العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > مكياج - ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup

مكياج - ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup مكياج ، مكياج بالصور ، مكياج عيون ، مكياج ناعم ، خطوات عمل مكياج ، مكياج للسهرات ، مكياج للمناسبات ، مكياج خليجي ، مكياج حنان دشتي ، مكياج لبناني ، مكياج عرايس ، مكياج هندي ، مكياج فرنسي ، مكياج ماك




المواضيع الجديدة في مكياج - ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين


يجب الاهتمام بالبشرة وعدم تعرضها للمكياج طوال اليوم ولذلك نضع المكياج اوقات الخروج فقط ولاكن عند العودة للبيت يجب ان نتخلص من مكياج فورا

لماذا إزالة المكياج النوم





لماذا إزالة المكياج النوم




لا تستغني أي امرأة عن تطبيق المكياج، فإنه يساعد على إخفاء العيوب ويبرز ملامح الوجه الجميلة، مما يزيد من ثقة المرأة بنفسها. لكن لمستحضرات التجميل آثار ضارة على نضارة البشرة.

يؤكد أطباء الجلد وخبراء العناية بالبشرة على ضرورة تنظيف البشرة وإزالة آثار المكياج قبل الذهاب للنوم. في حالة النوم مع آثار المكياج العالقة على البشرة يتسبب ذلك في في انسداد المسام وهي من أهم الأسباب وراء ظهور الرؤوس السوداء، حبوب البشرة والبثور المزعجة. يعمل ذلك على إعاقة عملية تجديد خلايا البشرة ويعجل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة على الوجه.


اكتشفي أهم المشكلات التي تنعكس على صحة بشرتك في حالة عدم إزالة المكياج قبل النوم.

1- الكيماويات السامة

تحتوي مستحضرات المكياج على نسبة هائلة من العناصر الكيماوية السامة والتي تتسبب في تدمير البشرة مع مرور الوقت. فمع تراكم تلك المكونات الضارة داخل مسام البشرة تظهر العديد من المشكلات الجلدية والتي قد تتفاقم لتتسبب في الإصابة بالجفاف الشديد للبشرة، التجاعيد المبكرة أو سرطان الجلد. تأكدي من إزالة كافة آثار المكياج قبل الذهاب للنوم لحماية بشرتك من أضرار المستحضرات التجميلية الخطيرة.

2- المشكلات الجلدية

تتسبب المواد الكيماوية المستخدمة في تحضير مستحضرات المكياج في انسداد المسام ما يصاحبه العديد من المشكلات الجلدية التي تطرأ على بشرتك من أهمها الرؤوس السوداء والبيضاء، حب الشباب وتجاعيد البشرة. اجعلي تنظيف البشرة قبل النوم عادة أساسية خلال روتينك اليومي لضمان الحفاظ على بشرة صحية، نضرة بعيداً عن التلف.

3- التهابات العين

استخدام الماسكارا والآيلاينر بشكل يومي على عيونك دون الاهتمام بإزالة آثارها قبل الذهاب للنوم من الأسباب الرئيسية وراء التهابات العين والعدوى الفطرية. فيؤدي ذلك لحساسية العين واحمرارها، كما قد يتسبب ذلك أيضاً في تساقط الرموش بشكل كبير. لذلك، احرصي على تنظيف العيون والجفون من كافة آثار المكياج، خاصةً الكحل، الآيلاينر أو الماسكارا قبل النوم. ننصحك كذلك بتجنب استخدام أنواع مزيلات المكياج الكيماوية واستبدالها بالزيوت الطبيعية لتجنب تلف العين والتخلص من آثار المكياج بطريقة آمنة.

4- الشيخوخة المبكرة

فترة الليل هي الوقت الأمثل لتعمل خلايا الجلد على الإصلاح الذاتي وتجديد نفسها. لكن في حالة عدم تنظيف البشرة والنوم مع آثار المكياج المتراكمة على سطح البشرة، يعيق ذلك عملية إصلاح البشرة. على العكس، تتسبب المواد الكيماوية المستخدمة في تحضير مستحضرات المكياج في تراكم السموم داخل مسام البشرة، مما يؤدي لظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة بشكل أسرع.

5- تهيج الجلد

إزالة آثار المكياج من أهم الخطوات الأساسية للعناية الصحيحة ببشرتك، خاصةً إذا كانت بشرتك من النوع الحساس. فيتسبب المكياج في تراكم الأوساخ والزيوت داخل مسام البشرة والتي تدوم طوال اليوم. الذهاب للنوم دون الاهتمام بتنظيف بشرة الوجه بطريقة صحيحة لا يتسبب فقط في انسداد المسام، لكن تتفاعل مستحضرات التجميل مع بشرة الوجه لتتسبب في التهابات الجلد وتهيج البشرة.





المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant