العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > مكياج 2018- ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup 2018

مكياج 2018- ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup 2018 مكياج 2018، مكياج بالصور ، مكياج عيون ، مكياج ناعم ، خطوات عمل مكياج ، مكياج للسهرات ، مكياج للمناسبات ، مكياج خليجي ، مكياج حنان دشتي ، مكياج لبناني ، مكياج عرايس ، مكياج هندي ، مكياج فرنسي ، مكياج ماك




المواضيع الجديدة في مكياج 2018- ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup 2018


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين


هناك بعض الاخطاء التي يجب ان نحذر منها لضمان سلامة العين ويجب ان تتعرفي عليها لتحمي عينيكي من أضرار المكياج علي عينيكي



تجنبي أخطاء المكياج ضارة بصحة





تجنبي أخطاء المكياج ضارة بصحة




تهتم النسبة الأكبر منّا بالحصول على مكياج متقن للعين ليبرز جمال ملامح الوجه ويضفي لمسة ساحرة على إطلالتنا.

قد تندهشين عند معرفة أن هناك العديد من الأخطاء التي قد تقعين فيها أثناء تطبيق مكياج العين والتي قد تضر بصحة عيونك. استخدام كميات زائدة من أدوات المكياج على عينك لا تمنحك نتائج أفضل، بل على العكس قد تتسبب في أضرار بالغة. العينين ومنطقة محيط العين هي الأكثر رقة، مما يعرضها للتلف بشكل كبير باستخدام أدوات المكياج غير المناسبة أو تطبيق المكياج بطريقة غير صحيحة. تحتوي مستحضرات المكياج على نسبة كبيرة من الكيماويات، مما يتسبب في تهيج العيون وظهور الهالات السوداء.


لذلك، عليكِ اكتشاف أهم أخطاء المكياج التي تضر بصحة عيونك وتجنبها فوراً.

1- استخدام مستحضرات المكياج غير مناسبة للعين

من أهم الأخطاء التي نقع فيها جميعاً هو استخدام مستحضرات المكياج المخصصة لبشرة الوجه على منطقة محيط العين. عندما يتعلق الأمر بمكياج العيون، لا بد من اختيار المستحضرات التي تحتوي على نسبة أقل من الكيماويات للحفاظ على سلامة العين والجلد المحيط بها.

استخدام كريم الأساس ذو التركيبة الكثيفة على الجفون يتسبب في الحصول على مظهر مصطنع وغير جذاب، قد تشعرين كذلك بالوخز أو الألم. بدلاً من ذلك، استخدمي أساس مخصص لمنطقة الجفون.

2- استخدام الماسكارا قبل تجعيد الرموش

إذا كنتِ ممن يفضلن استخدام مجعد الرموش، عليكِ استخدامه أولاً قبل تطبيق الماسكارا. اتباع العكس يعرض رموشك للتلف والتكسر. فقد تلتصق الماسكارا على مجعد الرموش لتتسبب في تكتلها على الرموش.

أيضاً، لا بد من استخدام مجعد الرموش بطريقة صحيحة. عند استخدامه بطريقة خاطئة قد يؤدي للشعور بالألم، كما قد يعرض عينيكِ للكثير من المخاطر عند استخدامه بالقرب من حدقة العين.

3- تركيب الرموش الاصطناعية بطريقة خاطئة

لا شك أن للرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة مظهر جذاب. لكن عليكِ أولاً اختيار رموش ذات جودة عالية لتجنب إتلاف رموشك الأصلية أو تهيج الجفون. كما عليكِ الاستعانة بالخبراء لتركيبها بطريقة صحيحة. تذكري جيداً اختيار المواد اللاصقة المخصصة للعين والتي لا تتسبب في التهابات منطقة محيط العين.

4- استخدام المستحضرات منتهية الصلاحية

لا تنسي استبدال مستحضراتك التجميلية فور انتهاء صلاحيتها. استخدام المستحضرات منتهية الصلاحية يضر بصحة عينيوكِ، حيث يتسبب في تهيج العين واحمرارها أو انتقال العدوى الفطرية. تحتاجين كذلك لحفظ مستحضرات المكياج الخاصة بكِ في مكان جاف وبارد بعيداً عن أشعة الشمس كي تظل صالحة للاستخدام لفترات طويلة.

5- استخدام الأصابع لتوزيع المكياج

قد تكون أطراف الأصابع هي الوسيلة الأسهل لتطبيق مكياج الوجه، لكنها ليست الأفضل بالنسبة لمكياج العيون. حيث تتسبب أطراف الأصابع في ترهل الجلد المحيط بالعين. بدلاً من ذلك استخدمي فرشاة ناعمة. تذكري كذلك تنظيف فرش واسفنجات المكياج بشكل منتظم للوقاية من انتقال العدوى الفطرية للعيون والحفاظ على قواعد النظافة العامة. حيث تشكل بيئة مناسبة لنمو البكتيريا والجراثيم لتنتقل للعين أثناء استخدامها لتطبيق المكياج.



المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant