكنه عند ام جاسم ماتبي تبعد عن جداتها الي تعلقت فيهن كثير

عند غاده وفيصل

كانت واقفه قدام المرايه تحط المسات الاخيره من المكياج
كان فيصل يطالعها بعيون عاشقه يحبها ويموت عليها

فيصل بعشق / مايحتاج هالخربيط والله من غيرهم تذبحين

غاده بحب / فصولي للحين تشوفني حلوه مثل اول زوجنا

فيصل باسها بحب وعشق / واحلى ماخلق ربي

غاده / فصولي تحبني

فيصل بحب / واحب الارض الي تاطينها

غاده بحب / وانا احبك اكثر من حبك لي

فيصل يطالعها بخبث / وش رايك نكمل سوالفنا هنا ونطنشهم واقابل الوجه الي يذبح قلبي ولا مقابل جاسم ونواف

غاده بحب ودلع / فصولي يرضيك اجلس والكل متجمع وانا صاحبة البيت وماماتي تلاقيها موجوده تحت

فيصل بعشق / يويل قلبك يافيصل خفي علي شوي

فيصل / انزلي وانتبهي لولدك من المفترسه بنت جاسم

غاده / ههههههههه محد طلع من ايدها سليم

نزل تحت ولحقته غاده


تحت

الجدات وام جاسم جالسات يسولفن دخلت عليهم هند ببنتها وباست راس جدتها وراس ام جاسم

نزلت غاده وسلمت على راس جداتها وام جاسم وجلست جنب جداتها ام راشد

دخلت عليهم الجوهره مع بنتها وولدها
جلست يسولفن فجئة جاء ولد غاده يبيكي ووجه كله مخوش من بنت هند

غاده بعصبيه / ماماتي بنتك هذي مفترسه لعبت بوجه ولدي

هند بابتسامه / ولدك ليش مايدافع عن نفسه

غاده / سالم روح عند بابا

هند بابتسامه / ساره روحي الحقيه عند بابا


الجوهره تضحك / البنت هذي شكلها شرانيه ماتحب العيال




عند الرجال


جاء ولد فيصل عند ابوه يبكي شاف وجهه مخش ووراه بنت جاسم

فيصل بعصبية / بنتك هذي شكلي يوم باذبحها شوهت جمال ولدي صاير كانه وجه دكرونيه من كثر المخوش هذي قطو مو بنت

جاسم / هههههههههههه والله الا ولدك خكري طالع لامه

فيصل يبتسم/ بنتك متوحشه وماتحب العيال طالعه لامها

جاسم بحب / فديتها امها الله لا يحرمني منها

جته بنته وصار يبوسها بحب هذي ثمرة حبه وعشقه لهند




تمت بحمد الله


اكره الوداع لكن لكل بدايه لا بد من نهايه اليوم بتاريخ 10 /1 / 2011 ودعنا ابطال لنا عشنا معهم ايام متشوقين لما يحدث لهم عشنا معهم حبهم وحرمانه لحظه بلحظة فرحنا لفرحهم وحزنا لحزنهم


اول مابديت صفحاتي متخوفه انها لن تنال استحسانكم لكن خيبتو ضني وشجعتوني ووقفتو معي

احب اقدم شكري وتقدير لكل من تابع روايتي وشجعني سواء بردوده او من وراء الكواليس





لناء لقا باذن الله في روايتي الثانيه

لكاتبه / نسايم نجد


تمـــــــــــــــــــــــــــــت


الرجاء ممن يقراء الروايه يقول رايه بامانه وهذي رغبة من الكاتبه للتتجاوز اخطاها بروايتها الثانيه

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant