العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022

اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022 كورة ، اخبار الاندية السعودية ، اخبار الرياضة السعودية ، اخبار المنتخبات السعودية ، دوري زين ، دوري سعودي ، دوري كورة ، اخبار الرياضة ، اخبار رياضية




المواضيع الجديدة في اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


النصر يعود للرياض ويستأنف تدريباته الأحد

النصر يعود للرياض ويستأنف تدريباته

كتب - سطام النفيسة:

وصلت عصر أمس إلى الرياض بعثة الفريق الأول النصراوي قادمة من الدوحة بعد أن حصل الفريق على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في بطولة الأندية الخليجية ال 24ومنحت إدارة النادي تقديراً لجميع اللاعبين لجهودهم خلال البطولة راحة لمدة أربعة أيام على أن يعاود اللاعبون تدريباتهم مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود.

وقدم مدرب الفريق للإدارة النصراوية برامج الإعداد للمرحلة المقبلة من الدوري حيث ستبدأ التمارين على فترتين صباحية ومسائية كما تقرر أن يخوض الفريق لقاءين وديين خلال الإعداد للمرحلة المقبلة كما يقدم رادان خلال اجتماعه بالإدارة النصراوية الأسبوع المقبل تقريراً فنياً عن جميع اللاعبين الذين شاركوا البطولة لتحديد إمكانية استمراريتهم من عدمها مع الفريق خلال المرحلة القادمة.

ومن جانب آخر وقع اليوم في كشوفات فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي ثلاثة لاعبين وهم عبدالإله السعيد ظهير أيمن ومشعل السعيد ظهير أيمن وراكان الجويه مهاجم وتكفل بتسجيلهم المشرف على الدرجات السنية ناصر الكنعاني.

.................................................. ...................................

حشد جماهيري في استقبال النصر

بندر الرشود من الرياض - -

حطت بعثة فريق النصر الكروي في مطار الملك خالد الدولي الثالثة ظهر أمس قادمة من الدوحة القطرية بعد مشاركة الفريق في "خليجي 24" التي حصد من خلالها بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة حيث كان في استقبال البعثة عبد العزيز الدغيثر عضو مجلس الإدارة, وعلي حمدان أمين عام النادي إضافة إلى عدد كبير من أنصار النادي الذين حرصوا على استقبال اللاعبين وتهنئتهم بالتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.
وغادر اللاعبون فور وصولهم المطار برفقة زملائهم فيما استقل البعض منهم سيارات أجره لإيصالهم إلى منازلهم.
وأكد محمد الخوجلي حارس الفريق أن الإصابة التي تعرض لها وحرمته مشاركة الفريق في اللقاء الأخير أمام الخور إصابة طفيفة ولن تعوقه عن مشاركة الفريق في الاستحقاقات المقبلة فيما أكد خودير عزيز مدرب الحراس أنه رفض مشاركة الخوجلي في المباراة رغم إصرار اللاعب على المشاركة مؤكداً أن سلامة اللاعب مهمة ولذا منعه اللعب.
من جانب آخر, منحت إدارة النادي راحة للاعبي الفريق حتى الأحد المقبل الذي سيكون بداية الإعداد لمنافسات مسابقة الدوري التي يلعب فيها النصر أول لقاءاته أمام فريق الأهلي في 13 من رمضان المقبل فيما واصل بقية اللاعبين الذين لم تضمهم البعثة النصراوية تدريباتهم على ملعب النادي حيث سينخرطون في التدريبات الجماعية مع بقية زملائهم الأحد المقبل على أن تتم تصفية اللاعبين غير المرغوب في بقائهم.
وكان الظهير الأيسر نايف إبراهيم قد رفض الخضوع لتجربة مع فريق الرائد الذي طلب خدماته مقابل 100 ألف ريال إلا أنهم اشترطوا خضوعه لتجربة ما عطل انتقاله.

منقوول .



المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
  2  
آع ـفـيـنـي||~
مشكــور ع ايــراد الخبــر ..

يعطيـــك العافيــه ..

__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  3  
الشقاوي
نونو

الله يعطيك الف عافية


على التغطية الرائعه


ومشكور ياخوي

احترامي


__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  4  
نواف 2
العفو أخوي (( اعفيني )) وكذلك العفو أخوي (( الشقاوي )) والله يعطيكم ألف ألف عافية على المرور

مع التحية .



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للرياض, الأحد, النصر, استقبال, تدريباته, جماهيري, جسد, يعود, ويستأنف


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant