العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > مكياج 2022- ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup 2022

مكياج 2022- ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup 2022 مكياج 2022، مكياج بالصور ، مكياج عيون ، مكياج ناعم ، خطوات عمل مكياج ، مكياج للسهرات ، مكياج للمناسبات ، مكياج خليجي ، مكياج حنان دشتي ، مكياج لبناني ، مكياج عرايس ، مكياج هندي ، مكياج فرنسي ، مكياج ماك




المواضيع الجديدة في مكياج 2022- ميك اب - مكياج عيون - مكياج ناعم - Makeup 2022


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين


خطوات المكياج الخفيف حيث يشكل المكياج أحد الأشياء التي لا يمكن للمرأة القيام بها لأنه يزيد من جمال المرأة وجاذبيتها والطريقة لوضع الماكياج عليها تختلف من امرأة إلى أخرى اعتمادا على شكل الوجه وتناوبه بالإضافة إلى رسم العين والعديد من الأشياء الأخرى



طريقة مكياج خفيف




طريقة مكياج خفيف


مكياج خفيف

هناك العديد من الخطوات التي يجب إتباعها، وذلك حتى يتم الحصول على المكياج الخفيف، والذي يعطي للمرأة الشكل الجذاب، وبالأخص في أوقات الصباح، يمكنكِ متابعة تلك الخطوات للتعرف على كيفية تطبيقه على الوجه خطوة بخطوة، ويتم عمله كالآتي:
أولًا: كيفية عمل مكياج الوجه

طريقة مكياج خفيف
يعتبر الوجه هو من الخطوات التي يجب على المرأة أن تبدأ بها، وبما أن المرأة ترغب في عمل مكياج خفيف، فإنه في تلك الحالة يجب عمل بعض الخطوات البسيطة فقط، ولا يتم استعمال جميع المستحضرات التي تمتلكينها، وذلك لأن المكياج الخفيف هو يحتاج لأن تظهر المرأة بالشكل الطبيعي، ولا تظهر علامات مستحضرات التجميل الصارخة، وخطوات عمل مكياج الوجه تكون كالآتي:
  1. أول خطوة من خطوات عمل مكياج الوجه تبدأ من خلال غسل الوجه وتنظيفه بشكل جيدًا بواسطة الماء والغسول المخصص للوجه، والذي يتوافق مع نوع البشرة، وبعدها يتم تجفيف الوجه مباشرة وبشكل جيد من الماء وبقاياه العالقة على الوجه.
  2. بعد ذلك يتم إحضار أي نوع من أنواع الكريمات المرطبة للبشرة، ومن ثم يتم توزيعه على هيئة نقاط منطقة الأنف وأسفل الفل، والخدين، الجبهة، ومن ثم يتم توزيعه مباشرة على جميع مناطق الوجه حتى يتشرب تمامًا.
  3. يتم إحضار خافي العيوب، ومن ثم يتم توزيعه على جميع مناطق الوجه، ومن ثم يتم تدليكه بشكل جيد، وذلك لا يبقى له أي آثار على البشرة، وذلك من خلال التدليك في حركات دائرية، وبالأخص على منطقة أسفل العين، والمناطق التي توجد حول الفم، والتي تعاني الكثير من السيدات من اسمرار تلك المناطق، ولذلك يجب إخفاء تلك الأماكن الداكنة.
  4. يتم إحضار كريم الأساس، ومن ثم يتم أخذ منه طبقة رقيقة وتوزيعها على مناطق الوجه الخمسة، ومن ثم قومي باستعمال الإسفنجة المخصصة لتوزيع كريم الأساس، عن طريق تمريرها بلطف على جميع مناطق الوجه.
  5. بعد ذلك يتم إحضار البودرة، مع مراعاة أن يتم اختيار أنواع البودرة التي تكون متناسقة بشكل تام مع لون البشرة، وذلك حتى تبدو طبيعية جدًا، ومن ثم يتم توزيعها باستخدام الفرشاة على جميع مناطق الوجه المختلفة، مع التركيز على منطقة أسفل العين، والمنطقة المحيطة بالفم ومنطقة الأنف.
  6. بعد ذلك يتم وضع أحمر الشفاه من خلال الفرشاة المخصصة له على منطقة الخدين، بداية من عظمة الخد، على هيئة خط مائل.
ثانيًا: كيفية عمل مكياج العيون

طريقة مكياج خفيف
بعد الانتهاء من تطبيق الخطوات السابقة الخاصة بمكياج الوجه، يتم الانتقال على عمل الخطوات التالية، والتي تحمل مكياج العيون، وهو من أهم مراحل وضع المكياج، ولأننا نقوم بشرح كيفية وضع المكياج المكياج الخفيف، لذلك يجب أن يكون أيضًا مكياج العيون خفيف، وغير ملتفت للانتباه، ويبدو وكأنه طبيعي، وطريقة تطبيقه تكون بهذه الخطوات الآتية:
  1. في البداية يتم إحضار قلم الكحل العادي المتعارف عليه، وذلك حتى يتم استعماله في عمل مكياج العين، ولأن المكياج لا بد وأن يكون خفيف، فيتم الاستغناء هنا عن الآيلاينر، ويتم استعمال الكحل بدلًا عنه، ويجب احضار القلم الأسود والأبيض من الكحل، ويمكن استبدال اللون الأسود باللون البني على حسب رغبتك.
  2. يتم رسم المنطقة التي تعلو الجفن العلوي مباشرة بالقلم الأسود أو البني، مع مراعاة أن يكون على هيئة خط رقيق جدًا فوق منطقة الرموش مباشرة، ويتم تطبيق ذلك في العين الآخرى أيضًا.
  3. يتم بعد ذلك إحضار قلم الكحل ذو اللون الأبيض، ومن ثم يتم وضعه على الجفن السفلي، بحيث إن يتم وضعه داخل العين، وبالأخص إن كنتِ تملكين العيون الضيقة.
  4. بعد ذلك يتم إحضار ظلال العيون، ويفضل أن يتم اختيار اللون الذهبي أو اللون الفضي أو الرمادي الفاتح، وذلك حتى يبدو المكياج بشكل خفيف وطبيعي، ومن ثم يتم تطبيقه فوق جفن العين مباشرة، وبعدها يتم إحضار ظلال العيون ذو اللون الأبيض، ومن ثم يتم تطبيقه على منطقة عظمة الحاجب، وذلك حتى يعطي إشراقة للعين.
  5. بعد ذلك يتم وضع محدد الحاجب ذو اللون البني، على أن يكون خفيف جدا وبسيط، حتى يظهر جمال العين، ويليها الماسكرا على الرموش الخفيفة وليست المكثفة.
ثالثًا: كيفية عمل مكياج الشفاه

طريقة مكياج خفيف
يتم الانتقال بعد ذلك إلى آخر خطوة من خطوات عمل المكياج، والتي تخص مكياج الشفاه، والتي يتم فيها اختيار الألوان الهادئة، وذلك حتى تتناسب مع المكيتج الخفيف الذي ذكرنا طريقته، ويتم عملها بتلك الخطوات:
  1. يجب إحضار محدد الشفاه، والذي يكون بنفس لون أحمر الشفاه.
  2. يتم إحضار أحمر الشفاه ذو اللون البينك أو البني الفاتح، ومن ثم يتم تطبيقه على منطقة الشفاه بحيث يغطي المحدد.
  3. بعد ذلك يتم إحضار القليل من أحمر الخدود، ويتم وضعه في منتصف الشفاه ليضيف لها الشكل الطبيعي.





المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant