العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الدراسات و البحوث - تقارير - مقالات جديده - مقالات منوعه - مقالات عامه > بحوث - مقالات - تقارير - تعبير - معلومات تاريخية - Search

بحوث - مقالات - تقارير - تعبير - معلومات تاريخية - Search بحوث ، مقالات ، تقرير ، تعبير ، معلومات ، بحوث جاهزه ، بحث ، بحث قصير ، مقال علمي




المواضيع الجديدة في بحوث - مقالات - تقارير - تعبير - معلومات تاريخية - Search


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
فريق الزين


بحث عن عالم الرياضيات كوشي , بحث عن كوشي بحث عن عالم الرياضيات كوشي , بحث عن كوشي بحث عن عالم الرياضيات كوشي , بحث عن كوشي بحث عن عالم الرياضيات كوشي , بحث عن كوشي بحث عن عالم الرياضيات كوشي , بحث عن كوشي



الرياضيات هي عباره عن علم و لغه رمزيه منطقيه توضح العلاقات بين القوانين الكونيه و كيفية ترابطها , وتحل المعضلات الحياتيه والعلميه كالفيزياء والكيمياء مثلا .




حياة كوشي
في القرن الثامن عشر البلادي عام 1789 م

كانت فرنسا في ذلك الوقت مكانا تصعب الحياة فيه بسبب الاحداث السياسية المحيطة بالثورة الفرنسية وخاصة باريس . ولقد كانت معظم الاسر الفرنسية في ذلك الوقت تعاني من الفقر والجوع والخوف بسبب هذه الاحداث .
وكانت احدى تلك الاسر اسرة لويس فرانسويس كوشي ولهم ولدين هما الكساندر ويوجين .

وفي تلك السنة في 21 اغسطس بباريس كان لويس قلقا على زوجته التي كانت تضع مولودهما و اذا بالممرضه خرجت من الغرفة وبيدها طفل وهو يبكي وأخذ لويس يمسك طفله ويقبله فسألته الممرضة ماذا ترغب ان تسميه قفال الأب : سأسميه أوغستين (أوغستين لويس كوشي ) .

وعندما أصبح كوشي في الرابعه من عمره في تلك الفترة فكر والدة بالانتقال الى مدينة اخرى بعد مشاورة زوجتة فكان القرار هو الهجرة الى اركوي وكان هذا القرار بعد تفكير عميق بالأخص بعدما حصل في هذه المدينة من حروب اضرت بهم .

بعد ذلك أخذو كل مايخصهم للانتقال الى باريس وفعلا ركبوا العربة التي كانت متجهة الى هناك وكان أغستين ينظر إليها بحزن رغم صغر سنه على أمل العوده الى ارض طفولته . وعند وصولهم هناك لم تكن الحياة سهلة لكوشي وعائلتة هناك . ففي إحدى الليالي الباردة قال كوشي لوالدتة : أمي أنا جائع , فقامت وقدمت له قطعة من الخبز والارز, نظر الى الطعام وقال : أمي لاأريد هذا الطعام فقد مللت منه . فقالت الأم يابني ليس هناك شئ أستطيع ان اوفره لكم غير هذا الطعام فكله واصبر على ذلك .

لم يعجبهم الحال في اركوي ولم يتأقلمو فيها فقرروا العودة الى موطنهم الأصلي الى باريس , وكانت فرحتهم لا توصف وبالأخص كوشي الذي كانت السعادة بداخلة تكاد تنفجر .

وكان والد كوشي مهتما جدا بتعليم أولاده , وقد كانا علماء الرياضيات لاغرانج ولابلاس من اكثر الاصدقاء المقربين لوالد لكوشي . وكان لاغرانج مهتما جدا بتعليم كوشي الرياضيات .وقال لوالد كوشي : إن نصيحتي لك يالويس بأن تاسس ابنك أوغستين جيدا في علم اللغات قبل دراسته الرياضيه فوافق لويس على ذلك مؤيدا لاغرانج .



المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بحث عن عالم الرياضيات كوشي, بحث عن كوشي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant