العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > عالم المراه - عالم حواء - عالم المتزوجات - منتدى عالم حواء

عالم المراه - عالم حواء - عالم المتزوجات - منتدى عالم حواء عالم حواء ، منتدى عالم حواء ، منتديات عالم حواء ، منتديات عالم المراه ، منتدى عالم المراه ، كل المواضيع اللتي تخص النساء والبنات هنا




المواضيع الجديدة في عالم المراه - عالم حواء - عالم المتزوجات - منتدى عالم حواء


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين


المحافظه جمال بشرتك


تعتبر بشره الكوريون من اروع انواع البشره التي تتميز بنقائها ونضارتها مما يجعل الكثير من السيدات يتوجهون بالبحث عن الخلطات التي يستخدمونها للحصول علي بشره نضره واليكم المزيد من التفاصيل الاتيه التي نتمني ان تعجبكم



المحافظه جمال بشرتك
ترطيب البشرة: من الطرق التي يستعملها الكوريين من اجل ترطيب البشرة هي بدأ النهار بشرب كوب من الماء مع غسل الوجه بالماء البارد فقط و ذلك لبضع دقائق، كما ان للفواكه و الخضر دور مهم في ترطيب البشرة بالاضافة الى الطعمة الغنية بالصوديوم و التي تعمل على ترطيب الجسم ككل.
المحافظه جمال بشرتك
المحافظه جمال بشرتك
تنظيف البشرة: على الطريقة الكورية يتم تنظيف البشرة و ذلك باستخدام زيت جوز الهند و اللوز و تركه على البشرة لمدة اربع دقائق، ثم بعدها يغسل الوجه بالماء الفاتر ثم بعدها بالماء البارد من اجل غلق المسام، و أثناء التنظيف فالكوريين يفضلون استخدام أطراف الأصابع منن اجل التدليك و ذلك من اجل ضمان الامتصاص بشكل افضل، و قبل استعمال مستحضر التنظيف يفضل فرك اليدين معا حتى ترتفع درجة حرارة اليد ثم بعدها يوضع المستحضر على البشرة.
المحافظه جمال بشرتك
خلطات منزلية للوجه: ان الكوريين لا يستغنوا عن استعمال أقنعة للوجه حيث ينصحوا باستخدام أقنعة للتنظيف و القناع المغذي مرة واحدة في ان واحد، الشيء الذي سيقلل من انتفاخ الوجه و المساعد كذلك في الحصول على بشرة بيضاء، و من الخلطات المعروفة لدى الكوريين هي بياض البيض مع العسل.
المحافظه جمال بشرتك
المحافظه جمال بشرتك
النوم الكافي: إن الكوريين ينصحوا بالنوم لساعات كافية و ذلك لما لا يقل عن سبع ساعات الشيء الذي يعتبروه ضروري لصحة البشرة.
المحافظه جمال بشرتك
المحافظه جمال بشرتك
تمارين لفرد الوجه: يستعمل الكوريين تمارين للوجه و التي تعد شائعة بين الكوريين من اجل شد الوجه و التي تعمل على ليونة عضلات الخد.
المحافظه جمال بشرتك
طريقة وضع المكياج: ان الكوريات يستعملن طريقة بارعة أثناء وضع المكياج و ذلك بطريقة بسيطة، كتحديد العينين بخطوط بسيطة و منتظمة، و الحرص الدائم على استخدام الماسكارا مع ترتيب شكل الحاجبين و ذلك باستخدام جيل الحواجب، مع لمسة على الخدود و في الأخير و كلمسة أخيرة للمكياج تستعمل الكوريات الالوان الطبيعية للشفاه و في الأخير فهذا واحد من اسرار الكوريات للحصول على الجمال الطبيعي و الظهور بصورة طبيعية و بسيطة.
المحافظه جمال بشرتك
المحافظه جمال بشرتك


المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant