العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures

العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures خلطات 2017 ، العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم




المواضيع الجديدة في العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين


الحبوب هي مشكلة كل بشرة لذلك نحافظ علي ترطيب البشرة وجعل ملمسها حرير وعلي صحة البشرة وبالاخص منطقة الفم لانها تكون عرضة لبعض الامراض الجلدية لذلك هناك خلطات ممكن تساعدنا في التخلص من البثور حول الفم


خلطات طبيعية لعلاج البثور الفم


البثور التي تظهر حول الفم أو على أطراف الشفاه تعد من أكثر الأمور المزعجة لكل امرأة. خاصة إن كنتِ تهتمين باتباع روتين للعناية بالبشرة باستمرار. ولأن التخلص من الحبوب بطريقة خاطئة يمكن أن يسبب وجود بعض العلامات على البشرة.
لذلك جمعنا لكِ اليوم بعض الوصفات الطبيعية التي تمكنك من علاج حب الشباب الذي يتواجد حول الفم أو أطراف الشفاه بسهولة...
وصفة زيت الخروع

طبقي القليل من زيت الخروع على أماكن تواجد الحبوب على الشفاه وحول الفم قبل النوم مباشرة. وفي صباح اليوم التالي يمكنك غسل البشرة بالطريقة التقليدية. ومع تكرر هذه الوصفة يوميًا يمكنك التخلص من الحبوب.
وذلك لأن زيت الخروع يتميز باحتوائه على العديد من الفيتامينات والعناصر الطبيعية المغذية للبشرة. مما يساعدك في التخلص من البثور التي تظهر على أطراف الشفاه وحول الفم. بالإضافة إلى أنه يعمل على ترطيب البشرة بطريقة طبيعية. كما أنه يحتوي على مواد مضادة للإلتهابات وأيضًا على حمض الريسينوليك الذي يعالج الإلتهاب.
وصفة عصير الليمون

إن كنتِ ترغبين في التخلص من البثور يمكنك تجربة وصفة عصير الليمون. وذلك من خلال وضع القليل من قطرات عصير الليمون على قطعة قطن. وتترك على الجلد لبضع دقائق ثم تغسل البشرة بالماء. وننصحك بتكرار هذه الوصفة يوميًا وحتى التخلص من الحبوب بطريقة طبيعية.
ويعتبر عصير الليمون من أفضل وأشهر العلاجات المنزلية التي يمكن استخدامها للتخلص من الحبوب. وذلك لأنه يحتوي على مضادات للأكسدة إلى جانب أنه فيتامين سي. كما أنه يعد من الطرق الآمنة التي يمكنك استخدامها على البشرة للتخلص من حب الشباب.
وصفة الكركم

يمكنك صنع معجون من الكركم مضاف له القليل من الماء. ثم يوضع الخليط على مكان تواجد البثور وتترك لبضع دقائق ثم تغسل بالماء الدافئ. ويمكنك تكرار هذه الوصفة مرتين في اليوم للتخلص من الحبوب في أقل وقت ممكن.
ويحتوي الكركم على العديد من الفوائد الصحية للبشرة أهمها خصائص مضادة للبكتيريا والالتهابات. لذلك يعد من أفضل العلاجات الطبيعية للأمراض الجلدية مثل الصدفية. ونظرًا لأن البثور التي تظهر حول الفم أو أطراف الشفاه تعد أحد أنواع الإلتهابات لذلك يعتبر الكركم الحل الأمثل للتخلص من الحبوب في أسرع وقت.
وصفة العسل

يمكنك غمس إصبعك في العسل لتطبيقه على أماكن تواجد البثور حول الفم وأطراف الشفاه. ثم يترك حتى يجف وتغسل البشرة بالماء الدافئ. وتكرر هذه الوصفة من ٢ لـ ٣ مرات في اليوم وحتى التخلص من الحبوب.
ويعتبر العسل من أكثر المصادر الطبيعية التي تحتوي على خصائص مضادة للميكروبات. لذلك تعد هي أفضل علاج للأمراض الجلدية. ولأن البكتيريا هي السبب الرئيسي وراء ظهور حب الشباب يجب العناية بالبشرة باستخدام العسل للتخلص من البثور.
وصفة طماطم

إن كنتِ تنوين التخلص من البثور التي تتواجد حول الفم أو على أطراف الشفاه. يمكنك تقطيع الطماطم إلى قطع صغيرة ثم هرسها وتوضع على البشرة لمدة ١٠ دقائق وتغسل بالماء الدافئ. ويمكنك تكرار هذه الوصفة من ٢ لـ ٣ مرات يوميًا وحتى الحصول على النتيجة المنتظرة.





المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant