العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر

- مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر مشاهدة المباريات مباشرة ، مشاهدة المباريات اون لاين ، مشاهدة مباراة بث مباشر ، مشاهدة مباراة اون لاين ، مشاهدة مباراة اليوم




المواضيع الجديدة في - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
آع ـفـيـنـي||~


زينيت السوبر الأوروبي جدارة


حقق فريق زينيت سان بطرسبرغ الروسي بطل كأس الاتحاد الأوروبي فوزاً مستحقاً بهدفين مقابل هدف واحد على مانشستر يونايتد بطل إنكلترا وبطل دوري أبطال أوروبا، في لقائهما مساء الجمعة على كأس السوبر الأوروبية، على ملعب لويس الثاني في إمارة موناكو الفرنسية.
سيطر زينيت على مجريات المباراة منذ بدايتها، وترجم هذه السيطرة إلى هدف التقدم في الدقيقة 44 عبر المهاجم الروسي الدولي بافل بوغريبنياك، بضربة رأس إثر متابعة جيدة لكرة عرضية من ركلة ركنية من الناحية اليسرى.
وفي الشوط الثاني استمر تفوق زينيت، وأسفر ذلك عن الهدف الثاني في الدقيقة 59 عن طريق لاعب الوسط البرتغالي الدولي داني ألفيش، بعد أن انطلق من الجهة اليسرى مراوغاً دفاع مانشستر يونايتد، وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة في المرمى على يمين الحارس الهولندي المخضرم إدوين فان دير سار.
ورغم سيطرة الفريق الروسي على مجريات اللقاء، نجح مانشستر يونايتد في تقليص الفارق في الدقيقة 72 بقدم المدافع الصربي نيمانيا فيديتش، إثر ركلة ركنية من الناحية اليمنى وصلت إلى المهاجم الدولي واين روني الذي لعبها ساقطة داخل المنطقة، وصلت إلى المهاجم الآخر الأرجنتيني كارلوس تيفيز، الذي هيأها أمام المرمى إلى فيديتش فلم يجد الأخير صعوبة في إيداعها المرمى الروسي.
وبعد هدف مانشستر يونايتد ضغط بطل إنكلترا بكل خطوطه لإدراك التعادل، وأنقذ الحارس الروسي فياشيسلاف مالافييف مرماه من عدة فرص خطيرة، بينما اعتمد زينيت على الهجمات المرتدة، مستغلاً سرعة لاعبيه خاصة داني وصانع الألعاب المتألق أندريه أرشافين، مع ارتباك دفاع مانشستر يونايتد.
وفي الدقيقة 89 تلقى المخضرم بول سكولز لاعب وسط مانشستر يونايتد كرة عرضية داخل منطقة جزاء زينيت، فسجل هدفاً بيده بطريقة شديدة الوضوح، ونال على إثر ذلك الإنذار الثاني ليغادر الملعب مطروداً، وبعدها بلحظات أطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز زينيت بكأس السوبر الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه.



المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  2  
نواف 2
أخوي اعفيني الله يعطيك ألف عافية على الخبر .

مع التحية .

__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
  3  
آع ـفـيـنـي||~
يعافيــك ربــي ..

مشكــور ع المــرور ..

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأوروبي, السوبر, بطل, جدارة, صينية


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant