العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات ادم منتدى السيارات والمحركات > سيارات 2022 ، مواصفات ، موديلات cars

سيارات 2022 ، مواصفات ، موديلات cars سيارات ، صور سيارات ، موديلات ، هونداي ، هوندا ، تويوتا ، نيسان ، مازدا ، لكزس ، اودي ، لكزس ، بي ام ، مرسيدس ، مواصفات ، عيوب ، مميزات




المواضيع الجديدة في سيارات 2022 ، مواصفات ، موديلات cars


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
إيثار الحب


مميزات اسعار تحفة سيارات نيسان

نيسان جي تي ار 2016 Nissan GT-R , احد سيارات نيسان الرياضية والتي تتمتع بشعبية كبيرة بين سيارات الشباب , في الاونة الاخيرة انتشرت العديد من الاشائعات بخصوص هذا الموديل من السيارة , ولكن اغلب الاشائعات تتفق في النهاية على حصول السيارة على محرك هجين في عام 2016 .
حيث ذكرت احدى الصحف اليابانية خبرا عن السيارة ” جي تي ار 2016 ” والتي يطلق عليها ” ار 36 ” , حيث اشار الخبر الى وجود تعديل كبير في محرك السيارة من حيث القوة و نوع المحرك , فسوف يكون المحرك هجين لكي يعطي قوة كبرى للسيارة ويتوقع لها ان تصل الى ما فوق ال 750 حصان .
وقد قام عدد كبير من الخبراء و الفنيين في شركة ” نيسان ” بالتعاون مع عدد من خبراء ” الفورميلا وان ” و ايضا فريق ” نيسمو ” , بالعمل من اجل تطوير هذا المحرك .
فيتوقع ان يكون المحرك من نوع ” VR38DETT ” و الذي سيعطي للسيارة قوة 500 حصان فقط , وسوف يتم ايضا اضافة تقنية جديدة باسم ” KERS ” من اجل ان تعزيز قوى المحرك ليصبح في النهاية بقوة 800 حصان , ويذكر ان هذه التقنيات تسعتمل في عدد من السيارات منها سيارات ” ماكلارين ” و سيارات ” بورش ” .
وفي حالة ان صح خبر حصول السيارة على محرك هجين بقوة 800 حصان , فان هذا يعني ان السيارة ” نيسان جي تي ار 2016 ” ستبلغ سرعتها القصوى 340 كم / ساعة , و ايضا سيكون التسارع من 0 الى 100 كم في 2.7 ثانية , وبذلك تصبح السيارة من اسرع السيارات على مستوى العالم ,
وبمثل هذه الامكانيات في المحرك الجديد فستتخطى ” نيسان جي تي ار 2016 ” السيارة ” فيراري اف اف 2014 ” و التي يكون فيها التسارع من 0 الى 100 كم في 3.7 ثانية , وايضا السيارة ” فيراري كاليفورنيا 2014 ” و التي يكون فيها التسارع من 0 الى 100 كم في 3.9 ثانية .
اما عن اسعار السيارة فيتوقع الخبراء ان يبدأ سعر هذه السيارة من 120,000$ .

المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant