العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات ادم منتدى السيارات والمحركات > سيارات 2022 ، مواصفات ، موديلات cars

سيارات 2022 ، مواصفات ، موديلات cars سيارات ، صور سيارات ، موديلات ، هونداي ، هوندا ، تويوتا ، نيسان ، مازدا ، لكزس ، اودي ، لكزس ، بي ام ، مرسيدس ، مواصفات ، عيوب ، مميزات




المواضيع الجديدة في سيارات 2022 ، مواصفات ، موديلات cars


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
عالم الزين


مواصفات اسعار سيارات هيونداي النترا 2016 مواصفات اسعار سيارات هيونداي النترا 2016


بعد تقديم السيارة مؤخراً في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات في نوفمبر الماضي , عرضت هيونداي إلنترا 2016 الجديدة للبيع في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 17.150 دولار أي بأقل بواقع 100 دولار عن موديل 2016 . وتحمل السيارة محرك جديد كلياً رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات.
وعند تزويد السيارة بناقل حركة أوتوماتيك سداسي السرعات ، فإن السيارة يرتفع سعرها الي 18.150 دولار ، فيما يرتفع في النسخ المحدودة الأخري الي 22.350 دولار ومن المقرر تقديم السيارة في الشهر الجاري لدي المعارض في الولايات المتحدة من خلال اصداري SE وليميتد فيما سنطلق موديل ايكو في الربيع المقبل. وسيأتي الاصدار الأخير ايكو بمحرك سعة 1.4 لتر بشاحن توربيني بقوة 128 حصان مع ناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات.
ويمكن طلب الاصدار القياسي SE من السيارة بباقة Equipment بسعر 800 دولار وتشمل مثبت للسرعة وكاميرا للرؤية الخلفية وشاشة عرض قياس 7 بوصات للنظام الصوتي مع مشغل آندرويد أوتو وآبل كار بلاي. أما باقة Tech ، فيمكن الحصول عليها بسعر 1.300 دولار ، وتضيف مصابيح نهارية LED ومقاعد أمامية قابلة للتسخين ومثبت سرعة وكاميرا رؤية خلفية مع نظام أوتوماتيكي مزدوج المناطق للتحكم في الحرارة وباب حقيبة خلفية يفتح عن بعد ونظام لرصد البقع العمياء مع تحذير من حركة المرور الخلفية. وبجانب الاصدارات السابقة ، فمن المتوقع تقديم السيارة باصدار سبورت في نهاية العام.
تقرير فيديو:



المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مواصفات اسعار سيارات هيونداي النترا 2016

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant