العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الفن والفنانين - صور الفنانين والمشاهير - اخبار اهل الفن - كلمات الاغاني > اخر اخبار الفنانين - اخبار الفنانين والمشاهير - news famous

اخر اخبار الفنانين - اخبار الفنانين والمشاهير - news famous اخبار الفنانين ، اخبار الفن ، اخبار اهل الفن ، الفن واهله ، اخبار المشاهير ، اخبار المهمين ، اخبار الفنانات ، اخبار الممثلين ، اخبار الممثلات ، اخبار المطربين ، اخبار المطربات ، اخبار حصريه للفنانين والفنانات ، اخبار منوعه للفنانين ، اخر الاخبار الفنيه ، جديد الاخبار الفنيه ، اخبار مشاهير هوليود ، اخبار المشاهير في العالم




المواضيع الجديدة في اخر اخبار الفنانين - اخبار الفنانين والمشاهير - news famous


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نشر منتديات عالم الزين


أصبحت الأفوكادو مكونًا شائعًا بشكل متزايد. الفاكهة مفضلة ساخنة ؛ يتم استخدامه في الصلصات والسلطات
السبب في استمرار ضجيج الأفوكادو لفترة طويلة هو أن الفاكهة مغذية للغاية.تحتوي على أكثر من 20 من المعادن والفيتامينات. الفوائد لا تنتهي هنا ؛ يحتوي على كمية عالية من البروتين وكذلك الدهون. ر ، دعني أخبرك أنه دهون جيدة. فقط نوع الدهون الذي يحتاجه جسمك. يحتوي على الدهون الأحادية غير المشبعة التي تعتبر محورية للحفاظ على صحة القلب. فيما يلي بعض فوائد الأفوكادو


مثالي لجسم صحي وجميل

عن طريق خفض الكوليسترول ، من المعروف أن الأفوكادو يحافظ على قلبك سعيدًا. هناك سبب يدعو إلى الترحيب بالفاكهة باعتبارها طعامًا فائقًا. غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات B6 و A و E و C.

بالحديث عن محتويات المعادن ، فهي غنية بالكالسيوم والبوتاسيوم. إنه مثالي ليس فقط للجمال الخارجي ولكن للصحة الداخلية أيضًا. تأتي الخصائص العلاجية القوية في الأفوكادو من الألياف والمعادن والفيتامينات والدهون الجيدة. يساعد المحتوى العالي من الألياف في الحفاظ على المعدة سعيدة. إن تناول الفاكهة ، نظرًا لأنها صحية جدًا ، يخلق شعورًا شاملاً بالرفاهية.

مليئة بالعناصر الغذائية

• الفيتامينات حيوية لعمليات التمثيل الغذائي في جسم الإنسان. أنها تحافظ على صحة جيدة وتعزز النمو.

· مضادات الأكسدة الموجودة في الأفوكادو تحمي جسمك من الجذور الحرة. كما أنها تعزز تجديد الخلايا. هذان العاملان يبقيان الشخص شابًا.

- فيتامين سي مفيد لتقوية جهاز المناعة. يمنعك من الإصابة بالمرض. فيتامين ج ، يؤخر أيضًا ظهور علامات الشيخوخة عن طريق الحفاظ على الكولاجين الصحي وحماية أنسجة الجلد الصحية.
تعرفي فوائد الأفوكادو للجمال والصحة

فيتامين ب الموجود في الأفوكادو هو مفتاح تكوين خلايا الجلد الجديدة.

- يجعل فيتامين أ و هـ بشرتك وشعرك أكثر نعومة وشبابًا. إن الكمية العالية من هذين الفيتامينين تجعل الفاكهة جيدة جدًا للبشرة والشعر.



زيت الأفوكادو زيت معجزة

· يمكن أن يكون مفيدًا في العديد من الأشكال. زيت الأفوكادو مغذي للغاية للبشرة والشعر. يوجد في الكريمات العشبية والمنظفات والشامبو وزبدة الجسم وزيوت الاستحمام وعبوات الوجه والشعر. باختصار - جميع منتجات التجميل.

- إذا كنت تعاني من تساقط الشعر ، فهذه الفاكهة يمكن أن تساعدك ، بسبب محتواها العالي من البروتين. إن تناول الأفوكادو وتطبيق الزيت يغذي فروة الرأس ويجعل الشعر قوياً من الجذور.

كيفية استخدامه

يهرس الأفوكادو ويضاف القليل من عصير الليمون وبعض العسل. ضعيه على شعرك كحزمة شعر. اتركه لمدة 30 دقيقة. في اللحظة التي تغسل فيها العبوة ، ستفاجأ بسرور بلمعان ونعومة شعرك.

المواضيع المتشابهه:




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant