العودة   منتديات عالم الزين > منتديات الاسره والمجتمع منتدى الديكور منتديات السياحه والسفر منتدى الطفل والصحه > السياحه والسفر - اماكن سياحية - دول سياحيه - travel

السياحه والسفر - اماكن سياحية - دول سياحيه - travel سياحة ، سفر ، اماكن سياحية ، رحلات ، كشتات ، مناطق سياحة ، مكاتب سياحة ، حجز ، اسعار تذاكر ، اسعار فنادق




المواضيع الجديدة في السياحه والسفر - اماكن سياحية - دول سياحيه - travel


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين




أرخص للسفر لقضاء عطلة 2020




هناك مجموعة من الدول أرخص للسفر والسياحة والإجازات على سبيل المثال إذا نظرت إلى قارة آسيا ستجد بعض الدول الرخيصة التي يمكن أن تكون وجهتك في عام 2020 فيتنام ونيبال وتايلاند وكمبوديا ولاوس وإندونيسيا وإذا كنت ترغب في اختيار أوروبا أو دول قريبة من أوروبا





أرخص للسفر لقضاء عطلة 2020






أرخص 10 دول للسياحة في 2020

فيتنام

فيتنام من الدول المهدور حقها من حيث السياحة، قد يكون هناك قلق لدى الكثير من السياحة في خليج سابا وها لونج في فيتنام، لكن هذين مجرد مكانين سياحيين فقط داخل بلد كبير ممتلئ بالأماكن الأخرى، مثل : مقاطعة ها جيانج الشمالية، تام كوك، ومدينة Phong Nha التي تعد نقطة جذب سياحي رائعة أيضا، حيث تضم عدد من أكبر الكهوف في العالم، وهناك يمكنك أن تدفع أقل من 10 دولارات للحصول على مكان نظيف ومريح للبقاء فيه، لذا يمكنك أن تصرف 25 دولار فقط في اليوم هناك .


دول البلطيق

غالبا ما يتم تجاهل دول البلطيق عند السفر لأوروبا، لكنك ستجد ثلاث دول صغيرة على بحر البلطيق هي إستونيا ولاتفيا وليتوانيا، وسوف تدفع هناك ثلث التكلفة التي يمكنك أن تدفعها في دولة أوروبية أخرى، ستجد هناك طبيعة رائعة وبحيرات وأشجار لاسيما في إستونيا، وأولئك الذين يقولون إن إستونيا باهظة الثمن ربما لم يزرها سوى مركز تالين القديم الذي تبلغ مساحته نصف كيلومتر مربع مع ارتفاع أسعار السياحة فيه، لكن في أي مكان آخر بإمكانك تناول العشاء بأقل من 7 يورو أو الحصول على غرفة في الفندق مقابل 30 إلى 40 يورو في الليلة، وقد لا تكون هذه الدولة هي الأرخص في العالم ولكنها أرخص بكثير مقارنة بالدول الاسكندنافية باهظة الثمن .


جورجيا

هذه الدولة الصغيرة في القوقاز هي إحدى الدول التي ربما ستسمع عنها أكثر في السنوات القادمة من حيث أفضل الدول السياحية، إنها وجهة رائعة ورخيصة، يمكنك زيارة العاصمة تبليسي، ثم يمكنك استكشاف سلسلة جبال القوقاز، ورؤية البحر الأسود، وزيارة أديرة التلال القديمة في جميع أنحاء البلاد، ويمكنك بسهولة العثور على مساكن بقيمة 5 دولارات إلى 15 دولار في الليلة .


لاوس

لاوس من البلاد قليلة الكثافة السكانية، تغطيها الغابات بنسبة 70 بالمائة تقريبا، مما يجعلها جنة للأنشطة التي تمارس في الهواء الطلق مثل الرحلات والتسلق و التجديف بالكاياك، يمكنك النوم في أكواخ الأشجار هناك، ويمكنك أن تصرف حوالي 20 دولارا في اليوم تقريبا هناك .


المكسيك

تعد المكسيك واحدة من أرخص الأماكن للسفر في عام 2019 و 2020 بفضل تقلبات أسعار العملات، ولا تقلق فالمكسيك آمنة تماما، وهناك ثروة من الثقافة والمغامرة فيها، يمكنك زيارة مكسيكو سيتي الصاخبة مرورا بولايتي أواكساكا وتشياباس، ثم شبه جزيرة يوكاتان، وبسبب انخفاض قيمة البيزو المكسيكي يمكنك إنفاق 40 دولار في اليوم هناك .


الأرجنتين

يمكنك دفع 7 دولار فقط إذا أقمت في نزل الرحال في العاصمة الأرجنتينية في الليلة، والأرجنتين بلد مبهج للسفر، قم بزيارة : قرطبة وسالتا وبوينس آيرس وشلالات فوز دو إيجواسو، ومنطقة جبال باتاغونيا في أقصى الجنوب، والتي تشتهر بقممها الثلجية ويمكنك رؤية طيور البطريق والحيتان هناك، ويمكن أن تنفق هناك حوالي 30 دولارا في اليوم .


نيبال

تعد نيبال أيضا واحدة من أرخص الأماكن في العالم للرحلات الجبلية، يمكنك الاستمتاع بجبال الهيمالايا والمقاهي حيث يمكنك تناول الطعام والاستمتاع بزيارة الكثير من الأماكن السياحية، مع إنفاق حوالي 20 دولارا في اليوم فقط .


رومانيا

بلدات رومانيا الرائعة تجعلها وجهة مهمة ورخيصة للسياحة، بما تحتوي عليه من المباني التي تعود إلى القرون الوسطى والكنائس القديمة المحصنة وسلسلة جبال كارثيان الرائعة، ويمكنك أن تنفق هناك حوالي 30 دولار إلى 40 دولار في اليوم .


تركيا

تعتبر تركيا وجهة سفر رائعة، وتعد اسطنبول وجهة ثقافية عظيمة، تقع بين الشرق والغرب وتعد موطن الإمبراطوريتين البيزنطية والعثمانية، هناك ستجد الآثار الرومانية والمدن الكهفية والبازارات، وبالطبع الكثير من شواطئ البحر الأبيض المتوسط، ويمكنك أن تنفق هناك حوالي 30 دولار في اليوم هناك .


إندونيسيا

لطالما كانت بالي نقطة جذب للسائحين، لكن بعيدا عن بالي يمكنك زيارة الكثير من الأماكن في إندونيسيا، مثل : لومبوك وجاوا، وجزر كومودو وفلوريس، أو سومطرة، أو غرب نوسا تينجارا، أو سولاويزي والاستمتاع بالشواطئ ذات الرمال البيضاء والأدغال والسافانا والغابات المطيرة البعيدة، وإذا زرت هذه الأماكن بغض النظر عن بالي لأنها غالية، يمكنك أن تنفق 25 دولار في اليوم .







المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant