العودة   منتديات عالم الزين > منتديات الاسره والمجتمع منتدى الديكور منتديات السياحه والسفر منتدى الطفل والصحه > السياحه والسفر - اماكن سياحية - دول سياحيه - travel

السياحه والسفر - اماكن سياحية - دول سياحيه - travel سياحة ، سفر ، اماكن سياحية ، رحلات ، كشتات ، مناطق سياحة ، مكاتب سياحة ، حجز ، اسعار تذاكر ، اسعار فنادق




المواضيع الجديدة في السياحه والسفر - اماكن سياحية - دول سياحيه - travel


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين


أشهر المزارات الصحراوية للتخيم




تعد الصحراء شغفًا بالعديد من الأشخاص الذين يحبون الأماكن الكبيرة والكبيرة وشكل الكثبان الرملية وإطلالة السماء الصافية والجو النقي الصحراء لها جوها الخاص وسحرها وهي واحدة من أفضل الأماكن لمحبي مراقبة النجوم والأجرام السماوية والمدارات في السماء الصحراء هي واحدة من أكثر الأماكن شعبية حيث يحب الناس المخيم


أشهر المزارات الصحراوية للتخيم


أفضل المزارات الصحراوية للتخييم

هناك العديد من المناطق الصحراوية الشاسعة في الكثير من الدول، وتعد فكرة السفاري والترحال والتخييم في الصحراء من أكثر الأشياء الجميلة والشيقة، والتي يسعى العديد من الناس إلى عيش حياة بها، وفيما يلي أفضل المزارات الصحراوية للتخييم:
صحراء جوبي



تعد صحراء جوبي من أكبر الصحاري الموجودة في قارة آسيا، وهي تغطي من شمال الصين إلى جنوب منغوليا، فيذهب إلي هناك العديد من الزوار، حيث الحصى والرمال، وهناك أيضاً يوجد غابات خضراء، وتتميز هذه الصحراء بشكل مميز للكثبان الرملية العالية وهي عبارة عن مجموعة من التلال الرملية المعروفة باسم ( Flaming Cliffs)، وهذا المكان يعد من الأماكن المهمة بسبب اكتشاف بعض الحفريات للديناصورات به.
صحراء شمال أفريقيا الكبرى


تعد هذه الصحراء هي أكبر الصحاري في العالم، وأشد الصحاري في درجة الحرارة، فهي تحتل منطقة شمال إفريقيا بالكامل تقريباً، وتمر بمصر والسودان وليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا وتشاد والنيجر، وتحتوي هذه الصحراء على العديد من المناظر الطبيعية بشكل لا نهائي كما أنها تحتوي على العديد من مظاهر الحياة قديمة العهد بالمدن والقرى الموجودة فيها إلى الآن.
صحراء كالاهاري


هي من الصحاري الكبيرة في العالم، وتنتشر في أكثر من دولة في أفريقيا مثل ناميبيا وبوتسوانا وجنوب أفريقيا، وتتمتع صحراء كالاهاري بالكثير من الحيوانات البرية والطيور المهاجرة، ويرغب الكثير في التخييم بتلك الصحاري من أجل رؤية هذه الحيوانات والطيور والاستمتاع بجو الصحراء المميز.
صحراء ناميب


هي من أقدم الصحاري في العالم وتحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الجميلة للكثبان الرملية المنحوتة بالإضافة إلى العديد من الألوان الشيقة التي تتميز بها.
صحراء أتاكاما


هى صحراء موجودة في تشيلي في أمريكيا الجنوبية، وتتميز بأنها من أكثر المناطق جفافاً في العالم، وتحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الجميلة، كما أنها معرفة بطيور النحام الوردية جميلة الشكل.
صحراء ثار


تقع في الهند في ولاية راجستان، وهي عبارة عن خليط من التلال وسهول من الحصى والكثبان الرملية، وتعد من أكبر الصحاري المأهولة في العالم، فهي تضم عدد كبير من السكان بالإضافة والعديد من رحلات السفاري تذهب إليها لاكتشافها.
صحراء الربع الخالي


هي ثاني أكبر صحراء رملية في العالم، تغطي شبه الجزيرة العربية كلها ابتداءً من سوريا شمالاً إلى اليمن في الجنوب، وتحتوي على العديد من مظاهر الحياة البرية والحيوانات البرية والكثبان والتلال الرملية الجذابة، فتجربة التخييم في هذه الصحراء تحت النجوم من أجمل الأشياء التي تميز التخييم في هذه الصحراء.
صحراء وادي رم


مجمع وادي رم موجود في جنوب الأردن وهو جزء من الصحراء العربية، ولكنها تتميز بتضاريس جميلة تشبه القمر إلى حد ما ولهذا تعرف هذه المنطقة بوادي القمر، ويقوم البدو بعمل بعض رحلات التخييم الرائعة في هذه المنطقة.
صحراء سونورا


تقع هذه الصحراء في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية سونورا التي سُميت هذه الصحراء على أسمها، وتتميز بصبار السجوار الذي يظهر في أغلب الرسوم المتحركة الأمريكية.
صحراء مركز أستراليا الأحمر


تتميز هذه الصحراء بهضبة أولورو أو الهضبة الحمراء، تعد قلب أسترالية الجسدي والروحي، وهي جزء من منظر صحراوي قديم وقدس لأهل المكان، ويأتي إلى هذا المكان العديد من السياح.











المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant