العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022

اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022 كورة ، اخبار الاندية السعودية ، اخبار الرياضة السعودية ، اخبار المنتخبات السعودية ، دوري زين ، دوري سعودي ، دوري كورة ، اخبار الرياضة ، اخبار رياضية




المواضيع الجديدة في اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


الاتحاديون لا يحبون الصراحة.. والهلال مثلنا الأعلى

تراجع عن قراره بسحب شرفية سالم محفوظ .. فهد بن خالد :

- وائل النجار من جدة -

تراجع قراره بسحب شرفية سالم

أعرب الأمير خالد بن فهد رئيس هيئة أعضاء الشرف في نادي الاتحاد عن أمنياته بأن يشاهد ناديه مثل الهلال يوما ما ، وقال" إن الهلال مثال لابد أن نحتذي به من ناحية أعضاء شرفه الذين لم نسمع يوما ما عن اختلافهم على حب ناديهم ولم نشاهد أحدا منهم يذم في ناديه أو أحد المنتمين للنادي سواء لاعبين أو مسؤولين أو أي شخص ينتمي لناديهم".
وأكد "أن المشكلة الحقيقية في ناديه تكمن في عدم الصراحة فيما بين بعض أنصاره لذلك يتجهون للإعلام ويهاجمون ناديهم ". وقال " هذا ما أسعى لمحوه تماما من نادي الاتحاد وإن شاء الله في القريب العاجل سيكون الاتحاديون مثل أعضاء شرف الهلال يختلفون في أشياء ولكن يجمعهم حب الاتحاد".
وكشف أن أوراق اعتماده رئيسا لأعضاء شرف الاتحاد رفعت أمس الأول، وينتظر صدور موافقة الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على اعتماده بعد تنصيبه وبالإجماع من قبل أعضاء الشرف.
وفسر غياب حسن جمجوم الرئيس السابق لنادي الاتحاد عن حضور الاجتماع الشرفي الأخير بأن جمجوم لم يكن رئيسا معتمدا من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب بل كان مكلفا فقط بعد اختيار أعضاء الشرف له لحاجة النادي إلى وجود رئيس لأعضاء الشرف في تلك الفترة، وقال " الاجتماع الأخير كان من أجل اختيار رئيس لأعضاء شرف الاتحاد يكون معتمدا من قبل أعلى سلطة رياضية في السعودية، ولقد رشحت نفسي وتم قبولي من الجميع".
وأعلن عن تراجعه عن القرار الذي أصدره فور تنصيبه رئيسا لأعضاء شرف ناديه بسحب عضوية سالم بن محفوظ، وقال" أكن له كل تقدير واحترام، ولقد اتصل بي وتمت مناقشته في أمور كثيرة، وإن شاء الله سيبقى معنا، وأعتقد أنه إن كان خطأ مني فالعودة للحق فضيلة ولابد أن يعلم الجميع أمرا مهما جدا أنه لابد للرفع للرئاسة العامة لرعاية الشباب بأي قرار يتم إصداره من قبل رئاسة أعضاء الشرف ويتم من خلاله الرد إما بالقبول أو الرفض".
أما بخصوص عادل جمجوم، فأكد الأمير خالد بن فهد " أن عادل جمجوم ليس عضو شرف ولا عضوا عاملا في النادي، وأن هذا القرار جاء بعد أن وقع على الخطاب مع عدد آخر من أعضاء الشرف والذي بعث به للرئاسة العامة لرعاية الشباب والذي يتضمن عدم الاعتراف بعقد اجتماع لأعضاء شرف الاتحاد ما يتوجب علينا أن نصدر مثل هذا القرار".
وعلى صعيد القضايا المرفوعة ضد نادي الاتحاد، فأكد الأمير خالد أن موقف ناديه سليم جدا، وقال " نحن ننتظر الخطابات التي لدى أحمد عيد عضو لجنة الاحتراف منذ أسبوع كامل حتى يتطلع عليها ومعرفة ما يمكن أن يكون في المستقبل".
وربط سر اختفائه عن ناديه منذ سنوات رغم تحقيقه بطولات بتفضيله عدم الظهور ودعم النادي من بعيد، وقال" إن الأب الحقيقي لنادي الاتحاد منذ عام 1417هـ بداية عودة العميد للبطولات هو عبد المحسن آل الشيخ الذي دعم النادي في عهد طلعت لامي وأحمد مسعود وحسن جمجوم بعشرات الملايين حتى جاء منصور البلوي ووقف معه وساعده في حمل أعباء النادي، والاتحاد غني برجاله المخلصين الذين هم دائما وأبدا مع الاتحاد".

منقوووول .


المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
  2  
آع ـفـيـنـي||~
مشكــور ع ايــراد الخبـر !!

يعطيــك العافيـــه !!

:40:

__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  3  
نواف 2
العفو أخوي اعفيني والله يعطيك ألف عافية على المرور .

مع التحية .


  4  
MESHoOo07
نواف2

مشكور على أيراد الخبر

يعطيك العافيه

ننتظر جديدك

تقبل خالص تحياتي


__________________
سبحان الله - / الحمدلله - / لا إله إلا الله - / الله أكبر
  5  
نواف 2
العفو أخوي MESHoOo07 والله يعطيك ألف عافية على المرور .

مع التحية .

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محفوظ, تراجع, بشدة, خالد, سالم, شرفية, فهد, قراره

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant