العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures

العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures خلطات 2017 ، العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم




المواضيع الجديدة في العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
قروب محتوى الزين




توحيد البشرة وتفتيحها بطرق مجربه






حتى توحيد البشرة هو تحدي الشيخوخة ويمكن تخفيفه بعدة طرق مثبتة لها تأثير قوي حيث يتعرض الجلد للعديد من العوامل الخارجية التي تؤدي إلى ظهور وهو وجود درجات مختلفة من الجلد في مكان واحد والشمس هي أحد الأسباب الرئيسية للمظهر يمكن أن تظهر هذه الأصباغ بعض الاحمرار في العديد من الأماكن


توحيد البشرة وتفتيحها بطرق مجربه


توحيد لون البشرة Even Skin Tone

توحيد لون البشرة وتفتيحها بطرق مجربهتستخدم العديد من النساء الكثير من المنتجات التي تحتوي على المواد الكيميائية مما يؤثر على بشرتهن بشكل سيء تاركًا وراءه الكثير من التشوهات والبقع على وجه المرأة مما قد يجعلها تلجا للكثير من العمليات أو استخدام المنتجات غالية الثمن، وقد يستغرقن الكثير من الوقت حتى تعود البشرة للونها.

فهناك العديد من العوامل التي تسبب تلك التغيرات في جلد البشرة ومنها الشمس كما ذكرنا سابقًا والتغير في الهرمونات، والتقدم في العمر بالإضافة إلى تناول بعض الأدوية التي تؤثر تبعًا لتناولها على البشرة.
طرق توحيد البشرة Even Skin Tone

توحيد لون البشرة وتفتيحها بطرق مجربهقبل استخدام الوصفات والذهاب للأطباء يجب أولًا التأكد من قيامك ببعض الخطوات التي من خلالها تمكنك من الحفاظ على لون بشرتك ومن تلك الطرق :.
الحفاظ على رطوبة البشرة Stay hydrated

يُعتبر الترطيب للبشرة من اهم عوامل الحفاظ عليها وعلى صحتها ونضارتها، فالترطيب هو العصا السحرية التي بمقدورها تغير ملمس وجمال بشرتك 180 درجة، ومن اهم الطرق للحفاظ على بشرة رطبة هو تناول المياه بشكل مستمر فهو يبقي البشرة رطبة من الداخل والخارج.
يمكنك استخدام العديد من أنواع كريمات الترطيب ويجب عند قيامك بترطيب وجهك لابد من ترطيبك لرقبتك ويداك وجميع أجزاء جسدك، فهو العامل الأساسي ضد التقدم في العمر وجفاف البشرة،
استخدام الواقي الشمسي Use sunscreen

استخدام الواقي الشمسي من اهم مراحل الحفاظ على البشرة وتوحيد لونها، وهذا لما تسببه الشمس من العديد من المشكلات كالكلف والبقع الداكنة بالإضافة إلى سرطان الجلد، ونمو الجذور الحرة.
ولهذا لابد من استخدام الواقي الشمسي ولابد ان يحتوي المرطب علة نسبة من الواقي الشمسي، ولابد من تجديد وضع الواقي مرة كل ساعتين أثناء تعرضك للشمس، مع التأكد أن يكون بمعامل حماية SPF كبيرة تتجاوز على الأقل 50%.
تجنب بعض الأطعمة والمشروبات Avoid certain foods and drinks

هناك بعض الأطعمة عند تناولها تؤدي إلى حدوث بعض المشاكل في البشرة مثل السكريات وهناك أيضًا الكحوليات والتي تؤدي إلى ظهور التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر، ولهذا فعند تجنب تلك الأطعمة يقوم هذا الأمر بحماية جلد بشرتك.
تفادي تناول الأطعمة الحارة لما تسببه من ظهور بقع حمراء تعمل على زيادة التهابات البشرة وظهور الحبوب، ولا ننسى الضرر الكبير الذي تسببه الأطعمة الغنية بالسكريات المكررة من تجاعيد، وهناك أيضًا منتجات الألبان غير العضوية والتي تحتوي على نسبة عالية من هرمونات النمو.
كيفية توحيد لون البشرة

توحيد لون البشرة وتفتيحها بطرق مجربهيمكن توحيد لون البشرة من خلال تناول العديد من الفيتامينات والأطعمة والتي تتمثل في :
تناول فيتامين سي Vitamin C

يُعتبر فيتامين سي من اهم الفيتامينات للبشرة والتي تُعتبر أحد مضادات الأكسدة ويمكن أن يحمي من أضرار الجذور الحرة التي يمكن أن تسبب تلف الأنسجة في الجلد، ومن هنا يبدأ حدوث بعض تفاوتات في لون البشرة، ولهذا لابد من تناول فيتامين سي ويمكن تناوله في شكل العديد من المكملات الغذائية مثل : البرتقال، الجوافة، الفلفل، الكيوي، الفراولة.
تناول النياسين Niacin

وهو من المواد المهمة لصحة الشعر والبشرة بشكل كبير، حيثُ يعمل النياسين على توحيد لون البشرة وتكافؤ لونها، ويعمل على التخلص من الجلد الميت وتجديده، ويتميز السيامين بقدرته الفعاله على ترطيب البشرة، ويمكن تناول النياسين من خلال بعض المكملات أو بعض الأطعمة وهي : الدواجن، البازلاء الخضراء، التونة، والفطر.
عصير الليمون Lemon juice

يتميز عصيرالليمون بقدرته على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها بشكل فعال، وهذا من خلال استخدام عصير الليمون بشكل مباشر على البشرة ويفضل القيام بهذا الأمر مرتين يوميًا مع تجنب منطقة العين وما إذا كانت البشرة حساسة يمكن تخفيفه بالماء.
زيت ثمرة الورد Rosehip

يتميز زيت الورد بإحتوائه على مضادات الأكسدة التي تعمل على مقاومة التجاعيد والجذور الحرة، ولدى زيت الورد قدره فعالة في زيادة البشرة لإنتاج الكولاجين، ولهذا يمكنك تطبيق زيت الورد مباشرة على البشرة وهذا للحصول على نتائج فعالة.
زيت الحبة السوداء blackseed oil

يتميز زيت الحبة السوداء او زيت حبة البركة بقدرته الهائلة على توحيد لون البشرة وهذا بسبب إحتوائه على مضادات الاكسدة، وايضًا مضادات الألتهابات والبكتريا، وقد أثبتت العديد من الدراسات قدرة العالية على علاج البهاق دون ترك اي أثار على البشرة تعرضها للخطر.
حمض كوجيك Kojic acid

يتميز حمض كوجيك بإنه يوجد في العديد من المواد والتي لا تحتاج لطبيب حتى يصفها لك، حيثُ يحتوي حمض كوجيك على خصائص مضادة للأكسدة.
التقشير الكيميائي Chemical peels

يلجأ الكثير من الناس الى التقشير الكيميائي، ولكننا نفضل أن يكون هذا الحل هو أخر حل قد تلجأ له، وهناك الكثير من الطرق التي يتم من خلالها التقشير حيثُ من الممكن استخدام بعض المنتجات الطبية التي تحتوي على بعض المقشرات مثل حمض الجليكوليك والساليسيليك، وهناك بعض الطرق التي من الممكن ان يتم استخدامها من خلال القيام بعملها من المنزل، ويتميز حمض الجليكوليك بكونه من المواد الت تعالج حب الشباب وتعمل على التخلص منه.
عصير الطماطم Tomato juice


تتميز الطماطم بكونها من المواد التي تعمل على تآلف البشرة ونضارتها بالإضافة الى احتوائها على مضادات الاكسدة التي تعمل على حماية الوجه، وتوحيد لونها وتفتيحها أيضًا يمكنك أخذ عصير حبة طماطم وتطبيقها مباشرة على وجهك مع الانتظام على هذا الماسك وستلاحظين الفرق.
الكيوي Kiwi

يتميز الكيوي بكونه يتشابه في عمله كحمض كوجيك kojic acid فيثوم بتوحيد لون البشرة مع الحفاظ على نضارتها و تقليل ظهور الهالات السوداء تحت العين.
الشاي الاخضر Green tea

يساهم الشاي الاخضر في حماية البشرة والتخلص من البقع وأيضًا الهالات السوداء، وهو يحتوي على مضادات الاكسدة، ولهذا يمكنك وضع أكياس الشاي الاخضر على الاماكن الداكنة في بشرتك لمدة 10 دقائق ومن بعد قومي بغسل وجهك مع الانتظام بشكل يومي على هذه الوصفة،ويمكنك ايضًا وضع بعض من الشاي الأخضر بعد غليه والقليل من الموز المهروس أو حبة من الكيوي، ومن بعد اخلطيها بالقليل من دقيق الأرز، ومن ثم قومي بتطبيقها على بشرتك ولاحظي الفرق مع الاستعمال المتكرر.
توحيد لون البشرة وتفتيحها بطرق مجربهيمكنك استخدام العديد من الطرق التي تقوم بالحفاظ على لون بشرتك وتخلصها من التصبغات والبقع الداكنة مع الحفاظ على الرةتين اليويم بشكل دائم من واقي شمس وتناول مياه وغيرها من اساليب الحياة التي قد يؤدي الخلل به الى تعرض البشرة للجفاف وظهور العديد من المشاكلالتي قد تأخذ وقت طويل حتى تتمكنين من حلها.







المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant