العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > ازياء محجبات 2020- فساتين محجبات 2020- ملابس محجبات 2020

ازياء محجبات 2020- فساتين محجبات 2020- ملابس محجبات 2020 ازياء محجبات ، فساتين محجبات ، بيجامات محجبات ، كاجوال محجبات ، عبايات محجبات ، كل مايخص المحجبات




المواضيع الجديدة في ازياء محجبات 2020- فساتين محجبات 2020- ملابس محجبات 2020


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
فريق منتدى الزين



فساتين خطوبة وسهرات تصميم 2020


فساتين خطوبة 2020 , فستان كت طويل ومجسم من أعلى ومنسدل على واسع وهو به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وكما أنه مصنوع من لقمان الدانتيل فى الجبير الناعم باللون السيمون الفاتح ومنسدل على منفوش بطبقات من التل الناعمة فى الشيفون باللون السيمون أيضا وبه حزام حول الخصر من القماش اللامع.


فساتين خطوبة وسهرات تصميم 2020


فستان خطوبة جديد يواكب موضة عام 2020 وهو فستان مكون من قطعتين القطعة الأولى عبارة عن توب قصير يظهر البطن وهو كت ومصنوع من القماش الدانتيل اللامع المطرز باللون الأزرق الداكن وعليه جيب طويلة مصنوعة من الستان الخشن وهى منفوش ومنسدل على الأرض.
فساتين خطوبة وسهرات تصميم 2020
فستان أنيق للخطوبة وهو فستان كت طويل وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V وهو ضيق من الأعلى ومنسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل باللون السيمون الفاتح ومنسدل بطبقات التل الناعمة باللون البيج الفاتح.
فساتين خطوبة وسهرات تصميم 2020
فستان كب مناسب جدا للخطوبة وهو فستان رائع باللون السيمون الفاتح وكما أنه مصنوع من القماش الجبير فى الدانتيل من الاعلى ومنسدل على واسع وطويل من الخلف بطبقات من التل الناعم.
فساتين خطوبة وسهرات تصميم 2020
فساتين خطوبة منفوشة 2020

فستان خطوبة 2020 ملكي مميز جدا وهو فستان اوف شولدر طويل مصنوع من القماش الشيفون السميك ومزين من أعلى بطبقة من الجبير الناعم باللون الأوف وايت ومنسدل على منفوش ومزين من الأمام بنقشات من الدانتيل.
فساتين خطوبة وسهرات تصميم 2020
فستان خطوبة أنيق وهو فستان كت ومنفوش حيث أنه فستان مصنوع من القماش الستان الناعم فى الشيفون أيضا وهو ضيق من الأعلى ومنسدل على واسع بطبقات من الشيفون باللون السيمون الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون البينك فى الأخضر والأبيض.
فساتين خطوبة وسهرات تصميم 2020
فستان خطوبة مميز مكون من قطعتين القطعة الأولى عبارة عن توب قصير يظهر البطن وهو مصنوع من القماش الجبير الناعم باللون الأبيض وعليها جيب طويلة منفوشة مصنوعة من القماش الشيفون باللون اللبنى الفاتح.
فساتين خطوبة وسهرات تصميم 2020
فستان خطوبة ملكى رائع جدا وهو فستان غاية فى الجمال وهو أيضا أوف شولدر طويل ومنفوش جدا بحركة دائرية وهو مصنوع من القماش التل فى الدانتيل الناعم وعليه طبقة من التل باللون الأزرق اللامع.
فساتين خطوبة وسهرات تصميم 2020





المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
0فساتين اعراس المحجبات, فساتين خطوبة, فساتين سهرات تصميم 2020, فسايتن جديده للمحجبات 0000

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant