العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر

- مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر مشاهدة المباريات مباشرة ، مشاهدة المباريات اون لاين ، مشاهدة مباراة بث مباشر ، مشاهدة مباراة اون لاين ، مشاهدة مباراة اليوم




المواضيع الجديدة في - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


مباريات صعبة وحاسمة اليوم بدوري
الوحدة و الكرامة في دوري أبطال آسيا

عواصم/ يلتقي الوحدة الإماراتي مع الكرامة السوري اليوم في قمة ساخنة في أبو ظبي ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن النسخة السادسة لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وتكتسي مباراة الوحدة والكرامة أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين، فالفريق الإماراتي يطمح إلى تحقيق الفوز وحده للإبقاء على آماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي، فيما يحتاج الكرامة إلى نقطة واحدة فقط لحجز بطاقته إلى الدور المقبل بغض النظر عن نتائج باقي المباريات.
ويحتل الوحدة المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط، بفارق 5 نقاط خلف الكرامة المتصدر، فيما يحتل السد المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأهلي جدة المركز الرابع الأخير برصيد نقطتين.
وفي لقاء ثان ضمن المجموعة ذاتها، يلتقي الأهلي السعودي مع السد القطري على إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة في مباراة تحصيل حاصل، بعد أن فقدا الأمل في المنافسة على بطاقة المجموعة.
ورغم عدم أهمية المباراة للفريقين إلا أن كلا منهما سيبحث عن الفوز المعنوي قبل توديع البطولة، فالأهلي يسعى إلى الثأر لخسارته ذهاباً ومصالحة جماهيره، بينما يتطلع السد إلى استعادة نغمة الفوز وتأكيد فوزه السابق.

ومن جهته، يخوض اتحاد جدة السعودي اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على كوروفتشي الأوزبكستاني في إطار منافسات المجموعة الأولى.
وتشكل المباراة منعطفاً هاماً بالنسبة للاتحاد حيث أن الفوز وحده سيعيده إلى الصدارة بينما الخسارة تعصف بآماله في بلوغ الدور ربع النهائي، وفي المباراة الثانية، يسعى أصفهان إلى استغلال المعنويات المهزوزة لدى مضيفه الاتحاد الحلبي لانتزاع النقاط الثلاث والإبقاء على آماله في المنافسة على بطاقة المجموعة.
ويمني أصفهان النفس بالفوز على الاتحاد وتعادل كوروفيتشي والاتحاد للانفراد بالمركز الثاني وتأجيل الحسم في أمر التأهل إلى الجولة الأخيرة التي يستضيف خلالها كوروفيتشي.

وفي المجموعة الرابعة، يخوض القادسية الكويتي مواجهة حاسمة مع ضيفه باختاكور الأوزبكستاني على إستاد محمد الحمد في نادي القادسية.
ويتصدر القادسية المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يحتل باختاكور المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وانحصر الصراع على البطاقة الوحيدة المؤهلة إلى الدور ربع النهائي بينهما بعد خروج الغرافة القطري وأربيل العراقي من المنافسة اثر توقف رصيدهما عند نقطتين لكل منهما.
ويسعى القادسية إلى حسم التأهل قبل الجولة الأخيرة عندما يلتقي أربيل في عمان يوم 21 مايو الحالي، وهو يلعب بفرصتي التعادل أو الفوز أما الخسارة فستؤجل الإعلان عن المتأهل إلى الجولة الأخيرة.
وفي المجموعة ذاتها، يسعى الغرافة إلى تحقيق فوز معنوي عندما يستضيف أربيل، ويرغب الفريق القطري في تحقيق فوزه الأول ما يجعل مدربه البرازيلي باكيتا يعتمد على التشكيل الأساسي بعد أن توقع الجميع اعتماده على الرديف بسبب الاستعدادات للمباراة النهائية لمسابقة كأس الأمير مع أم صلال في 15 مايو الحالي.

وفي المجموعة الثانية، يخوض القوة الجوية والكويت الكويتي فرصتهما الأخيرة عندما يستضيف الأول الوصل الإماراتي، ويحل الثاني ضيفاً على سابا باتري الإيراني.
ويتقاسم القوة الجوية والكويت المركز الثاني برصيد 5 نقاط لكل منهما بفارق 3 نقاط خلف سابا باتري، فيما يحتل الوصل المركز الأخير برصيد 3 نقاط.
ويسعى القوة الجوية إلى تجديد فوزه على الوصل واللحاق بالصدارة في حال تعثر سابا أمام الكويت وبالتالي إنعاش آماله في المنافسة على بطاقة المجموعة.
ويحتل الوصل المركز الأخير في المجموعة الثانية، وهو فقد منطقياً فرصة التأهل إلى الدور ربع النهائي، لذلك سيخوض مباراتيه الأخيرتين لترك بصمة كما يفعل في الدوري المحلي حالياً.


منقووول .

.................................................. ...................

برنامج الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا

ا ف ب -نيقوسيا

فيما يلي برنامج مباريات الجولة الخامسة قبل الاخيرة من النسخة السادسة لدوري ابطال اسيا في كرة القدم المقررة اليوم الاربعاء:

- المجموعة الاولى:
الاتحاد (سوريا) - اصفهان (ايران)
كوروفتشي (اوزبكستان) - الاتحاد (السعودية)
- المجموعة الثانية:
القوة الجوية (العراق) - الوصل (الامارات)
سابا (ايران) - الكويت (الكويت)
- المجموعة الثالثة:
الوحدة (الامارات) - الكرامة (سوريا)
الاهلي (السعودية) - السد (قطر)
- المجموعة الرابعة:
الغرافة (قطر) - اربيل (العراق)
القادسية (الكويت) - باختاكور (اوزبكستان)
- المجموعة الخامسة:
اديلاييد يونايتد (استراليا) - بوهانج ستيلرز (كوريا الجنوبية)
بينغ دونغ (فيتنام) - تشانج تشون ياتاي (الصين)
- المجموعة السادسة:
بكين جوان (الصين) - نام دينه (فيتنام)
كاشيما انتلرز (اليابان) - كرونج تاي بانك (تايلاند)
- المجموعة السابعة:
شونبري ف.سي (تايلاند) - جامبا اوساكا (اليابان)
تشونام دراجونز (كوريا الجنوبية) - ملبورن فيكتوري (استراليا)


منقووول .











المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
  2  
آع ـفـيـنـي||~
مشكــور ع ايــراد الخبـر !!

يعطيــك العافيــه !!

:40:

__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  3  
نواف 2
العفو أخوي اعفيني والله يعطيك ألف عافية على المرور .

مع التحية .


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباريات, أبطال, لدوري, آسيا, الخامسة, اليوم, الجولة, بدوري, صعبة, وبرنامج, وحاسمة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant