العودة   منتديات عالم الزين > منتديات الاسره والمجتمع منتدى الديكور منتديات السياحه والسفر منتدى الطفل والصحه > العنايه بالطفل - اسماء مواليد بنات اولاد - children

العنايه بالطفل - اسماء مواليد بنات اولاد - children العناية بالطفل ، تربية الطفل ، اسماء مواليد ، اسماء اطفال ، اطفال بنات ، اطفال اولاد




المواضيع الجديدة في العنايه بالطفل - اسماء مواليد بنات اولاد - children


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين


مولودك يحدد شخصيته


كيف يمكن أن يكون شكل رأس طفلك هو مفتاح الوصول إلى مفاتيح شخصيته وهل هذا يخضع لدراسات سليمة وليس شكلاً من أشكال الخيال والتخمين



مولودك يحدد شخصيته





اختارنا لك هذه الملامح التي تستطيعين من خلالها تحديد شخصية مولودك، في البداية من ناحية شكل الرأس تلفت انتباهك إلى الخطوط التالية والتي تدل على صفات كامنة ومستقبلية في الطفل:
• إذا شكل رأس طفلك بيضاوياً فهو شخصية مثالية ولكنه حذر في علاقاته مع الآخرين ولذلك فهو قد ينطوي على نفسه وعالمه الخاص، عليك إذن أن تجهزي له جهاز التلفزيون في البيت، والكثير من الكتب.
• إذا كان شكل رأس طفلك محدبة: فهو سيكون شخصية خيالية وله هوايات كثيرة تتصف بالرومانسية والخيال، وسوف تواجهين مشكلة في خياراته العاطفية مستقبلاً.
• إذا كان شكل رأس طفلك عريضة من الأمام ومسطحة من الخلف فهو شخصية متهورة ومندفعة، كما أنه سيكون صاحب علاقات متعددة مع الجنس اللطيف، وعليك الاستعداد منذ الآن لوجع الرأس لك أنت من وراء مغامراته.
• إذا كان شكل رأسه كبيراً بصورة ملحوظة فصاحب الرأس الكبير ضعيف الشخصية وسريع الغضب ويتصف بالحماقة، ولكن بالنسبة للمرأة فهو من السهل السيطرة عليه والوقوع في حبائلها.
• إذا كان شكل رأسه يمتاز بالجبهة البارزة فهو شخصية صادقة في المستقبل، كما أن حسن النية والصدق والتسامح من صفاته وهو سيضحى من أجل المحيطين، إذن انتظري ابناً باراً بك وبوالده في المستقبل.






المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant