العودة   منتديات عالم الزين > منتديات الاسره والمجتمع منتدى الديكور منتديات السياحه والسفر منتدى الطفل والصحه > ديكورات 2018 - اثاث - مطابخ - غرف نوم - حمامات - Decorations

ديكورات 2018 - اثاث - مطابخ - غرف نوم - حمامات - Decorations ديكورات ، ديكورات ، ديكورات فلل ، منازل ، حمامات ، قصور ، شقق ، غرف نوم ، غرف بنات ، غرف اطفال ، ايكيا ، اثاث ، مطابخ ، مفارش




المواضيع الجديدة في ديكورات 2018 - اثاث - مطابخ - غرف نوم - حمامات - Decorations


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين



اشكال متعدده لطاولات تليفزيون



أصبح الأثاث المودرن هو موضة العصر الحديث لانه مناسب جدا للشقق ذات المساحة الصغيرة واليوم سوف نعرض لكم اشكال مودرن لطاولات تلفزيون مودرن لتكمل الشكل الجمالي للمنزل وبأفكار جديدة ومبتكرة حيث سوف نعرض لكم المفتوح منها والمغلق والمثبت فوقه تلفاز معلق كما موجود بالصور اسفل
اشكال متعدده لطاولات تليفزيون
كسر الرتابة

في حالة المساحات الكبيرة لغرفة المعيشة يجب ان تكون الطاولة كبيرة، حيث يمكن إنشاء مساحة خاصة للأدوات والكتب والملحقات في المنازل الحديثة، كما يمكن اضافة مساحة للتخزين أو وضع من قطع خاصة بالديكور، ولكن بالنسبة إلى الغرف ذات المساحة الصغيرة يجب اختيار وحدة مبتكرة وذكية كما يمكن البحث عن بعض الأفكار لبناء طاولة تلفزيونه من أجزاء وقطع.
حيث يمكن تثبيت التلفزيون على الحائط ووضع عدد قليل من الصناديق المصنوعة من الخشب مثبتة على الجدار بعضها مغلقة لإخفاء بعض الاشياء وبعضها يمكن أن يكون مفتوح لوضع وحدات من الديكور، ووضع وحدة طاولة تحت التليفزيون المعلق ويحتفظ بها على الأرض، مما يساعد على الحفا على مساحة الغرفة .
اشكال متعدده لطاولات تليفزيون
طاولة ذات وظائف متعددة

تم تصميم طاولات التلفزيون المودرن 2019 كي تكون طاولة متعددة الوظائف، من خلال اضافة أرفف خشبية مثبتة فوق التلفاز حيث يكون التلفزيون مثبت على الحامل ويوجد خزانتين منفصلتين طويلتين مثبتتين على الجانب، وهناك أضواء مخفية من مصباح موجود بين الخزانتين وهي وحدة حديثة وبسيطة وأنيقة ومتعددة الاستخدامات.
اشكال متعدده لطاولات تليفزيون
وحدة تلفزيون متعرجة وعصرية

تتميز طاولات التلفزيون المودرن 2019 بالحداثة والمرونة، وتعطي لغرفة المعيشة شعورًا مستقبليًا مع وحدة تلفزيون متعرجة ولامعة مثبتة على الحائط، مع وضعها حول التلفزيون وهذه الوحدة ذكية ذات وحدات من الرفوف الخشبية المنحوتة، مع وجود وحدة بيضاء لامعة مغلقة للحفاظ على الأدوات.
اشكال متعدده لطاولات تليفزيون
خطوط وزوايا منحنية

تضيف الخطوط والزوايا المتعرجة لمسة غير معتاد في غرف المعيشة، وتعمل طاولات التليفزيون المودرن ذات الأدراج في استخدام المساحات واستغلالها ووضع وحدات مفتوحة لعرض وحدات الديكور، وهذه الوحدة مصممة بتصميم غير عادي لوحدة التلفزيون .
اشكال متعدده لطاولات تليفزيون
الترفيه الكامل

تم تصميم هذه الغرفة من الخشب الصلب وتم اضافة طاولة التليفزيون كوحدة حائط كاملة تحتوي على خزانة مُثبّتة على الحائط، وبدلاً من وجود وحدة ضخمة واحدة تغطي الجدار بأكمله ، تم بناء قطع مختلفة الأشكال والحجم مما يخدم المساحة لتبدو الوحدة جذابة وأنيقة وتخدم الغرض.
اشكال متعدده لطاولات تليفزيون
التباين والتكامل

يمكن عمل تبادل من خلال اختيار درجات لونية مختلفة، عن طريق وضع وحدة بيضاء أمام جداران رمادية، لتعزيز الديكور في الفضاء، وسحب الأدراج الطويلة على الأرض ووحدتين طويلتين بأبواب مثبتة على الحائط، ومساحة تخزين كافية للاستمتاع بالمساحة .
وحدة ابداعية

تتميز طاولات التلفزيون المودرن 2019 بوجود وحدات ابداعية، حيث يمكن وضع خزانة في الفراغ تكون طائرة لها شكل رائع، مع وضع وحدة أخرى مفتوحة، وهذه الوحدة تناسب مع التصميمات الابداعية مع وضع طاولة خشبية عادية تحت التليفزيون تعطي المزيد من الاناقة.
اشكال متعدده لطاولات تليفزيون
خلق مساحة تخزين

تتميز طاولات التلفزيون المودرن 2019 بإمكانية خلق مساحة أكبر للتخزين دون أن تبدو ثقيلة على الحائط، أو تشوهه شكل الحائط، ويتم الاحتفاظ بالتلفزيون في منصة مرتفعة ومقسمة .
اشكال متعدده لطاولات تليفزيون


المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant