العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر

- مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر مشاهدة المباريات مباشرة ، مشاهدة المباريات اون لاين ، مشاهدة مباراة بث مباشر ، مشاهدة مباراة اون لاين ، مشاهدة مباراة اليوم




المواضيع الجديدة في - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
آع ـفـيـنـي||~


أبواب تشلسي مفتوحة أمام كريستيانو


صرح لويس فيليبي سكولاري مدرب نادي تشلسي الانكليزي لكرة القدم أنه سيفتح الباب أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو للانضمام لصفوف الفريق اللندني إذا قرر اللاعب الرحيل عن مانشستر يونايتد.
وقبل مواجهة مانشستر يونايتد وتشلسي المرتقبة الأحد في الدوري الانكليزي الممتاز، فإن سكولاري مدرب منتخب البرتغال السابق صرح لصحف بريطانية أنه يرتبط بعلاقة قوية مع رونالدو تشبه علاقة والد بابنه.
وقال سكولاري لصحيفة ديلي ميل يوم السبت "عندما كنت في البرتغال كان يجب علي اختيار ثلاثة لاعبين كل عام للمساهمة في استفتاء جائزة أفضل لاعب في العالم. اخترت مرة ديدييه دروغبا وفي عام أخر اخترت جون تيري ومنحت صوتي لفرانك لامبارد في عام ثالث".
وأضاف "الآن أملك في فريقي هؤلاء اللاعبين الثلاثة وربما ينضم إليهم كريستيانو في الموسم المقبل. أبلغوه أنه إذا أراد التغيير فاني سأفتح الباب أمامه وسأرحب بضمه".
وهذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها سكولاري عن رونالدو (23 عاماً) منذ رحيله عن تدريب منتخب البرتغال الذي شهد مساعدته للاعب في تطوير مستواه على المستوى الدولي.
وقال سكولاري، الذي ترك منتخب البرتغال بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية 2008 للانضمام إلى تشلسي "عندما ذهبت إلى البرتغال كان رونالدو ولداً صغيراً عمره 17 عاماً، وقد كان يمتلك شخصية جيدة لكنه كان يفكر كثيراً في مستقبله".
أضاف "لقد تطور كثيراً منذ ذلك الحين مع يونايتد بشكل أكبر من منتخب البرتغال. لكن هذا أمر طبيعي فهو يقضى 11 شهراً في العام مع يونايتد وشهراً واحداً مع منتخب بلاده لكني لاحظت تطور مستواه".
تابع المدرب المخضرم "سيرحل رونالدو في يوم ما عن يونايتد وربما يرحل في خلال عام أو عامين إلى فريق آخر. هو بمثابة صديقي وأحبه كوالد يحب ابنه لكن حياته تبقى ملكه تماماً".


المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  2  
نواف 2
أخوي اعفيني الله يعطيك ألف عافية على الخبر .

مع التحية .


__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, أبواب, مفتوحة, تشلسي, رونالدو, كريستيانو


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant