العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > مكياج 2018- ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup 2018

مكياج 2018- ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup 2018 مكياج 2018، مكياج بالصور ، مكياج عيون ، مكياج ناعم ، خطوات عمل مكياج ، مكياج للسهرات ، مكياج للمناسبات ، مكياج خليجي ، مكياج حنان دشتي ، مكياج لبناني ، مكياج عرايس ، مكياج هندي ، مكياج فرنسي ، مكياج ماك




المواضيع الجديدة في مكياج 2018- ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup 2018


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين


يجب ان نحافظ علي العيون من اي مستحضرات التجميل تكون مضرة جدا للعين لذلك يجب ان نتبع اراء ونصائح الخبراء والمختصين لضمان سلامة العين

خبراء المكياج نصائح لعيون جذابة





خبراء المكياج نصائح لعيون جذابة




مكياج العين هو أحد أهم الأسرار وراء الحصول على إطلالة مثالية ومكتملة. مع ذلك، فإن الحصول على مكياج متقن لعيونك لا يقتصر فقط على استخدام المستحضرات الجمالية !

على الرغم من الاعتقاد الشائع بصعوبة تطبيق مكياج عيون بنفسك، إلا أن هناك بعض الخطوات الصحيحة التي تضمن لكِ الحصول على عيون مشرقة وجذابة. يعتمد خبراء المكياج على بعض الخدع التي قد تكون بسيطة لكنها ذات تأثير فعّال وتمنحك أفضل النتائج عند تطبيقها بشكل صحيح.


تابعي المقال التالي واكتشفي أهم القواعد الأساسية والخدع من خبراء المكياج لتطبيق مكياج العيون بطريقة صحيحة مع الحصول على نتائج متقنة.

1- للحصول على رموش كثيفة وطويلة

من منّا لا ترغب بالحصول على رموش طبيعية جذابة ذات طول أكثر وكثافة زائدة، باتباع تلك الحيلة لن تحتاجي لتركيب الرموش الاصطناعية مجدداً.

- يمكنكِ إما الاستعانة بنوعين مختلفين من الماسكارا من الماركات العالمية الموثوقة. وزعي طبقة من النوع الأول، اتركيها حتى تجف تماماً، ثم وزعي طبقة أخرى من النوع الثاني من الماسكارا.

- إذا لم يتوافر لديكِ إلا نوع واحد فقط من الماسكارا، اتبعي تلك الحيلة. قومي بتوزيع طبقة من الماسكارا، ثم انثري القليل من البودرة السائبة على رموشك قبل تطبيق الماسكارا مرة أخرى.

للحصول على رموش جذابة ورائعة، لا تنسي استخدام مجعد الرموش قبل تطبي الماسكارا، فيمنحك رموش طويلة ومرفوعة لأعلى.
2- تهذيب الحاجبين

لا تتقن الكثير من النساء خطوة تحديد الحاجبين، لكن الأمر في غاية السهولة. يمكنكِ الحصول على حواجب خلابة خلال 10 ثواني فقط. الطريقة الصحيحة هي البدء باستخدام قلم الحاجبين لرسمها من الخارج، اختاري القلم درجة واحدة أفتح من لون حاجبيكِ الأصلي. بمجرد رسم الخط الخارجي، قومي بملء الحاجبين باستخدام فرشاة ذات زاوية مائلة لتوزيع بودرة الحاجبين، جل الحواجب أو ماسكارا الحواجب.
3- توسيع العيون الضيقة

يكمن السر وراء الحصول على عيون بارزة ومشرقة في استخدام الكحل الأبيض على الجفن السفلي. استخدمي قلم الكحل الأبيض لرسم خط كثيف على الخط الداخلي من الجفن السفلي. لا يساعد ذلك فقط على إبراز عيونك بمظهر مشرق، لكنها من أفضل الحيل التي تساعدك على التغلب على مشكلة العيون الضيقة.
4- رسم الآيلاينر

يتكون مكياج العيون المثالي من خطين من الآيلاينر، أحدهما للجفن العلوي وآخر للجفن السفلي. إذا كانت عيونك جاحظة قليلاً، يمكنكِ إخفاء ذلك بوصل خطين الآيلاينر معاً في زاوية العين. تذكري أن طريقة تحديد عيونك وكيفية رسم خط الآيلاينر هي ما تمنحك إطلالة المكياج النهائية.
5- العناية بمحيط العين

تعاني أغلب النساء من مشكلات الهالات السوداء التي تظهر حول العين، لكن لا تنزعجي. هناك العديد من الحلول الفعّالة والتي تمنحك مظهر مشرق. لإخفاء الهالات السوداء بطريقة صحيحة، احرصي على توزيع كريم الأساس أولاً، ثم وزعي الكونسيلر أو مصحح العيوب. إذا اعتمدتي على تطبيق كريم الأساس فقط أو الكونسيلر فقط، لن تحصلي




المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant