العودة   منتديات عالم الزين > منتديات القصائد والخواطر - قصائد جديده - خواطر جديده - قصص منوعه - روايات طويله > قصص - روايات - قصص طويله وقصيرة - Stories

قصص - روايات - قصص طويله وقصيرة - Stories قصص ، قصص ، روايات ، قصص واقعية ، روايات كاملة ، قصص قصيرة ، قصص خيالية ، قصص




المواضيع الجديدة في قصص - روايات - قصص طويله وقصيرة - Stories


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين


عندما أرادت كيران مازومدار شو أن تحصل على وظيفة في شبابها في أحد المصانع ، أوصدت جميع الأبواب في وجهها لمجرد أنها امرأة. لكنها الآن صارت صاحبة شركة “بيوكون” للصناعات الدوائية ,واليوم سوف نتعرف علي قصة نجاح تلك المليونيرة العصامية
  • نجاح المليارديرية كيران مازومدار



حياتها الأولى :
ولدت كيران مازومدار شو في عائلة كنادية وحصلت على مرتبة الشرف في علم الحيوان من جامعة بنغالور ، ثم أجرت دراسات بعد التخرج في التخمير والمعالجة بالشعير Malting and Brewing في كلية بالارات في جامعة ملبورن .
وتعد كيران هي الرئيس والمدير العام لشركة بيوكون المحدودة ، كما أنها رئيسة شركة Syngene وشركة Clinigene العالمية .
بداية تأسيس شركتها :
لقد انضمت كيران إلى شركة بيوكون المحدودة للمواد الكيميائية الحيوية في كورك/أيرلندا كمدير متدرب ، وفي السنة ذاتها بدأت شركتها الخاصة “بيوكون” في مرأب منزلها المستأجر في بنغالور برأس مال أصلي يقدر ب١٠ آلاف روبية هندية ، ثم تزعمت تطورها من شركة لتصنيع الإنزيمات الصناعية إلى شركة أدوية حيوية متكاملة ذات رصيد جيد من المنتجات والبحوثات التي تركز على مرض السكري والأورام و أمراض المناعة الذاتية .
مكانتها والجوائز التي حصدتها
وقد تم منحت كيران وسام جوقة الشرف عن إسهاماتها البارزة في العلوم الحيوية ، كما حصد عملها الرائد في هذا القطاع العديد من الجوائز مثل جائزة بادما شري القديرة عام ١٩٨٩ وجائزة بادما بوشان عام ٢٠٠٥ من حكومة الهند .
وكانت ضمن أكثر ١٠٠ شخص تأثيرًا في العالم في مجلة تايم ، كما أنها على قائمة فوربس لأقوى ١٠٠ سيدة في العالم ، وتقع ضمن أفضل ٥٠ امرأة في قائمة الأعمال الخاصة بمجلة تايمز المالية .
كما قامت بدمج شركة بيوكون الخاصة للمستحضرات الدوائية الحيوية لتصنيع وتسويق تشكيلة من العلاجات الحيوية في مشروع مشترك مع المركز الكوبي للمناعة الجزيئية ، حيث تشكل قناعتها -بأن الاحتياجات الصحية لا يمكن توفيرها إلا من خلال ابتكار يسير- الفلسفة القيادية التي ساعدت بيوكون في تصنيع وتسويق الأدوية بأسعار اقتصادية .
وفي الوقت الراهن تمتلك بيوكون أضخم كمية إنسولين في آسيا بالإضافة إلى أكبر الوسائل لإنتاج أجسام مضادة معتمدة على النضح Perfusion-based Antibodies .
ما الهدف من تأسيس بيوكون وما الخدمات التي توفرها ؟
لقد أسست بيوكون حتى تقدم برامج في الرعاية الصحية والتعليم والصحة العامة والبيئة لمصلحة قطاعات المجتمع الأضعف اقتصاديًا ، ويضم التأمين الصحي للمؤسسة أكثر من ٧٠ ألف عضو قروي .
كما تقدم المؤسسة أيضًا خدمات صحية متحركة وتدير برامج تعليمية عن الوقاية الصحية ومخيمات مجانية للرعاية الصحية .
أسهامها في مركز مازومدار شو للسرطان :
وقد ساعدت كيران في تأسيس مركز رعاية سرطان يضم ١٤٠٠ سرير في حرَم مستشفى نارايانا في بنغالور بالتعاون مع د . ديڤي شيتي عام ٢٠٠٧ ، ويعرف هذا المركز بمركز مازومدار شو للسرطان وهو أحد أضخم مستشفيات السرطان ، ويتخصص في سرطانات الرأس والرقبة وسرطان الثدي وسرطان عنق الرحم .
نتمني ان نتعلم جميعا من تلك السيدة العظيمة


المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المليارديرية, كيران مازومدار شو ‏

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant