العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures

العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures خلطات 2017 ، العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم




المواضيع الجديدة في العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين


ماء الارز يحتوي علي العديد من الفوائد الجمالية التي تساعد بشرتك علي إستعادة جمالها فهو يعالج تجاعيد البشرة ويعالج اسمرار البشرة ويعيد للبشرة رونقها وجمالها




تعرفي فوائد الارز بشرتك



تعرفي فوائد الارز بشرتك






يجهل الكثير من الناس فوائد ماء الأرز الذي يحتوي على الكثير من الفيتامينات المفيدة للجسم، ويمكن استخدمه بأكثر من طريقة، خاصة بالنسبة للنساء.

ومن بين فوائد ماء الأرز الغني بالنشا، أنه يعزز من نمو الخلايا ويحفز تدفق الدم ويحافظ على البشرة ناعمة ومشرقة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على فيتامينات تساعد على الحد من تصبغ البشرة الداكنة.

وعرض موقع "ستاندرد ميديا" البريطاني 5 فوائد لماء الأرز، هي:

1- يخفف حب الشباب:

بحسب دراسة أجراها قسم السموم في جامعة فريجي في بروكسل في عام 2002، اتضح أن المرضى الذين يعانون من التهاب الجلد تحسنوا بعد الاستحمام في ماء الأرز لمدة 15 دقيقة على الأقل مرتين في اليوم.

ويساعد ماء الأرز في الشفاء من حب الشباب ويهدئ الاحمرار، وينصح بتبريده ثم وضعه على الوجه باستخدام قطعة قماش قطنية، وشطفه بعد 10 دقائق.

2- يزيل البقع الداكنة:

يساعد ماء الأرز على التخلص من البقع الداكنة التي تظهر عادة مع التقدم في العمر، وهي أحد علامات الشيخوخة، بالإضافة إلى مفعوله الكبير في إزالة التصبغات الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس.

ويعمل ماء الأرز على تلطيف ملمس الجلد ويكبح تصبغه ويشده ويقلل من أحجام المسام ويترك الجلد ناعم.

3- منظف للوجه:

ومن خلال غمس قطعة قماش قطنية في ماء الأرز وتدليك الوجه بها لدقيقتين وتركه يجف، وهذا يكفي لجعل جلد الوجه مرن وناعم ومشع لساعات طويلة.

فالفيتامينات والمعادن المفيدة التي يحتويها ماء الأرز، تساعد على تنشيط البشرة والحفاظ عليها ناعمة ومشرقة.

4- تحسن "مرونة الشعر":

يساعد ماء الأرز على تشذيب وتحسين مرونة الشعر، حيث اكتشف باحثون أن استخدامه كعلاج للشعر يوفر فوائد كبيرة، مثل تقليل التقصف وزيادة كتلة الشعر وغزارته.

وينصح بعد استخدام الشامبو والبلسم، بشطف الشعر بماء الأرز مما يعطيه لمعان أكثر، ويساعد على إبقاء الشعر قوي وصحي لفترة أطول.

5- تنعيم الشعر:

يمكن إضافة زيت إكليل الجبل أو اللافندر أو الجيرانيوم إلى ماء الأرز ووضعه على الشعر، وتركه لمدة 10 دقائق، ثم غسله.

فهذه الخلطة الغنية بالأحماض الأمينية من شأنها تحسين حجم الشعر وقوته، ويعمل ماء الأزر على موازنة مستويات الحموضة في الشعر، لا سيما وأنه لا يحتوي على أي مواد كيماوية أو مواد حافظة.









المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant