العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022

اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022 كورة ، اخبار الاندية السعودية ، اخبار الرياضة السعودية ، اخبار المنتخبات السعودية ، دوري زين ، دوري سعودي ، دوري كورة ، اخبار الرياضة ، اخبار رياضية




المواضيع الجديدة في اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين


تتعدد المواهب في العالم العربي ولكن تعتبر الاكثر شهره علي مستوي العالم باجمعه هي كره القدم حيث يتكالب الجميع عليها وذلك نظرا لما تحتويه من امهر اللاعبين واحرفهم

ولديهم القدرات المهاريه العاليه منهم لاعبيين فرنسيين ولكنهم ذات اصول عربيه معروفه واليكم الاتي



لاعبين فرنسيين اصول عربيه


اسماء اللاعبين الفرنسيين من اصول عربية

1- زين الذين زيدان

زين الدين زيدان هو واحد من اشهر لاعبي كرة القدم الفرنسيين من اصول عربية، ولد زين الدين زيدان في عام 1972 في فرنسا لأبوين من أصول عربية جزائرية، وقد لعب في عدة أندية فرنسية صغيرة واكتشفه فريق اكتشاف المواهب في نادي كان الفرنسي وبعد ذلك أصبح واحد من ألمع نجوم كرة القدم في فرنسا، وحاليًا يعمل زين الدين زيدان مدير فني لنادي ريال مدريد الاسباني.
لاعبين فرنسيين اصول عربيه
2- أيمن عبدالنور

أيمن عبدالنور هو لاعب كرة قدم تونسي الأصل ويلعب لصالح فريق موناكو الفرنسي، وقد بدأ عبدالنور اللعب لصالح الفريق الفرنسي في عام 2014 كلاعب خط وسط ودفاع، ويشار إلى أن اللاعب التونسي الأصل قد قام باللعب لصالح عدد من الأندية المحلية قبل أن ينتقل للعب في المانيا ثم فرنسا بعد ذلك.
لاعبين فرنسيين اصول عربيه
3- ياسين براهيمي

ياسين براهيمي هو لاعب كرة قدم فرنسي من أصل عربي جزائري، ويبلغ من العمر 27 عامًا، ويعد براهيمي واحد من أفضل لاعبي كرة القدم المحترفيين دوليًا، فهو مهاجم متميز، ولديه مهارات كروية في تمرير الكرات الطويلة ترفع من إمكانيته الفنية، وحاليًا يلعب براهيمي لصالح نادي بورتو البرتغالي.
لاعبين فرنسيين اصول عربيه
4-مهدي بن عطية

مهدي بن عطية هو لاعب كرة قدم فرنسي من اصول عربية مغربية، ولد في فرنسا واحترف كرة القدم بها، وحاليًا فإن مهدي بن عطية يلعب لصالح نادي يوفينتوس الايطالي كلاعب سنتر باك، ومن المتوقع أن ينتقل مهدي إلى نادي ليون الفرنسي في الفترة القادمة.
لاعبين فرنسيين اصول عربيه
5- رياض محرز

رياض محرز هو لاعب كرة قدم فرنسي جزائري، وحاليًا يلعب رياض محرز لصالح فريق ليستر ستي أو نادي الثعالب الانجليزي والمنتخب الجزائري كلاعب في منطقة الجناحين، ويعد رياض محرز واحد من أهم المواهب العربية الشابة التي تمثل العالم لعربي في الخارج.
لاعبين فرنسيين اصول عربيه
6- يونس بلهندة

هو لاعب كرة قدم فرنسي مغربي، ولد في عام 1990، وقد لعب صالح نادي مونبيليه الفرنسي، وحاليًا فهو يلعب بين صفوف نادي غلطة سراي التركي، ويعد يونس بلهندة واحد من أفضل المواهب الفرنسية عربية الأصل.
لاعبين فرنسيين اصول عربيه
7- فيصل فجر

فيصل فجر هو لاعب كرة قدم مغربي الأصل فرنسي المولد، ولد في الأول من أغسطس عام 1988، وقد لعب فيصل لصالح عدة أندية فرنسية وحاليًا فهو يلعب لصالح فريق خيتافي الأسباني كما أنه أحد العناصر الهامة في تشكيل المنتخب الوطني المغربي.
لاعبين فرنسيين اصول عربيه
8- نبيل فقير

نبيل فقير هو واحد من المواهب العربية الشابة التي تتمتع بجنسية مزدوجة، ولد نبيل فقير في عام 1993 لأسرة جزائرية الأصل، وحاليًا يلعب نبيل لصالح فريق ليون الفرنسي كما أنه ضمن تشكيل المنتخب الفرنسي.
لاعبين فرنسيين اصول عربيه
9- يوسف آيت بن ناصر

يوسف آيت بن ناصر هو لاعب كرة قدم فرنسي مغربي الأصل، ولد يوسف في عام 1996 في فرنسا، وقد لمعت موهبته في كرة القدم حيث انضم إلى عدة فرق فرنسية حتى وصل للانضمام إلى صفوف نادي موناكو الفرنسي.
لاعبين فرنسيين اصول عربيه
10- حليم بن مبروك

حليم بن مبروك هو واحد من نجوم كرة القدم العظماء الذين أثروا المربع الخضر بصولاتهم وجوالتهم، ولد حليم بن مبروك في عام 1960 في مدينة ليون الفرنسية، ويشار إلى أن نجم كرة القدم الفرنسي من أصول عربية جزائرية، وقد شارك مع المنتخب الوطني للجزائر في بطولة كأس العالم التي أقيمت في المكسيك عام 1986.
لاعبين فرنسيين اصول عربيه
وفي النهايه نتمني ان نكون حصلنا علي اعجابكم

المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant