العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures

العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures خلطات 2017 ، العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم




المواضيع الجديدة في العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
كفآك غرور


كيفية التخلص من تجاعيد العين , اهم الطرق للقضاء على تجاعيد حول العين 2014 تخشى النساء دون استثناءٍ تجاعيد البشرة لأنها تنذر بتقدم العمر, وخاصةً البشرة المحيطة بالعينالتي تعد أولى المناطق التي تظهر بها التجاعيد بسبب رقتها الشديدة فلابد من الاعتناء بها


كيفية التخلص تجاعيد العين الطرق


كثرة تعرضها لأشعة الشمس والتغيرات الجينية التي تحدث للبشرة مع تقدم العمر, ولحسن الحظ فأنت لست بحاجةٍ للمضي في رحلةٍ شاقةٍ إلى مراكز التجميل لإخفاء التجاعيد المحيطة بالعين, فبعض الوصفات الطبيعية ستفي بالغرض.

أولاً: يمكنك تدليك البشرة المحيطةبالعين بشريحة أناناسٍ وتركها لمدة 30 دقيقةٍ, فالأناناس يحتوي على مادة “بروميلين” التي تساعد على شد البشرة والتخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

ثانياً: يمكنك أيضا الإعتماد على بعض الزيوت الطبيعية لتقليل تجاعيد العين مثل: زيت الزيتون أو جوز الهند, من خلال وضعها على بشرة العين ليلاً وتركها طوال الليل، فالمرطبات الموجودة في هذه الزيوت, ستعمل على تجديد خلايا البشرة وحمايتها من ظهور التجاعيد في المستقبل.

ثالثاً: استخدمي أحد كريمات العين العالية الجودة والغنية بالمرطبات وأحماض البيتا هيدروكسين, ويمكنك استشارة الطبيب قبل استخدامه للتأكد من أنه مناسبٌ لبشرتك.

رابعاً: أخيراً احرصي على شرب كميةٍ وفيرةٍ من الماء يومياً, لتوفير الترطيب اللازم للجسم ومن ثم تظل بشرتك بحالةٍ صحيةٍ جيدةٍ وخاليةٍ من التجاعيد.

العين مظهر الجمال الأول عند النساء, والأهم من ذلك إنها شديدة الحساسية وتتطلب الكثير من العناية, فلتحرصي على راحة وسلامة عينيك باستمرارٍ ولا تهمليهما.



المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant