العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > مكياج 2018- ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup 2018

مكياج 2018- ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup 2018 مكياج 2018، مكياج بالصور ، مكياج عيون ، مكياج ناعم ، خطوات عمل مكياج ، مكياج للسهرات ، مكياج للمناسبات ، مكياج خليجي ، مكياج حنان دشتي ، مكياج لبناني ، مكياج عرايس ، مكياج هندي ، مكياج فرنسي ، مكياج ماك




المواضيع الجديدة في مكياج 2018- ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup 2018


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين


الحاجب هو علامة من علامات جمال النساء لانه يبرز جمال العين وشكلها ويجب ان تعرفي قواعد اختيار الحاجب المناسب لوجهك فاليكي النصيحة



طريقة اختيار الحاجب المناسب





طريقة اختيار الحاجب المناسب




الحصول على حواجب مثالية يُعدّ نوعاً من التحدّي، لكن بمجرد حصول ذلك، فإنه يمنحك إطلالة رائعة. فالحاجب الخالي من العيوب يضيف إلى جمال وجهك وينقلكِ إلى مستوى أعلى، وعلى الرغم من أهمية الزيارات المنتظمة لصالون التجميل من أجل الحصول على حواجب مثالية، يُعدّ الحفاظ على الشكل والسُمك أمر في غاية الأهمية، والأهم هو اختيار شكل الحاجب المناسب لوجهك، حتى تحصلي على ملامح متناسقة ومثالية. وإليكِ طرق اختيار شكل الحاجب المناسب لوجهك..
1- الوجه المستدير

الحواجب السميكة والحادة والمرتفعة هي المثالية للوجه المستدير، تجنّبي تماماً الحاجب الكبير المسطّح، فالوجه المستدير بحاجة إلى حاجب مرتفع، يضيف الطول إلى الوجه، لهذا اعتمدي الحاجب المرتفع بزاوية نحو الأعلى إذا كان وجهك مستديراً.

2- الوجه المربّع أو المستطيل

أفضل مثال حاجبا الجميلة مارلين مونرو التي تميّزت بالتقوّس، فقط حاولي ألا تكون زوايا الحاجبين حادة، حتى لا تمنحكِ نظرة قاسية، اختاري حواجب أكثر سمكاً، مع تقوّس خفيف لتمنحكِ وجهاً مريحاً وملامح ناعمة، وتخفّف من شكل المربع أو المستطيل.

ومن أجل الحفاظ على توازن ملامح الوجه، لا تختاري حاجبين سميكين للغاية، أو رفيعين للغاية، اختاري سُمكاً متوسّطاً.

3- الوجه على شكل قلب

هذا الشكل من الوجوه تناسبه معظم أشكال الحواجب، ولكن من أجل توازن مثالي لملامح الوجه، فإن الحاجب المستدير المنخفض، سيتوازن مع شكل الذقن الحاد للوجه على شكل قلب، ويمنحكِ ملامح أكثر رقة.

فإذا كان وجهكِ على شكل قلب ولكنه ذو حجم صغير، اختاري حاجباً على شكل قوس حاد، لإضافة بُعد للوجه.

4- الوجه على شكل الماس

الوجه الماسي ليس شائعاً، يتميز شكله بوجود عظام عريضة وعالية، لهذا فملامحه تكون قوية، ولتخفيف حدة مظهره، اختاري حواجب ذات زاوية لطيفة في النهاية، وسميكة ومستديرة في البداية، ما يجعل شكل الوجه أكثر أنوثة.

5- الوجه الطويل

إذا كان شكل وجهك طويلاً، مثل كاترينا كايف أو سارة جيسيكا باركر، فأنتِ بحاجة إلى حواجب طويلة تمتد قليلاً وراء زاوية العينين، فهي تجعل وجهك يبدو مستديراً وأكثر ليونة، ولكن احرصي على عدم سحب منحنى الحاجب بعيداً، لأن هذا يجعل العين تبدو متدلّية نحو الأسفل وكئيبة.



المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant