العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > عالم المراه - عالم حواء - عالم المتزوجات - منتدى عالم حواء

عالم المراه - عالم حواء - عالم المتزوجات - منتدى عالم حواء عالم حواء ، منتدى عالم حواء ، منتديات عالم حواء ، منتديات عالم المراه ، منتدى عالم المراه ، كل المواضيع اللتي تخص النساء والبنات هنا




المواضيع الجديدة في عالم المراه - عالم حواء - عالم المتزوجات - منتدى عالم حواء


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين


التخلص تجاعيد البشره





الكافيار هو احد الطعمه البحريه الذي يحتوي علي نسبه عاليه جدا من الاوميجا 3 يتم استخدامه للبشره وذلك لما له من اهميه كبيره جدا علي البشره

يحتوي علي نسبه كبيره جدا من الفيتامينات ومضادات الاكسده التي تستخدم في معالجه البشره وتعمل علي نضاره البشره وخلوها من التجاعيد والتشققات

واليكم بعض وصفاته للعنايه بالبشره

التخلص تجاعيد البشره
فوائد الكافيار للبشرة
يحتوي الكافيار على نسبة من البروتينات ومضادات الأكسدة ، وهي من أحدث العلاجات المستخدمة في علاج البشرة ، والتي تجعل البشرة نضرة وصافية ، وتخلو من التجاعيد والتشققات ، والكافيار يحتوي على مادة دهنية يمكن وضعها قبل الماكياج، لحماية البشرة من أي أضرار .
– يحتوي الكافيار على نسبة 50% من الماء ، و30% من البروتين ، و7% من الأملاح المعدنية ، و13% من العناصر المهمة للبشرة ، والتي تجدد الخلايا أيضا .
– يمد الكافيار بالطاقة اللازمة للبشرة ، حتى تظهر بمظهر صحي ، كما أنه يحتوي على فيتامين أ والمعروف عنه أنه مضاد للأكسدة ، ويساعد على مناعة البشرة ويحارب الشيخوخة .
كيفية عمل ماسك الكافيار
يمكن الاستفادة من فوائد الكافيار للبشرة بكل أحواله ، فيمكن وضع الكافيار على شكل حبيبات مباشرة على البشرة ، وتدليكها برفق ثم الاسترخاء لمدة 20 دقيقة ، وذلك حتى تمتص البشرة كل عناصر الكافيار، ومن ثم الاستفادة منه .
ومن الممكن وضع الكافيار في الخلاط مع ملعقة من عسل النحل ، ووضع الخليط على البشرة كالكريم ، وهذه الطريقة تساعد على علاج التهاب البشرة وآثار التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية .
فوائد قناع الكافيار
– يستخدم الكافيار كمرطب للبشرة ، حيث يساعد على التخلص من علامات التجاعيد والشيخوخة ، لذلك هو من الأقنعة المفضلة للمشاهير الذين يتمتعون ببشرة صافية ومضرة .
– يعمل الكافيار على التخلص من التشققات والخطوط الدقيقة ، كما يحفز مادة الكولاجين ، مما يجعل البشرة أكثر شبابا وحيوية .
– يحتوي الكافيار على فيتامين أ وفيتامين هـ ، وهي فيتامينات مهمة للحفاظ على صحة البشرة ، وغني أيضا بالبوتاسيوم والسيلينيوم وهي مواد تساعد على مرونة البشرة ، وتصحيح الشوائب في البشرة ، وأيضا يجعل البشرة تحتفظ بالماء مما يجعلها رطبة وناعمة كالحرير .
نصائح عند استخدام ماسك الكافيار
– عدم وضع أي كريمات على البشرة بعد استخدام ماسك الكافيار .
– يجب تكرار الماسك مرة كل أسبوعين ، للحفاظ على نضارة وحيوية البشرة .
– قبل استخدام ماسك الكافيار يجب عمل اختبار لحساسية البشرة ، وذلك بوضع كمية صغيرة منه على بشرة اليد وتركها 10 دقائق .
– في حال العلاج بالليزر للبشرة يجب أن تكون الفترة بين الماسك وجلسة الليزر أسبوع أو 10 أيام ، لأن البشرة تكون متحسسة من أي شئ بعد الليزر .
– يمكن مزاولة الحياة الطبيعية بعد استخدام ماسك الكافيار ، كالتعرض للشمس مثلا .


المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant