العودة   منتديات عالم الزين > منتديات الاسره والمجتمع منتدى الديكور منتديات السياحه والسفر منتدى الطفل والصحه > ديكورات 2020 - اثاث - مطابخ - غرف نوم - حمامات - Decorations

ديكورات 2020 - اثاث - مطابخ - غرف نوم - حمامات - Decorations ديكورات ، ديكورات ، ديكورات فلل ، منازل ، حمامات ، قصور ، شقق ، غرف نوم ، غرف بنات ، غرف اطفال ، ايكيا ، اثاث ، مطابخ ، مفارش




المواضيع الجديدة في ديكورات 2020 - اثاث - مطابخ - غرف نوم - حمامات - Decorations


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين


نصائح انتبهي دهان حوائط غرفتك


إن طلاء جدران غرفتك هو شعور لطيف للغاية بدلا من استخدام شخص ما لتجربة هذه المهمة بنفسك ستشعر بالفخر والسعادة لأنك فعلت ذلك بنفسك إن طلاء الجدران ليس معقدا لدرجة أنني حتى عندما كنت في المدرسة الثانوية قمت برسم جدران غرفتي وكانت بمثابة ذكرى ممتعة مع أفراد عائلتي الذين ساعدوني في ذلك إذا كنت ترغب في الاستمتاع وإنشاء ذاكرة جميلة فحاول طلاء جدران غرفتك بنفسك وسأخبرك بالتفصيل أسهل طريقة للقيام بذلك




نصائح انتبهي دهان حوائط غرفتك






– اخرجي جميع قطع أثاث من الغرفة أو ضعيه في منتصفها مع تغطيتها بمفارش أو ملايات كبيرة حتى لا تتسخ أو تعرقلك أثناء العمل.
– إن كنت تريدين دهان السقف، تأكدي من إنزال النجف لتستطيعين إنجاز مهمتك أسرع وأفضل.
– لا تنسي تغطية الأرض بمفارش عريضة تجنبا لوقوع الدهانات وإفساد شكل الأرضيات وتخصيص مكان في الغرفة لوضع كل أدوات الدهان به.
دهان الحوائط بالطبع سينتج عنه سيلان الألوان على مكابس الكهرباء والحواف الخشبية للجدران، فيفضل إزالتها مؤقتا أو تثبيت شرائط لاصقة عليها لتجنب تلطخها بألوان الدهان.
نصائح انتبهي دهان حوائط غرفتك
– قبل البدء في دهان جدران غرفتك بنفسك، تأكدي من نظافة الحوائط ونعومتها، فإن كان بها أية شقوق أو ثقوب عليك ملئها بالمعجون ثم سنفرتها حتى تصبح ناعمة ومتساوية مع سطح الحائط بالكامل.
– الآن يمكنك البدء! قومي بفرد الألوان على الحوائط من أعلى لأسفل بشكل عام، أي السقف أولا ثم النصف العلوي من الجدار يليه الجزء السفلي.
– قومي بدهان المساحات الكبيرة باستخدام الرول ذو العصا الطويلة من أعلى إلى أسفل لتتأكدي أن أية قطرات تسقط على الحائط يتم تغطيتها.
– تجنبي ملء الرول باللون لكي لا يسيل على الحائط وليسهل عليك توزيع الدهان بالتساوي دون عمل فوضى.
– احرصي على تحديد مساحة لتلوينها قبل الانتقال إلى الجزء التالي، يمكنك عمل هذا برسم حرف W (كما بالصورة) لتكون بمثابة إطار تعملين على ملئه واحدة تلو الأخرى حتى تنتهي من كل الجدران في الغرفة.
نصائح انتبهي دهان حوائط غرفتك
– استخدمي فرشاة مناسبة لتوزيع الدهان في الأجزاء الضيقة وعلى أطراف الجدار فتكون أدق بدلا من الرول.
– بمجرد تلوين الأجزاء المحيطة بالشرائط اللاصقة التي قمت بتثبيتها مسبقا، انزعي الشرائط في الحال ببطء بدلا من الانتظار حتى يجف الدهان لتتجنبي تقشير اللون الجديد.
– عند الاستراحة، تجنبي جفاف الفرشاة والرول وقومي بلفهما بالبلاستيك المطاطي حتى تتمكنين من استكمال العمل. وبعد أن تنتهي تماما من دهان حوائط الغرفة حافظي على الأدوات عن طريق غسلها بالماء وتجفيفها ثم لفها بالبلاستيك المطاطي فتضمني بقاء شعيرات الفرش مفرودة.




المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant