العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > مكياج 2018- ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup 2018

مكياج 2018- ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup 2018 مكياج 2018، مكياج بالصور ، مكياج عيون ، مكياج ناعم ، خطوات عمل مكياج ، مكياج للسهرات ، مكياج للمناسبات ، مكياج خليجي ، مكياج حنان دشتي ، مكياج لبناني ، مكياج عرايس ، مكياج هندي ، مكياج فرنسي ، مكياج ماك




المواضيع الجديدة في مكياج 2018- ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup 2018


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين


تعاني الكثير من الفتيات و السيدات من مشاكل المكياج في فصل الصيف حيث ان حراره الشمس تؤثر علي المكياج لذلك سنتقدم اليكم الان بالمزيد من التفاصيل و النصائح للحفاظ علي المكياج في فصل الصيف

الحفاظ المكياج الصيف
الحفاظ المكياج الصيف

1- رذاذ الإشراق:

يتم استعمال عبوات الرذاذ هذه من قبل خبراء الماكياج كونها غنيّة بالفيتامينات ومضادات الأكسدة مما يساعد في توحيد لون البشرة، وتصغير مسامها، وامتصاص الزيوت، وترطيبها، وتنعيمها تمهيداً لوضع الماكياج.

اقتني عبوة من رذاذ الإشراق واستعمليها على بشرتك قبل تطبيق الماكياج، كما يمكنك استعمالها خلال النهار فوق الماكياج لإيقاظ السحنة ومدّها بالانتعاش.

2- المستحضر التمهيدي:

يُطلق على المستحضر التمهيدي اسم "برايمر". وهو يتميّز بصيغته الخفيفة التي تشكّل قاعدة ممتازة للماكياج دون أن تثقل البشرة. غالباً ما يكون هذا المستحضر غير ملوّن ويُستعمل قبل تطبيق كريم للأساس.

3- كريم الأساس:

للحصول على ثبات مثالي، احرصي على اختيار كريم الأساس الذي يتناسب مع نوع بشرتك:

• البشرة العادية أو المختلطة: تحتاج إلى كريم أساس غير دهني أساسه الماء، ويناسبها أيضاً ما يُعرف بالـ BB Cream الذي يصحّح عيوب البشرة ويضفي عليها الإشراق بكل شفافية. يُنصح باستخدامه كأساس يومي للماكياج.

• البشرة الدهنية: يناسبها كريم الأساس بصيغة البودرة كونه يقضي على لمعانها، كما تناسبها التركيبات السائلة غير اللامعة كونها سهلة التطبيق وكريم الأساس الذي يأخذ شكل بودرة مضغوطة كونه يساهم في امتصاص الإفرازات الزهميّة وإخفاء عيوب البشرة.

• البشرة الجافة: تناسبها الصيغة الكريمية من كريم الأساس، فهي ترطّب البشرة، تغذيها، وتوحدّها في الوقت نفسه. ينصح الخبراء بتطبيق هذا النوع من كريم الأساس بواسطة الفرشاة لتسهيل مدّه على البشرة بطريقة متناسقة.

4- المناديل المجففة:

اجعلي من المناديل الورقية المجففة رفيقتك هذا الصيف، واحتفظي بها في حقيبتك لاستعمالها في كلّ مرة ترغبين فيها بإنعاش ماكياجكِ أو إزالة أي لمعان يظهر على بشرتك. للحصول على أفضل النتائج، اضغطي بالمنديل على بشرتك ثم استعيني بمسحة من البودرة المضغوطة لإضافة لمسة مخملية على بشرتك.


المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant