العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات عامه - منتدى منتديات منوعه - اخبار جديده > اخبار سبق - اخبار جديدة - اخبار العالم - news world

اخبار سبق - اخبار جديدة - اخبار العالم - news world سبق ، قرارات ، اخبار ، حافز ، وظائف ، اخبار السعودية ، اخبار دولية ، اسهم ، تداول عملات ، البنك العقاري ، الصندوق العقاري ، وظائف حكوميه مدنيه




المواضيع الجديدة في اخبار سبق - اخبار جديدة - اخبار العالم - news world


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
اميرة الزين


فضيحة امرأة سودآنية ترجم بتهمة
نشرت صحيفة الغارديان البريطانية خبر تحت عنوان: امرأة سودانية تدان بالموت رجما بزعم اتهامها بالزنى.

وتقول الصحيفة ان المتهمة انتصار شريف عبد الله حوكمت من دون حضور محام عنها، وانها محتجزة مع رضيعها البالغ من العمر اربعة اشهر، ما اثار ضجة واسعة بين ناشطي حقوق الانسان عقب صدور عليها الحكم بالموت رجما.

وتقول منظمة العفو الدولية ان انتصار، التي تقدر عمرها بنحو 20 سنة، ادينت بتهمة الزنا وحكم عليها بالموت من دون وجود محامي، لكن منظمة هيومان رايتس ووتش تقول إن عمرها ربما كان اقل من 18 سنة، ما قد يجعلها قاصرا.

وتقول الصحيفة ان انتصار اعترفت بالتهم الموجهة اليها فقط بعد ان تعرضت للضرب مرات عدة من قبل اخيها، وان الحكم صدر فقط بناء على اعترافها بلا اي دليل آخر، اما الرجل الذي يقال انه كان معها فقد انكر التهم وافرج عنه، وان اسرتها رفعت استئنافا لكن من غير المؤكد ان كان سيبت فيه.

وقيل ان انتصار كانت مكبلة بالاصفاد برجليها وتحت ضغط نفسي شديد، وغير مدركة لطبيعة الحكم الصادر بحقها، وان باقي اطفالها هم حاليا تحت رعاية اسرتها.

وتنقل الصحيفة عن جان بابتسيت غالوبين من ملف السودان في منظمة العفو الدولية قوله ان قضية انتصار مثال ساطع للاخفاق والفشل الذي يتصف به النظام القضائي السوداني، فقد حوكمت من دون وجود محام او مترجم، لان لغتها ليست عربية، وانها ادينت فقط بناء على اعتراف اخذ منها بالاكراه.

ودعا غالوبين السلطات السودانية الى الافراج الفوري وغير المشروط عن انتصار، والغاء الحكم الصادر ضدها بالرجم حتى الموت.

المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant