العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022

اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022 كورة ، اخبار الاندية السعودية ، اخبار الرياضة السعودية ، اخبار المنتخبات السعودية ، دوري زين ، دوري سعودي ، دوري كورة ، اخبار الرياضة ، اخبار رياضية




المواضيع الجديدة في اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


تلقى دعوة رسمية من "اليونيسيف".. وأكد أن موقعة الاتحاد ستحدد موافقته

ياسر يحارب فقر مالي مع أصدقاء كانوتيه

- عبد العزيز العجلان من الرياض -

تلقى ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي ومهاجم الهلال الحائز على جائزة أفضل لاعب آسيوي للعام الحالي 2007 دعوة من منظمة اليونيسيف التابعة لهيئة الأمم المتحدة وذلك للمشاركة في المباراة الخيرية التي تجمع أصدقاء المالي كانوتيه وفريق أشبيلية الثلاثاء المقبل في أشبيلية الإسبانية يعود ريعها لصالح الفقراء بمالي وإفريقيا.
وتهدف اليونيسيف بهيئة الأمم المتحدة إلى إقامة مباريات خيرية ذات أهداف إنسانية لصالح الفقراء والأيتام والمحتاجين في العالم بمساعدة المشاهير وخاصة لاعبي كرة القدم للمساهمة بأدوار خيرية إنسانية نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يحظون بها.
وجاء اختيار الدولي ياسر القحطاني كونه أفضل لاعب آسيوي وقائد المنتخب السعودي ومن أكثر اللاعبين في آسيا شهرة وجماهيرية.
من جانبه، أكد لـ "الاقتصادية" القحطاني صحة تلقيه الدعوة من اليونيسيف للمشاركة في مباراة أصدقاء كانوتيه وأشبيلية الخيرية، وقال" نعم تلقيت الدعوة من اليونيسيف للمشاركة في المباراة الخيرية وأتشرف بتلبية الدعوة كونها لأغراض خيرية وإنسانية وعمل خيري نبيل لصالح الفقراء والمحتاجين في مالي وإفريقيا".
وأضاف" أنا لم أتردد في الموافقة على المشاركة ولكن المباراة ستكون الثلاثاء المقبل ولم تتحدد مشاركتي من عدمها بعد وسأنتظر ماذا ستسفر عنه مباراتنا بعد غد أمام الاتحاد في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال إذ في حال وصول الهلال للمباراة النهائية فإن مشاركتي ستكون مستحيلة كون المباراة الخيرية تسبق النهائي بيوم واحد، ولكن في حال خروجنا فإنني سألبي الدعوة بعد أخذ الموافقة بشكل رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم ونادي الهلال للمشاركة في هذه المباراة المهمة جداً كونها ذات أهداف إنسانية يحث عليها ديننا الإسلامي أولاً وتأتي لصالح أطفال دولة إسلامية فقيرة ولا شك أن السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين – حفظهما الله – رائدة في الأعمال الإنسانية والخيرية على مستوى العالم أجمع ولله الحمد".
وشدد القحطاني على أنه سيشارك مع أصدقاء كانوتيه ضد أشبيلية الإسباني لكنه في الوقت نفسه لا يعرف من هم اللاعبون المشاركون وقال" لم أستفسر عن هذه الأمور ولكن عندما خاطبتني اليونيسيف أعطيتهم الموافقة دون تردد وهم يعلمون أني مرتبط بمشاركة مهمة مع فريقي ومنتخب بلادي في التصفيات الأولية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010 وفي حال تعارض المباراة مع مشاركة لفريقي أو المنتخب السعودي فإني لن أحضر".
وكشفت "الاقتصادية" أن ياسر القحطاني أفضل لاعب في آسيا، مرشح ليكون سفيراً لليونيسيف وهيئة الأمم المتحدة حاله حال سامي الجابر والمصري محمد أبو تريكة نظراً للمكانة والنجومية لياسر القحطاني.
يذكر حرص المالي كانوتيه الحائز على جائزة أفضل لاعب في القارة الأفريقية للعام الماضي 2007 على اختيار فريق أشبيلية كونه الفريق الذي يلعب له المهاجم الدولي المالي المسلم المعروف بأعماله الخيرية والإسلامية في بلاده وفي أشبيلية حيث اشترى مسجداً معرض للهدم وأسهم في ترميمه.
وتجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن يشارك في المباراة بجانب ياسر القحطاني العاجي ديديه دروجبا، الغاني مايكل إيسيان، الكاميروني صامويل إيتو، المالي محمد ديارا، والمصري محمد أبو تريكة إضافة إلى العديد من اللاعبين الأفارقة والعالميين.

منقوول .


المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مالي, أصدقاء, ياسر, جدارة, فقر, كانوتيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant